الاثنين، 20 فبراير، 2017

& ظهور المهدي سيكون مفاجأة للجميع بسبب وجود النور على وجهه



ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رأيت قمر كبير منير اكبر من حجم الشمس حوله اقمار صغير كثيره تقريبا عشرين قمر كتب في داخله ( لا إله إلا الله عماد الدين رسول الله ) بعدها اختفت ظهر رقم 49 ثم اختفى ثم ظهر ( هادي العباد صدقا وحقا ) بعدها اختفت فظهر رقم 2015 فيه بعدها نزل القمر وصغر فتحول الى شخص منير لم اتبين ملامحه من شدة نور سمعت هاتفا عظيمه يقول لي هذه الغربي خليفه الله.
انتهى .
يناير 2015

التعبير


ـــــــــــــــــــــــــــــــ
المعبر
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

وهذه الرؤية لن أسرح كثيراً في تفصيلاتها ، لكن أقول الرؤية الأولى ربطت القبر برقم 7 ، وبينت أن المقصود بها سبع سنوات ، وقد أرشدت خلال ملاحقتي ولملمتي للرؤى التي تحمل رمزية 7 أننا الآن في السنة الأخيرة منها ، و جاءت رؤية كاشفة بأن القبر والستر على الإمام افترض أن يرمز إليه بالرؤى بأشياء أخرى أهمها القمر ، ثم جاءت الرؤى لتكشف أن رمزية القمر في طور الانتهاء والمهدي في طور الانكشاف ، جاءت رؤية أبو حسام لتبين أن المستفيد الأول من ذلك هو الإمام لكي يتيقن ويتثبت ، ثم جاءت هذه الرؤية في 2016 م لتشير إلى مرحلة تالية وهي انكشاف الأمر لبعض الخواص حول شخصية الإمام ( العشرون قمر ) . وفي ظني نحن على أبواب رؤية تبرز إلى أن الانكشاف سيكون عاماً للجميع ، وقد لا تكون رؤية بل حدث كبير كاشف للأمر ...... والله أعلى وأعلم . 

هناك 86 تعليقًا:

  1. نور القمر ياتي على الارض كلها كذلك المهدي
    نور علمه يدخل كل بيت مدر ووبر

    ردحذف
  2. طبعا رؤية مفبركة تماما لان فيها دقة زائدة و باحترافية متناهية و هذا يدل انها اختلاق عقل لا اسراء روح لتكشف عنها و يأتي بها من عالم الملكوت الالهي، لان الرؤية الصادقة تكون رمزية .. والا ايه سلاااااااااام

    ردحذف
  3. ﻻ إله إلا الله إنها روية مبشرة بهﻻك العرب فتسجد المﻻئكة والمؤمنون والدواب واﻻرض حمدا وشكرا لله

    ردحذف
    الردود
    1. نعم الرؤية ونعم التعبير

      حذف
    2. ما السر في فرحهم
      فالمﻻئكة لم تجد حسنة أو ربعها لتظيفها في كتبهم
      و اﻻرض اكثرو فيها الفساد فيفرح المؤمنون لفرح السماء والدواب لفرح اﻻرض

      حذف
    3. إذا المسألة مترابطة

      حذف
    4. مترابطة ووشيكة

      حذف
    5. لا اله الا الله. كيف تقول يهلك العرب و تتقول على الملاءكة الكرام. اليس العرب هم من حملوا الينا الاسلام باب الخلود في نعيم الجنان. لو كانت الا هذه الخصلة لتجاوزت بها عن كل سيءاتهم. الا تعلم ان رسول الله قال لسلمان لا تبغظنى يا سلمان قال و كيف ابغظك بابى انت و امى يا رسول الله قال تبغظ العرب فتبغظنى ففهمها سلمان. العرب هم امة الله المدللة، يفعلون كل شيء و عندما ياتى عدل المهدي يشملهم. ذالك فضل الله يؤتيه من يشاء.

      حذف
    6. ابدا ليس العرب من نشر اﻻسﻻم

      حذف
    7. هذا يخلط بين العرب وقريش

      حذف
    8. اﻻسﻻم قرشي مية بالمئة فمن أسلم لنفسه ومن كفر لورى طيزي

      حذف
    9. نعم فالرسول والصحابة والتابعين وﻻئمة وبﻻل وصهيب وسلمان جميعهم قريشيين

      حذف
    10. قريش أعلى مرتبة عرقية لم تظم عربي واحد عبر التاريخ

      حذف
    11. انظر ما أخبر به القرآن عن العرب في فواتح السور
      ( الم )( المر )( كهيعص ).....سحقا للعرب

      حذف
    12. تبا للعرب

      حذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. بسم الله و الصلاة على رسول الله و آله .. اللهم إغفر لنا و ارحمنا و نصرنا على القوم الضالمين المتكبرين في الجزائر أولا ففيها التكبر الأعظم .. و حبل الصليب الأول .. و بناء الكفار الأكثر .. اللهم نصرنا عليهم نصرا كبيرا مؤزرا و جعل عذابهم على أيدينا ... و أتتم النصر بسحق فرنسا و أوربا و أمريكا و إجعلنا الوارثيب في الأرض بدين الإسلام و مذهب إمامنا محمد و بعده الإمام علي ..
    أما بعد .. فقد شكلت حروف إسمي .. و نتهيت لسورة الحديد .. و أول ما لحظت فيها عدد آاياتها و هي 29 .. تماما كسنة فتح روما ... و في تلك الآيات أيضا .. دلالة كل سنة دلادة ما يحدث الآن .. فمثلا الآية 2029 و هي سنة الفتح المبين ... لِئَلا يَعْلَمَ أَهْلُ الْكِتَابِ أَلاَّ يَقْدِرُونَ عَلَى شَيْءٍ مِّن فَضْلِ اللَّهِ وَأَنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ .. لما تسقط روما لن يبق لدين الصليب من حجة و لا لبقاء دين النصارى من علة .. أما سنة 2011 فهي الآية 11 .. مَن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ وَلَهُ أَجْرٌ كَرِيمٌ .. الجهاد بدئا بأول من رأ أن لا قيمة للحياة تحت الإستعباد ..لم ير كرامة تحت ملك ساحرة إسمها ليلى الطرابلسي .. و أفتى رجال دين منعمون بأموال الملك أنه في النار ... 2013 سنة الغدر في مصر .. الآية 2013 .. المنافقون .. يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ .. يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ .. المنافقات الممثلات المصريات الزانيات .. يوم عرفنا المنافق من المؤمن ... يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ .. إضرب في المليان ! .. و لو أنني لا أر الإخوان يقدرون يحكمون و لكن من هاجمهم كان يهاجم الإسلام أيضا .. و هو مجتمع الفساد و من ورائه أمريكا و اليهود .. هذه السنة 2017 .. إن شاء الله .. ! .. سنة التغيير .. الآية 17 ..
    اعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يُحْيِي الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ .. يُحْيِي الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا .. يُحْيِي الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا .. يُحْيِي الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا .. إن شاء الله تبدأ حياتنا بموت اليهودي النقش بوتفليقة ... هو نقش أي يؤتى من الدبر ليس هذا كلام نابي و لكن كي يعرب العالم أن حاكم الجزائر مخنث .. كي ينقص الكذب و التزوير .. سنة 2020 .. الملحمة .. كثرة القتل و القتال .. الآية 20 ..
    اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ .. ثُمَّ يَكُونُ حُطَامًا وَفِي الآخِرَةِ ...... القرآن جاء كي يكون .. دليلا ليوم الدين ... و الزمن الأهم لديه هو الساعة و أشراطها لذ كانت سور القرآن و آياته دليلا لما سيحدث

    ردحذف
  6. ما هو البلد الذي .. يدعي أن الكل يكرهه و يريد القضاء عليه ؟ من هو البلد الذي يتربص به الكل ؟ .. طبعا اليهود .. الآن لنتوجه .. أي بلد عربي لديه تماما نفس الهواجس ؟ الكل يريد أمنه و إستقراره ؟ .. المغرب ؟ لا .. المغرب يقول هناك أطماع في صحرائه ؟ .. مصر ؟ لا .. ليس كثير إلا في السنوات الأخيرة .. و لكن اليهود لما يحكمون الجزائر فهم يتعملون مع المسلمين نفس المكر .. التفقير .. الإفساد و لديهم نفسه الهياجس تجاه أولئك الذين يستعبدونهم .. نفس السياسة .. نفس التصرف .. نفس .. النفسية .. تدل على نفس الشخص .. اليهود ! .. و هم بذلك دون شعور بينو أنهم هم من يحكمون الجزائر .. عدوانيتهم المفرطة و تخوفهم المفر من الآخر و منذ القدم كانو يخافون جدا .. قالو إن فيها قوما جبارين ... و في خيبر قاتلو من وراء حصون .. هذا الخوف لا ينفصل عنهم .. و هو جزء من هويتهم ... نفس التعامل ليهود فلسطين هو في الجزائر .. اليهيدي الكلب .. لما يخاف المسلمين أول شيء يستهدفه هو سكن المسلمين .. في فلسطين كل من يقاوم يهدم بيته .. في الجزائر لا بيت أصلا كي يربحون عناء الهدم .. في فلسطين اليهود دائما الجنرالات يخرجهم اليهود من الرسائة عبر سجلات فساد لديهم .. في الجزائر لفس السياسة .. بتشين .. ثم شكيب خليل ... نفس السيناريو اليهودي ... اللهم أهلك يهود الجزائر و يهود فلسطين و إجعلنا ندوس عليهم كالحشرات

    ردحذف
  7. بسم الله ... شكلت من حروف أسماء السور الجملة التالية .. سن زواج عائشة .. إنتهيت لسورة الغاشية .. و فيه الأمور التالية .. رقمها 88 و عدد آاياتها هي 26 .. و يقول مذهب أهل البيت فيما سمعت أنها تزوجت في سن 20 .. و تقول عائشة أن النبي تزوجها في سن 9 .. و هو .. كذب .. أما الدليل .. فأولا 88 - 26 يعطيك 62 و هو سن وفاة عائشة .. و هو مقلوب 26 عدد الآيات ..
    أما سن زواجها .. فالسورة تذكر كلمة .. ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ .. إذن هناك حساب ... فلما حسبت .. الأشياء .. نار .. عين .. وجوه .. طعام .. ضريع .. جنة .. عين .. سرر .. أكواب .. نمارق .. زرابي .. إبل .. سماء .. جبال .. أرض .. 15 .. و إن زدنا الله تكون 16 .. تزوجها و سنها 16 سنة .. و رقم السورة هو 88 ... 8+8 = 16 ..

    ردحذف
  8. و لو ذهبنا للسورة 16 .. سن عائشة .. نجد سورة النحل .. و فيها في الآية 16 .. نجد ... وَعَلامَاتٍ وَبِالنَّجْمِ هُمْ يَهْتَدُونَ ..

    ردحذف
  9. هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ الْغَاشِيَةِ ؟ نعم .. و أتاني حديث العائشة .. أنها تزوجت في التاسعة

    ردحذف
    الردود
    1. أول مرة بعرف أن السؤال موجه إلك

      حذف
    2. عم يحكي إنو وصلتني كل اﻻحاديث

      حذف
    3. بصفتك شو حتى تصلك إنت لوحدك

      حذف
    4. انته مابتعرف هوه عم يحسسنه إنو شي وهوه وﻻشي

      حذف
    5. أسلوب غير جيد فﻻ تحتقر بعوضة فكم من الباعوض وخز جلد اﻻسد واتكسرت ابوازها

      حذف
    6. غير معرف27 فبراير، 2017 7:07 م
      أول مرة بعرف أن السؤال موجه إلك

      سؤال جيد لمحجوب عن الوجود ..
      يا من هو محجوب بما يراه موجود .. و هو عن الوجود غير موجود ... فهو محجوب .. كيف أجيبك و أنت غير موجود ؟ .. فشمس الحق تظهر لمن قلبه موجه للوجود .. فيراها و يستجيب للوجود .. نداء و كلام الوجود .. و يفهم الوجود .. و ينادى من قريب لا من بعيد .. ينادى من الوجود ! .. فشتان بين من هو موجود .. ينادى و يكلم .. فيسئل و يجاب .. و يُسئل فيجيب .. قال و ما فعلته بأمري .. و قال ما تلك بيمينك يا موسى ؟ .. أو كما قال الشاعر .. إذا نطق الوجود أصاخ قوم بآذان إلى نطق الوجود وذاك النطق ليس به انعجام ولكن جل عن فهم البليد فكن فطنا تنادى من قريب ولا تك من ينادى من بعيد ... فما خير من كلام الله يسئل فنجيب ! .. و نسأل و يجيب .. و لو طال الأمد نلح و نستغفر ربنا .. فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا ..

      حذف
    7. غير معرف27 فبراير، 2017 8:08 م
      بصفتك شو حتى تصلك إنت لوحدك

      .. بصفتي .. موجود

      حذف
    8. غير معرف27 فبراير، 2017 8:12 م
      انته مابتعرف هوه عم يحسسنه إنو شي وهوه وﻻشي

      هذه دار الشقاق .. و الجهل و النفاق .. هنا يمكنك تدعي أي شيء.. و ربما يصدقك جيل و أجيال .. و لاكن .. يوم الفصل .. يتبين من هو صاحب الحق .. إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ

      و غالبا من يتهم الغير أنه لا شيء .. هو نفسه لا شيء .. فالعالم لو ير أمامه .. لا شيء .. ناذرا مآ يفصح له أنه لا شيء .. رحمة باللاشيء .. أو تفاديا للاشيء ..

      حذف
  10. فسورة 9 .. سورة التوبة .. و فيها لا بد نجد كلمة .. كذب .. بسبب كذبة 9 سنوات .. و هما الآيتين 77 و 90 ... فَأَعْقَبَهُمْ نِفَاقًا فِي قُلُوبِهِمْ إِلَى يَوْمِ يَلْقَوْنَهُ بِمَا أَخْلَفُواْ اللَّهَ مَا وَعَدُوهُ وَبِمَا كَانُواْ يَكْذِبُونَ ..
    وَجَاءَ الْمُعَذِّرُونَ مِنَ الأَعْرَابِ لِيُؤْذَنَ لَهُمْ وَقَعَدَ الَّذِينَ كَذَبُواْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ... وَقَعَدَ الَّذِينَ كَذَبُواْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ... وَقَعَدَ الَّذِينَ كَذَبُواْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ

    ردحذف
  11. ما يحدث في الجزائر الآن هو ...
    1. طلبة و عمال يطلبون تحسين أوضاعهم المتفاقمة .. أستاذ جامعي دكرتو في الجزائر يقبض 400 أورو
    2. منذ يومين جاء ضباط سامون للبانتاقون
    3. اليوم تفجير في قسنطينق قلعة الأمازيغ الشاوية الحيوانات التي تربتهم فرنسا و جعلت منهم آدميون ... و منهم الجيش الذي به فرنسا تحرس الشعب .. خاصة العرب ..
    لم أكن أريد الكلام طمعا في إنفجار الوضع .. و لكن لما رأيت البانتاقون يرسل ضباطه فسأفسر ما يحدث خاصة .. للشباب الضائع و الذي يسزيد ضياعا و لكنني لست عليهم بحفيظ ..
    الجزائر حاليا هي في الوضع التالي ..
    من المفرو دولة لديها نمو .. أي تطور في الإقتصاد .. لكن الجزائر لا إقتصاد و لا نمو .. بل جمود كلي و إنعدام للإقتصاد .. هي سجن للشعب .. و من لديه كفائات يهرب منها لأنه ليس فيها قطاع إنتاجي لا يوجد إلا الإستراد .. و هم مخصص لأبناء الجنرالات و يليهم أبناء الملسؤولين المدنيين .. يشكلون مافيا مالية .. و فرنسا بذلك تربح أنه المواطن هو رهن رحمتها إن كان طائعا لما تريده فرنسا يعيش بكرامة .. و يجب يكون فاسدا .. أو عميلا ..
    كي يفهم الطلاب خاصئ الوضع أقول ... الحكم ليس لديه ما يعطيكم إياه بل الأمر أشد سيزيد الفقر .. الحكم و الغرب سرقو أموال الجزائر .. و ما بقي بالكاد يكفي لسد رواتب العمال .. و ربما حتى هذا ليس أكيد ... تخيل بلد عادي لديه إقتصاد بإمكانيات الجزائر .. لو لم تكن الجزائر محتلة لكان مدخولها من العملة بين 500 و ألف مليار دولار ... بمعنى .. الزراعة تدخل 50 مليار مثل المغرب و الصناعة 30 مليار أو أكثر .. و التجارة تدخل 20 مليار .. و السياحة 10 مليار و البترول 100 مليار أو .. 50 مليار كما هو الآن .. و مجالات أخرى .. خدمات ... صيد .. كل هذا يعطي ما يقارب ... 300 مليار .. و لاكن ! .. كل شيء لا يعمل .. لأنه من جهة فرنسا تمنع كي لا يصبح الشعب غني فيطلب .. الحرية ! .. يجب تبق جائع ..

    ردحذف

  12. 300 مليار هو أقل تقدير ! .. فرنسا مثلا مداخيلها أو ميزانيتها هي 2000 مليار دولار ..
    ما معناه ... لو ! كانت الجزائر في وضع عادي يلزمها 300 مليار في 2017 .. زد لها 7% كنمو متوسط فتكون 321 .. مليار في 2018 .. ثم 350 مليار في 2019 .. كل مرة يزيد الإقتصاد ينمو ... كم يلزم له من وقت ليصل ل 2000 ميار دولار كفرنسا ؟ قرن ربما ! ... هذا لو كان الإقتصاد موجود ! ... لكنه غير موجود ... لا موجود و لا ينمو !!! .. إذن ما هو موجود هو 50 مليار فقط من البترول ... و الميزانية .. كي يجدو الطعام و لتسديد الوراوتب يجب بين 70 و 120 مليار دولار .. ما يعني أنه ينقص 40 مليار دولار للميزانية ! .. و لهذا هم مجبرون إما أن يشحذو من آل سعود و إما يتوجهون للمديونية .. لديهما الآن فائض من 100 مليار دولار ما يكفي لسد العجز ل 3 سنوات و ربما أقل ! لأن السلع تزيد في العالم ...
    و من 50 مليار + 40 مليار ... لا بد لحكم كهذا يسرق .. رجاله يسرقون ما قيمته .. أقلها 10 أو 20 مليار دولار .. كل سنة .. تخيل في الجزائر يوجد 100 آلاف سارق ولد قحبة .. و الواقع أنه أكثر من ذلك بكثير !! .. لا بد له عشيقات في الجزائر .. و في فرنسا ... 10 ملايير دولار ل 100 ألف ولد قحبة يكون لكل واحد 100 ألف دولار .. أي مليار سنتيم في العام .. أي لديه سكن كل سنة .. كل سنة يشتري قحبة جديدة .. و أنت يا شاب يرمون لك الفتات و يقولون لك التقشف .. إذهب لفرنسا و إسبانيا و أنظر السكنات التي إشتروها بأموالك ... ذاك الشرطي الذي ضرب الطالب ليس شرطي عادي يقتات من مرتبه بل جزء من هذه المافيا و ضربه للشاب هو نوع من الدفاع الذاتي لهده المافيا عن وجودها .. عنف بسبب الخوف ..
    دخل البلاد لا يتعدى 100 مليار دولار .. 50 مليار أموال البترول و 40 مليار من الشحاذة و الإستدانة و أخذ المال من الفائض .. لو أعطو للطالب ما يريد و للعامل ما يريد و لكل ما يريد سيكلفهم بين 50 مليار دولار و 150 مليار دولار ! .. لذا لما الطالب يطلب حقوقه يصيبهم الرعب !!! .. فلو أعطوه ما يريد لقام مباشرة غيره بطلب حقه .. و يتفاقم الأمر .. ليس فقط لا يمكنهم حينها نهب 20 مليار التي تعودو عليها بل ليس بإمكانهم أن يأتي بأموال قدرها بين 50 مليار دولار و 150 مليار لأنها غير موجودة تحت الإحتلال الفرنسي .. و هذا ليس خطأ الطالب بل .. هم لم يتوقعو إنهيار البترول من 140 مليار ل 50 مليار .. لو كان البترول 140 لما أصابهم هذا الهلع ..
    و لو كانت الجزائر غير محتلة .. لتمكن الشباب في الإستثمار في شتى الميادين .. إذن ليس هناك غير العصى و ها هي أمريكا أرسلت ضباطها ليبينو للحكم الإتراتيجية الأمريكية للعنف في الجزائر ... كما أمرتكا تسير العنف لتسرق العراق هي تفعل في الجزائر .. في العراق أمريكا تسلحو تسير داعش عن طريق مخنثي شعب الحجاز ... و من جهة أخرى تدرب جيش العراق الشيعي للتصدي لداعش .. كلاهما يقبل اللعبة و لاهدف هو آل سعود يبقون في أمن في حكمهم و إيران تأمن حربا ضدها و أمريكا تأخذ البترول و الشباب يموت ..
    في الجزائر نفس السيناريو .. لم يعد هناك أموال إذن المرور للعنف .. و لاكن ! .. الآن الشعب لا يمكنه إحتمال حرب جديدة .. ضغط جديد قد يولد ما هو حتى أمريكا لا يمكنها التحكم فيه ... لدا كان الإنفجار الأول في قسنطينة الحيوانات ... ليس فقط نحو الشرطة دون الشعب .. لأن الشعب يائس و جائع لحد ما وا لا زال النف في ذاكرته .. ليس فقط نحو الشرطة دون الشعب .. و لكن جرحى دون قتلى .. هي مثل عملية بافلوف .. أولا الجرس و الأكل ثم الجرس فقط .. و كي ينجو الشعب من فرنسا و أمريكا لا بد له من ثورة و لكن بعقيدة جديدة تصحح ما قبلها و هي مذهب أهل البيت فالإسلاميون السنة برهنو في كل مكان إفلاسهم و عجزهم و تخلفهم و بعدهم عن فهم العصر .. يجب حركة جديدة توافق العصر .. لكل عصر ما يوافقه .. كما كان المرابطون و الموحدون موافقون لمعطيات مجتمعهم و ما حوله و لزمانهم .. المرابطون لم تكن هناك ديمقراطية عن النصرانيين الإسبان .. كي يضطرو يشكلو حركة تأخذ حرية الفرد بعين الإعتبار .. ها هم أبناء المهاجرين في فرنسا نصفهم لا يجد نفسه فرنسيا .. و لا يجد إلاما يبنيه كفرد .. بل يجد إسلام سطحي ملؤه الشقاق و الجهل .. و النفاق .. و الإنهازية .. إسلام ناقص .. إلام سني يؤول للدكتاتورية ... فيعارض بذلك وجود الفرد في فرنسا .. و يجعله مهمشا .. عاجزا عن الإندماج .. و هذا لا أحبه كثيرا و عاجزا عن تنظيم نفسه .. فتجد المساجد و الجمعيات الدينية إنتهازية عنصرية .. يكمها كبار السن ... منظمة بطريقة ليس فيها شورى و لا ديمقراطية .. بل يحكمها المحسوبية .. و حكم الجزائر الفاسد يرسل لفرنسا أمته الذين يتم إختيارهم بالمحسوبية و بالرشوى ! .. إمام .. كي يذهب لفرنسا يدفع رشوى .. و فرنسا تشجعهم في فساد دينهم كي لا يأخذ الأماكن الناس الأكثر كفائة بل يبقى الفساد و الردائة ينتج نفسه من جديد ..

    ردحذف
  13. الشب لما يطلب حقوقه هو عمل حضاري لا شك في ذلك ... و لكن ما ينقص هذا الشباب الذي ربه على الجهل .. هو نظرة أبعد من مجرد .. حقوقه .. هم ربه محدودا في نظرته عمدا .. كي لا يتدخل في السياسة .. خذ كتب التعليم من الإبتدائي و حللها .. يلزم ذلك دكتور علم النفس .. تجدهم قامو بتحديد فهمه .. و لكن هنا المشكل أن ما زرعوه يعود عليهم .. فلما كان الشباب محدودا .. فهو لا يفهم أكبر من بقعته .. فلما '' ينوهون '' .. أنه لا يوجد مال .. الشباب لا يفهم .. لأنهم أنشؤوه لا يفهم .. السحر يعود على الساحر .. ها هم شباب منذ أشهر .. قامو يطالبون بحقوق فواجهوهم بالعنف .. و ها هم شباب آخرون .. الحيوان الذي صنعه الحكم الآن بدأ يعض .. سيده .. كانو يعتمدون على البترول كجزرة .. يوجهون بها '' شباب لا يفهم '' فلما غابت الجزرة .. الشباب الذي لا يفهم لم يفهم ذلك

    ردحذف
  14. الآن سيأتي العنف و التفجير و القتل لأن أمريكا لا تريد ثورة شعبية في الجزائر تضطرها .. لإضطراب ليس سهل تسييره كما هو الآن الحال في سوريا .. الآن سيأتي العنف و التفجير و القتل سيضحون بالشعب لأنه بدأ يعبر عن جوعه .. و الجائع لا يفهم .. بل يعض .. و هم يفهمون ذلك .. و أتخيل حوار أمريكا مع حكم الجزائر الكلب .. جنرال أمريكا لمسؤول جزائري .. نحن لا نريد زعزعة أوضاع في الجزائر .. فالوضع بين المغرب الذي هو لنا و الجزائر التي هي بين روسيا و فرنسا هو وضع متوازن و يخدم الجميع .. لدا لا بد من إنفجارات هنا و هناك كي يسكت الشعب .. لأننا صراحة من أمريكا لا نرتاح له .. و نراه كالطفل الجائع الذي يصرخ ليلا .. و إنكم تعلمون أننا يمكن تدخل عندكم في بضع ساعات لنحسم الأمر كما فعلنا في العراق فتكفلو بشعبكم الكلب عوض ذلك .. المسؤول الجزائري .. نعم سيدي .. ستكون الأمور كما تريدون .. لن يتحرك هذا الشعب الكلب و أموال البترول مناصفة بيننا

    ردحذف
  15. تفجير في مدينة قسنطينة و التي ' المركز الحضاري '' للحيوانات الشاوية .. الجزائر كل شيء فيها يسيمر من سكان الشرق .. أمازيغ الجبال الذين لا يعقلون .. هم بمثابة العلويين في سوريا .. فرنسا من شدة ما وجدتهم حيوانات .. فهي متأككدة ! .. أنهم لا يفكرون و بذلك لن يقومو بالمطالبة لا بالحرية و لا بالأسلمة .. و لو أنهم يدعون أنهم آدميون .. هواري بومدين كبر و تعلم في قسنطينة ..
    حدث الإنفجار منذ ساعات ... و بعد ساعة من الإنفجار .. خرج مغني الراي الحيوان الشوي الكلب .. دوبل كاكون الذي هو ... يفهم أنه حيوان و أنه لو لا يتبعون أوامر فرنسا فقد تقوم ثورة على إثرها يفقد الأمازيغ الشاوية الحكم الذي يحافظون عليه لا بذكائهم و لكن بقوة السلاح .. و لو لا يطيعون فرنسا يفقدو الحكم .. و بما أنهم ليس لديهم ذكاء فلا يمكنهم حينها العيش حياة شريفة بسبب غبائهم المترفع .. صورة مطابقة للعلويين في سوريا .. الغباء الجهل .. القسوة و العمالة لفرنسا و لليهود .. خرج ذاك المغني الغبي .. الشاوي الكلب و هو من مدينة عنابة في أقصى الشرق .. مدينة عنابة مدينة المافيا و الإستراد .. هي التي قتلو فيها الرئيس بوضياف ... خرج ذاك المغني يدعو الشعب ل .. للتوحد ! .. كما لو أنه يدعوع كي ترك مطالبه المادية .. و يسكت على الفقر و الحرمان .. لو لم يكن هذا المغني عميلا أو ينتمي للأمن .. لما كان له أن يجازف و يتدخل للتعليق على تفجير .. لو كان لا يتبع للحكم لتريث في الكلام على الأقل و لكن .. شباب شرق الجزائر .. هم أمازيغ لا يفهمون .. فيكفي مغني .. يأتي ليوجه عقولهم المتخلفة .. و لسان حاله .. يا شاوية كلاب مثلي .. الإنضباط كي لا يخرج الحكم من منطقتنا فنذل و نشقى لأننا بدون بترول لا يمكن نعيش بسبب غبائنا .. أنظرو كلامه فقط لترو مستوى الغباء

    ردحذف
  16. ديجا داير كي القحبة ..

    ردحذف
  17. أنا من أهل البيت و في إتجاههم و لكن حكم الجزائر و لو كان بمذهب إيران ... لست معه بل ضده لذا أذكر ما تبين لي من أحداث .. ما ظهر لي .. فالأمر يتطلب بحثا و لا يوجد بحث لا في الجزائر و لا في العراق .. و إيران لا شأن لي بها فهي دولة قائمة أما العراق ساحة .. ربح للوقت من أمريكا و إيران .. لا الجزائر دولة و لا العراق .. و العراق يفضلون العمل لدى أمريكا كحارس .. أو كممثل لأن داعش نفسها هي أميركا .. و لذا داعش ترسل برقية أنها هي من فجرت في قسنطينة في الجزائر .. و ذاك التفجير هو تهديد للشعب كي ينتخب أو كي يسكت أن المطالب الإجتماعية و الأموال ..
    أما موضوعي هو .. أولا قناة الشروق مركزها شرق الجزائر .. و يبدو مما تكتبه أنها شيعية أو بها شيعة .. فلما ذهبت الصحفية سميرة مواقي .. هي جميلة لحد ما .. وسط جنود عراقيين مما يسمى الحشد .. فيبدو كانت تتمتع .. و يتمتعون بها .. في الخفاء ! كما الزنى منتشر جدا في الجزائر .. في الخفاء .. هنا في الجزائر الناس تنكح .. في الخفاء و هناك سميرة مواقي ذهبت تنكح .. .. صراحة ما ضرورة .. وجود صحفية جزائرية .. في الميدان ! .. في خط التماس .. هل قناة الشروق .. حقا لديها أو يلزمها الخبر بالدقيقة ؟ .. أم هو الفسق يا كلاب .. لما تسلون شابة وسط جنود عراقيين يا كلاب ؟ .. لم تقيمون علاقاتكم مع الدول بالفسق و الفساد ؟ .. يا ولاد لقحاب .. و ها هي ذهبت كلبتكم لبلاد الحسين و ها هو .. يبدو .. الله فضحها فأرسل لها صعلوكا داعشيا يقتنصها و يفضح فسادكم يا كلاب ... و في البوليزاريو نفس القصة .. الزنى و الفساد .. آلاف من صحراويين مغاربة محتجزين .. و منهم حتى من يتم إغتصابه .. و في الرئاسة منذ سنين رأينا كيف قبلت .. إمرأة جزائرية مسؤولا فرنسيا .. الفسق و الفساد .. و ها هي الصحفية يبدو أصيبت في الرأس و الآن يدعون تشيعها لأنها لو عادت للجزائر ... يفضح الأمر أنها .. يبدو فقدت عقلها .. و من ثم تطرح تسائلات .. لم كانت في الميدان ؟ .. لم تم تعريضها للأخطار .. لم ترسلون بنات البلاد للفسق يا كلاب .. يا الحكم اليهودي ... و منذ قليل رجل فش غليلي من تلك التلمسانية اليهودية و سماها بمجرمة ..
    فتاة في مقتبل العمر .. صحفية .. طب لو كنتم زوجتموها يا كلاب .. عوض إستعمالها كقحبة في مخابراتكم يا كلاب .. شياطين .. بلاد الفسق ..

    ردحذف
  18. بدأو ينشرون فيديو لها .. سميرة مواقي تشيعت و الفيديو مفبرك فليست لهجتها و لا صوتها ... التزوير الكذب النفاق .. ما دخلكم في العراق يا كلاب ؟ .. بدأو ينشرون فيديو لها للتمويه و إخفاء الوضع .. و هي منذ إصبتها رأيتها لم تتكلم كلمة واحدة .. تماما كبوتفليقة ملكهم اليهودي ... المعوق .. ها هو الله يقتنصكم واحد واحد يا يهود ..

    ردحذف
  19. المقاطعة في إنتخابات الجزائر .. نهي عن منكر و فساد سياسي .. و ليست إتراتيجية ضد الحكم العسكري ... مقاطعة في الإنتخابات لا يكفي بتاتا ... و المعارضة .. الجزء ربما الصادق منها لا يملك لا الإمكانيات لا البديل السياسي السلمي ... للحكم العسكري الذي وضعه الغرب في إطار إستراتيجية عالمية تقودها أمريكا و اليهود .. و هي أنه يجب حكم عسكري في الجزائر و مصر و سوريا .. و هي الشعوب التي يمكنها تثور ضد الغرب .. و لكن حكاماتها تكون إسلامية سنية تؤول بالضرورة للفشل لأن السنة و الديمقراطية لا يجتعان .. لا يمكن .. فالسنة يبنون فكرهم السياسي على إنقلاب قام به خلفاء و لا يرون ذلك إنقلاب .. كا يحسون حتى بذلك .. لأن أغلبهم لا يسمع بتاتا ب ' رزية الخميس ' و القلة التي سمعت وجه تفكيرها بطريقة ... إجبار فكري .. في سن مبكر .. لأن مدارسهم لا تعلم حرية الرأي فكل ما يفعله الشيخان مقدس لأنهما نفسهما مقدسان لديهم ... السنة يبنون فكرهم السياسي على إنقلاب .. فكر متوارث .. مرض متوارث .. و ما بني على إنقلاب لن يأتي إلا بإنقلابات .. بمعنى نية الإلاميين بالسطو على الحكم بالقوة بعد الدخول بالسياسة .. و هو عمل غير نظيف تماما كخلفائهم .. . السنة يبنون فكرهم السياسي على إنقلاب .. فكر متوارث .. يصبح تقليد .. أو طبع .. مثلا .. إنك تمر ببلاد .. فيقول لك أهلها أن تتجب منطقة .. فأبنائهم يقطعون الطريق و يغتصبون الناس .. ذاك الفعل أصبح لديهم .. عادة .. و ثقفتا و تراثا .. يشبون و يشيبون عليه .. و غيرهم بالنسبة لهم أحمق أو ضعيف .. هم يعمهون .. أخرجو آل لوط إنهم قوم يتطهرون .. أي ينبذون سيرتنا التي نحبها و .. لكل قوم عداتهم السيئة .. و ها هم السنة في ورطة تاريخية .. مثلا حكم الجزائر تشم فيه اليهود و المفرنسون و الشيعة .. غير أن غالبية الشعب .. بغال سنة .. قال .. لو عترت بغلة في العراق .. عمر جعل كل السنة بغال ... إتخف بهم لما قال النبي يهجر .. يتكلم عن بغلة و هو نصف الأمة إستبغلها .. و ربما كلامه عن البغلة مقصود و يدخل في هذا السياق .. و ها هي الأمم في قمة الحرية .. أوربا .. أمريكا و جزء من آسيا .. اليابان و ... و لا زال السنة مع بغلتهم في العراق .. تلك ثقافتهم المحدودة المغلوطة لا زالت كتلك البغلة في العراق تسير و عمرها لا زال ... يغلق عنها الحفر أو يكاد .. أهل البيت مذهبهم سليم و صحيح .. يصلح لكل زمان .. ليس كتلك البغلة .. يمشي مع الديمقراطية لأن الديمقراطية جزء منه بالضرورة .. لأن فكر أهل البيت نابع من فكر النبي و هديه .. فيكون بذلك الأفعال الإنعكاسية و الإرادية لآل البيت لما يحكمون و لما يتحركون بالضرورة تحمي حرية الفرد .. لما تر سيرة الأئمة تجدها حضارية .. ل تجد فيها طغيان و لا إستبغال للناس .. لا إستعباد و لا إستغفال .. الحسين لما كانت معركته ليس فيها إحتمال كبير للنجاح خرج بأهله و أبنائه و بنفسه و لم يخرج معه أبناء الآخرين و يجعلهم في الصفوف الأولى و يعفي أبنائه .. الإمام علي لما لم يسانده أكثر من ثلاثين رجلا لم يغرر بالناس .. كل سيرة أهل البيت توافق الحرية و العدل .. لا أقول صدقا لأن السياسة ليست مجال ... كي يعرض ي يتباهى كل بأخلاقه في مزاد لا يسمن و لا يغني من جوع .. كقصة البغلة .. التصرف الرشيد هو .. إلا صمت و صبر كي لا تهلك الأمة أو خروج و جهاد .. و يبقى التاريخ يحكم المواقف .. لمن إهتم لبغلة و لم يهتم لكتابة وصية نبي .. في الجزائر الغالبية لا زالت بمذهب البغلة لا زالت تسير في ظلام حالك .. تتخطفها الأمم و الأحداث من كل جانب .. و هم لما فقدو إماما لدينهم و دنياهم كثر الفساد و الظلم و الجهل ... فهلك من هلك .. و ضاع من ضاع .. و ها هم الفرنسيين يستعبدون المسلمين في دول المغرب .. حياة الفرد ... جهده .. لا يسو شيء لأنه رضي بالإحتلال .. و ذاك الإحتلال سببه هو البغلة .. الغرب يعرف قيمة البغلة .. في .. مجال المعنويات .. كبقرة بني إسرائيل .. فهم يقرأون و يفهمون و يقيسون و يحللون .. حقيقة نصفهم ملحد .. و لكن في مجال العلم .. يكون من يؤمن يؤمن حقا و لديه ثقافة فلا يعتدي و لا يعتدى عليه بسبب قانون بناه آبائهم منذ قرون .. هم لديهم سيرة يطبقونها و يحترمونها .. و نحن أمة ال .. الحق .. لا يوجد شيء يحترم لأنها أمة غير محترمة .. لا تفكر .. لا تحترم و لا تحترم .. فأول المسير بعد عبور اليم .. بعد بدر و أحد و خيببر و فتح مكة .. كان غدير خم الذي نهايته كانت رزية الخميس .. و هنا أيضا قالو لنبيهم .. '' لا '' .. اليهود قالو لن ندخلها و من هم يسمون مسلمون قالو .. حسبنا كتاب الله .. و كما الله عاقب اليهود بنقضهم ميثاقهم .. و هو طاعة الأنبياء .. السنة هم الن يعاقبون لنقضهم ميثاق غدير خم .. و سنر .. عقاب و عقاب و قتل و .. ضحايا الإنحراف و الكذب .. و الدعاة في هذا العصر لا زال منهم المزيفون الكذابون .. و سيرون مآلهم بإذن الله ..

    ردحذف
  20. فرنسا اليهودية .. أخرجت الجزائر من بعدها الحضاري الإسلامي .. و هي جعلت فيها حكم ستاليني عسكري .. فرنسا فيها الشتراكيون و الشيوعين و لكن ليس بحكم عسكري .. و الإشتراكية لديهم هي بنمطها .. التسسير السياسي .. و ليس .. نظام الحكم .. و اليهود عمدو للإشتراكية في الجزائر و مصر و سوريا لإجتثاث البعد العربي الإسلامي ... هكذا اليهود يكونون نزعو من الحكم الحرية لما يتركون الحكم للعسكر .. و هكذا ينزعون الثقافة الإسلامية من المجتمع .. و لو أنها سنية .. يريدون يذهبوب بهذه الأمة مذهبا بعيدا .. نحو أمة ظاهرها الإسلام و باطنها الكفر لحين إعلان ذلك الكفر و هو .. يبدو لما يحكم اليهود العالم علنا .. و هي يبدو بداية الملاحم أو إشتداد الملاحم و هي لما الأمة تكون في خيار واضح بين الإسلام و الكفر و حينها تزول الحكومات التي هي الآن تحكم بإسم الدين .. بسبب حكم اليهود العلني يبدو ستثور شعوب و تندلع حروب .. إستهداف المسجد الأقصى أولا .. فيحدث الإنفجار في الحجاز و تركيا و المغرب و آسيا .. موجات .. حرب عالمية ثالثة .. فرنسا اليهودية .. أخرجت الجزائر من بعدها الحضاري الإسلامي .. هم يسرون المسلمون كلعبة شطرنج ..
    1. الجزائر و مصر و سوريا لا بد لها من حكم عسكري كي يرغم الشعوب للرضوخ
    2. المغرب و الحجاز شعوب لا تثور .. فيجب فيها ملك للتخذير الديني و السياسي ..
    3. بين الجهتين لا بد من بؤر خلاف .. لإستغفال الشعوب و توجيهها نحو عو وهمي
    فبدأ القذافي اليهودي الماسوني في خلق البوليزاريو و هو شعب وهمي في صحراء المغرب عدده ربما 200 ألف .. إنسان متخلف أو عميل لليهودية العالمية .. و من ثم أخذ بومدين اللواطي الكلب .. المشروع اليهودي .. و به لا زال حكم الجزائري اليهودي يأكل خبزا أمام اليهودية العالمية .. به يسترضي اليهود و يقول لهم ها نحن نطبق أهدافكم فأرضو عنا و نحن كلابكم نطبق كل ما تريدون .. و في العراق هناك الكويت .. بسببها أيضا كانت الحرب التي بها دخل الأمريكان بين العرب .. كلبهم صدام بعدما إستخدموه ضد العراق دخلو عن طريقه .. وا لا زال كلابهم موجودون هنا و هناك .. هناك 3 أطراف لدى المسلمين .. إيران و حاشيتها في سوريا و الحجاز .. كإتجاه و نظام ينمو .. و من أراد الفلاح فليواليه و لكن دون .. أن يكون تابعا و إلا قد يهلك .. و هناك كلاب الغرب في مصر و الجزائر و غيرها .. الجزائر بين كلب لفرنسا و حاشية لإيران .. و المجال الثالث هو الإسلاميين المفلسين .. كل من يبعهم إما يريد الدنيا فقد يصيب منها و هو بذلك منافق كبير .. و إما جاهل سير خسرانا و لو بعد حين .. و ذاك أنه جاء الحق فلكل زمن حقه .. في القرن السادس ولد النبي محمد ليولد معه حق التوحيد في العالم بعد قرون من ظلام الشرك الذي كاد يفتك بالإنسانية من شرقها لغربها ... في القرن 15 جاء الغرب بحق العلم و الحرية .. الحرية بناها الغرب بداية من القرن 18 و لكن الإنطلاق كان تفتحا علميا على الحضارات .. و ها هي أمة المسلمين تصدم أو تكاد تصدم حائط الحرية .. كتلة الشباب السني التي إصطدمت بإنقلابات العسكر على الإسلاميين .. عدد الشباب السني .. وعيهم .. تطلعاتهم هنا و هناك .. قد .. قد قد يجد طريقه نحو مكان آمن و هو مذهب أهل البيت .. فلا أر غيره .. و ستتداعى الأكلة في قصعتها كي تجبر للعودة لمكانها .. و إلا سيكون هلاك و حروب أو خروج نهائي من التاريخ .. رهان العسكر و الغرب هو خروجها من التاريخ و فقدانها لهويتها الإسلامية .. هم يراهون على هذا .. هم النبي عيسى لم يزرهم .. و لم يعرفوه .. لم يصلهم إلا تلامذته و دينهم زور نحو الشرك لحد ما .. أو لحد كبير .. الدين لديهم ليس عاملا قويا .. ليس جزء من هويتهم السياسية .. النبي عيسفلم يترك فيهم .. في الغرب إماما .. كما فعل النبي محمد في المسلمين .. و هو يهتهدون في بناء أساطير في ذلك .. ملكة إنجلترا اليهودية و الماروفينجيان في فرنسا .. و ما هما إلا قصص كتبها اليهود ليدخلو الغرب في .. صراعهم ضد الإسلام .. إذن هو رهان .. إما نكون أو لا نكون .. فرنسا لما تكفر بالإلام فهو في تفكيرها قابل للإجتثاث .. و لو نجحو معناه العرب ليسو آدميون بل يكون حيوانات .. و هذا رهانهم

    ردحذف
  21. يا أيه الجزائري .. نجاتك في أهل البيت فأسس حزبا لأهل البيت في ألمانيا و منه أسس للتغيير .. فأت الآن تفهم ! .. تفهم بسبب .. خاصة ثورة 2013 التي بينت لك 1. حقيقة أن حكم الجزائر و مصر ما هم إلا عملاء للغرب 2. السياسيون السنة مفلسون لا يفهمون العصر .. و لو كان مذهبهم صحيح لنجاهم ... لما قال عمر إن البي يهجر فقد أخرج الحكم من الدين .. أو الدين من الحكم كلاهما صحيح .. و لما الغنوشي أراد الحكم في تونس '' المعتدلة سياسيا ! '' فلا عسكر و لكن فرنسا تسير تونس بجزء من الشعب إما إشترته أو تمكنت منه فكريا .. حب حضارة فرنسا ! .. لما الغنوشي أراد الحكم في تونس أراد إعادة الدين للسياسة .. و لكن من النافذة .. لأن الدين خرج مع عمر بإنحراف .. و كي يعود من الباب يجب الإعتراف لدى المتخصصين بالدين بذاك الإنحراف و تم يتبع المجتمع هذا التصحيح ببطء .. كي يتم إستعابه .. فالآن يوجد شباب يفهم لحد ما .. و لاكن أين هم هؤلاء العلماء ؟ بل هو العكس لأن ذلك سينقض قداسة أئمتهم .. و هو غير ممكن لأن مذهبهم شطره الإيمان بقداسة الصحابة .. ليس العلماء من سيفعل ذلك بل الشعب في مجال تغيير .. أفراد يكبر شيئ فشيئا و لكن أتوقع زمن ما يكون فيه المواجهة

    ردحذف
  22. الجزائ تشتري شرعية البوليزاريو من .. أمريكا (الأمم المتحدة) .. بأموال البترول .. أيه الجزائري .. ذاك مشروع البوليزاريو اليهودي .. أيه الجزائري أنت تدفع ثمنه بحقك من البترول .. كما اليهود يأخذون الغاز للجزائر عبر مصر .. البوليزاريو مشروع يهودي .. ولد في الأمم المتحدة.. تماما مثل الجزائر تماما التي هي مشروع يهودي ولد في الأمم المتحدة .. بنمط عسكري لقتل الحرية .. و سياسة إشتراكية لقتل حرية الفرد و الأخذ المبادرة للتغيير ... ليس المغرب دولة الحق و العل و لكن دليها جذور .. طيبة طبيعية و شرعية و فرنسا لا تريد جذور إسلامية و لا عربية .. تهدد مشاريع فرنسا لنزع الإسلام من شمال أفريقيا .. أيه الجزائري .. أنت فهمت من 1992 و 2013 في مصر .. و من 2011 أن الثورة ممكنة فتحرر .. و تجنب الإسلاميين السنة .. أيه الجزائري تحرك فأنت تفهم .. فهمت من 2011 .. فإن لم تغير سينشأ جيل ... تربى بالجهل .. في مدرسة الجهل و أنت لا تحس فيأتي بعك جيل لا يفهم .. فيكون إحتمال التغيير منعدم و هذا رهان فرنسا و الغرب و اليهود حاليا هو تجنب الحرية عند الدول العربية .. لحين الإنتهاء من إنشاء جيل جاهل .. الجيل الذي ينشؤوه .. يعلمونه الأنانية .. و القانون ! .. و يبعدونه عن الدين .. في نطاق نمط غربي .. حضري بالنسبة للغرب و كافر بالنسبة للإسلام .. بوتفليقة النقش لعنه الله .. بنا طرقا و أفسد مساجدا .. و أحزابا و ملأ الجزائر بالقحاب لعنه الله .. لو يقع بين يدي أقتله بالنيك .. أنكحة بزجاجة .. لأنه لا يستق إلا ذلك .. لعنه الله و لعن الله من يطيعه و من يحبه .. هذ بوتفليقة ولد قحبة كبير .. بدايته أمه قحبة يقال أنه لا يعرف أمه .. ثما كان يؤتى من الدبر من طرف '' مجاهدين '' .. حاش كلمة الجهاد .. ثم شارك في إنقلاب 1962 ضد الخمسة السياسيين ... ثم كان سببا في إنقلاب 1965 .. ثم سرق 22 مليون دولار في 1979 و هرب .. و هو من عرف بومدين الذي كان ينيكه بزوجة بومدين اليهودية .. أي أن بوتفليقة إما يهودي أو على الأقل يعرف يهود من الجزائر .. ثم هرب للخليج كمستشار .. و كان ينصحهم للتعمل مع اليهود .. ثم يقال أنه هم كان يشارك في صناعة الإرهاب في الجزائ في التسعينيات .. في 1962 هو شارك أو خطط لقتل محمد خميستي و هو شاب مثققف كان وزيرا للخارجية .. قتله ليأخذ مكانه .. و في الثورة لم يكن يحارب كان نذلا .. و هناك كتاب يسمى '' بوتفليقة كذبة جزائرية '' .. في أحد صفحاته يقول أن بوتفليقة كان مع إمرأة مجاهدة .. فكشف أمرهما .. فكان هناك حصان ركبه و هرب و تركها .. تتبادل الرصاص مع الفرنسيين حتى أستشهدت .. هرب و ترك إمرأة .. كان دائما يفر أمام الخطر لا يوجد لديه المواجهة .. مثلا في 2011 أصيب بهلع و إختفى .. بما أنه مخنث ليس لديه الشجاعة .. في الثورة غلبا ما تجده بجانب .. مجاهدات .. نساء .. هو كثير الإتصال و الشعرف بالنساء .. زوجة الرئيس بوضياف تحبه يبدو .. و هي ساندته للحكم .. و لما جاء أعطى الحرية للنساء .. لأنه يحس بهم بسبب تخنثه .. يفهم النساء لأنه منهم .. و حياته مليئة بالعهر و التردد على الحنات في فرنسا و بيوت الدعارة .. ولد في بيت دعارة .. و شب في بيوت الدعارة و نصف حياته مع النساء .. و برلمانه ثله فيه النساء .. جاء يشجع النساء نحو العهر .. لأن بحكم الطبيعة أغلب النساء عاهرات .. لذا .. كان إحصان الفرج بمثابة المعجزة ... قلما تجد إمرأة صالحة .. حياة بوتفليقة مليئة بالفساد مما تئن النفس كذكره .. ولد من العهر و عاش في الدعارة .. كأنه راسبوتين و لكنه لا ينكح بل ينكحوه .. هناك الكثير و الكثر من الشر في حياة هذا المخلوق .. لذا فرنسا تتمسك به فلن تجد أفسد منه .. و الله يعلم كم من الفساد و الغدر هو موجود .. فبقائه يغطي تلك الأمور و ربما سيكتشف الشعب كوارث لما ينجينا الله من هذا الشيطان

    ردحذف
  23. و الله لن تر الجزائر خيرا ما دام فيها بوتفليقة أو أخوه لأنهما مخلوقان .. خطران .. فمن تربى في بيت دعارة لا يمكن يأتي منه إلا الشر .. و الشعب بسببه جهله بقوانين الطبيعة ينتظر الخير من ولاد القحاب .. سيطيك حكم ولاد القحاب المال و لكنهم سينكحون زوجتك ... لما ترك المسلمون الحسين .. سنوات بعدها لعيهاجم الحجاز و ينكح نساء امدينة .. ساندو أو سكتو على يزيد و إجرامه فجائهم من يكنح نسائهم بعد سنوات .. معاوية إبن هند الز .. عيمة ! .. لما سلم المسلمون الحكم لإبن زعيمة .. نكحت بناتهم .. نفس السيناريو .. الناس لا تقرأ التاريخ و لا تعتبر .. لما تترك إبن زعيمة يحكم ستصبح زوجتك أو إبنتك زعيمة .. ستكثر الزعيمات ! .. هند بنت عتبة .. في المعركة .. نحن بنات طارق .. العرب ! .. وها هو إبن زعيمة الزعامة تجري في دمه .. داهية ! .. في الجزائر .. و الجهل يجعل الناس في الجزائر تظن أنه لما يترك زعيم يحكمه ستنجو زوجته من الزعامة .. هيهات ..

    ردحذف
  24. و لما تكون زوجتك زعيمة .. إبنك سيكون مهيأ 90 % للشر و محاربة أهل الحق .. قال النبي لعلي لن يحاربك إلا منافق أو إبن زنى .. ذاك إبن الزنى الشيطن لديه .. أسهم في نشأته .. بمعنى 1. السكو على إبنحرام كي يحكم 2. لما يحكم سينشر الحرام بقوة السلاح .. 3. سينشأ جيل أبناء حرام و بهم سينشأ إبليس حكما متواسكا يحارب الله .. لذا أنهى الله ذكر فرعون .. كانو أكثرهم فاسقين .. الفسق بدأ بحكم فاسق ...

    ردحذف
  25. حكم الجزائر حارب الدين السياسي و قضى عليه و جعل منه مجرد كلب حراسة ... أو عملاء مثل حمس العرايبية المنافقين .. يأكلون بالدين ... حكم الجزائر حارب الدين السياسي فجعل فجوة في المجتمع .. فلما توجه شاب نحو الدين السياسي لا يجد ممرا .. و بذلك وجدت القاديانية الكافرة ممرا .. و مكانا .. اللهم سلط القاديانية على الجزائر و شعبها الفاسد .. هكذ لما تنكر الدين .. كأنك أنكرت الزكاة أو بنيت فساد .. فينتج مرض لم يكن في الأولين الله يزيدكم أمراض متتالية .. و طوائف تهاجمكم من كل ناحية .. حربو الله و رسوله و يريدون أو يظنون الله سيتركهم بأمان .. غاب الله من نظرهم فرأوه غير موجود في توهمهم .. و تلك ثقافة فرنسا تنفي وجود الله ... ليس كل الفرنسيين هكذا و لكنه الفكر السائد هناك .. حاربو الله .. الأمازيغ الذين هم جنرالكات تربو صغار في مدارس فرنسا التي تحضر للإلحاذ .. فرنسا زرعت بذرتها الفاسدة ... لو تجد جنرال يكون يؤلن بالله و رسوله و لكن في ميلته ليس لله دخل في '' دولته و سياسته '' ... فكر فرنسي .. ما هو لله لله و ما هو لقيصر لقيصر .. هي فكرة جزء منها صحيح .. قالها النبي عيسى في نطاق الإحتلال الروماني .. و معناه أدو ضرائب قيصر فحكمه غالب ليس سهل نزعه الآن و لكن أصلحو أنفسكم كي تغير أجيال بعدكم و يعود حكمكم لشعبكم لا للرومان .. هذا هو المعنى .. و ليس غيره .. و لكنه إختصرها في كلمتين كي لا يطول الكلام و يزيد التأويل الفاسد و المؤمرات ضد النبي عيسى .. و لكن شخصا أمازيغيا لما توجهه بفكر ما .. و يؤمن به .. و ير فرنسا أمامه قوية .. ها هم الجنرالات حاربو الفيس .. فكيف لهم بالأحمدية إن كثر أتباعها .. و فكرها يبني على وجود خليفة للإمام المهدي .. و الإمام المهدي موجود في السنة .. فكرة قوية .. قد تنتشر كثيرا في جو .. صحراء دينية .. مثلا .. مراهق تمنع عنه التدخين فيتوجه للمخذرات .. ذاك أنك لم تراع مستوى نفسيته .. فطغيت ما ولد إثما أكبر .. و أنت المسؤول .. لو إنتشرت الأحمدية مستحيل نزعها ! .. إن الشعب في الجزائر جزء كبير منه حالم يتوجه بالعواطف .. و فكرة أن المهدي مجود فكرة قوية .. و شرق الجزائر كان فاطميا لقرن أو أكثر .. إن شاء الله يبتليكم بالأحمدية .. فرنسا أفسدت السين سلايسي و منعته و حطمته و ها هي أميركا أو اليهود ينهون الباقي ... لن يتركو لكم باقية بسبب طاعتكم لهم .. ساعتم فرنسا و أمريكا ضد الإلام السياسي ؟ الله يسلط عليكم الأحمدية .. لو يكون هناك 500 ألف أحمدي إذن الجزائر إنتهت كدولة و كشعب سيكون هناك تدخل أمريكي .. لحمايتهم .. فالجزائريون لما يشكلون طائفة لا يهجرون إلا بقوة السلاح .. و الأحمدية هي كما يقولون '' مذهب '' .. إذن لا علاقة له بالسياسة ! .. لن تترككم أمريكا تضطهدونهم و تقتلونهم .. إجتثاثهم لن يكون ممكنا .. يا من كنت في الفيس و عذبوك .. كي تنتقم أدخل في الأحمدية و لن يلمسك أحد ! .. خاصة إإن كنت في مكان هم مجوجودون فيه بعدد كبير فالأمر 1. يدخل في حرية التدين .. 2. الأمر هو ضربة قاضية للحكم وزبانيته .. و لفرنسا ! .. الأحمدية ضلال بعيد و نتائجه وخيمة .. منها التعاون مع اليهود .. و منها أنه لو ظهر المهدي فلن يتبعه الناس .. هذه الطائفة لما تدخل مكان لا تخرج منه أبدا .. إلا بالقتل أو التهجير .. الحمد لله أنها وصلت للجزائر .. سنر تلك الرقاب للمتفرنسين كيف تذل لما تأتي أمريكا تتدخل

    ردحذف
  26. الصحفية الجزائرية سميرة مواقي .. شبعت زب كباقي الجزائرين و عادت للجزائر .. لتحتفل بالزب الألف الذي أكلته .. شعب قحاب ... لم لا توجد صور لها و هي مجروحة ؟ و هي عادة ما يظهره الإعلام لما يكون صحفي مجروح .. هل ربما لأنهم وجدوها عارية تنكح مع عراقي داخل دبابة ؟ .. يا لطيف .. ربي كي يبغي يفظح عبده .. بلاد قحاب .. ما تركو بلاد إلا و ذهبو يزنون فيها .. منذ سنتين جزائرية وجدوها تنكح في الحجاز .. في الحرم .. تونس .. فرنسا ... العراق .. ما تركو بلاد إلا و ملأنها زنى هؤلاء الجزائريات .. أبناء .. المجاهدات .. مليون و نصف قحبة ... ختتفوه ! و من يتق الله في الجزائر يرونه .. مغفل أحمق .. الفطن عندهم زان .. اللهم إفضحهم بين الشعوب اللهم زدهم

    ردحذف
  27. جنرالات الجزائر رسلو بناتكم لأماكن الحرب .. هن أيضا قحاب .. عوض إرسال بنات المساكين تضحون بهم هكذا .. لديكم بنات قحاب يشربن الخمر و يزنون في أوربا و في الجزائر .. ضحو بهم قليلا .. كي يكون عدل ! ... ها هم في التسعينيات ضحو بالشرطة و الجيش و بجيل كامل من الإسلاميين كي يبقون في الحكم .. فتاة لا تتعدى 30 سنة وسط رجال الحشد و هي فرحانة لا تعلم أن الموت يترصدها .. هذه بلاد الحسين و الإمام علي أرض مباركة .. لم يجعلها الله لكن يا جزائريات كي تأتين تتقحبن .. ها هو الله و الحمد لله بدأ .. يطرد العاهرات الجزائريات من .. بلاد أهل البيت .. و بلاد النبي إبراهيم .. اله رمى '' للجزائر '' بنتهم القحبة .. و قال لهم كفى من عهركم ! .. و ها هو أخوها أنظرو كلامه .. لم يقل أبدا ! .. أختي عفيفة .. لم ينفي عنها الزنى لنها ربما تعمه من مال الزنى الذي تشجع عليه هذا الحكم اليهودي في الجزائر .. قال أخوها هذا الكلام هو الذي جعلنا لا نتطور .. أخته تنكح في العراقو هو يريد يتطور .. سبحان الله .. الشكر لك يا الله لأنك فضحت هذا الشعب الداعر .. و ما خفي أكبر .. في بلاد العهر

    ردحذف
  28. منذ أشهر هناك رجل جزائري صحفي تكلم عن محمد تاملت الذي نكحه النظام في سجن الحراش .. و ثر ذلك إنتحر .. تكلم عنه الصحفي بن سديرة و هو رجل إما من المخابرات أو لديه إتصال بهم .. و بسبب قتل تاملت هو .. قل جملة مفادها أنه الصحفة فو الجزائر 50 % نساء و 50 رجال .. و من 50 % رجال هناك 90 % منهم مخنثون .. و النساء إستحى فقط و لم يقل قحاب .. المخبرات في الجزائر ملأت البلاد بالردائة و الحراسة .. فكل شريف و من لديه كفائة يهرب للخارج .. أنجيلا مركل جائت مخرا كي ترجع للجزائر 30 ألف شاب جزائري دون وثائق .. و الصحافة في الجزائر مليئة بالعاهرات ..

    ردحذف
  29. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  30. لما تر الإنسان السوري ...
    ليس لديه إبداع.. ليس لديه جديد .. ليس لديه إختراع .. محدود الفكر قبل للتقليد .. للإتباع .. لكي يكون من العبيد .. لديه جمود فكري .. لدا إتبعو معاوية .. و الآن يتبعون آل سعود و أموال آل سعود .. لا يوجد منهم خطر للغرب و لليهود .. بلادهم محل تصفية حساب .. لا محل خروج الجديد أو المجددين .. لما تر السوري يقصفونه منذ سنوات .. يتصرف بنفس الطريقة .. أنظرو طريقة جريه أثناء القصف .. يجري كواحد من العبيد .. كجربوع ... كلامه أن كل العالم ضده .. يا الله ملنا غيرك يا الله .. لا يجد حلولا لوحده .. يجري كجربوع منذ سنوات بعد قصف الروس .. و في 7 سنوات لم يجد لا المال و لا التفكير .. كي يشتري أو يصنع ردارات ي ماجيء كي ينجو بنفسه من القصف .. جربوع .. لدا الملاحم في سوريا .. فهي أرض جرابيع .. لا يكون لا المهدي و لا الدجال من سوريا .. المهدي أو الدجال هو خير مطلق أو شر مطلق .. في سوريا يكونا لسفياني و هو طاغية آخر .. لذا كان أتباع السنة من سوريا .. فلا فكر و لا جديد .. و كان أتباع علي من العراق حيث العلم و الجديد .. حاربو الإمام علي دون أن يعرفوه و ها هم من جديد يجمعون حثالة العالم .. جرابيع .. العراق في 1991 و 2003 حاربهم تحالف دولي .. لم يشتكو إجتماع الناس عليهم .. كما تفعل السوريون .. حتى في مسلسلاتهم .. و هي إعادة واقع .. باب الحارة .. فسوريا حارة مغلقة .. بتفكير الحارة و منطق الحارة .. سيد الحارة يترجل و يطيل شاربيه و يفرض نظام الكل يتبعه .. أناس تبع .. و لا جديد في الحارة لا يتكلمون عن خارج الحارة .. و لا تعلم في أي عصر هي تلك الحارة .. منطق أحاجي .. لم يخطئ معاوية و يزيد .. في الإعتماد على السوريين .. يجرون في وسط الأنقاض منذ 7 سنوات .. كالجرابيع .. جرية جرابيع

    ردحذف
  31. الأمازيغ في الجزائر نوعان .. أمازيغ شاوية و هم خطر على الإنسانية .. يحاربون الإسلام بإسم عرقهم و خدمة سيدتهم فرنسا التي أعطتهم الحكم و منعته من العرب في غرب الجزائر أحفاد الأمير عبد القادر .. هم راضون بدور الكلب .. و هم خطر لأنهم لا عقل لهم لا يمكن التفاوض معهم إلا من مكان قوة .. و هو يملكون حكما لا يستحقونهم و لكن بسبب همجيتهم يرون الحكم لهم .. جاهل و يجهل أنه يجهل .. و فوق هذا لديه سلاح و حكم .. لا أقول دولة فكلمة دولة تستلزم مؤسسات سياسية .. و الحيونات لا يملكون ذلك .. مثلهم كذلك الشاوي الذي ظهر في قناة فرنسا 24 .. يتباهى بمعاداته للإسلاميين .. و هناك الأأمازيغ القبائل .. جزء منهم مثقف و لديه ملامح إنسانية .. يمكن الكلام معه و حينها سينوه أنه ليس ضد الإسلام .. و عرضت مرات فو النت .. و عبر المغاربية باليوتوب لهم .. الإستقلال .. ربما سمعو كلامي و ها هم يتبنون فكرة الحكم الذاتي عوض تقرير المصير .. هذا أسلم لهم كأمازيغ و أسلم لنا كعرب .. و هنا بقي فقط عاملان مفسدان و هما .. الشاوية الذين أخذو البترول و الخيرات و حكم الناس كغنيمة مقابل طاعة فرنسا و هناك اليهود .. و هم علة خفية يحميها و يسترها سلاح حكم الشاوية ... و توجيه فرنسا .. لم يبق إلا مجهولان .. و هدفي الحكم بالطبع .. بمعنى يجب عرض الإستسلام للشاوية .. و يحكمون منطقتهم و لا بترول .. يأكلون من منطقتهم .. هدنة .. فإن لم يرضو بذلك فسيعطون لي الفرصة لسحقهم .. بنفسية العربي المنتقم من حكم العرب طال منذ 1962 .. سيعطون لي الفرصة و لتتبعهم في بيوتهم .. و حرق بلادهم و تشريدهم و تقييدهم .. و أخذهم أسرى و الإنتقام من مذابح التسعينيات التي قام بها جيشهم و جنرالاتهم .. و من ثم يبق لي تتبع اليهود فردا فردا .. و لو هربو لأوربا و أمريكا .. و هنا لا أقول ما أفعل به ... إن شاء الله .. ثم يفتح لي الطريق نحو فرنسا ... فرنسا لديها كبرياء نحو المسلمين يجب أن يسحق .. تقول النبوات أنه ستكون حرب أحياء في فرنسا بين المسلمين و المهاجرين .. إن لم تقم سأقيمها كي تكون ذريعة لإعلان الحرب ... و قد أجمع في تلك الحرب مقاتلين من أفريقيا و من كل مكان كما فعل حنبعل .. و الهدف هو روما كما فعل .. حنبعل و سأفتح من جديد مسجد قرطبة و تعلا فيه الصلاة لله رب العالمين .. و يكسر الصليب و يحارب الظلم و الفساد

    ردحذف
  32. الإرهاب في الجزائر .. هناك العاصمة في الوسط .. منطقة القبايل الأمازيغ من العاصمة و تتجه نحو الشرق مساحة 200 كلم .. فما بعدها شرقا و جنوبا هم شاوية .. أمازيغ الجبال الذين إتخدت منهم فرنسا جنودا للحكم .. و هدف فرنسا هو صناعة الإرهاب لضرب الإسلام .. حرب صليبية و تحضير للحرب مع المهدي ..
    كيف صنعت فرنسا الإرهاب في الجزائر ؟ ... يجب كتابة كتاب أو كتب في هذ المجال .. فرنسا بقت قرنا في الجزائر فدرست الشعب إثنياته و نفسيته و تصرفه و مستواه و تاريخه و وعيه ... فوجدت أنه هناك ..
    1. شاوية أمازيغ .. أمازيغ الجبال .. ليس لديهم في حياتهم شيء يبين تمزكهم بحضارتهم .. ما عدا قبر مسينيسا .. ليسي كالأمازيغ القبائل .. تجدهم يتكلمون العربية و الأمازيغية .. و ملامحم تقارب العرب أحيانا .. ليس لديهم ثقافة و لا معالم .. و لكنهم أشداء جسديا .. فرنسا إستغلتهم في حروبها .. لذا عن ما يسمى الإستقلال هم من تمركزو في قيادة الجيش .. و لما كان إنتمائهم ضعيفا كانت عمالتهم لفرنسا .. لأنهم همج سكان جبال .. إنبهرو لحضارة ! فرنسا .. من الجبل إلى باريس .. و هم لا يكاد يعرف أن لديه ثقافة .. و زد لذلك الحكم .. التسلط .. الأموال زاد .. جنوينهم و جهلهم و وحشيتهم .. و زاد في سبب دفاعهم عن هذه الإمتيازات .. الشاوي ليس لديه إنتماء فهو عميل حيوان .. و لما تذهب لمرسيليا تجدهم يملكون فنادق و دكاكين .. بالمال الذي سرقوه من الشعب .. جنرال يغني عشيرته و يفقر الشعب .. لذا هلاك الجزائر كحكم هو هلاك لتلك الجالية التي سرقت الأموال فلن يكن هناك دعم سياسي لها و يمكن مثلا لحكومة فرنسية تجتثهم .. فنادقهم و دكاكينهم .. بقانون يحد من أموالهم أو يطردهم لبلادهم و هذا ما أتمانه لأنهم لما هربو بالأأموال فرو و أبنائهم من .. إنتقام ممكن للشعب ضدهم في المستقبل .. لما كان الجيش بيدهم .. كان يجب لهؤلاء طاعة فرنسا في كل أمر ! .. في 1962 فرنسا وضعت بومدين .. كقائد عسكري لبلاد .. تحالف بين سلاح الشاوية و السياسيين اليهود في مدينة تلمسان .. هذا التحالف لا زال موجودا منذ 1962 لأنه .. فرنسا تريد هكذا .. قسوة الشاوية الذين لا يفكرون .. و ذكاء اليهود .. مثل سوريا .. العلويين و المسيحيين .. كي يحرسو الجزائر من حكم إسلامي .. فرنسا في 1962 وضعت بومدين .. و في 1980 وضعت الشاذلي .. دمية .. و في 1988 أمرته بالقيام بإنتخابات .. كانت تححضر بصددها .. لصناعة الإرهاب .. و في 1992 هي من قررت الإنقلاب و إلى الآن هي من تزير الجزائر .. الآن تريد تصنع جيلا .. طائعا .. تستخفه بأنه يوجد دولة مدنية ..
    2. القبايل ... هم مثقفون لا زالو متمسكون كثيرا بثقافتهم .. نصفهم مسلم يخش الله و نصصفهم متفرنس .. و جزء منهم يحارب الإسلام .. و فرنسا تستعمل هذ الجزء .. هؤلاء فرنسا عزلتهم لحد ما .. عن الحكم لأن لديهم ثقافة قد يريدون بسببها الحرية .. و تلك الحرية قد تفتح المجال للإسلاميين .. الجزء المتفرنس منهم إستعملته فرنسا .. كحليف سياسي في إنتخبات 1992 و ما بعدها .. لأن فرنسا كي تستخف بالشعب و يقبل الإنقلاب لا بد من .. تجعل لك مسرحية أنه ليس هناك فقط القوة و لكن يوجد أيضا السياسة .. كي يكون الديكور .. كاملا .. و هنا يأتي القبايل بمطالبهم .. الثقافية ! .. اللغة و .. يريدون اللغة وطنية ! .. و بذلك يكونون في جهة الحكم الشاوي .. يساندونه سياسيا .. شارك القبايل المتفرنسون في اللعبة .. شاركو سياسيا في الإنقلاب .. في العاصمة الصحيفة الأولى المفرنسة و هي الوطن .. بيد الأمازيغ المفرنسون .. ساندو الإنقلاب .. و القبايل تجدهم أيضا في المخابرات ..

    ردحذف
  33. 3. العرب .. لا ناقة و لا جمل .. لا تجد جنرال مستوى عالي عربي .. الشاوية لا يقبلون فيحيلونه للتقاعد .. المذابح في التسعينيات كان من العاصمة نحو الغرب .. كان هناك إرهابيون في الشرق و الوسط و لكن المذابح كانت للعرب لا للأمازيغ .. الجنرالات لتفويت .. ما سمي المصالحة قامو بتلك المذابح .. لذا ضحو بالعرب لا بالأمازيغ .. و طبعا بما أن العرب حمقى مغفلون .. نصفهم ساند الإسلاميين في حربهم التي كانت .. ليس لديها أي إمكانية للنجاح .. كانت حرب أرادها الحكم .. و فرنسا لنزع الإسلام السياسي ..
    الآن .. جزء من المال المسروق تم إستثماره في الجزائر .. لا توجد صناعات و لكن عمارات و فنادق و ... ليس من السهل أن فرنسا تعيد الجزائر للحرب .. إعادة إنتاج الإرهاب ليس سهلا .. و لكنه ليس مستحيل .. الأمر يتوقف على فرنسا .. إن رأت في إتراتيجيتها خطر أن تفقد مستعمرتها .. الجزائر .. و لو رأت ذلك سيطيعها من جديد .. الجنرالات .. و لكن الوضع في العالم تبدل شيئا ما .. ف ها هي ليبيا و مالي .. و خاصة سوريا في حرب .. اللائستقرار قد يطال الجزائر .. إحتمال قليل و لكنه وارد .. 20 % .. لذا هناك تسارع في الكلام على مشاريع سيارات .. لا أعلم إن كانت حقيقة . بوتفليقة النقش كان يريد دفن الجزائر تحت عبودية صورته كمخلص .. كان بالتدقيق يريد دفن الجيل الحالي تحت تلك الصورة و الحكم الذي يطعمه و يأتيه بالأمن .. و لكن و الحمد لله خذله الله و أذله فقام هاربا مخذولا كما هرب إبليس في بدر .. و ها هو إما مريض أو متخفي كي لا يواجه بالكلام ... فيمكن يقع في خطأ كلامي يوقع البلد عليه ... كان يريد يدفن الجزائر بجيلها الحالي كما المغرب مدفون تحت أنقاض الدعارة و ال .. مخذرات .. أنا لم أذهب للمغرب كي أر وضع الناس و لكن كلام بعض المغاربة يوحي أنه لديهم فقر و لا عدالة إجتماعية .. و هناك ملك يخش الشعب إنتقاده .. تلك السياسة تقتل المعارضة و هو أمر شنيع .. الغرب ما تقدم إلا لأن فيه معارضة .. أرادو يمررون الشعب من الفوضى و الجهل للموت السياسي .. لعنك الله يا بوتفليقة و لعن من خدم سياستك و من رضى بها .. بوتفليقة ولد القحبة ولد في المغرب و عاش فيه لسن 17 .. أي أنه شب تحت ححكم ملك .. و هو ربما كان يحلم يصبح ملكا يوما ما .. و لكننا في الجزائر .. الفوضى و ليس العبودية .. ملك كإنجلترا ممكن و لكن كالمغرب لا داعي ..

    ردحذف
  34. من فضلكم من هو في فرنسا أو أوربا .. يقوم بمعرض لرسومات تستهزئ ببوتفليقة الكلب .. هكذا كي ير الغرب مدى كره جزء من الشعب لهذا الشيطان .. يجب شخص يأخذ المبادرة ليأتي الشباب يعبرون لإمتعاضهم عن رئيس فاسق

    ردحذف
  35. الخامنئي .. إنك تساند بوتفليقة و حكم الجزائر .. الله ينعل دين الراسة تاعك .. ولد القحبة ! .. تماديت كثيرا يا كلب ... يقولون دبلماسي جزائري من طهران يقول بوتفليقة لا زال موجود ... يا إيران الله يسلط عليكم عدوكم .. الله يأتيكم بجنود لم تروها ... الله يهلككم كما أهلكتمونا .. يا من تسمون أنفسكم أولياء أهل البيت ... الله يهلككم الله يهككم الله يهلككم .. اللهم أرنا في إيران و أتباعها يوما أسودا .. و أيام سوداء ... اللهم أهلكهم بمساندة طغاتنا و ظالمينا و آكلي أموالنا و حقوقنا .. اللهم إضرب إيران ضربة لا تنساها أبدا في تاريخها .. لعنك الله يا خامنئي و لعنك الله يا سستاني

    ردحذف
  36. يبدو أن الشيطان بوتفليقة اليهودي ولد القحبة مات .. اللهم أفرحنا بموته .. اللهم أرحنا من اليهودي بوتفليقة كما أرحتنا و أرحت ليبيا من اليهودي القذافي ..

    ردحذف
  37. اللهم سلط الكفار على إيران .. اللهم سلط أمريكا و ترامب على إيران فتدمرها تدميرا شديدا و تحد من طغيانها

    ردحذف
  38. يا كل من يكره إيران ... إبدأو بحرق صورة الخامنئي السيستاني و حسن نصر الله .. لعنة الله عليكم .. يا عرب إحرقو صورهم فإنهم طغاة .. لم أكن أريد القول .. إيران لديها يد في مساندة الحكم في قتل الجزائريين في التسعينيات .. و لو كنا شعب حر لعلمنا مقدار تواطئها .. إيران لا تريد الخير للعرب .. يا سنة شنو حرب نفسية على الخامنئي .. هو يريد أن يكون خليفة للمسلمين .. إحرقو صوره .. إيران قامت بخطأ شنيع لما دبلماسي جزائري يعلن أن رئيسه لا زال موجود من إيران .. كأن إيران هي حاميتهم .. خطأ شنيع و غير محسوب العواقب .. و ستدفعين الثمن يا إيران ! .. من سيدهم ؟ الخامنئي .. شنو حرب إعلامية عليه خصوصا .. يبدو أن العرب محتلون من إيران .. يجب كسر هذا الحائط الإيراني كحائط برلين ... إيران مذهب أهل البيت .. ممكن و لكن ليس سببا كي تستفزوننا .. و تساندون من قتلو شعبنا .. يجب الهجوم على سفارات إيران في الدول العربية في يوم واحد .. يجب كسر ضلع إيران النفسي .. الذي به تتبجح على العرب ..

    ردحذف
  39. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  40. و كل شيء آت من لك البوتن الكلب الذي يعبث بالعرب .. عنده نفسية شيطان رجل مخابراتي لا يعرف إلا الحرب و بلاده وضعها مستقر برجل واحد .. لو غاب غابت البلاد .. مجتمع فلاحين .. مزرعة و ليست دولة .. إقطاع .. و هو فرح بنفسه و شعبه و .. يريد يتباهى بجيشه و قويه .. مجتمعه مغيب عن العالم .. مذا أتونا الروس منذ قرن بغير الإلحاد و الحرب ؟ .. و الإشتراكية القاتلة للطبع الإنساني ... أيها الشاب الجزائري أنت مسروق و مستعبد .. لو حدث إضطراب .. تجمعو و توجهو نحو الطرقات و مساكن الأغنياء و إسترزقو .. خذو أموالكم من أولئك الأغنياء .. الأموال التي أخذها الأغنياء بالفساد و السحت .. فنادق الأغنياء .. مصانع الأغنياء .. سياراتهم .. بيوتهم في متناول أيديكم و لكن يجب لكم سلاح ناري فأولئك الأغنياء مسلحون .. أيه الشاب .. إذا إنفلت الأمر غطي وجهك و إسترزق .. فإنه لو عملت عند الحكم أو عند الأغنياء فلن تجمع طوال حياتك ما يمكنك جمعه في ساعات الفوضى .. و بعدها من الأحسن الهروب من البلاد .. خفية دون أن تبين أموالك .. عبر تونس مثلا ..

    ردحذف
  41. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  42. لا يمكن للإنتخبات القادمة إلا أأن تكون مزورة .. أيه الشعب لو شاركت فيها تكون جاهلا ديوثا .. ها هو الحكم طلب سنوات منذ 2012 كي يصلح ما أفسد .. فهل أصلح ؟ .. يبق لكم الجواب ... ها هم الفاسدون يرتعون و يجولون ... و ها هو الفساد و الفقر و اليأس يزيد .. ها هو البحر يأكل الشباب .. ها هم الأغنياء و الفاسدون يتبجحون بما سرقوه .. ها أنت يا مواطن كما كنت في 2012 إلا إن سرقت ! أو أخذت أموال ربوية و لا زالو يهددونك بها ! .. ها هو الظلم ها هو الفساد ها هو التهديد بالعسكر و بإيران .. ها هو الإإستغفال بالمغرب و البولزاريو .. ها هو الكذب و النفاق .. و المجتمع يئن من الأمراض و التخلف .. القتل الزنى ..

    ردحذف
  43. أيه الشاب .. إذا إنفلت الأمر ... الساعات الأولى الحكم سيحمي مراكزه .. السياسية .. المالية .. البنوك .. مراكز الأمن .. سيخاف فيتراجع لأماكنه .. و حينها .. أحياء الأغنياء لا يمكن حمايتها .. يكونون مكشوفين .. ل 10 ساعات حينها يمكن الهجوم عليهم فلو هربو لا يمكنهم إخراج كل ممتلكاتهم ... لديكم 10 ساعات للإسترزاق .. كل الإنتفاضات تم هكذا .. بعد 10 ساعات الحكم سيكون رأ فيها تحرك المتظاهرين .. و عليها سيكون إنتشاره لإعادة الإنتشار في المدن .. لما تأخذ أموال .. إدفنها مباشرة تحت الأرض .. لا تبينها لأحد .. إستخرجها بعد شهصور و تلك الشهور أخرج من الجزائر .. و إنتظر .. و لو توجه الشرطة الكلاب للتمركز بالقرب من ممتلكات الأغنياففيجب الهجوم على ممتلكات الحكم لإجباره في تغيير أولوياته .. و الأفضل يكون مجموعتين واحدة نحو ممتلكات الحكم .. و لكن لا يأخذ شيء فقط يكسر المداخل و يهرب و المجموعة الثانية نحو بيوت الأغنياء و ممتلكاتهم دكاكينهم .. لا تتركو شيئا هي حلال لأنهم لا يدفعون الزكاة بل يمتصون دمائكم ..

    ردحذف
  44. لا تأخذون ممتلكات الحكم إلا إذ كنتم بالآلاف و لكن أهربو بسرعة لأن الحكم من أجل ممتلكاته سيقتل .. و لكن لما تسرقون أحرقو ما تتركونه ورائكم كي يبق الحكم يطفئ النيران و لا يسهل تعقبكم

    ردحذف
  45. المعلم الازدي
    حقيقة الوضع مبكي اتدرون لماذا
    نحن وقعنا في الفتنة الجميع مفتونين
    ومن اراد الخروج من فتنة المهدية وانتظارها القاتل
    فعلبه ان يقفل هذا الباب .....
    سواء هذه الصفحة او منتديات تعبير رؤى المهدي
    الكل وقع في الفتنة .......
    ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَىٰ لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا (12)
    حتى اذا ظهر المهدي فظهوره فتنة للفريقين
    انا لله وانا اليه راجعون
    المفتون مثل المجنون لا عقل له وهو في الفتنة
    اللهم رد لنا عقولنا واصرف عنا فتنة المهدية
    فقد قتلنا الانتظار وطال علينا الزمان وهجرنا كل شي
    دخلت وانا اعلم انكم واقعون في الفتنة
    فقلت انصح انقذ من استطعت انقاذه
    لكن من دخل الفتنة نسي نفسه واصبح مثل غيره
    لذلك يقول لكم المعلم الازدي نحن في ارص الفتنة
    ومن اراد التاكد ان عقله ذهب
    فليخرج من هذه الصفحة ومن جميع منتديات تعبير رؤى المهدي
    فان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا مافي انفسهم
    غيروا ايام اسابيع ثم تفقوةد انفسكم ستجدون كلامي حقا
    احذر ابليس سيقول لك ستذهب المهدية عليك حتى تعود لما كنت عليه
    اتركوكم من المهدية فهي فتنة ضيعت اقوام عبر الزمان
    العدو فرحين لان المسلمين مشغولون بالانتظار
    والعدو مشغول بقتل المسلمين ....

    ردحذف
  46. المعلم الازدي
    اسالكم بالله العلي العظيم ان تقولوا ما شاء الله
    فقد تدمرت حياتي ارجوكم ما اتيت الا محبة الخير لكم
    انا مصاب انا مريض انا لا استطيع العمل
    ولن يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه
    اعوذ برب الفلق من شر حاسد اذا حسد
    وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ
    لست مجنونا بل معيون اسال الله لي الشفاء
    ارجو من اكابر دولتي ان يرحموا اطفالي فلا مال لديهم
    ليس لهم ذنب الا اني والدهم ...
    هذا اخر ما ستخطه يدي باذن الله
    فما وجدت الا دمار وقهر وكبد .....
    واطلب من كل صاحب عين حسود ان يجعل ذلك على الظالمين الجبابرة
    لا على الضعفاء او الناصحين المذكرين

    ردحذف
    الردود
    1. ولماذا ﻻتهاجر انته واطفالك

      حذف
    2. عجيب أمر اﻻدمي وكأن الله لم يخلق غير دولته

      حذف
    3. دعني ادعس على رقبتك فربما تنفتح في وشك

      حذف
    4. يامعلم بالله عليك دعني ادعس عليك

      حذف
    5. يامعلم عسى أن تكره دعستي فتكون خيرا لككككك

      حذف
    6. من منكم يستطيع إقناع المعلم بأن دعستي طيبة

      حذف
  47. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. وضع المعلم ليس جديد فى حياة الناس وأني على ثقة بأن عندو من العلم مايخفف عليه مصيبتو كما يتحدث العلماء في المذياع والتي في

      حذف
  48. المعلم الأزدي .. في وضع .. إن كنت كما تقول الله يفرج حالك

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان عالم بحجم اﻻزدي ﻻيستطيع تحمل الكرب إذا ماذا نقول احنه الجهﻻء كثر خير الله

      حذف
  49. إتفقت النصوص الأربعة أن سر تسمية المهدي تستند على أنه يهدي لأمر خفي والأمر الخفي المُهدىَ إليه موجود في النصوص المقدمة قرآناً كريماً وُسنّةً نبوية إخبار عن أئمة أهل البيت الأوائل ولكن ضلّ عن ذلك الجمهور،أي الأمة كما أشار لذلك حديث الأمام جعفر الصادق (ع) بالحديث رقم (2) أعلاه بقوله: " إنما سمي بالمهدي لأنه يهدي الى أمر مضلول عنه".

    الأمر الخفي .. هو هذه البيان لعدد السور .. و معنى الحروف في القرآن .. و التي بها يمكن قرائة ما هو آت

    ردحذف
  50. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  51. هناك إنتخبات في الجزائر يجب أ تمر بسلام ... و إنتخبات في فرنسا يجب أن تمر بسلام .. الجزائر و فرنسا في نفس الإتجاه اليهودي الذي يحكمهما .. و الإستقرار في هذين البلدين مهم جدا لليهود .. كي تبق سيطرتهم على البلدين .. الجزائر في 1963 .. كانت في صراع داخلي و كي يقوي الحكم موقفه وجه الحرب نحو المغرب .. و لما ستمر هذه الإنتخبات .. إن مرت .. سيقل التصعيد .. فقط يريدون رفع المخوف و الهواجس .. فلما لم يعد الشعب يصدق أن هناك إرهاب و داعش فكان لا بد لهم من خطر آخر .. ها هي الحدود بين البلدين .. أخبار عن إستفزاز .. مرو .. مرو للحب يا كلاب و يا يهود .. عوض التمثيل علينا .. إنكحو جيوشكم بحرب تنهككم كي يثور الشعب عليكم لما ينتقل نصف الجيش أو أكثر للحدود ..

    ردحذف
  52. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  53. الجزائر و المغرب .. ليس هناك هناك و لن تكون هناك حرب .. إلا ! .. إلا ربما تمثيلا كحرب الرمال يموت فيها عشرات .. يضحون بهم .. عشرات و ليس آلاف .. لأن اليهود يحكمون البلدين .. و لو تكون حرب حقيقية قد تنتج ثورة للشعوب كرد فعل .. و .. الشعب ينتهز الفرصة ليثور و هذ لا يريده اليهود .. هناك فقر و تململ و فساد كبير .. مالي و أخلاقي في البلدين .. لذا يقومون بتوجيه الأنظار للشعبين نحو الجار .. مدة 14 سنة !! من 2000 إلى 2014 .. لم يكن هناك تصعيد حقيقي في الحدود .. فقط لما هناك أزمة مالية .. ترسل الجزائر كلاب البوليوزاريو .. المرتزقة .. ليقومو بدور التصعيد و المغرب يفعل نفس الشيء لإمتصاص التململ الذي بدأ يظهر في الريف المغربي و لو كان الشعبان واعيان في المستوى .. لإنتفضا عوض الدخول في هذه المتاهات و هذه المخذرات السياسية .. كل كلام في السياسة و في النت على هذا الموضوع هو دخول في لعبة اليهود .. أتركو هذا الموضوع .. حررو بلدانكم من هذه المافيا اليهودية .. ثم إن شئتم .. حاربو بعضكم ! ..

    ردحذف
  54. آل سعود و الإمارات يصنعود داعش .. ثم داعش تتمدد .. ثم أمريكا تأمر بالقضاء .. فتهرب داعش من الموت كالقحبة .. بعدما نكحت كثيرا في الموصل .. و هان داعش لم تعد البطل الذي يهاب .. و أمريها ليس في الصف الأول أو الثاني بل هو أول من يهرب .. و هكذا تتخلص آل سعود و الإمارات من المتعصبين ... و تبقى هذه الإمارات في أمن من التفجيرات ... طبعا في سياق نفاقي فمن يفتي لداعش هو في الحجاز و هو يجيد سياق الفتاوى و ربط الأحاديث وفق متطلبات خدمة إستراتيجية أمريكا الهوليودية في العراق و طاعة ولي الأمر و أمريكا في الحجاز .. جو من الكذب و النفاق لدى العرب المخنثين الجهلة الزناة .. الطماعين الكذابين الخائنين لله و روسله يسوقونهم كالنعاج للموصل .. ليحاربو الشيعة .. ثم مذا يا نعاج .. و خاصة أمرائهم الهاربون .. لم تهربون .. موتو كرجال و يا من تقارل في داعش .. لم سيدك لا يحارب معك ؟ هل ترك لك الموت و هرب بالسبايا ؟ .. كعمر و أبو بكر في الغزوات .. عمر في خيبر يجبنونه و يجبنهم .. لقد زدتم فسادا و نفاقا و ستدفعون الثمن غدا يا كلاب .. كان عمر يفتح البلادن من مكانه في المدينة .. بمن تعلمو القتال في غزوات النبي .. كان لا زال روح النبي تنبض في نفوسهم .. كان عمر في مكانه يفتح و لا يحرب .. فلما هدده ملك الفرس إصطكت أسنانه و هو حتى لا يحارب .. فحمدا لله أن ترك النبي وصيه فيهم كي يجمع الهمة .. بطل خيبر علي .. ها هو عمر يعاد إتنساخه في السي آي إيه .. فيصنعون منه نسخا بالآلف تسمى داعش .. ها هي أمريكا تستغل تاريخ العرب لبناء سيناريوهات الحاضر .. و ها هو عمر المستنسخ يهرب في أفغانستان و في العراق .. ها هو يوما يفتح و يما يهرب .. كر و فر ! .. دولة وهمية عاصمتها في الحجاز تنافق بإسم الدين لترتع في الأموال .. و تبقي دين عمر حيا كي يستنسخ عمر من جديد ..

    ردحذف
  55. تكتب ... تشكل '' عروس البحر '' من حروف أسماء السور .. تنتهي لسورة الحجر .. ليس فيها كلمة بحر و لكن يشد الإنتباه فيها آيتين هما .. 85 و 86 .. وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلاَّ بِالْحَقِّ وَإِنَّ السَّاعَةَ لآتِيَةٌ فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ .. إِنَّ رَبَّكَ هُوَ الْخَلاَّقُ الْعَلِيمُ ..

    ردحذف
  56. الجزائر .. لها جيش .. أغلب من فيه ولاد لقحاب لا يؤمنون أن هناك دولة .. يعرفون أنها عصابة و هم نفسهم يومون بعمل عصابة .. دركي يأخذ رشى التجار في الطريق السريع .. لما يجد عند التاجر نقائص في أوراقه .. ضابط في الجيش في الحدود يهرب المخذرات أو السلع .. ضابط في الجيش في الموانئ يدخل سلعا كما يريد .. و ربما تهريب و ربما مخذرات .. ضابط في الجيش في مناطق بترول يأخذ أموال الشركات .. الكل ينهب .. منطق عصابة .. في وضع فساد كهذا ما فائدة الدرك و الجيش لما تكون حرب مع المغرب ؟ .. هل أصلا ضابط الجيش هو له تكوين ليحارب ؟ أم وقته في الفساد المالي و الأخلاقي ؟ و في الجهة الأخرى المغب نفس الشيء و ربما أكثر .. فالعصابتين لا أح منهما رابح في الحرب .. الجنرال يسرق أموال و من أقل رتبة منه يفعل ما يستطيع كي يستغني هو الآخر .. لم الجنرال سيريد حربا ؟ .. كي يمنع نفسه من السرقة و يهدد مكاسبه المالي في البلاد و خارج البلاد ؟ .. ل لو فرضنا الجنرال يقرر الحرب .. بمن سيحارب ؟ بالضباط الذين هم فاسدين ؟ .. و لا يريدون الحرب لأنها طريق فيها موتى .. لما سيتركون كل هذه الإمتيازات و يذهبون يحاربون ؟ لمصلحة من ؟ لمصلحة دولة غير موجودة أصلا ؟ أم لمصلحة شعند مستعبد ليس له إلا الطاعة و التخلف ؟ الحرب لما تكون هناك دول ... هذه عصبات فاسدة متخصصة في الفساد و الإجرام .. البوليزاريو يسترزق من التهيرب .. و هو يحتجز الناس و في بعض الحالات يغتصبهم .. سجن كبير تماما مثل الجزائر .. ثم الشعب الأحمق تجده يسب المغرب و ملكها .. و المغاربة نفس الشيء لأنهم عبيد جهلة

    ردحذف
  57. هيا حاربو يا جيش .. كل يوم يقولون لك .. إستنفار .. حاربو و لكن أريد أر حربا .. آلاف القتلى و ليس تمثيل

    ردحذف