الأحد، 4 يناير 2015

ابشروا اهل مصر فان الفرج قادم ان هناك خبر عظيم سيزلزل اقدام اردوغان والسيسي بقوة 8 في مقياس رختر

السلام عليكم و رحمة الله.

أنا شاب سوري مُهَجّر - مقيم حالياً في مصر - ترددت كثيراً قبل إرسال هذه الرؤيا لما يظهر فيها - والله أعلم - من سوء
وقلت في نفسي أن كتمي لها قد يمنع حدوثها لقول النبي صلى الله عليه وسلم :
(الرؤيا على رجل طائر ما لم تعبّر، فإذا عُبّرت وقعت)
ولكن تطابق الرؤى في صفحتكم الكريمة بخصوص مصر وتسارع الأحداث فيها حسب ما أرى - حيث أنني مقيم فيها -
جعنلي أرسل هذه الرؤيا لكم , وأظن أن فيها جانباً شخصياً فإن كان الأمر كذلك فأرجو كرمكم في تعبير الجانب الخاص فيها .
تاريخ الرؤيا هو : 12/11/2014
علماً أنني كنت نائماً يومها على وضوء وذكر لله تعالى وقد يفيد هنا أن أذكر أنني لست من المنشغلين بمتابعة أخبار مصر .
( رأيت أنني أنا والرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مصعد داخل بناء فخم برفقة شخص يدعى مؤمن , وأن الأرض تهتز بقوة بسبب حصول زلزال هائل في مصر , وكان المصعد ينزل إلى الطابق الأرضي بسرعة كبيرة وقد كنت خائفاً جداً وكنت أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم , ثم انتهى الزلزال عند وصولنا إلى الطابق الأرضي حيث وقع في نفسي أن مدة الزلزال كانت دقيقتين 2 , وقد قلت لأردوغان بأن قوة الزلزال كانت ثمانية 8 درجات على مقياس ريختر فوافقني الرأي بما قلت ).
أخيراً أريد التذكير بأني مسافر في مصر ولست من أهل البلد فهل يختلف التأويل بالنسبة للمسافر ؟ وجزاكم الله خيراً
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والاكرام

 اما تأويل هذه الرؤيا فسبحان الله انها بشرى الى اهل مصر ابشروا اهل مصر فان الفرج قادم ان هناك خبر عظيم سيزلزل اقدام اردوغان والسيسي وذالك لدرجة قوة الزلزال 8 في مقياس رختر اي خبر مزلزل وهذا كله بواسطة رجل مؤمن بالله واظن انه المهدي هو الرجل المؤمن وانه كان لمدة دقيقتين اي ان مدة حكم اردوغان و وكذالك السيسي اي مدة سنتين فقط لا غير باذن الله وان حكمهم سيزول ويسقط بسرعة مثل نزول المصعد والنزول هو نهاية الامر عندما ينتهي الزلزال اي الخبر العظيم ببيعة المهدي وتأكد الناس بعدالخسف وهذا هو تأويل الرؤيا جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق