الأحد، 8 أكتوبر 2017

إقتتال أجنحة آل سعود وتبين الرؤيا أن هناك جناح قوي جداً ( وربما يكون جناح متعب وبن نايف ومنه معهم ) ...

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

أمي رأت تقريبا منذ يومين أننا ذهبنا الى منطقة جبلية وهذه المنطقة جنوب غرب الرياض حوالي 340كم،،اسم المكان (صيحة) عبارة عن منطقة جبلية صحراوية فيها قرية صغيرة جدا،،فلما دخلوا المنطقة وهي منطقة جبيلة فرأت امي على احد الصخور ثلاثة طيورمن الصقور قد افترسن صقرا رابعا أثنان يأكلن منه،والثالث صغير الحجم وشكله يشبه الديك،فلما رآنا الصغير خاف،فركض من خلف الصقر الكبير وكأنه إختباء بين أو داخل الصخور ،،فقالت امي الصقور لاتأكل بعضها فسمعها الصقر الكبير فنظر إليها نظرة حادة،تقول إن عيناه وسيعتان وكبيرتان جدا لم ارى اكبر منهما وحجاج عينه كبير وبارز،، تقول ثم طار الصقر الآخر الذي يأكل معه بإتجاه الشرق، والصقر الكبير مازال واقف على جثت الصقر المقتول،،انتهى .
سئلت الوالدة كم عددهن بالضبط فقالت 3صقور والرابع تم إفتراسه الاول كبير الحجم وله عينان كبيرتان وشكله قوي وهو الواقف على جثت الصقر المقتول،،والثاني واقف معه بجانبه وهوصقر عادي،،والثالث صغير وشكله كأنه ديك فلما رآنا اختباء من وراء الصقر الكبير كانه استتر بالصخور.
فسئلت امي هل هن صقور ام نسور؟؟فقالت لا ياابني بل صقور.
انتهى ..
تاريخ الرؤيا 4/ 10 / 2017
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
مَٰـﭩﭩﭩدّٰدّٰ
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تخبر عن إقتتال أجنحة آل سعود وتبين الرؤيا أن هناك جناح قوي جداً ( وربما يكون جناح متعب وبن نايف ومنه معهم ) وهو كناية عن الصقر القوي , وأما الصقر العادي فهو ( جناح محمد بن فهد وإخوانه ومن معهم) والصقر الضعيف هو ( جناح أبناء سلطان بن عبد العزيز ومن معهم ) , والصقر المقتول هو ( جناح بن سلمان ومن معه ) وسيحصل إنقلاب الأجنحة الثلاثة على الجناح الحاكم حاليا ً ويكون بينهم إقتتال شديد وسيكون مثل الصيحة ( أي القيامة ) فمن هول ما سيحصل في البلد سيتخيل الناس بأنها قامت القيامة . ثم تبين الرؤيا أن الجناح الأضعف ( عيال سلطان ) سيكونون أول الهاربين من البلد إلى الخارج . والله أعلم
________

Þ-Þ-Þ رؤى الــــــــــــــــــــدول
الرؤى المتواتر والمنذرة على حدوث الفتنة الكبيرة ببلاد الحرمين
السعودية : إقتتال أجنحة آل سعود وتبين الرؤيا أن هناك جناح قوي جداً ( وربما يكون جناح متعب وبن نايف ومنه معهم ) ...
http://almobshrat.forumarabia.com/t9187-topic#55980

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق