السبت، 3 يناير 2015

رؤيا منذرة لقاطع صلة الرحم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت رؤيا منذ عام 2001 رأيت النبي عليه الصلاة والسلام يلبس الابيس وجالس غرفة ومحيط به جمع من الناس وكلهم جالسين بما فيهم أنا وكان النبي كأنه غضبان وحزين مع أنني لم ارى وجهه فكنت اود رؤية وجهه وكل ما أحاول الدوران لرؤية وجهه يقابلني بظهره ولا أرى وجهه فعلمت أنه غضبان وحزين على حال الامة هذا ما جال في خاطري في تلك اللحظة من الرؤيا والله أعلم .
فما تفسير ذلك مع العم انني كنت وقتها ابلغ من العمر 16 سنة والحمد لله ملتزم ومحافظ على ديني قدر استطاعتي
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

وعليكم افضل السلام ورحمة الله وبركاته اما تأويل هذه الرؤيا فهي رؤيا خاصة اعبرها عسى ان يقبل الرائي النصيحة الرائي لا بد انه يعملا عمل من ثلاث ولذالك ادار الرسول ظهره للرائي ولم يرى الرائي وجهه اما انه عاق او قاطع صلة الرحم اوهاجر احد الاقارب المقربين فان كنت تعلم صاحبها فانصحه بالتوبة عسى ان يغفر الله ذنبه وهذه نصيحة وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق