السبت، 15 يوليو، 2017

& المهدي انه بين ظهرانيكم وقريب منكم جدا انه الان يشبه سيدنا يوسف الصديق عبر و يعبر ويصدق تعبيره

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت خيرا ان شاء الله
أن لدي طفل اسمه أحمد وانا بالواقع ليس لدي طفل اسمه احمد
أبيض البشره وشعره اسود كان في عمر بين السابعة والثامنة
ولكن كان قلبي مشغول ابحث عن طفل آخر كان عندي اربيه ولكن وجد اهله وعاد لهم
وكنت حزينه فقال لي زوجي الان هو عند اهله وهو بخير لا تحزني
ثم اخذني لاراه وكنت استرق النظر اليه لاتطمن عليه كان شعره ملتوي قصير أبيض البشره عمره حوالي خمس سنوات
وكنت اقول هاهو يوسف الصديق !!!

__________

الرؤيا فجر أمس 15.07.2017
كانت بعد دعاء استخارة بشأن المهدي بسبب الاحباط الذي وصلنا له وجدت نفسي ادعو الله ان كان هذا زمنه أم لا
متزوجه ولدي أولاد
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

-------------- الرؤيا --------------
أن لدي طفل اسمه أحمد وانا بالواقع ليس لدي طفل اسمه احمد
أبيض البشره وشعره اسود كان في عمر بين السابعة والثامنة

_____________ التعبير _____________
انت تمثلين الامة التي منشغلة في امر البحث عن المهدي المهدي
انه طفل وكما وصفتي فنعم تواترت الرؤى انه ولد اي خرج للواقع وهو على فطرة رمز اصلاحه ، ونكرر هذالك هو معنى الاصلاح ان يغفر له حتى يرجع كما ولدته امه ،
و بالفعل ظهرت امره وانتشر خبره بصفة كبير من 7 الى 8 سنوات
من سنة تاريخ اشتعال الثوارات كاعلم ببداية
نهاية الحكم الجبري والذي سيكون على يد المهدي المنتظر واساسا
لاقامة الخلافة على منهاج النبوة
-------------- الرؤيا --------------
ولكن كان قلبي مشغول ابحث عن طفل آخر كان عندي اربيه ولكن وجد اهله وعاد لهم
وكنت حزينه فقال لي زوجي الان هو عند اهله وهو بخير لا تحزني

_____________ التعبير _____________
هذا يعني انك كنت تعرفين انه قد اصلح والدليل انه عند اهله يعني ولد
-------------- الرؤيا --------------
ثم اخذني لاراه وكنت استرق النظر اليه لاتطمن عليه كان شعره ملتوي قصير أبيض البشره عمره حوالي خمس سنوات
وكنت اقول هاهو يوسف الصديق !!!
_____________ التعبير _____________
منا سيظهر كيف عرفنا ان موضوع الرؤيا هو المهدي
طفل احمد يوسف الصديق
ظهر تواتر بان المهدي
انه على النت يشارك وينشر على العام
حتى ان رؤى حذرته وامرته بان يصمت
رؤيا المهدي عبر و يعبر
هنا هو يوسف يعبر في الرؤى
_______________ الرسالة التي حملتها الرؤيا _________________
اختي سالتي عن المهدي فاتك الرد انه بين ظهرانيكم وقريب منك جدا
انه الان يشبه سيدنا يوسف الصديق عبر و يعبر
ويصدق تعبيره
والله هو العليم الحكيم _________

الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
رؤيا خطيرة : اختي سالتي عن المهدي فاتك الرد انه بين ظهرانيكم وقريب منكم جدا انه الان يشبه سيدنا يوسف الصديق عبر و يعبر ويصدق تعبيره
www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. مقطع من 12 دقيقة ( تنبيهات عن المهدي المنتظر للشيخ العلامة سليمان العلوان )
    https://youtu.be/nY8qRjEmcCY

    ردحذف