الجمعة، 28 نوفمبر 2014

من المنذرات و اكثرها على ظاهره تنذر بوقوع عدوان حربي على تونس



 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تاريخ الرؤيا:1/3/2013
أقسم ثلاثا أني رأيت هذه الرؤيا و هي ان صدقت منذرة
الرؤيا:
رأيت أنا وأخوتي في غرفة المنزل ثم سمعت صوتا يكلمني و لا أرى مصدره , فقال لي سيحدث أمر عظيم في بلادكم (تونس) , فقلت له و ماهو؟ فقال سيأتيكم عدو من جنوبكم (وقد خطر لي بأنه عدوان فرنسي و الله أعلم) ,ثم سألته و متى؟ ثم لاحضت أنا و أخوتي أن شاشة الكمبيوتر تتغير لوحدها و تظهر أحداثا متسارعة, ثم تحولت هذه الشاشة الى شاشة عرض سنيمائى كبيرة , فظهر عليها "2014" , ثم رأيت طائرة F16
أو تشبهها تحلق في السماء و تطلق صاروخا .
انتهت الرؤيا و أسأل الله السلامة لي و لكم من كل شر.
www.facebook.com/almobshrat

°°°°°°°°°°°°°°°
 تعبير الاخ ابن مسعود
 °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا فهي من المنذرات و اكثرها على ظاهره تنذر بوقوع عدوان حربي على تونس قد يكون في سياق حرب كبيرة، و يستخدم فيه القصف بالطائرات الحربية، و يتم في سنة 2014
و الله أعلم











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق