الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

& رايت روحا من نور قالت لي انا المهدي وذاك عيسى

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رؤيا كانت بين 2000و2002.
وقد اخبرت بها عديد من المعبرين على الخاص ورايت فيكم جمال تعبيركم
اردت ان اقصها عليك
رايت روحا من نور قالت لي انا المهدي وذاك عيسى 
وهذا باشارة اصبع السبابة الى نفسها عند موضع الصدر 
وبنفس الاصبع مشيرة الى رجل جالس الى طاولة
انتهى .
اتتنا من الفيسبوك
بتاريخ الاربعاء 2017
ـــــــــــــــــــ
تعبير الاخ
ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا صادقة
لانها ذي رموز
ومبشرة
ليست حديث نفس
والشيطان لا يبشر ابدااااااااا
الرؤيا اشارت لثلاثة اشياء مرتبة
1- روح المهدي = يعني في عالم الغيب
2- المسيح هو بجسده معروف وموجود
3- الرجل هو نفسه المهد ي لحما ودما على طاولة 
وهذه تبشر بانك ستراه وربما تجتمع مع لان الطاولة تلم الشمل وللاجتماع
واللٌـــــــه هـــــو العليـــــــم الحكيـــــــم_______

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
المهــــــدي والمقربين منه و من سيعاصره و مستشاريه - وزرائه - قيداي جيشه - فتوحاته
 رايت روحا من نور قالت لي انا المهدي وذاك عيسى
www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. أنا يوسف و هذا أخي .. بمعنى المهدي في بداية الظهور و بدى في العالم بعض علاماته

    ردحذف