الخميس، 13 يوليو، 2017

& على المصريين تخزين الطعام فلا فرج الا بعد ثلاثة او اربعة اشهر

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رؤيا ارسلتها الاخت ( مروة عبدالمجيد ) والرؤيا بلسانها تقول ،،،

اعتقد الحلم شبه واضح بأغلب الاحداث فقط انشره لربما يكون هناك امر برمضان فعلا سيحدث

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم 9/5/2017 بعد الفجر دعوت الله ان يخبرنى ماذا سيحدث برمضان بشأن المهدى ونمت فرأيت انى بمنزل لا اعرفه ومعى اهلى وطلبت منى مدرسه اسمها صفاء ان أصعد لطابق آخر لاحضر لها شيئا لا اذكره ،صعدت وكانت شقه خربه غير مجهزه شعرت فيها انها بها جان يضايقنى وشعرت بالضيق فخرجت ولم احضر شيئا ووجدت عامود خرسانى دائرى ضخم ممتد عند السلم من الطابق الاول الى الطابق الذى انا فيه وليس من اعمده المنزل اى انه لا يسند شئ هو فقط ممتد بمفرده وكان كأن الجن يدفع العامود نحوى فأرد انا الدفعه محاوله جعل العامود معتدل لا يميل تجاههى ثم تركت المكان ونزلت حيث كنت بالبدايه فنظرت للسماء وكانت منيره كالصباح ولم ار شمس لكن كان بالسماء قمر منير اسفله مباشرة نجمه مضيئه وجدت النجمه انقسمت جزئين وتحركت بسرعه للاسفل باتجاه جنوب شرق على شكل ضوء أبيض ، ورأيت مجموعه شهب بيضاء كأنها مجموعه سهام ألقيت باتجاه الأرض فقال اخى من كثرتها معقول ده كله بالطريق للارض لكن لم اعتقد بالحلم انها ستصيب الارض.
عندما رأيت ذلك علمت انها العلامه التى بالسماء ولابد من تخزين الطعام فوجدت معى مائه جنيه اخذتها ونزلت الى الشارع مسرعه لاعطيها لاختى التى كانت امام المنزل لتكمل عليها وتشترى خزين من الطعام ووجدت نفسى بدون حجاب الرأس فقلت انه ليس هناك رجال وفعلا لم اجد رجال ولم يكن امامى وقت للصعود لإحضار الحجاب ، وجدت اختى وقلت لها ان تشترى الاقل ثمنا والاطول عمرا مثل المكرونه والارز وعلب الصلصه الجاهزه والدقيق حتى نستطيع شراء كميات كبيرة قبل ان يشعر الناس بما يحدث وترتفع الاسعار، وانا اعطى اختى المائه جنيه وجدتها تحولت لعشره او عشرين جنيها وفهمت انها لن تشترى الا قليلا جدااا فاخبرتها تشترى من مالها حتى نصعد واعطيها فذهبت للشراء ورأيت نفسى معها ارشدها ماذا تشترى وكان البائع رجل .
وجدت جاره لى تسالنى عن موعد صلاه الفجر فقلت لها انها بين الثالثه والنصف والرابعه وإن انا صليت الفجر وصاحيه لسه مش نمت بمعنى أن الوقت كان فجرا رغم ان الجو نهار ونور.
نظرت للسماء وجدت ( كوكب الزهره ) قريب جداا ومضئ كالقمر ومكتوب عليه اسمه ووجدت علامه مكتوب عندها كلمه ( ماء ) أى ان بكوكب الزهره اثار ماء فتعجبت جدا وقولت ان الزهره ده اقرب حد للشمس (اعلم ان عطارد الاقرب لكن هذا ما حدث بالحلم ) ازاى عليه ماء وازاى منور ابيض ده المفروض حرارته عاليه جداا (اسم الكوكب وكلمه ماء تم تشفيرهم بعد ان قراتهم ) ، ووجدت لهذا الكوكب قمر تابع له ( لست متأكده كوكب الزهره كان موجود مسبقا ام ظهر نتيجه انقسام النجم الذى ذكرته سابقا) .
انتهى .



ـــــــــــــــــــ
تعبير الاخ
ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

" سبحان الله حينما يرسل الله رؤيا هامة وخطيرة فيجعلها سهلة الفهم ، ونزلت حيث كنت بالبدايه فنظرت للسماء وكانت منيره كالصباح ولم ار شمس لكن كان بالسماء قمر منير "
هذا هو المهدي بعد اصلاحه فلقد اضاء نوره عوض السمش


" اسفله مباشرة نجمه مضيئه وجدت النجمه انقسمت جزئين وتحركت بسرعه للاسفل باتجاه جنوب شرق على شكل ضوء أبيض ، ورأيت مجموعه شهب بيضاء كأنها مجموعه سهام ألقيت باتجاه الأرض فقال اخى من كثرتها معقول ده كله بالطريق للارض لكن لم اعتقد بالحلم انها ستصيب الارض."

هذه الشهب هم كوارث ستحل على بلدة الرائية .

" وجدت جاره لى تسالنى عن موعد صلاه الفجر فقلت لها انها بين الثالثه والنصف والرابعه وإن انا صليت الفجر وصاحيه لسه مش نمت بمعنى أن الوقت كان فجرا رغم ان الجو نهار ونور."

الفجر هو _رمز- للفرج و قد حدد الرؤيا تاريخ وقوع بين 3 اشهر و نصف او اربعة اشهر
_ مز- موعد صلاة الفجر الذي ذكر

واللٌـــــــه هـــــو العليـــــــم الحكيـم





_____________
الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
على المصريين تخزين الطعام فلا فرج الا بعد ثلاثة او اربعة اشهر 
www.facebook.com

هناك 10 تعليقات:

  1. المنزل هو إما تحول كبير في مصر حيث الرائية لا تعرف بلدها .. أو هو بلد لا تعرفه تقوم فيه ثورة .. أو أن الرائية و أهلها تصل مكانة من الصفاء .. و لعلها تتبع حركة إصلاحية ..
    هنا يبدو لي هو وصف لثورة 2011 في مصر .. المدرسة هي حركة الإخوان أو أنها ثورة 2011 .. ثورة لتصفية حال الناس .. صعدت .. الرائية هنا هي مصر أو شبابها .. وكانت شقه خربه .. مصر خربة في إقتصادها و سياستها و أخلاق أهلها .. شعرت فيها انها بها .. الجان هنا هو اليهود أو الماسون الذين يحكمون مصر .. وشعرت بالضيق فخرجت ولم احضر شيئا .. الثورة قامت و لم تترك آثار تذكر في الواقع الملموس ..
    العمود هنا هو إما الحكم العسكري فليس له لزوم في حكم مصر .. أو أنه حركة الإخوان أو مرسي .. الطابق الأول هو الشعب و الذي يليه هو الحكم .. لا يسند شيء .. ليس حكما شرعيا .. الجان هو اليهود يدفعون هذا الأمر الهش كي يسقط .. على الشعب .. إما يدفعون العكر لقهر الشعب أو دفعو الإخوان لإستععمالهم لصناعة الإرهاب لمنع الشعب من ممارسة السياسة .. ثم تركت المكان .. ثم ترك الشعب السياسة ..
    ونزلت حيث كنت بالبدايه .. عاد الشعب للإستبداد .. فنظرت للسماء وكانت منيره كالصباح ولم ار شمس لكن كان بالسماء قمر .. تبدل أمل الناس السياسي .. تركهم للإخوان و هم هنا الشمس .. شمس مصر .. و إتباعهم للمهدي أو التشيع .. ترك الإسلام السني كأمل للتغيير و إتباع التشيع .. القمر أهل البيت .. النبي وصف بالقمر و كذا أهل بيته .. يضيؤون للأمة لما يغيب نور الشمس .. نجمه مضيئه وجدت النجمه انقسمت جزئين .. حركة شيعية تنقسم ..
    ورأيت مجموعه شهب بيضاء كأنها مجموعه سهام ألقيت باتجاه الأرض فقال اخى من كثرتها معقول ده كله .. غزو الغرب لمصر أو غزو المهدي لمصر ..
    جوع و خوف و ضيق .. ووجدت نفسى بدون حجاب الرأس فقلت انه ليس هناك رجال .. ليس هناك رجال لنزع حكم العسكر أو التصدي للغزو .. اختى المائه جنيه وجدتها تحولت لعشره .. سقوط العملة .. وجدت جاره لى تسالنى عن موعد صلاه الفجر فقلت لها انها بين الثالثه والنصف والرابعه .. الثورة القادمة سيشارك فيها الإخوان .. رابعة .. و فصيل إسلامي آخر .. وجدت ( كوكب الزهره ) قريب جدآ ومضئ كالقمر ومكتوب عليه اسمه ووجدت علامه مكتوب عندها كلمه ( ماء ) .. الماء حياة .. إحياء الدولة الفاطمية .. الزهرة هنا هي الزهراء .. و الدليل هو ربط الزهرة بالقمر المنير .. الحركة الشيعية ستنتج سياسيا قيام الدولة الفاطمية في مصر .. و الماء هي ميم و الميم إيمان .. يا من رأت الرؤيا لعل الله يدعوك لإنشاء حزب سياسي شيعي .. و أنا المهدي أدعوك لذلك فالإخوان مفلسون لا فهم لهم كيف يدور العالم حاليا لذ هزمهم اليهود .. و لكن إن أنشأتم حزبا يجب يكون لي عليه إدارة و حكم و إلا سيدمره اليهود ..

    ردحذف
  2. نبوءة الشيخ ابن عربي عن ظهور الإخوان وخراب البلدان وانتهاء الفتنة بكشف الهيكل وظهور الإمام المهدي غربا.

    يسطو بها الجيش لايؤتى بها خطر***حتى يقربها الاخوان اخوانا
    فشتت الوجه فى الارجاء قاطبة****فى كل حاضرة جيشا وسلطانا

    حكم الإخوان .. 2011 . 2013 .. يشتت سوريا و ليبيا نحو جيوش متقاتلة .. اللهم أنصر الإسلام و أخذل اليهود

    هذا يجور على هذا مشافهة*********وذا يكيد به ظلما وعدوانا
    حتى ترى الارض قد عمت جوانبها*والزخم زاحم فوق الارض عقبانا

    إعلام الإخوان و إعلام قطر .. و إعلام اليهود في مصر و الجزائر و سوريا .. اللهم أنصر الحق .. الحمد لله الذي جعل للحق لسانا .. حق أن يكون العربي حر و ليس تابعا لحكم عكسري لا يترك له إلا الطعام و العبودية .. والزخم زاحم فوق الارض عقبانا تعميم التظاهر بثورات في كل العالم ضد حكم اليهود ..

    والنظم متصل والامر منفصل****والسهم مسترسل والسيف عريانا

    زيادة التوترات بين الدول .. و تهديدات متبادلة .. السيف عريانا .. ما نراه حاليا من تهديد قطر و محاولة إنقلاب تركيا .. الوضع بين مد و جزر دون دخول اليهود في حرب ضد إيران أو تركيا لأن اليهود أنذال .. لا ينتصرون إلا لما يزيدون في فساد المسلمين لحد كبير و هو ما يفعلونه الآن ينهون ما بقي من الأخلاق .. فتر ثدي ممثلة قحبة و تر إستبداد و قتل للناس كي لا يبق للدم ثمن ..

    تبسم الباب عن سمطى به دور******والسمط الف ياقوتا ومرجانا
    حصل على حرف فى على صدق***وبحر جاوزت ذو البحر بحرانا
    حتى رأيت بطمس البحر فيجتمعا*****سفينته قطعت لحا واجوانا
    والموج يرجفها والموج يدفعها***والدهر يسرى بها والوقت قد كانا
    هبت عليها رياح الغرب وانزعجت***فوق المياه الى احواز وهرانا

    يسطو بها الجيش لايؤتى بها خطر .. سطوة الجيش في الجزائر و مصر و سوريا .. أكبر الدول .. هو إستعمار غربي مقنع لعرب آخر الزمان .. وصف المهدي .. سمط من الصمت .. شخص صامت .. تبسم الباب الباب باب التغيير أو هو باب الله .. الذي يقرعه الصلحاء .. هناك في العالم تداخل في الأحداث .. و ما يحدث في العالم هو ناتج عما يحدث في نفوس الناس لذا سيقول لك الروحانيون أن ما في عقول الناس يؤثر في الكون .. الله يغير أحوال العالم بقدر ما ير من نفوس بعض البشر .. لذا الروحانيون يتكلمون أن القطب و الأبدال يغير بهم و بإرادتهم حال العالم .. و يتكلم الشيعة عن القوة التكوينية لأهل البيت .. حصل على حرف فى على صدق .. الحرف هنا هو الراء .. حرف واحد مشترك بين إسم علي و هو حيدر و بين إسم المهدي و هو طارق .. و لو جمعت ترتيب الراء في الإسمين يكون 4 + 3 = 7 .. و هو عدد المهدي و هو أيض نفس ترتيب البيت في هذا النظم لإبن عربي .. الذي هو نفسه عدد حروف إسمه هو سبع .. و ترتيب الراء في إسم إبن عربي هو 5 .. لدا في البيت الخامس يقول .. يقول .. والنظم متصل والامر منفصل .. سفينته قطعت لحا واجوانا .. سفينة المهدي في العرفان و في عمله في العلم بتوجيه الناس نحو التحرر .. كما ترونني أفعل .. سفينته قطعت لحا واجوانا .. لحى السلفيين الوهابيين ولاد لقحاب أعداء الدين خونة منافقين .. هبت عليها رياح الغرب وانزعجت***فوق المياه الى احواز وهرانا .. رياح الغرب هي الديمقراطية .. الحرية .. المهدي يؤمن بالحرية لا بالطغيان .. أحواز وهران مكان المهدي .. الإنزعاج هنا هو الثورة ..
    حتى وقعت على كنز الجدار به****فعدت والقلب بالاسرار ملآن
    فقلت ياصاحبى علمتنى رشدا******رشد فأنى أرى للقلب شتانا
    فقال لى ان شمس الغرب طالعة*****يمحو بها الله شركا وعصيانا
    فأنظر الى الفتية الاعلام تبصرهم*على خيول عتاق فى الكون ركبانا
    فيا فخرا حتى زدناك معرفة*******فسل عن السر احبارا ورهبانا
    ان النبى رسول الله أودعها*******الى ذوى العلم اخبارا وفرقانا

    ردحذف
  3. كنز الجدار .. الكنز هو التشيع زيحرر الأمة من الحكم العسكري اليهودي و من إفلاس الإخوان الذين حركتهم بلغت الشيخوخة و لم تجد مجددا .. لا يوجد مفكرين الآن للإخوان فكرهم قديم بنصف قرن لا يمكنه مواجهة إستراتيجية اليهود العالمية فكرا و سياسة و تطبيقا .. الأمة في ملتقى الطرق و في متاهة و ثورة 2011 في إإنسداد ستجد إن أرادت ووجدت رجال في التشيع مخرجا لتتحرر من اليهود .. فقلت ياصاحبى علمتنى رشدا .. الرشد الفلاح و النجاة من الإنسداد .. الفتية هنا أهل الكهف تشبيها لأتباع المهدي الذين سيكون جلهم شباب .. فسل عن السر احبارا ورهبانا .. السر هنا خبر المهدي و حركته موجود في التوراة .. إن النبى رسول الله أودعها** الى ذوى العلم اخبارا وفرقانا .. النبي أودع أخبار المهدي في الحديث و القرآن .. أما في القرآن فهو باطن و ظاهر و من الظاهر قول الله .. و آخرين من بعدهم ..
    وسورة الكهف تنبى عن سرائرها*****علما بها فى الكون قد بانا
    ذكر اليتمين فى اخراج كنزهما*فضلا من الخالق البارىء واحسانا
    لاتحسب الحوت قوتا انت اكله*******ولاتظن جدار القوم بنيانا
    كنها سر وسر الحق يبدو لنا******اذا اتصلنا بها حفظا وكتمانا
    وكل ذلك حق منه فاعتبروا******جاءت به الرسل انجيلا وفرقان
    سورة الكهف تتكلم عن الفتية و الخضر .. أما الفتية فهم الإخوان و ثورة2011 .. التي سيتم ضربها في مصر و تضطر للإختفاء في تركيا .. لا هي ميتة فتنفنى .. كفتية الكهف .. و لا هي موجودة عينا بين الناس فترى .. و الفتية شباب كإخوان مصر .. و هم جائو بفكر مغاير لما وجدو عليه أغلبية كلاب قومهم من قحاب و كلاب العسكر .. ممن يتفاخرون بزي عسكري لم يحاربو به غير الشعوب .. أنذال عملهم السرقة و الزنى .. فيهرب الفتية بدينهم و أفكارهم من الطغيان و الإستبداد .. لا بد من ظهور الإخوان حسب نظم هذه الأبيات في الترتيب و حسب سورة الكهف في ترتيب القصص قبل ظهور المهدي للحسم و قطع رؤوس جنود و ضباط جيش الجزائر و مصر في مجازر سيبقى يذكرها التاريخ لقرون من شدة وحشيتها و الفتك بعبيد العسكر .. سيكون يوم الإنتقام .. كما هو في ترتيب الآيات في سورة الكهف .. قَالَ أَمَّا مَن ظَلَمَ فَسَوْفَ نُعَذِّبُهُ ثُمَّ يُرَدُّ إِلَى رَبِّهِ فَيُعَذِّبُهُ عَذَابًا نُّكْرًا .. ليس فقط عذاب .. بل عذاب نكر .. ذاك الجندي في الجزائر و مصر الذي يعتز بمنصبه و ببذلته سنضعه في حرب حقيقة .. و ربما سأعطيه حتى السلاح ... إن كان ينقصه فقط الهدف نر إن كان رجلا حقا .. نحن أهل البيت لا نقاتل رجال بدون سلاح أو بدون طعام .. لاتحسب الحوت قوتا انت اكله*******ولاتظن جدار القوم بنيانا .. الحوت هنا يبين مكان المهدي و هو بالقرب من مضيع جبل طارق .. أين يمكر الخضر عليه السلام غالبا .. بلباس يستر فقط عورته .. و هو رجل شيخ في الستينيات .. أسمر اللون لا لحية له .. كثير الحكمة .. يلتقي به العارفون و الأولياء .. و مكانه هناك ملتزم به .. عبر القرون لا يكل .. منذ آلاف السنين .. تلك كانت بغية ذاك الرجل الصالح من الله و معجزته أن ير الناس عبر العصور .. و يقال أنه أح جنود أنبياء بني إسرائيل آاتاه الله الحكمة .. و رجال الله .. أوليائه لا يعلمه إلا هو .. متتون بين أرجاء الأرض حسب حكمة و علم إلاهي مسبق .. جرى عليهم القلم منذ الأزل كما جر على كل الكون .. فلله حكمة و أسرار لا متناهية في الكون .. فيا فخرا حتى زدناك معرفة .. كنها سر وسر الحق يبدو لنا**اذا اتصلنا بها حفظا وكتمانا .. العلم بالله يكتمه العرفاء .. و السر نوعين سر دنيوي يسري أحوال الناس فيظهر سر للناس ككنز الغلمان لإصلاح دنياهم و هو هنا التشيع .. و هناك سر أخروي و هو قتل الغلام لعلم مسبق كي يكون أبواه من أهل الجنة و الفلاح .. و السر هنا يقابله سر الأولياء .. و هما وجها المهدي بكونه يدير دنيا الناس و دينهم و روحانيتهم .. فالدينا بالضرورة تأول أن الناس يؤولون للتروحن و هذا ما يزعج الشيطان و هذا السبب الأول لحربه التي تدور رحاها الآن كما ترون .. قال يا آدم علمهم ما هي الأسماء .. فالأسماء علم بالكون .. و الكون مرآة للخالق .. فيكون بذلك الكون بداية العلم بالله .. و في طرق التصوف أو أي تيار روحاني عالمي يقال لكن .. كن ناجحا أولا في دنياك و حقق مبتغاك كي تكون كاملا في الدنيا .. قبل التوجه نحو الآخرة .. لكنه من ديار الغرب فانفتحت**به الاقاليم اعجاما وعربانا
    اقام فى الكون بالتوحيد مجتهدا**يعد للحرب والهيجاء فرسانا .. المهدي يجب يكون له وجود أو تواجد ببلاد الغرب و هي يبدو لي أوربا .. و ربما هي كندا بلاد الثلج .. يعد للحرب والهيجاء فرسانا المهدي يعد للحرب فرسانا .. عالمون بالدين و الدنيا و بالآخرة .. و التوحيد هنا ليس يوحيد إبن عبد الوهاب .. ليس توحيدا أدبيا يعلمك الصفات .. جيد تكون تعلم الربوبية و الألوهية أدبيا و ما يناقض هذه الأدبيات .. و لكن الهدف الأول كان العلم بالله .. وزاده بسطة فى العلم واتضمت*به المعارف فى التصريف عرفانا ..

    ردحذف
  4. الفرق هنا .. و هم ما لايفهمه أغلب من يتشبث بأبي بكر و عمر و عائشة أننا في آخر الزمان .. لسنا كزمن صلاح الدين .. العدو هنا ليس الصليبيون .. و ربما بينهم فرسان الهيكل و هم يبدو لي يهود مقنعون وراء الصليب .. أو هم أجداد الحركة الصهيونية .. و هدفها الأخير محاربة الإسلام .. ليس العدو صليبيون فرسان عباد و مقاتلون .. بل هو كما ترون عالم بأسره قدم جمع اليهود فيه 1. الأفكار .. العولمة .. الديمقراطية .. الحرية .. هي أمور ظاهرها حق و لكن بما أن اليهودي هو أستاذ العالم فهو لا يبغي بها السلام بين الشعوب كما تدعيه الماسونية .. و لكنه إلهام شيطاني في إتراتيجية ضد الإسلام .. 2. الإستراتيجية .. و هو تجسيد الأهداف و الإمكانيات في الواقع .. و هو الإقتصاد العالمي و الأنظمة العربية العسكرية الماسونية .. حلف الشمال الأطلسي .. و ما سيأتي هو تعميم الفساد للشباب و حتى للأطفال في نطاق .. عوملة النفوس و العقول و طريقة الفكير .. الأمر يشمل الأطفال لأن اليهود خطترهم متزايدة في التحقيق في الميدان يريدون التحكم في كل شيء كل تكون مهمة المهدي في الإصلاح مستحيلة فلن يجد إلا حياوانات كبارا و صغار يتحكم فيهم عن بعد .. 3. الدين ! .. ليس إنقلاب السقيفة بالأمر ال .. الذي حدث دون إرادة الله و حسابه .. مثلا .. إبليس يعصي الله فيكون بذلك بداية خلق الإنسان و خلافته و حربه .. عيسى يريد اليهود قتله فيكون بداية قصة جديدة تنتهي بقتل المديح الدجال من طرف النبي عيسى و هي .. في الواقع .. قتل أسطورية اليهود الكلاب لتملكم للدين و أنهم وحدم أبناء الله .. كل أسطورة مخالفة للحق يجعل الله لها وليا له يحاربها و يهزمها .. آدم ثم عيسى ثم المهدي .. هذه هي خلافة الله في الأرض .. محاربة الباطل و أهله .. إبليس .. و اليهود و أهل السقيفة و أتباعهم .. بظهور المهدي ستكون نهاية الثلاث معارك .. معركة إبليس و اليهود و أهل السقيفة .. هناك سلفيين و سنة ! في هذا العصر لا يعرون أن وضعهم سيء للغاية .. يظنون ! .. أنهم سيفلحون هذه المرة كما أفلح يزيد في كسب معركة كربلاء .. و كما أفلح صلاح الدين في نزع مذهب أهل البيت من قلب الأمة آنذاك و هو مصر .. ربما ! .. أولياء السلفيين و السنة الآن من أولئك العلماء .. كثير منهم أو قليل يعلمون أنه موعد حساب السقيفة .. ليس كرها و إنتقاما من أبي بكر و عمر و عائشة بقدر ما هو ضرورة تاريخية في معركة الحق ضد الباطل .. السني و السلفي الشاب الجاهل قوي البنية الذيس سيدته جميلة و ربما أوربية و هو يحب العيش في أوربا .. قد أنعم الله عليه من فضله و ربما يؤمن بداعش و أكيد يجل تركيا و أردوغان .. أنا لم أساند الأردوغان بقدر الإيمان بقضيته و لكن بقدر كرهي و الإنتقام من فرنسا بنت الصليب .. السني و السلفي الشاب الجاهل قوي البنية الذيس سيدته جميلة و له بنتان صغيرتان و ولد رضيع .. بنتاه تتكلمان الفرنسية أو الألمانية و هو خادم لإقتصاد أوربا و نازح من تخلف و إستبداد بلده .. ير نفسه عزا و هو أئمته لم يساندو غير الإستبداد .. السني و السلفي الشاب الجاهل يظن أن ما هو آت مثل السقيفة و مثل رزية الخميس و مثل يوم صلاح الدين في القاهرة و مثل أيام كثر .. لا و الله ! ..

    ردحذف
  5. يا ذاك الشاب الذي تجد وصفك هنا .. وجها آخر لأهل البيت .. و الأولى لمن يفتون لك أن يجاهد ضدنا أن ينزلو معك ساحة القتال عوض تقديمك للموت .. لن تنجو لا أنت و لما من يدفع لك و لا من يفتي لك .. سيكون القتل و الذبح .. فيا كل سني و سلفي لن تقتل وحدك بل كل عائلتك ستكون حرب ردع كما كان يفعل هتلر .. سيشمل الذبح كل من يعارض .. ستقهر يا سلفي و يا سني .. و سيكون الإنتقام بقدر التمرد و بقدر الضروف .. يا كل سني هدفي الوصول لحكم المسلمين .. فتفادى سيفي فإني ليس لدي قلب .. و قدو وصف نابليون و هتلر كذلك .. و السبب هو نشأتهم منذ الصغر التي كونت فردا أنانيا لا يحس بالآخرين جعلت منه شخصا لا يتأثر بموت لا الكبار و لا الصغار .. و بالنتائج التي تأتي من قراراته في الحرب و من طريقة إنتقامه حتى من الشعب .. شخص مثل هتلر و نابليون .. لا يؤمن من بدايته حتى نهايته إلا بالنصر و لا يحس حتى بمعناة الآخرين ليس بين عينيه سوى النصر و التقدم بجيشه في الحرب لكسب مواقع جديدة .. و اليهود و الغرب الآن كلاهما يتوقع المهدي كذلك بما وصف لديهم في كتبهم و في النبؤات .. يصفونه بالدموي و الدكتاتور .. و الواقع أنه ليس هناك دما أحب أسفكه كدم اليهود .. ذاك دين موسى الذي جعل منه رهبانهم دين قحاب .. الواقع أنه في اليهودية المرأة هي الكل في الكل .. هي الدين و هي المعبود .. قال النبي أن أول فتنة اليهود كانت في النساء و أنا المهدي أقول أول فتنتهو و آخرها و أول تحريفهم للدين و آخره هو النساء .. بداية دينهم هي أمره سارة التي كانت لا تحب سماعيل و لا أمه .. و بقو على سنة أمهم سارة .. ثم يليها النبي يحيى قتله لسبب عاهرة زوجت إبنتها لزوجها الملك .. دينهم كان دائما و أبدا تسيره النساء .. حكم النساء .. و ال زال كذالك .. جولدا ماير .. تسيبي ليفني .. هو أكثر هذا الدين اليهودي .. هو عبادة اليهود لأنفسهم .. و أنفسهم هو شعبهم الذي يحب كثيرا النساء .. فتنة اليهود في جبل الطور . كانت ؟؟ النساء .. من حمل الذهب من مصر كي يصبح عجلا ؟؟ .. النساء أم الرجال ؟ .. بداية العجل كانت ذهبا تحمه النساء .. فتنتهم تحملها النساء باطنا لا ظاهرا .. كما حملت بنات إسرائيل ذهب مصر .. المال .. حب الدنيا .. هذا من تخصص النساء .. ثم لما يكون الرجال عابدون للنساء و هي سنة شعبهم يكون بذلك كل ما يتبع هو تجسيدا لهذا .. الحب و هذا الإعتقاد في حب النساء .. فيكون بذلك الراهب لديهم مجسدا بتحريفه لدين جديد هو اليهودية .. التي تحب و تعبد النساء .. لذا كان السيسي في مصر إبنا مطيعا لأمه اليهودية و القذافي كذلك و كان اليهودي هو من أمه يهودية أفع تنقل سمها عبر الأجيال .. دين محارب لله و رسوله دين يعبد فيه شعب نفسه و يعبد خصوصا النساء .. دين تدافع عنه المرأة حامي الدين اليهودي .. فكل من كانت المسانوية تحكمه كانت المرأة و حريتها لديه دينا .. و مبدأ .. مقدسا .. تمثال الحرية إمرأة .. و في فلم دافنشي كود يتكلمون عن الأنوثة المقدسة .. كما لو كانت الآلهة فعلا إناثا .. و يقول الله في كتابه أصطفى لكم البنين و إتخذ إناثا تعالى الله .. فما بالك بوصف الآلهة أو الإإله بالأنوثة .. فاليهود يستعملون حاليا العلم و الفلسفة كثيرا لترسيخ ما يعتقدونه لدى الناس الذين يعلمونهم في المحافل الماسونية .. فلا تكون الأنثى مقدسة تكون حريتها مقدسة و يكون الفسق سهلا للتطبيق .. يقولون لك مثلا أن الآلهة في بدايات الهضرات كانت دائما أو غالبا إناثا .. و يعلنون أو يبطلون أنه في فجر التاريخ كانت الحقيقة الأولى البادئة الصحيحة إلاها مؤنثا و أن من جعله ذكرا هو الرهبان الرجال .. و يربطون ذلك برموز فرعونية .. رموز الأنثى .. و الواقع أنهم لم يكونو شهودا بذلك و لا يعلمون حقا حيثيات ذاك التفكير .. و يدعون أنه هم حماة و وارثو أسرار الفراعنة و حضارة أتلنتا الشامخة الضاربة في قدم التاريخ .. هل فعلا هم من ورثو تلك المعارف ؟ أم أنه إإبليس يتلاعب بالناس في هذا العصر ؟ .. و الواقع أنه ما يدعونه هو تلفيق و سحر ..

    ردحذف
  6. لم وصفت زوجة السفي بالجميلة ؟؟ لأنه إنسان محكوم بالظاهر .. لا يعبأ كئمته بباطن الأمر .. يعلمون ظاهرا من الحياة الدنيا .. يحب المرأة الجميلة .. ليس عيبا أن يحب الرجل المرأة الجميلة .. لكن العيب أن تكون سيدته كاليهود .. العيب أن في مصر عاهرة هي إلهام شاهين تأتي تعلم الناس دينهم و لا إمام يتكلم .. و يذكرها بأفخاذها العارية و بثديها السمينين و بملامسة كثير من الممثلين لها و لصدرها في إطار فن مصري هدفه أن يأخر العرب العهر و يأخذ اليهود القدس .. ليس عيبا أن يحب الرجل المرأة الجميلة لكن العيب أن تحكمه نساء في مصر و تونس و غيرها خلافا لما قاله النبي و لا يجد إماما في ذلك جرأة ليتكلم .. فتكون المرأة جميلة أو ساحرة هي الكل في الكل كاليهود .. ليس عيبا أن يحب الرجل المرأة و لكن العيب أن يكون وصف السنة لأمهم بالجمال .. الحميراء و يعتزون .. أليس دياثة ؟ فلم لا نجد الشيعة لا يذكرون جمال فاطمة أو خديجة .. لما هنا فاطمة يحترمها الناس و لما هنا عائشة تعلم الناس نسف دينهم .. الكل في الكل .. هي من تدعو لقتل عثمان و هي من تقوم ضد علي و هي و هي .. و ذاك السلفي يذهب للغرب .. لقوم تركو دينهم و بنو دنياهم فيبني هو دينه و دنياه على دنيا غيره و ير في ذلك عزا و أنه رجل و خليفة الله في أرضه و الواقع أنه تحت رحمة الكافر و تدبيره و توجيهه .. هي ديمقراطية و لكنهم يبقون كفارا .. خليفة الله في أرضه ينتقل من بلاد الكفر .. نحو سوريا بتبير اليهود ليكون في داعش .. ينتقل من رحمة الكفار الصليبيين .. نحو تدبير اليهود في سوريا و العراق .. من كفر لكفر .. و هو يظن نفسه بخير .. هل لا يمكنه العيش في بلاده ؟ طبع يمكنه .. لو كان غير إخواني .. و لكنه في أوربا كي يعيش أحسن .. هي الدنيا في الغالب و ليس الدين .. أما كون المهدي ممكن في بلاد الغرب لزمن ما هو أكيد لسبب الدين و ليس الدنيا .. الشاب السلفي يتزوج أوربية لكي تكون له أوراق إقامة .. يتزوج بنت الصليب التي أسلمت .. ربما لم تسلم .. نفرض أنها أسلمت .. هو بذلك يحل مشكل هرم النسل المتناقص في أوربا .. يحل لهم مشكلم و يساهم في بقاء جنس أوربا .. و لكن في بلده هو وغيره يتركون نقصا كبيرا .. نساء بدون زواج .. و لما كانت رائحة الغرب وصلت لدول العرب فقليل ما يتزوج الناس في تلك الدول بأكثر من إمرأة .. الشبا لسلفي الكلب المسبلحيته و برجولته و بقيمته في هذا العصر .. حل مشكل نسل لأوربا بزبه .. و صنع مشكلا لبنات بلده .. فيكون الزنى بكثرة في بلده .. تزني النساء .. يزيد الفساد .. فتستقر الدكتاتورية العسكرية .. الجندي الكلب في بلاد عربية هو جاهل و إبن قحبة و حيوان .. له مال .. لأن شابا متعلما قلما يجد عملا إذ لا توجد حرية إقتصاد توجد فقط حرية الزنى في البلاد العربية .. الجندي الكلب و الشب السلفي هرب لأوربا .. هناك المال للجندي الجاهل و هناك النساء بدون زواج .. فتستقر الدكتاتورية العسكرية .. بالزنى و بالجنود و بالسلفيين الذين ليس لديهم تفكير .. يهربون من الدكتاتورية العسكرية بسبب نذالتهم .. و يتركون بلدهم للزنى و الإستبداد .. ثم لما الغرب يسب النبي يخرجون في مسيرات .. السلفي الكلب ترك بلدا للعهر .. لم يغير فيها شيئا .. نساها كليا بسبب رغد العيش في أوربا و فجأة يقوم '' من بين العالم المتحظر '' يدافع عن نبيه .. الغرب يعلم أنك نذل و كلب و أنك لا تعبد الله و لكن تعبد وضعك الإجتماعي و جمال مؤخرة الغربيات .. الغربي يعلم أنك منافق .. أأنك لست حتى إنسان .. أنه ليس لك مبدأ .. أن دينك فقط شيء ظاهري .. كلام دون حقيقة دون فهم .. يرفك الغرب منذ هربت من بلدك .. منذ كنت لا تملك سوىى بضع دراهم و جئت تشحد حياة كريمة عجزت أنت و أبوك أن تجعلونها في بلدك .. الغربي هو من وضع لك الحكم العسكري .. الغرب يعرفك يعرف أفكارك و طريقة إنفعالك منذ أن كنت رضيعا .. بل منذ السقيفة و الرزية .. بل منذ فجر التاريخ .. الغرب يعرفك لأنه قرأ .... و طبق ! .. الغرب أصبح إنسان منذ قرون .. الغرب لا ينافق نفسه و دينه .. خرج من الحيوانية نحو الحضارة التي جأت أنت يا سلفي تتنعم بها و أصبحت تتكلم فيها عن دينك .. يا منافق و يا حيوان .. تتكلم عن نبيك و دينك و أنت خائن له منذ سلمت للعسكر البلد و منذ إتبعت فتوى عالم دين في بلدك له 4 نساء بفتواه للملوك و لم يترك لك مكان للعيش بمساندته للعسكر .. يقول لك ذال العالم نحن في غلبة ل نحن نحمي الدين من الغرب و من الشيعة خاصة .. يا منافق و يا حيوان .. تتكلم عن نبيك و دينك و أنت خائن له منذ سلمت للعسكر البلد .. و منذ تركت البلد و نساء بلدك مرتعا للجندي الجاهل الفاسق الذي يحمي الطغيان و يحمي اليهود و يحمي ممتلكات أئمة السنة و السلفيين .. يا منافق و يا حيوان يا سلفي .. التاريخ و المستقبل سيحكم عليك .. كشف أمرك في العالم فالكل أصبح يعرفك ..

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. أنا المهدي .. سيكون أولا مبايعتي من راجل صاكحين يريدون الله و رسوله .. بعد أخذ مكة و المدينة بالسيف .. ستكون هناك مجازر في الحجاز خاصة بالإمارات .. سأؤمن المواقع تجاه إيران .. و أمكث أشهرا أو سنة لكي يستتب الأمر .. ثم سأتوجه نحو مصر عبا البحر الأحمر تفاديا لدولة اليهود التي ستطلب العون من أوربا .. و ربما يحدث حينها إنقلاب في تركيا لمواجهة حركتي .. أتوجه لمصر حيث لن يجرأ عسكر مصر لمحاربتي فهم أقل من ذلك .. لأنهم يعلمون و سيرون أن كل مقاتل و ضابط ستغتصب زوجته و ستقتل عائلته .. حرقا .. سيكون هناك تطهير عرقي لعكر مصر و عسكر الجزائر .. حتى و لو سجدو أجمعين أمامي لن يكون هناك صفح .. الإنتقام هو العنوان .. سأقوم بقتل كل جندي مصري سواء شارك في الحرب أو لم يشارك .. و سأجدهم واحدا واحدا .. إما بإستنطاق زملائهم أو غير ذلك و كل جندي الآن يريد السلامة عليه إلقاء السلاح و الهرون نحو أوربا .. على ألا يتعاون من أنظمة أوربا .. ثم أتوجه بعون الله نحو ليبيا فأكون معسكرات .. للإعداد لغزو الجزائر و هي بلدي التي أود يكون فيها الإنتقام تاريخي .. أود ! .. حربي مع الأمازيغ الشاوية .. أمازيغ القبائل لا دخل لهم فليغلقو الممار نحو مناطقهم .. و لكن فيما يليس حين تحرير الجزائر سيكون هناك تدخل عسكري محدود في منطقة القبائل للبحث عما يسمى الجماعة السلفية .. و على سكان المنطقة التعاون .. و إلا سيكون غزو لا يبقي بيتا في مكانه .. الهRب في الجزائر ستكون كالتالي .. تواجد عكري في حدود ليبيا و جنوب الجزائر .. الهدف هو مكانين .. مناطق البترول و مناطق الذهب في جنوب الجزائر و هو ما يستنزفه اليهود حاليا من الجزائر .. اليهود يستنزفون مصر و الجزائر لتقوية جيشها منا السلاح و التكنلوجيا .. و الهدف الثاني هو تشتيت جيش الجزائر في منطقتين .. و لا يكون تواجد في المغرب لأن المغاربة أكبر شعب خداع و منافق .. غدارون حلفاء لليهود .. لن يكون تواج في تونس لأنها أقرب لأوربا .. و ما بعد 1000 كلمتر الطائرات يلزمها التزود بالوقود .. و هو سبب صعوبة حرب فرنسا في مالي .. التواجد في تونس قريب من السواحل يعرض لقصف جوي .. جيش الجزائر تعداده 300 ألف فما فوق .. قوته هو عدده ... سلاحه ضعيف متخلف .. لم تعطيهم روسيا سوى بعض الأسلحة الفعالة .. مثل مضادات الطائرات من صواريخ س 300 پ س 400 ... هذا إن كان فعلا أعطتهم تلك المضادات .. و لكن المشكل ! .. أن مساحة الجزائر كبيرة .. فكم من س 400 يلزمهم لتغطية مساحات كبيرة .. يكفي لتغطية مناطق البترول .. من غطاء جوي لتدخل و غزو سريع .. المشكل الثاني هو مساحة الجزائر الكبيرة تنقص من إمكانية تواجد الجنود بكثرة في كل الأماكن .. المشكل الأساسي في جيش الجزائر هو نفسية الجنود .. هناك 300 ألف جندي .. منهم 230 ألف من العبيد و هم من مناطق الجزائر المختلفة لكن تكونهم الثقافي و العلمي و الديني منخفض جدا .. الحكم يعلم ذلك .. بالنسبة له عامل الجهل يساعده في حشد كل هؤلاء العبيد .. ما بقي هو 70 ألف من منطقة الشاوية .. و هم قلب الجيش الذي يعتمدون عليه .. لما ستكون حرب أغلب 230 ألف من العبيد لما يرون معارك أين جيشهم سير الهزيمة تلو الأخرى و مشاهد الإنتقام و ذبح الجنود الأسرى و التنكيل بهم أياء و أموات سيحدث لهم هلع و سيهربون كل في جهة .. نحو دولة المغرب مثلا .. فالجندي بسلاحه لما يكون مع آخرين يعلم أنه يكفيه سيارة دفع رباعي كي ينجو بجلدته نحو المغرب .. و في حدود المغرب سيطلب منه جيش المغرب رمي السلاح كي يسحو له بالمرور .. ستكون إذن المعاركة شرسة و سريعة هدفها ليس الإنتصار فقط و لكن زرع الهلع في صفوف جيش الجزائر من 230 من العبيد الذي مستواه الدراسي لا يتعدى بضع سنوات .. ما يبق حينها هو 70 ألف و هم أبناء الحكم .. من الأمازيغ الشاوية الذين يظنون الجزائر بلدهم .. أولئك الذين أعطتهم فرنسا الحكم في 1962 تمهيدا للحرب مع الإمام المهدي .. و هم كثير منهم و أبنائهم يعيشون في فرنسا يتكلمون الفرنسية .. و منهم من تجدونه حاليا يسب و يحارب الناشط رشيد نكاز .. و إسمه بالفرنسية آارتيزان مالك .. في اليوتيوب .. هو عينة جيدة لمن يريد أن يفهم وضع الجزائر المعقد .. تجدهم هم يتعلمون الفرنسية و يعلمونها لأبنائهم يعيشون رغد العيش في فرنسا .. و الشعب يعاني التخلف و الفقر في الجزائر ..

    ردحذف
  9. هؤلاء هم من سيبقون ال 70 ألف كلب يحمل السلاح .. هؤلاء لن يهربو .. و هؤلاء من سيتم الفتك بهم كثيرا لأن 230 ألف العبيد أغلبهم سيهربون ... لم 230 ألد سيهربون ؟ و 70 ألف سيهزمون ؟؟ .. لأن 230 ألف ليس لديهم عقول و لا عقيدة قتالية .. التخلف + عبودية .. و 70 ألف يقتلون لا يهربون لكنهم .. ليس لديهم عقيدة قتالية ..سيقاتلون لأجل '' الجزائر ! '' و نحن سنقاتل بإسم الله و رسوله .. و كي تفهمون أنظرو معركة سطاوالي .. آلاف من الأتراك + آلاف من الأمازيغ + آلاف من العرب + آلاف من العاصمة ... 20 ألف جندي .. مقابل 15 ألف جندي فرنسي كانو حين قيام المعركة ينتظرون المدد من سفن من البحر .. لم تأتي بعد .. أي بدون مدد و محاصرون بالبحر .. من المفروض في وضع كهذا يكون النصر للجزائريين .. و لاكن ! ما الذي حسم المعركة للفرنسيين ؟؟؟ .. العقيدة القتالية .. + جيش إحترافي متعود الحرب في الأرض عكس الجزائريين متعودين امحرب بالسفن .. + قيادة مفرقة للجزائريين + بلاد يحكمها الفساد و الظلم .. و الجندي الجزائري لديه ميزة .. لديه إإندفاع .. لكن يكفي هزيمة كبرى عليه حاسمة لتتفكك كليا قواه و لا يعود أبدا في معركة أخرى بكامل قواه .. عكس الجيوش الأوربية التي تحارب في معارك تلو الأخرى الجندي الجزائري ليس له سوى نفس واحد .. و الأكبر من ذلك و أدهى أنه أساسا غبي .. كل ما يخص الشعوب و التاريخ أحفظه و أفهمه .. أعرف كل ما يخص .. طرق الإنتصار .. ليس ما أكتبه هنا أنه غباء أنني أكشف كيف سأغزو الجزائر .. اليهود و الماسون أيضا كثيرا ما يكشفون خططهم .. لم ؟ لأنهم قبل كشفها أعدو لكل ما يجب فعله لكسب النصر .. قد قامو بحساب كل إستلزامات النصر و الأخطار فوجدو أنهم باتو بذلك أمام النصر و أن أي شيء يفعله الخصم لا يمكنه به تغيير شيء .. مثلا جمال الدين الأغاني كان يجود في دول المسلمين .. فتركه الماسون يجول شرقا و غربا علما منهم أن المسلمين باتو فلا جثة هامدة و أنه حتى المجزات لا يمكنها دفع تلك الجثة كي تفيق بحكم السنن الكونية .. الجزائر قامت بخطئين مميتين يجعلونني مضطرا لسحق جيشها و كل معارضة فيها .. بكل قوة و دون رحمة .. و لم يعد هناك مجال للصفح و لو جائني جنرالات الجزائر بنسائهم و بناتهم أنكحم ما أردت من الوقت .. لم يع هناك مجال إلا للإنتقام .. الخطئين هما 1. مبارزة الإإسلام و النبي محمد .. بحربهم ضد '' الإرهاب '' يا عسكر الجزائر و يا فرنسا سترون حقا ما هو الإرهاب لما ستباع نسائكم و بناتكم في السوق بثمن بخس و هن عاريات .. لكل من هب و دب .. سترون الإرهاب بعينه .. لما سيصلب الناس في الطرقات بالآلاف .. لو رأيتم نبوؤة إإبن عربي .. عن غزو الجزائر ترون .. أو تحسون من النبوؤة أنه أولا و إإبتداء لن يكون هناك حماس لمحاربة المهدي من الجيش .. ثم تجد أنه بعد دخول المهدي بجيشه لا يجد لجيش الجزائر حسا .. سيذبح 70 ألف جندي الذين لن يستسلمو و لن يهربو .. دفاعا عن شرف أجدادهم و سيبق بضع جنرالات .. يقولون أنهم لم يفسدو في البلاد و هم من سيوقعون معاهدة إستسلام الجزائر المحاربة '' للإرهاب '' لجيش المهدي '' المسلم '' .. سأعامل الجنرالات ككفار و من تبعهم من بقايا حكم الجزائر .. و ستطبق الشريعة بحذفيرها في كل دول المغرب .. كل جنرال و مسؤول سابق سأفرض عليه حمل الصليب و النجمة السداسية لليهود منهم فوق صدورهم .. من كان محبا لفرنسا يحمل الصليب و من كان يهوديا متخفيا من الجنرالات و السياسيين يحمل نجمة جده داود .. و يأتون صاغرين يطلبون العفو و يقبلون رجل حفيد النبي محمد الذي بدأوه بالحرب هذا لمن كان بريئا منهم أما من حاربني فلن يلق سو الذبح .. سيضطر الصيب و اليهود للزحف طلبا للرحمة و العفو و لن تكون رحمة حينها .. إلى كل جندي من العبيد غير الشاوية و القبائل إرم سلاحك و أنج من الآن .. و كل جندي شاوي و قبائلي تمسك بسلاحك كي لا يكتب لك التاريخ أنك هربت من جيش إبن محمد '' العربي '' ..

    ردحذف
  10. أحس إنقلاب في تركا سيحدث بين 6 أشهر و بين سنتين .. و ربما يحدث بعد شهرين .. في شهر أكتوبر .. لا أوربا تنام عن دولة إسلامية في حدودها و لا دولة اليهود تحب الإلام لما يكون له دولة و سيف .. هم الآن يعدون للإطاحة بأردوغان و حاشيته المنتخبة شعبيا .. سيتمكنون منه لأن وجوده سياسي لا ديني .. و نحن في آخر الزمان الصراع ديني و الآن اليهود يبحثون مدخلا سياسيا كالفئران لإخراج أردوغان ربما هذه قطر مجرد .. تمويه سياسي و عسكري ل الهدف حكومة أردوغان الإسلامية أو حكمه الإسلامي .. موقع تركيا الجيوزتراتيجي هش .. فأوربا تنزع بعض شعبه '' المتحضر '' لتستخف به .. و اليهود يغرون قادة الجيش بمال الخليج كما فعلو بمصر .. و الشعب و لو كان وطنيا فهو في الآخر متغير أهوائه .. أردوغان يفرغ تركيا من عوامل المؤامرة .. لكن فعله ليس فعال كلي كإيران لديها ظهر ديني و هي دولة فعلا لا تابع كالجزائر و مصر و حكم بشار .. ليس لديه ظهر فهو يتبع أبا بكر و قد يدفع ثمن ذلك عاجلا .. ليس لديه ظهر و لا أعلم إن كان يعي ذلك فالفتنة دائما تأتو بوجه الناصح ثم تقسم الشعب ثم تحصد ما تريد من الشعب .. لو كنت مكانه لأنشأت مجلسا دينيا .. يكون له دخل محدود في السياسة .. الإنقلاب السابق كانت الصوفية من ساندوه .. و الهجوم القادم سيكون له وجه ديني ووجه عسكري .. كالذي سبق .. و لكن يجب أن تكون الجبهة الدينية و السياسة و العسكرية أكثر تحضيرا و تنسيقا .. من نسق مع رجال الدين في الإنقلاب السابق ؟ أردوغان نفسه حسب السيناريو المعلن .. مذا لو كانو قتلو أردوغان ؟ من كان سينسق مع رجال الدين و كيف و بإسم أي سلطة ؟

    ردحذف