الجمعة، 30 سبتمبر 2016

& مكر يمكر به الذين كفروا ليقتلوا المهدي

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت كاني انا واختي بمكة المكرمة وكان بها قليل من الناس وانا واختي كنا صائمتين وافطرنا وذهبنا لنرى الحجر الاسود وكان قبر الرسول صلى الله عليه وسلم قريبا فرايته بقبره ورايت جسده الطاهر بالكفن الابيض الجميل ورايته يتحرك وانا اقول في نفسي سبحان الله هناك ملائكة تحرك الرسول حتى لايتعب وكان هناك تحته حجر يدفأ بالبرد ويبرد بالحر حتى لايشعر رسول الله بالحر ولابالبرد وبعدها تحرك وخرج من مكانه واصبح قريبا مني ومسح ع جسدي عليه افضل الصلاة والسلام وبعدها رجع لمكانه مع العلم اني في الرؤيا كان عمري انا واختي 14 سنة او اكثر بقليل
انتهى .
الرائية متزوجة
العمر 24 سنة
تاريخ الرؤيا بعد رمضان

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
أبوحسام
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي آله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد
الرؤيا ان صدقت فهي تخبر أن هناك مكر يمكر به الذين كفروا ليقتلوا المهدي عليه السلام أو يخرجوه وان الله تعالي سينجيه وينقله الي مكان آمن مثلما حدث لرسول الله صلي الله عليه وسلم وان الرائية ستكون ممن يلتحق بالمهدي عليه السلام وتلتقي به بعد عدد من السنوات من ظهوره
والله أعلم

_____________

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
  مكر يمكر به الذين كفروا ليقتلوا المهدي
www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق