الجمعة، 28 نوفمبر 2014

ان صدقت رؤياك فانك تشهدين تمكين الله لحكم الاسلام في تونس بفضله تعالى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 انا من تونس ووالله على ما أقول شهيد أني
رأيتمنذ يومين قبل صلاة الفجر !! رأيت نفسي وأمي وبابا معي في مكان أعرفه .. سياحي ! رأيت وكأن رجل ذو لحية كثيفة جداً سوداء جداً شديد بياض الثياب وإن حسيت اني أعرفه وعام يشتغل خياط وفرحت لم شفتو وكان هناك رجل أخر ملتحي أيضاً وهو عامل نظافة والله فرحت جداً عندما رأيتهما ... وانا برؤية كنت صائمة .. وكان في المكان متجر لبيع القماش دخلت انا وأمي لنختار قماش للصالون فما عجبني أي نوع .. خرجنا من المتجر وكان أمامه طاولة فوقها العديد من الدبابيس الملونة وكانت جميلة ( دبابيس حجاب ) لمستهم فالندثرو فوق الطاولة .. ثم قالت لأمي هيا نذهب إلى بيت صديقتي ليلى وكان بيتها جنب المتجر .. دخلنا فوجدنا البيت كل أنواره مشعولة هو يتكون من ثلاث طوابق .. طابق الثاني كانت تجلس فيه أم وخالة صديقة ماما وكانتا لابسات بالاسود ( في الحقيقة هما ضد تحكيم شرع الله ) ثم صعدت إلى الطابق الثالث والأخير فوجدت خالة ليلى ( في الحقيقة هي إمرأة ملتزمة) كانت تجلس على طاولة مستديرة ومعها إمرأة لا أعرفها .. كانت هذه المرأة مضطربة جداً وكانت تتحدث عن زوجها الذي ضربها ولا تستطيع فعل أي شيء انا لم أتأثر بكلامه .. ثم وكأني وجدت نفسي في بيت آخر كانت فيه امرأة درستني وجهها مسود ومضطربة وتصرخ وتقول :" انا رجلي يعمل فيا هكا .. انا راجلي يتزوج عليا ... انا يصير فيا هكا .. وقتلي انا وقت إلي كنت في عمرك كنت نلبس إلي نحب عريان أما توا معادش نجم نلبس إلي نحب "
وخرجت من البيت وهيا تتمتم ... ونهضت على الأذان
www.facebook.com/almobshrat

°°°°°°°°°°°°°°°
 تعبير الاخ ابن مسعود
 °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت رؤياك فانك تشهدين تمكين الله لحكم الاسلام في تونس بفضله تعالى، و يتم اصلاح أجهزة الدولة و توكل الأمانات الى اهلها في مختلف القطاعات و أجهزة البلاد بفضل الله تعالى، و يتم سن تشريعات و قوانين متوافقة مع أحكام الشرع ان شاء الله تعالى
و الله أعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق