الأحد، 19 فبراير، 2017

& يهدم البيت ثلاث مرات





الخراب الاول للكعبة مضى عام 73هـ
الخراب الثاني للكعبة ياتي ثم يعاد بناؤها كاحسن مايكون كما اراد رسول الله صلى الله عليه وسلم
الخراب الثالث للكعبة بايدي الحبشة لا تعمر بعده ابدا

الهدم الذي يكون للكعبة على ايدي الحبشة
لا يوجد بعده عمران لها ابدا

اما الهدم والحرق والتخريب الذي نتحدث عنه
فانه سيعقبه بناء وعمران لها

فمكة ستمر بالمراحل التالية من الان:
هدم ثم اعمار ثم هدم على ايدي الحبشة ثم لا تعمر ابدا

مرحلة الهدم الثاني ثم العمران
اخبار مكة للفاكهي
رقم الحديث: 732
حَدَّثَنَا أَبُو بِشْرٍ بَكْرُ بْنُ خَلَفٍ , قَالَ :
ثنا مُؤَمَّلٌ , قَالَ :
ثنا شُعْبَةُ ،
عَنْ يَعْلَى بْنِ عَطَاءٍ ،
عَنْ أَبِيهِ , قَالَ :
كُنْتُ آخِذًا بِزِمَامِ رَاحِلَةِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا
أَقُودُ بِهِ إِلَى الْبَيْتِ ،
فَقَالَ لِي :
" كَيْفَ أَنْتَ يَا عَطَاءُ إِذَا هُدِمَ الْبَيْتُ
حَتَّى لا يُتْرَكَ مِنْهُ حَجَرٌ عَلَى حَجَرٍ ؟
" قُلْتُ : وَنَحْنُ عَلَى الإِسْلامِ ؟
قَالَ :وانتم على الاسلام
قُلْتُ : ثُمَّ مَهْ ؟
قَالَ : " ثُمَّ يُعَادُ كَأَحْسَنِ مَا كَانَ "
واعطى لهذا الهدم علامتين قال ( فاذا رايت مكه قد بعجت كظائم ورايت المبانى علت رؤس الجبال فاعلم ان الامر قد اظلك )
فهذا الهدم سياتي بعده عمران

رقم الحديث: 729
حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يُوسُفَ الْجُمَحِيُّ , قَالَ :
ثنا أَبُو قُرَّةَ ،
عَنِ ابْنِ أَبِي ذِئْبٍ ،
عَنْ سَعِيدِ بْنِ سَمْعَانَ ،
أَنَّهُ سَمِعَ أَبَا هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ
يُحَدِّثُ أَبَا قَتَادَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ , قَالَ :
إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :
" يُبَايَعُ رَجُلٌ بَيْنَ الرُّكْنِ وَالْمَقَامِ ،(( هذا الرجل ليس المهدى وليس محمد بن عبدالله القحطانى (العائذ الاول ) ولكنه مهدى الشيعه ))وَلَنْ يَسْتَحِلَّ هَذَا الْبَيْتَ إِلا أَهْلُهُ ، ((قلت هم الشيعة))
فَإِذَا اسْتَحَلُّوهُ فَلا تَسْأَلْ عَنْ هَلَكَةِ الْعَرَبِ ،
ثُمَّ تَأْتِي الْحَبَشُ ،
فَيُخَرِّبُونَهُ خَرَابًا لا يَعْمُرُ بَعْدَهُ أَبَدًا ،
وَهُمُ الَّذِينَ يَسْتَخْرِجُونَ كَنْزَهُ "

فهذا الخراب الاخير
لا تعمر الكعبة بعده
" فَيُخَرِّبُونَهُ خَرَابًا لا يَعْمُرُ بَعْدَهُ أَبَدًا "

اما ذلك الخراب الثاني للكعبة
فان بعده عمران لها كاحسن مايكون

" ثُمَّ يُعَادُ كَأَحْسَنِ مَا كَانَ "

اما ما وقع في المرة الاولى والخراب الاول زمان عبد الله بن الزبير
علي يد الحجاج بن يوسف الثقفي
فهو مما اخبر به كعب الاحبار
لعبد الله بن الزبير
فقد اخبره بذلك
رقم الحديث: 718
حَدَّثَنِي بَحْرُ بْنُ نَصْرٍ الْمِصْرِيُّ , قَالَ :
ثنا خَالِدُ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ الْخُرَاسَانِيُّ , قَالَ :
ثنا عَبْدُ اللَّهِ يَعْنِي ابْنَ الْوَلِيدِ ،
عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي ذَئِيبٍ ،
عَنِ ابْنِ الزُّبَيْرِ , قَالَ :
حَدَّثَنِي كَعْبٌ أَنَّهُ
" لَمْ يَرْتَفِعْ طَيْرٌ فِي جَوِّ السَّمَاءِ أَكْثَرَ مِنِ اثْنَيْ عَشَرَ مِيلا ،
وَمَا كَانَ فِي سُلْطَانِي شَيْءٌ إِلا قَدْ حَدَّثَنِي بِهِ ،
وَلَقَدْ حَدَّثَنِي أَنَّهُ يَظْهَرُ عَلَى الْبَيْتِ قَوْمٌ "
فهؤلاء القوم هم الحجاج ومن معه
ففي عام 73هـ جهز عبد الملك بن مروان جيشاً ضخماً
وأمر عليه الحجاج بن يوسف،
فخرج بجيشه إلى الطائف،
ثم سار إلى مكة
وحاصر ابن الزبير فيها،
ونصب المنجنيقات على جبل أبي قبيس
وعلى قعيقعان وعلى نواحي مكة كلها،
فخربت الكعبة على يديه ،
ثم أمر عبد الملك بن مروان
ان تهدم كاملة
فهدم ما بناه عبد الله بن الزبير الذي جعل لها بابين
كما ينبغي ان تكون
واعادها الى بناء الجاهلية بباب واحد

واما ما فعله القرامطة في ذو الحجة عام 317هـ
فلم يهدموا الكعبة
وانما خلعوا الحجر الاسود من مكانه وسرقوه
واعيد الى مكانه عام 339هـ بعد 22 سنة
ثم لما وقع السيل العظيم يوم الاربعاء 19 شعبان عام 1039هـ
وتاثرت الكعبة به
امر مراد الرابع بتجديد بنائها
فبدا به الاحد 23 جمادى الاخرة عام 1040هـ
وانتهى منه غرة رمضان عام 1040 هـ

فما فعله القرامطة او مراد لم يكن خرابا وهدما
انما كان سرقة للحجر الاسود (317هـ)
واعادة ترميم بسبب المطر (1040هـ)

ونحن نقول ان مكة تخرب ثلاث مرات
الاولى عام 73هـ بنص كعب الاحبار
الثاني فى ايامنا هذه على يد مهدى الشيعة والله اعلم ثم بعد فتح الجزيرة تبنى كما اراد الرسول صلى الله عليه وسلم
الثالث عند موت عيسى بن مريم او بعده والله اعلم
وهو على يد الاصيلع



صفحة : قبل أن تهدم الكعبة‎

هناك 18 تعليقًا:

  1. ياصاحب المقال عندما تضع صوره الساعه المسخه وتقول يهدم البيت الحرام وتعلق على احاديث الرسول صل الله عليه وسلم وقد اغواك اعلام الشيطان حتى انك تعتقد الساعه هى البيت فبسى الى ماوصل له حالنا ... للتذكير فقط لا اقصد شي والله اعلم واجل

    ردحذف
  2. يا اخى من نحن نقول؟
    من انتم ؟ ومن أين جئتم بآخر سطور بعد ونحن نقول أن مكة تخرب ثلاث ؟
    وما هو مهدى الشيعة ؟ هل هناك مهدى للسنة وآخر للشيعة ام لا مهدى إلا للشيعة .؟
    ومن الاصيلع الذى يظهر بعد مقتل الدجال على أيدى عيسى عليه السلام ؟

    ردحذف
  3. مهدي شيعة يا حمار يا ابن الحمار لابد للامام ان يأخذ بثأر ابو بكر و عمر منكم و العراق هي اول بلد يرفع الامام عليها السيف و لكنه سوف يكتم هذا الامر في بدايته حتي لا تنتقموا منه كما فعلتم بجده

    ردحذف
  4. مهدي شيعة يا حمار يا ابن الحمار لابد للامام ان يأخذ بثأر ابو بكر و عمر منكم و العراق هي اول بلد يرفع الامام عليها السيف و لكنه سوف يكتم هذا الامر في بدايته حتي لا تنتقموا منه كما فعلتم بجده

    ردحذف
  5. سؤال لو سمحتو
    هل مكة تهدم على يد المهدي أم الحبشي

    ردحذف
    الردود
    1. مفروض مكة تكون ساحة واحدة حول الكعبة بدل اﻻبنية والناطحات

      حذف
    2. مكة اليوم تحولة إلى مركز تسوق ومنافسة تجارية

      حذف
    3. مكان مقدس مثل هذا مفروض تكون اجوائه روحانية واشيا تذكر الزائر بالآخرة والجزاء والحساب كبناء حدائق واخاديد نار ﻻ مثل الدول السياحية

      حذف
    4. بكلاهما .. أشرح .... المهدي سينكح الحبشي .. يغتصبه .. ثم سيأتي الحبشي ينتقم ..

      حذف
  6. تلك الساعة صممها اليهود و عبيدهم الماسون .. و هي رمز .. الأصبع الوسط موجه للسماء .. هي سب لله .. لأن اليهود يريدون كل الأنبياء منهم و لما ! .. كانت أكبر رسالة ليست لهم .. بل عليهم ! .. ها هم الآن يردون على الله دون إستحياء .. و يقولون له .. ها نحن نحكم كل العالم و هاك .. '' '' ... لأنك .. بدلتنا بهؤلاء الجهلة .. ها هي 5 أصبع مطوية و أوسطها نحو السماء .. ها هي مكة يحكمها اليهود و وبنون فيها ما يشاؤون .. و من يسمون أنفسهم مسلمين يطوفون كالأنعام .. لأنهم عبيد .. يريدون الجنة و لا يريدون الموت ..

    ردحذف
  7. حلوة مهدي الشيعة وانت تنتظر مهدي السنه واليهود ينتظرون مهديهم والمسحيين والكل ينتظر
    ونسيت اهم شيء
    لتجزى كل نفس بما تسعى

    ردحذف
  8. احلام بخروج المهدي الله اعلم متى زمنه الناس في حروب من ملايين السنيين

    ردحذف
    الردود
    1. غواص الصحراء5 مارس، 2017 5:34 م
      احلام بخروج المهدي الله اعلم متى زمنه الناس في حروب من ملايين السنيين

      الناس في حروب من آالاف السنين و لكن لم يجتمع سيناريو من قبل ل 3 ديانات أحدهم إجتمعو حول المسجد الأقصى و هم يتربصون لهدمه و هناك تكون الملاحم .. أو الملاحم الكبرى و هناك لا بد الله يرسل المهدي .. لأنه أمر جلل .. و سيؤدي لموجات من تحركات الشعوب المسلمة .. و يبدو ستأتي أمريكا تصدها .. أو ربما ستسبق ذلك بالدخول للحجاز .. تأهبا لكسر كلمة المسلمين .. فمثلا الآن لو هاجم اليهود الأقصى .. ستتجه أنظار الحيوانات السنية نحو مكة تنتظر فتوى الجهاد .. و لكن مذا لو إستبق اليهود ذلك و دخل الأمريكان الحجاز بحجة داعش .. و ها هي فرنسا و الروس بدأو يوجهون أصبع الإتهام للحجاز و علماء السلطان فيها بصناعة الإرهاب .. يدخل الأمريكان الحجاز فلا كلمة و لا فتوى .. بل هول و لا إستقرار و تقاتل و هروب آل سعود لمكان ما .. و ربما يبدأ الأمر بهجوم إيران على البحرين .. اليهود دائما كي ينجزون أمرا يبدأون بالقضاء على الشيء الذي يجمع .. مثل 1924 قضو على الخلافة كي .. بعدها يأكلو الأمة قطعة قطعة ..

      حذف
    2. ﻻيهم الظهور بكثر استشراء الفوضى

      حذف
    3. المنطقة من عشرات السنين أصابها اﻻحتقان

      حذف
    4. لكن هنا لديك الحضارة المادية بلغت أوجها .. و لكن ليس نهايتها .. هناك تقدم تكنلوجي كبير .. و هناك فساد كبير و ظلم و هناك نظام عالمي لم يكون موجود منذ قرنين .. و بالتوازي هناك تيار روحي ينتشر في العالم و رغم قلته ففيه الأمل أو ربما هو الأمر .. منذ عشرات السنين لم يكن إلحاد كلي كما هو الآن و كما هو آت .. كان في الستينيات نخبوي و لكنه الآن ينتشر أكثر .. معطيات العالم .. كلام المتخصصين و المفكرين يتكلم عن ظرورة المرور بمنعطف حضاري و إنساني قد يستلزم ملايين القتلى .. لأنها ستكون مواجهة بالضرورة .. حرب 1991 لأمريكا كانت معركة إستطلاعية .. للكفر الكلي الذي هو أمريكا تجاه الدين الكلي الذي هو أهل البيت .. ليست كالحربين العلميتين السابقتين .. الآن تم إقحام الإسلام .. و منذ عقود قامو بتعيين الإسلام كآخر عدو لهم .. الآآن هي المواجهة الكبرى .. كل الشر مع كل الخير .. في بدر كانت مواجهة أولى للمسلمين .. ضد مشركي مكة .. ثم كانت الحرب ضد الروم و ضد الفرس .. ثم الحروب الصليبية .. عودة الصليب من روما .. و في الآخر .. اليهود ! .. من أشد كفرا ؟ اليهود أم النصارى ؟ و لذا ربط النبي الساعة بقتال اليهود حسب هذا المنحنى الذي ذكرته .. يجب تفهم في تطور الأمم كي تفهم ما يحدث .. فللأمم عمر قدره بعظهم ب 14 قرنا ..

      حذف
  9. وقل ربي زدني علما6 مارس، 2017 9:09 ص

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عندما نريد ان نعلم عن المهدي يجب علينا نتبع 3 خظوات
    1 ان تكون مرجعيتنا كتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلي الله عليه وسلم
    2 ان نكون علي علم با احاديث ال البيت اى ماوجد من الاثر والقاعدة الاساسيه في الاحاديث الشريفة ان هناك احاديث صحيحه وهي ما نؤمن به ونيقن به يقنا انه سيحدث وهنا اقصد عن كل الاحاديث التي تتحدث عن اخر الزمان وهناك احاديث ضعيفة يستانس بها ولكن في حالة تطابق ها فى الواقع اي حدثت فان الواقع يجعل من الحديث صحيح اي ان الواقع يصححه
    3عدم الكيل بمكيالين مثال عندما نتحدث عن احاديث ال البيت و احاديث نعيم بن حماد نجد اكثر الشيوخ و المتعلمين يقول حديث ضعيف لا يوثق به وماشابه من القول بينما نجد نفس الشيوخ عندما وجدو حديث رجال الدولة انتشر هذا الحديث فى كل المواقع والفضائيات كا انتشار النار في الهشيم رغم ان هذا الحديث شديد الضعف هنا يجب ان نعلم شي يجب علينا في كل علم ان ناخذه كله لا ان ناخذ ما يوافق اهوانا ونترك ما لا يوافق
    4اى حديث في ما وجد في الاثر وافق الواقع فا الواقع يصححه واحيانا كثيرة تكون هناك فترة زمنيه بسيطة كى ينطبق الواقع مع الحديث 100% وهنا تاتي دور الرؤي المبشرة تدلنا وتزيدنا يقينا بان هذا الحديث صحيح ويجب علينا الايمان به بانه لم يكون الامن الرسول صلي الله عليه وسلم الذي علمه من ربه الله عزوجل

    ردحذف
  10. وقل ربي زدني علما6 مارس، 2017 9:15 ص

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عندما نريد ان نعلم عن المهدي يجب علينا نتبع 3 خظوات
    1 ان تكون مرجعيتنا كتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلي الله عليه وسلم
    2 ان نكون علي علم با احاديث ال البيت اى ماوجد من الاثر والقاعدة الاساسيه في الاحاديث الشريفة ان هناك احاديث صحيحه وهي ما نؤمن به ونيقن به يقنا انه سيحدث وهنا اقصد عن كل الاحاديث التي تتحدث عن اخر الزمان وهناك احاديث ضعيفة يستانس بها ولكن في حالة تطابق ها فى الواقع اي حدثت فان الواقع يجعل من الحديث صحيح اي ان الواقع يصححه
    3عدم الكيل بمكيالين مثال عندما نتحدث عن احاديث ال البيت و احاديث نعيم بن حماد نجد اكثر الشيوخ و المتعلمين يقول حديث ضعيف لا يوثق به وماشابه من القول بينما نجد نفس الشيوخ عندما وجدو حديث رجال الدولة انتشر هذا الحديث فى كل المواقع والفضائيات كا انتشار النار في الهشيم رغم ان هذا الحديث شديد الضعف هنا يجب ان نعلم شي يجب علينا في كل علم ان ناخذه كله لا ان ناخذ ما يوافق اهوانا ونترك ما لا يوافق
    4اى حديث في ما وجد في الاثر وافق الواقع فا الواقع يصححه واحيانا كثيرة تكون هناك فترة زمنيه بسيطة كى ينطبق الواقع مع الحديث 100% وهنا تاتي دور الرؤي المبشرة تدلنا وتزيدنا يقينا بان هذا الحديث صحيح ويجب علينا الايمان به بانه لم يكون الامن الرسول صلي الله عليه وسلم الذي علمه من ربه الله عزوجل

    ردحذف