السبت، 22 نوفمبر، 2014

& بدات تنبئات الرؤى تتحقق في تونس

video

 عاجل .. عاجل .. عاجل و سري مطلق الستاتي 
هذا نحبوه يدور الفايسبوك الكل بارتاجي قبل ما تقرا 

آخر المعلومات المؤكدة
* نية كبيرة لداء تونس لتزوير انتخابات الرئاسية في تكرار لسيناريو التشريعية و انقسام داخل الحزب نظرا لتخوف جانب منه من المراقبين المتطوعين لحملة المرزوقي و تخوف من تفجر الوضع بعد افتضاح عملية التزييف الواسعة و انطلاق اعمال انتقامية من التجمعيين يكون فتيلها الصبابة و القوادة الذين تشكلت منها ماكينة التزوير .

* الجدير بالذكر ان اصواتا بدأت تنادي من داخل حزب البجابيج بالرضاء بنجاح المرزوقي بتعلة ان " ما عندو ما يعمل " ما دام البرلمان و الحكومة بيد البجابيج .

* بدات التعليمات بالوصول الى وزارة الداخلية لشق الامنيين المصطفين داخل الثورة المضادة بالاستعداد لقمع التحركات الشعبية الناجمة عن الاحتجاج على تزوير الانتخابات بكل عنف و وحشية .

* تقضي الخطة عن إعلان فوز السبسي على المرزوقي بفارق ضئيل جدا يقتصر حسب الخطة المظبوطة على بضع مئات من الاصوات

* أطراف اخرى في النداء - الدساترة - غير راضين عن مجريات الاحداث داخل الحزب و ينتظرون الوقوف في صف النهضة اذا فاز المرزوقي في الرئاسية

* بالنسبة الى التونسيين بالخارج ممن استحال عليهم التصويت و وقعت اجابتهم في قنصلياتنا بهذا الردّ : " ماكمش مقيدين " .. اليكم تفسير ما حدث : كل المسجلين رسميا بالخارج و منهم من صوت في تشريعية 26 اكتوبر الاخيرة ؛ لقد وقع التصويت مكانكم و اعطيت اصواتكم للبجبوج . " ماكمش مقيدين " ليست الا طريقة لابعادكم . دمتم سالمين




 حصري وخاص عمليّة تزوير ستطال الانتخابات الرّئاسيّة


تم صباح اليوم إكتشاف سرقة 5 أجهزة كمبيوتر على ملك الهيئة غير المستقلة للانتخابات في مرسيليا, وفيهم بيانات أكثر من 103 آلاف مواطن في جنوب فرنسا ومصاريف الانتخابات التي سادها غموض وشكوك كثيرة وذلك تزامنا مع وصول 2 من هيئة صرصار وفوزية دريسي من تونس

علما وأنّ أغلب الأحزاب والمنظمات قدّمت شكاوي بالتزوير وسوء التصرف ضد الهيئة في تونس وما ساد من فوضى وإتهامات بتعيين أشخاص غير مستقلّين أغلبهم منتمين لحزب نداء تونس . في الانتخابات التشريعية !! أغلبهم تجمعيين .

وحلفائهم ومرتزقة , هنالك إتهامات خطيرة نعجز عن ذكرها قبل الحصول على أدلة وشهادات موثقة سنستعرضها في الابّان .
قدمت القنصلية العامة اليوم رفقة رئيس الهيئة قضية ضد مجهولين علما وأنّ باب المقر لم يتعرّض للخلع !!!!!! وأن أحد التجمعيين , يعمل في القنصلية ويقطن فيها في الطابق الخامس وأن القنصلية والمسؤول عن الهيئة يملكون مفاتيح المقر, وقد تركّزت مجهودات المسؤولين الجدد مبعوثي الايزي على تغطية الخور والتنسيق مع المزورين وعصابة نداء تونس في القنصلية ,وقد بلغنا من مصادر موثوقة أن إبن موظف قنصلي التجمعي قد عمل في الهيئة وتمتع بمبلغ محترم, وأن نداء تونس قد وعد كبير المزورين بتعيينه كاتب دولة بعد الانتخابات وهذا ما قد يفسّر كل ما حدث وإختفاء أسماء أكثر من نصف المواطنين وتمكين نداء تونس من تسيير الانتخابات في جنوب فرنسا والنتيجة فوزهم ب2 مقاعد لا تستحقهم , صاحبة هذا المقال لا تزال مهددة بالقتل من طرف هذه المافيا , لا تنسوني من صالح دُعائكم


كم أنت كبير يا صرصار



قال مصدر مطّلع في الدّاخليّة أنّ حزب حركة النّهضة فاز بالأغلبيّة النّسبيّة في الإنتخابات التشريعيّة الأخيرة التي جرت في اكتوبر 2014 متقدّما على حزب نداء تونس .
إلاّ أنّه حصل تلاعب بالنّتائج وحزب حركة النهضة على علم بذلك ولكنّه سكت تحت التّهديد وحفاظا على أمن تونس واستقرارها .

وحذّر نفس المصدر من عمليّة تزوير ستطال الانتخابات الرّئاسيّة ودعا الشعب التونسي الى المطالبة بتشديد المراقبة .

المصدر : مداخلة في قناة الحوار برنامج الرّأي الحرّ لهذا اليوم . أنا شخصيّا لا أستبعد أن يكون هذا قد حصل فعلا والقرائن على ذلك كثيرة . فالآلة اشتغلت قبل وأثناء وبعد الانتخابات . وهناك في صفحتي مقطع مسجّل بالصوت والصورة للسبسي يقول فيه : إن لم نفز في هذه الانتخابات فالدّمّ هو الحلّ . النّهضة آثرت السكوت والرضى بالمرتبة الثانية حفاظا على أمن تونس واستقرارها .


رابط الفيديو للسبسي :
https://www.facebook.com/video.php?v=977948545565008&set=vb.100000496153753&type=2&theater




المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية

° رؤى الــــــــــــــــــــدول :

رؤى دول المغـــــرب العربـــــي


تحققــــــــت تونــــــــــــــس : بدات تنبئات الرؤى تتحقق في تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق