الجمعة، 9 يناير، 2015

رؤى منذرة لتونس :


 


رؤى منذرة لتونس :
المعبرة الاخت راجية الشهادة:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


لي مجموعة من الرئى انقلها اليكم من بعض المستضعفين في ارض تونس السليبة ارجو منكم تعبيرها بارك الله فيكم

رؤى لأخت أخرى
=========
1- رأيت كأننا في تونس وكأن الله بعث رجلا صالحا ينبه الناس ويعضهم ويحذرهم مما هم فيه فلم يجد غير الاستهزاء والسخرية, فتظهر في السماء غمامة سوداء كبيرة ثم تصبح غمامات سوداء صغيرة. كل غمامة فوق رأس مستهزئ ثم يفقدون البصر ثم يموتون الواحد تلو الآخر وقد جاء في خاطري أنهم من حزب نداء تونس*. وقد تفاجأ الإخوة والأخوات من هذا المنظر حتى أصبحوا يتقيؤون ما في بطونهم من سحر.
*حزب نداء تونس هو الوجه الجديد للحزب الحاكم لتونس سابقا التجمع الدستوري الديمقراطي على رأسه الباجي قايد السبسي ويظم مجموعة هامة من التجمعيين والإنتهازيين ورؤوس الأموال وهو خيار الإمارات والسعودية في تونس كالسيسي في مصر وحفتر في ليبيا وجل أفراده يتوعدون الإخوة بالتنكيل والتضييق ومحاربة اللحية والنقاب عند تمكنهم من السلطة وقد فازوا بأغلبية مجلس النواب ويأملون في فوز قايد السبسي بالرئاسة.

تعبـــــــــــــــــير الرؤيا الأولى :
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

أهل الصلاح وأهل الدعوة ممن يأمرون الناس بالمعروف وينهون عن المنكر مازالوا يبذلون أسباب النصح في تونس بالرغم مما ينالهم من تحقير ومن حرب سياسية واعلامية القصد منها تحييد وتشويه وإخفاء هذا التيار من الساحة التونسية بيد هذا الحزب المسمى بنداء تونس وسيكون من أثر ذالك أن يحل غضب الله على أولئك القوم فيصيبهم الغم والنكد بأسباب الحكومة ينال كل واحد منهم نصيبه من ذالك البلاء والعذاب وتنتهي حياته السياسية ويعمي الله بصيرته فلا يرى ما ينفعه ويتخبط في ضلاله حتى يندثر ذكره ويكون ذالك البلاء العقاب الذي يحل بهم من قبل أعالي القوم في تونس سببا في أن يرى كثير ممن تأثروا بأفكار وأطروحات وأكاذيب هذا الحزب الحق وأن يأوبوا لرشدهم ويتطهروا من تلك الأفكار التي كادت أو تودي بهم والله أعلى وأعلم


2- رأيت نخلا يحترق بجانب جبال ثم نزلت من الجبال غمامة بيضاء مسطحة وفي خاطري أنها جيش المسلمين وأنتظر في وصولها لي وأتعوذ من عذاب الله.

تعبـــــــــــــــــير الرؤيا الثانية:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

أولئك المؤمنون ممن ابتلوا بملاحقة ومطاردة ومحاربة أهل الباطل لهم من حكومات بلدانهم وغير ذالك
فالنخل دلالة على المؤمنين والجبال هنا دلالة على السلاطين والغيمة البيضاء التي شعرت أنها جيش الإسلام هي بشارة بالنُصرة لهؤلاء المستضعفين من المؤمنين بإذن الله فقد قال تعالى ( وآمالكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لَّدُنك وليّاً واجعل لنا من لدنك  نصيرا ) والله أعلى وأعلم


3- رأيت مبارك في شكل جرذ داخل صندوق صغير فيه سكر وسمعت أنه مات فبعث له السيسي فئران أخرجوه وعلقوه وأنا أقول لهم لا تمثلوا بجثته.

تعبـــــــــــــــــير الرؤيا الثالثة :
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

كون مبارك جرذ فهو دلالة على الجبن والخوف والفسق والصندوق الصغير والسكر هو عالمه الصغير الذي يعيش فيه الآن وأظنه مريض بالسكر وسيرتفع عليه السكر وسيموت من أثر ذالك  وبعد موته ستحاول حكومة السيسي الفاسقة وعسكريها الفاسقين عمل جنازة عسكرية لذاك الحقير ولن ينالهم بسبب ذالك إلا اثارة الناس أكثر تجاه الأمر واستفزازهم بما يجعلهم ينالون أكثر من مبارك والله أعلى وأعلم


4-رأيت أن أختا اسمها أماني اتصلت بي من ليبيا وقالت لي قل للأخوات يخرجن من تونس قبل يوم الجمعة
ملاحظة: الأخت أماني متواجدة في تونس وليست في ليبيا

تعبـــــــــــــــــير الرؤيا الرابعة :
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

تنبيه واخبار بالنزوح من العاصمة تونس بالذات من قبل النساء لبلاء سيصيب تلك المدينة وأحسب سيكون هناك تجمع وهرج ومرج فيها
فالأماني وليبيا كلاهما تدلان على الرغبات التي كان يرغب بها الشعب الليبي وليبيا رمز للاقتتال الداخلي فاتصالها بالرائية يعني تحذير للرائية من حدوث أمور مشابهة لما يحدث في ليبيا في تونس بسبب ذات المطالبات والرغبات التي سعى لها الليبيون اخبار الرائية بترك تونس هو تحذير من البقاء هناك والنزوح من تلك البقعة قبل حلول الأمر بالذات للنساء لأنهم تقريبا سيكونون اكثر المتضررين بالذات الصالحات منهن والله أعلى وأعلم

رئية لاخت اخرى
==========
رأيت كأن حدود خارطة تونس كلها نار ثم إحترقت تونس بأكملها وتغيرت معالم الأرض إلا منطقة في الجنوب نجى كل من التحق بها
انتهى . .


تعبـــــــــــــــــير الرؤيا الأخيرة للأخت الأخرى تدعم الرؤيا السابقة وتعززها :
°°°°°°°°°°°°°°

فاحتراق حدود تونس هي حروب تحدث في البلدان المحيطة بتونس ثم تنتقل تلك الحرب للداخل التونسي وتكون هناك حرب أهليه في تونس لا يسلم منها ولا يكون مستقر إلا من لحق بالجبهة الجنوبية واستقر فيها وأحسب تلك المنطقة منطقة صالحة وقوية والله حسيبها
فعليكم باللحاق بها والله أعلى وأعلم


رؤيتان لشبل
====
1- رأيت موكبا كبيرا من سيارات الدفع الرباعي مسلحة وبها مجاهدين من الدولة الإسلامية في أحد المدن الساحلية ويوقفون الناس ويتثبتون من هوياتهم

2- رأيت عاصفة قوية جدا وأصبحت الدنيا مظلمة إلا بابا مفتوحا يسطع منه نور شديد. ثم دخلت من الباب فرأيت إخضرارا شديداوجامعا جميلا للغاية ورجلا كبيرا بجانبه صغار وسيمون يلعبون بالأرجوحات

تعبـــــــــــــــــير رؤيتان لشبل :

الرؤيا الأولى لعل المدينة التي رآها الطفل تكون تحت سيطرة أناس من أهل الشريعة يفصلون بين الناس ويحاولون هدايتهم للحق ولكن بقوة وحزم
والرؤيا الثانية أحسبها بشارة للشبل بنيل الشهادة بإذن الله


رؤيتان لأخت
======
1- رأيت كرات حمراء من الدم مشتعلة تخرج من أفواه طائرات وتنزل كأنها مطر على رؤوس الشباب فقط والناس منتشرون خارج بيوتهم رغم القصف وهم في فزع كبير.
2- رأيت منازل من زجاج شفاف وكل في بيته ثم أمطرت السماء حجارة فتكسرت جميعها. ثم وجدت بابا كبيرا أمامنا يفتح ونحن جمع كبير من النساء وأمامنا الرجال يكبرون بصوت مرتفع ونحن خلفهم وعندما فتح الباب رأيت بعيني المسجد الأقصى.

تعبـــــــــــــــــير  رؤى الأخت:
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

الأولى للأسف اشاعات وحرب إعلامية يكون أكثر ضحاياها الشباب وتكون سببا في اراقة دماء الكثير منهم وتصديق الناس لتلك الإشاعات مما يجعلهم يخذلون أولئك الشباب والله المستعان
الثانية كثرة الذنوب والمعاصي
فالمثل الشعبي يقول( اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالطوب )
فالبيت الزجاج دلالة على وجود ذنوب ومعاصٍ لأهل البيت يخشى لو يطلع الناس عليها فيفتضحوا
وكون البيوت من زجاج فهي دلالة الضعف والوهن وعدم السترة وتكسيرها هو خرابها ومطر من حجارة هو غضب الله وعذابه
وفتح باب الى الأقصى يلج اليه الرجال تتبعهم النساء مكبرين هو دلالة الفتح والنصر والرفعة بإذن الله لأهل الحق وأهل الإسلام
هذا والله أعلى وأعلم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق