الخميس، 7 مايو 2020

& خالفت الناس وصعدت السفينة فوجدت بمتنها سيدنا نوح عليه السلام

ــــــــــــــــــ   الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

الرؤيا للأخت العراقيه بارك الله فيها
بتاريخ نوفمبر ٢٠١٩
تقـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائية

رأيت بالمنام سفينة كبيرة جدا جدا ؛ وكان لونها غامق ؛
ومصنوعة بس من خشب وكان باب السفينة مفتوح وكثير من الناس لا تبالي ولا تصعد ؛
وانا صعدت وعرفت انه يوجد في السفينة نبى الله نوح عليه السلام ولكن لم ألتقي به ...
فأخبرني رجل كأنه مسؤول عن السفينة أخبرني
انه هذي السفينة تكفي فقط ل 5 ملايين ؛
وبينما كنت أنظر لا أرى إلا القليل يصعد ؛ رجعت لرجل لا أعرفه قلت له انتظر ارجع واجلب
من كل مخلوق زوجين اقصد من الدواب ولكن لم يبالي بصعود الحيوانات ؛ نظر إلى وسكت..
كان هذا الرجل ومعه رجال مثله وانا لم ارى وجوههم ؛
كنت فقط أسمع كلامهم وأشكال مثل الإنسان ولكن ارى أجسامهم و لا ارى ملامحهم
وكانوا مسرعين حتى يغلق باب السفينة وانا بقيت فيها ولم انزل منها
ولم يكن أحد من أولادي معي ولا زوجي ولا أهلي ؛
فقط انا مع ناس لم اعرفهم ؛ ولا يوجد سوى بشر في السفينة
لكن بشر قليلين جدا جدا وكانت السفينة فارغة.
. انتهى .   

ـــــــــــــــــــ    تعبير الاخ     ـــــــــــــــــــ
 حامل سر المهدي  
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

فان رايتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج
المهدي هو صاحب سفينة النجات
وكرونا و ما حدث و يحدث من بداية سنة 2020
من كوارث هي مقدمات للطفان العظيم
ومن لم يتب و يستغفر و يعود الى ربه
و يركب مع المهدي حينما سيظهر هو وسفينته
و يعاديه سكون من الخاسرين

والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم
الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم

خالفت الناس وصعدت السفينة فوجدت بمتنها سيدنا نوح عليه السلام https://almobshrat.forumarabia.com/f103-montada_

:: رؤى منــــــــــذرة عذاب من غضب الله : من كوارث طبيعيـــــــة و إقتصادية عامــــــــة وكوكب الطــــــــــارق ... فيروسات ... اوبئة

هناك 3 تعليقات: