الاثنين، 20 فبراير، 2017

& ظهور المهدي سيكون مفاجأة للجميع بسبب وجود النور على وجهه



ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رأيت قمر كبير منير اكبر من حجم الشمس حوله اقمار صغير كثيره تقريبا عشرين قمر كتب في داخله ( لا إله إلا الله عماد الدين رسول الله ) بعدها اختفت ظهر رقم 49 ثم اختفى ثم ظهر ( هادي العباد صدقا وحقا ) بعدها اختفت فظهر رقم 2015 فيه بعدها نزل القمر وصغر فتحول الى شخص منير لم اتبين ملامحه من شدة نور سمعت هاتفا عظيمه يقول لي هذه الغربي خليفه الله.
انتهى .
يناير 2015

التعبير


ـــــــــــــــــــــــــــــــ
المعبر
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

وهذه الرؤية لن أسرح كثيراً في تفصيلاتها ، لكن أقول الرؤية الأولى ربطت القبر برقم 7 ، وبينت أن المقصود بها سبع سنوات ، وقد أرشدت خلال ملاحقتي ولملمتي للرؤى التي تحمل رمزية 7 أننا الآن في السنة الأخيرة منها ، و جاءت رؤية كاشفة بأن القبر والستر على الإمام افترض أن يرمز إليه بالرؤى بأشياء أخرى أهمها القمر ، ثم جاءت الرؤى لتكشف أن رمزية القمر في طور الانتهاء والمهدي في طور الانكشاف ، جاءت رؤية أبو حسام لتبين أن المستفيد الأول من ذلك هو الإمام لكي يتيقن ويتثبت ، ثم جاءت هذه الرؤية في 2016 م لتشير إلى مرحلة تالية وهي انكشاف الأمر لبعض الخواص حول شخصية الإمام ( العشرون قمر ) . وفي ظني نحن على أبواب رؤية تبرز إلى أن الانكشاف سيكون عاماً للجميع ، وقد لا تكون رؤية بل حدث كبير كاشف للأمر ...... والله أعلى وأعلم . 

هناك 9 تعليقات:

  1. نور القمر ياتي على الارض كلها كذلك المهدي
    نور علمه يدخل كل بيت مدر ووبر

    ردحذف
  2. طبعا رؤية مفبركة تماما لان فيها دقة زائدة و باحترافية متناهية و هذا يدل انها اختلاق عقل لا اسراء روح لتكشف عنها و يأتي بها من عالم الملكوت الالهي، لان الرؤية الصادقة تكون رمزية .. والا ايه سلاااااااااام

    ردحذف
  3. ﻻ إله إلا الله إنها روية مبشرة بهﻻك العرب فتسجد المﻻئكة والمؤمنون والدواب واﻻرض حمدا وشكرا لله

    ردحذف
    الردود
    1. نعم الرؤية ونعم التعبير

      حذف
    2. ما السر في فرحهم
      فالمﻻئكة لم تجد حسنة أو ربعها لتظيفها في كتبهم
      و اﻻرض اكثرو فيها الفساد فيفرح المؤمنون لفرح السماء والدواب لفرح اﻻرض

      حذف
    3. إذا المسألة مترابطة

      حذف
    4. مترابطة ووشيكة

      حذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. بسم الله و الصلاة على رسول الله و آله .. اللهم إغفر لنا و ارحمنا و نصرنا على القوم الضالمين المتكبرين في الجزائر أولا ففيها التكبر الأعظم .. و حبل الصليب الأول .. و بناء الكفار الأكثر .. اللهم نصرنا عليهم نصرا كبيرا مؤزرا و جعل عذابهم على أيدينا ... و أتتم النصر بسحق فرنسا و أوربا و أمريكا و إجعلنا الوارثيب في الأرض بدين الإسلام و مذهب إمامنا محمد و بعده الإمام علي ..
    أما بعد .. فقد شكلت حروف إسمي .. و نتهيت لسورة الحديد .. و أول ما لحظت فيها عدد آاياتها و هي 29 .. تماما كسنة فتح روما ... و في تلك الآيات أيضا .. دلالة كل سنة دلادة ما يحدث الآن .. فمثلا الآية 2029 و هي سنة الفتح المبين ... لِئَلا يَعْلَمَ أَهْلُ الْكِتَابِ أَلاَّ يَقْدِرُونَ عَلَى شَيْءٍ مِّن فَضْلِ اللَّهِ وَأَنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ .. لما تسقط روما لن يبق لدين الصليب من حجة و لا لبقاء دين النصارى من علة .. أما سنة 2011 فهي الآية 11 .. مَن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ وَلَهُ أَجْرٌ كَرِيمٌ .. الجهاد بدئا بأول من رأ أن لا قيمة للحياة تحت الإستعباد ..لم ير كرامة تحت ملك ساحرة إسمها ليلى الطرابلسي .. و أفتى رجال دين منعمون بأموال الملك أنه في النار ... 2013 سنة الغدر في مصر .. الآية 2013 .. المنافقون .. يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ .. يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ .. المنافقات الممثلات المصريات الزانيات .. يوم عرفنا المنافق من المؤمن ... يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ .. إضرب في المليان ! .. و لو أنني لا أر الإخوان يقدرون يحكمون و لكن من هاجمهم كان يهاجم الإسلام أيضا .. و هو مجتمع الفساد و من ورائه أمريكا و اليهود .. هذه السنة 2017 .. إن شاء الله .. ! .. سنة التغيير .. الآية 17 ..
    اعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يُحْيِي الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ .. يُحْيِي الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا .. يُحْيِي الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا .. يُحْيِي الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا .. إن شاء الله تبدأ حياتنا بموت اليهودي النقش بوتفليقة ... هو نقش أي يؤتى من الدبر ليس هذا كلام نابي و لكن كي يعرب العالم أن حاكم الجزائر مخنث .. كي ينقص الكذب و التزوير .. سنة 2020 .. الملحمة .. كثرة القتل و القتال .. الآية 20 ..
    اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ .. ثُمَّ يَكُونُ حُطَامًا وَفِي الآخِرَةِ ...... القرآن جاء كي يكون .. دليلا ليوم الدين ... و الزمن الأهم لديه هو الساعة و أشراطها لذ كانت سور القرآن و آياته دليلا لما سيحدث

    ردحذف