الجمعة، 14 نوفمبر 2014

& اربعة شخصيات مشهورة تكون رمزا للكفر

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

اني انا و ابي و اختي راكبون في السياره و كنا نقصد مدينه ليست بعيده عن المدينه التي اقطن فيها و يتبن لي في منتصف الطريق اننا ذاهبون الي مسجد قديم جدا في تلك المدينه (مع العلم ان تلك المدينة قديمه جدا (اسمها تلمين - telmin) و لا اعتقد ان فيها مسجدا عريقا و قديما كاللذي في المنام) المهم و نحن في الطريق التفت الي اليسار فرأيت 4 تماثيل عملاقة كانها اثرية وهي في شكل اربعه اصنام لاشخاص وكانت لاصقة بعضها او بالاخري 4 اصنام تمثل تمثالا واحدا
و الصنمين في الوسط كانا مهدمين نوعا ما فقلت لوالدي لي مده كبيره لم ار هذه التماثيل
ثم وصلنا الي المدينه وحين هممنا بالذهاب الي المسجد تبين لي انه تم اقامه الصلاه فقال ابي انني السبب في التاخير فاسرعت انا و ابي الي الحنفيات لنتوضأ و بينما انا اتوضا كانت هناك نساء منقبات حاولت الوضوء معنا في نفس المكان و دخلت انا و ابي المسجد ففوجئت بوجود اشخاص بازياء شبه عسكرية يجبرون الناس بالقوه على الزكاه و الصلاه و مد العون للغير داخل المسجد
الرائي من تونس
تاريخ الرؤيا : 2014-11-03
انتهى . .
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ابو حسام
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد
هذه الرؤيا ان صدقت فهي تنذر بأن بلدة الرائي سوف تظهر فيها مجموعة من المتشددين من ضمنهم نساء سوف يفسدون معتقدات الأسر الاسلامية ويجتهدن لبث الفكر التكفيري في أسر لها علاقة بالرائي - وهذا تأويل أن نساء منقبات يزاحمن الرائي ووالده في الوضوء من نفس المكان
واما الأصنام فهم اربعة شخصيات مشهورة تكون رمزا للكفر في بلدة الرائي دنا أجل اثنين منهما واقترب موتهما
والله أعلم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق