الثلاثاء، 15 مارس 2016

& تحققـــــت السعــــــودية :منع العريفي من دخول بعض الدول العربيه وهاذا ماحصل

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

عندي حلم ياشيخ ممكن تفسرلي
حلمت إمبارح كنت في الحرم المكي.. انا وخالتي وبناتها.. شفت الشيخ للعريفي وكأنه مشلول يمشي ع كرسي متحرك صحته ماشاء الله تمام ويتكلم.. يمشي لحاله ولو احد اشافه راح يساعده.. رحت اساعده وكأن احد يسأله اش صار فيك ياشيخ!
قال كنت في الصومال أرسل السودان ناس متزوجين وكبار في السن وحسدوني.. شفت قدامي السديس وكأنه شايل في قلبه ع العريفي ان وحده غريبه عنه تساعده.. كانت نيتي طيبه انني اساعده وإن يدعيلي بالذريه الصالحه .. راح في حاله ومشينا مكان كأنه غريب ناس تطلع لفوق كأنها تتسلق امشي وراهم وصلت نص الطريق وماقدرت اواصل رجعت نزلت وأنا خائفه
لقيت خالتي والبنات كأنهم طالعين مكان وشفت الشيخ الجبيلان قولتله ادعيلي بالذريه الصالحه ياشيخ وضحك قالي انتي بالحرم ادعي لنفسك.. قلتله يمكن انت عند الله احسن مني ويضحك ويقولي ابعطيك فلوس وانا احلف مآخذها حطها في ايدي وراح وشفتها كأنها ريال بس بعد شويه اطالع فيها وهي ميه وخمسين ريال
انتهى .

متزوجه من 7 سنين ولم ارزق بالذريه
عمري 29
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

رؤيا رقم
1277

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
أبو صالح بدر

ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

أن صدقت الرؤيا فتدل على منع العريفي من دخول بعض الدول العربيه وهاذا ماحصل من ايام وكل ذالك بمؤامره خبيثه ضده خوفا من دعوه العريفي التي تحث على استنهاض الأمه الأسلاميه ،الجبيلان يقول ادعي لنفسك انتي بالحرم معلوم ان الجبيلان من جماعه التبليغ التي ترى أن الدعوه الأن مكيه اي داخل البلد ، إعطاء الجبيلان لكي المال تدل على أن الله سيرزقكي الذريه بإذن الله وقد قرن الله المال بالولد بالقرأن _ قال تعالى( المال والْبَنُون زينه الحياه الدنياء ) الدعوه بالولد التي تطلبينها من العريفي والجبيلان هي الدعوه الى الله التي هي عملهم _ والله اعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق