ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
رأيت و انا في المنام اني اسمع صوتا يقول: #إن_الأخنس_قد_خرج_سبعا_وأكون_بين_أيديكم
وأفقت مباشرة بعد السماع و كأنها رسالة ربانية انا لا اعلم
من هو الاخنس ولكن أظن انه الدجال و الله أعلم.
ملحوظة:منقول
-شاب في العشرينيات
هذه رؤية رأيتها البارحة.
22.09.2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
رأيت و انا في المنام اني اسمع صوتا يقول: #إن_الأخنس_قد_خرج_سبعا_وأكون_بين_أيديكم
وأفقت مباشرة بعد السماع و كأنها رسالة ربانية انا لا اعلم
من هو الاخنس ولكن أظن انه الدجال و الله أعلم.
ملحوظة:منقول
-شاب في العشرينيات
هذه رؤية رأيتها البارحة.
22.09.2016
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا على ظاهرها اتت مصداق لحديث
الاخنس والابقع ...
يلى سلطانا غلب على سلطانه = ياتى بعد رئيس غلب على حكمه (مرسى )
اخنس = متوارى ودجال
ابقع = ملابس الجيش المبقعة البدلة العسكرية
يفر الى الروم = هاهو كل يوم يتعامل مع الامريكان وياتمر بامرهم
ويسمح لاسرائيل بدخول الاراضى المصرية لقتل المصريين بالطائرة اليوم
......
كل الشروط تنطبق عليه
سيخرج قريبا من الحكم لكن لن يهدأ له بال حتى تدخل أمريكا مصر ،ونحن نعلم هذا جيدا
حسبنا الله ونعم الوكيل
والله هو العليم الحكيم
السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ماهو رايكم
حديث مقطوع) حَدَّثَنَا سَعِيدُ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " إِذَا ظَهَرَ الأَبْقَعُ مَعَ قَوْمٍ ذَوِي أَجْسَامٍ ، فَتَكُونُ بَيْنَهُمْ مَلْحَمَةٌ عَظِيمَةٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ السُّفْيَانِيُّ الْمَلْعُونُ فَيُقَاتِلُهُمَا جَمِيعًا ، فَيَظْهَرُ عَلَيْهِمَا جَمِيعًا ، ثُمَّ يَسِيرُ إِلَيْهِمْ مَنْصُورٌ الْيَمَانِيُّ مِنْ صَنْعَاءَ بِجُنُودِهِ ، وَلَهُ فَوْرَةٌ شَدِيدَةٌ ، يَسْتَقْتِلُ النَّاسَ قَتْلَ الْجَاهِلِيَّةِ ، فَيَلْتَقِي هُوَ وَالأَخْوَصُ ، وَرَايَاتُهُمْ صُفْرٌ ، وَثِيَابُهُمْ مُلَوَّنَةٌ ، فَيَكُونُ بَيْنَهُمَا قِتَالٌ شَدِيدٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ السُّفْيَانِيُّ عَلَيْهِ ، ثُمَّ تَظْهَرُ الرُّومُ ، وَتَخْرُجُ إِلَى الشَّامِ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الْكِنْدِيُّ فِي شَارَةٍ حَسَنَةٍ ، فَإِذَا بَلَغَ تَلَّ سَمَا فَأَقْبَلْ ، ثُمَّ يَسِيرُ إِلَى الْعِرَاقِ ، وَتُرْفَعُ قَبْلَ ذَلِكَ ثِنْتَا عَشْرَةَ رَايَةً بِالْكُوفَةِ ، مَعْرُوفَةً مَنْسُوبَةً ، وَيُقْتَلُ بِالْكُوفَةِ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ الْحَسَنِ أَوِ الْحُسَيْنِ ، يَدْعُو إِلَى أَبِيهِ ، وَيَظْهَرُ رَجُلٌ مِنَ الْمَوَالِي ، فَإِذَا اسْتَبَانَ أَمْرُهُ ، وَأَسْرَفَ فِي الْقَتْلِ قَتَلَهُ السُّفْيَانِيُّ " .
(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا رِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرينَاتٍ ، قَالَ : " يَخْتَلِفُ النَّاسُ فِي صَفَرٍ ، وَيَفْتَرِقُونَ عَلَى أَرْبَعَةِ نَفَرٍ : رَجُلٍ بِمَكَّةَ الْعَائِذُ ،وَرَجُلَيْنِ بِالشَّامِ : أَحَدُهُمَا السُّفْيَانِيُّ ، وَالآخَرُ مِنْ وَلَدِ الْحَكَمِ أزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٍ مِنْ أَهْلِ مِصْرَ جَبَّارٍ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةٌ ، فَيَغْضَبُ رَجُلٌ مِنْ كِنْدَةَ فَيَخْرُجُ إِلَى الَّذِينِ بِالشَّامِ ، فَيَأْتِي الْجَيْشَ إِلَى مِصْرَ ، فَيُقْتَلُ ذَلِكَ الْجَبَّارُ ، وَيَفُتُّ مِصْرَ فَتَّ الْبَعْرَةِ ، ثُمَّ يَبْعَثُ إِلَى الَّذِيِ بِمَكَّةَ " .
(حديث مقطوع) قَالَ ابْنُ لَهِيعَةَ ، وَأَخْبَرَنِي أَبُو زُرْعَةَ ، عَنِ ابْنِ زُرَيْرٍ ، قَالَ : " يَخْتَلِفُونَ عَلَى أَرْبَعَةِ نَفَرٍ : جَبَّارٌ يُبَايعُ لِنَفْسِهِ بَيْعَةَ خِلافَةٍ ، يُعْطِي النَّاسَ مِائَةَ دِينَارٍ مِائَةَ دِينَارٍ ، وَرَجُلانِ بِالشَّامِ يُعْطِيَانَ مَا لَمْ يُعْطِ أَحَدٌ قَبْلَهُمَا ، فَأَيُّهُمَا غَلَبَ عَلَى دِمَشْقَ فَلَهُ الشَّامُ " .
(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ ، وَرِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرَيَاتٍ ، قَالَ : " فَتَخْتَلِفُ النَّاسُ عَلَى أَرْبَعِ نَفَرٍ : رَجُلانِ بِالشَّامِ ، َرَجُلٌ مِنْ آلِ الْحَكَمِ أَزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٌ مِنْ مُضَرَ قَصِيرٌ جَبَّارٌ ، وَالسُّفْيَانِيُّ ، وَالْعَائِذُ بِمَكَّةَ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةُ نَفَرٍ " .
معنى كلمة ( أَزْرَقُ ) : شديد العداوة .
معنى كلمة ( أَصْهَبُ ) : ذو اللون الأَصفر الضارب إلى شيءٍ من الحمرة والبياض .
وهي صَهباء . والجمع : صُهْبٌ .
و معنى كلمة ( أَصْهَبُ) : من كان في شعره حمرة أو شقرة .
و " رَجُلٌ أَصْهَبُ ": مَنْ يُخالِطُ بَياضَ بَشَرَتِهِ حُمْرَةٌ .
(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ الْقُدُّوسِ ، عَنْ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَشْيَاخِهِ ، قَالَ : " يُؤْتَى السُّفْيَانِيُّ فِي مَنَامِهِ ، فَيُقَالُ لَهُ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَيَقُومُ فَلا يَجِدُ أَحَدًا ، ثُمَّ يُؤْتَى الثَّانِيَةَ فَيُقَالُ لَهُ مِثْلَ ذَلِكَ ، ثُمَّ يُقَالُ لَهُ الثَّالِثَةَ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَانْظُرْ مَنْ عَلَى بَابِ دَارِكَ ، فَيَنْحَدِرُ فِي الثَّالِثَةِ عَلَى بَابِ دَارِهِ فَإِذَا هُوَ بِسَبْعَةِ نَفَرٍ أَوْ تِسْعَةِ نَفَرٍ وَمَعَهُمْ لِوَاءٌ فَيَقُولُونَ : نَحْنُ أَصْحَابُكَ ، فَيَخْرُجُ فِيهِمْ وَيَتْبَعُهُ نَاسٌ مِنْ قُرَيَّاتِ وَادِي الْيَابِسِ ، فَيَخْرُجُ إِلَيْهِ صَاحِبُ دِمَشْقَ لِيَلْقَاهُ وَيُقَاتِلَهُ ، فَإِذَا نَظَرَ إِلَى رَايَتِهِ انْهَزَمَ ، وَوَالِي دِمَشْقَ يَوْمَئِذٍ وَالٍ لِبَنِي الْعَبَّاسِ " .
صاحب دمشق أو والى دمشق المقصود به بشار و الله أعلم ، حيث أن المذكور فى الأثر هو ( ..... وَوَالِي دِمَشْقَ يَوْمَئِذٍ وَالٍ لِبَنِي الْعَبَّاسِ ) .
و بشار من المعروف أنه ينتمى الى الشيعه و بنى العباس المقصود بهم الشيعه و الله أعلم .
***الأبقع أو رجل من أهل مصر قصير جبار هو وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي و الدليل على أنه عبدالفتاح السيسي :
1- المذكور أنه من أهل مصر قصير جبار ، و هاتين الصفتين تنطبقان على عبدالفتاح السيسي.
2- الأبقع ، المقصود بذلك ملابسه الرسمية العسكرية ، فمن المعروف أن شكل الملابس العسكرية تكون مبقعة أو كأن بها بقع.
3- رَجُلٌ مِنْ مُضَرَ ، مُضَر هو الجد السابع عشر للنبي محمد عليه الصلاة و السلام، وكان يكنى بابنه إلياس، وكان يقال له مضر الحمراء. أحد الشعبين الرئيسيين الذين ينقسم إليهما القبائل العربية العدنانية، إلى جانب ربيعة ويطلق عليهم اسم المضريين. ومضر هو ابن نزار بن معدّ بن عدنان و وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي يرجع نسبه الى مُضَر.
4- ( إِذَا ظَهَرَ الأَبْقَعُ مَعَ قَوْمٍ ذَوِي أَجْسَامٍ .....) ، و المقصود بقوم ذوي أجسام أي أن أجسامهم مفتولة العضلات و هم قوات الصاعقه بالجيش المصري.
**منصور اليماني : هو الرئيس اليمني الحالي عبدربه منصور هادي.
** أزرق أصهب : هو الملك عبدالله ملك الأردن.
** الكندي : رجل من قبيلة كندة و هي قبيلة يمنية قديمة و هذا الرجل هو زعيم أهل المغرب العربي ( الأندلس ) و هو رجل أعرج .
** السفياني : رجل من نسل أبو سفيان .
** العائذ الذي بمكة : هو ذو النفس الزكية و ليس الامام المهدي لأن الامام المهدي سيظهر بعد فترة معينة يحكم فيها السفياني.
____________
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
Þ-Þ-Þ رؤى مختلفــــــــــة المواضيــــــــــع
- إن_الأخنس_قد_خرج_سبعا_وأكون_بين_أيديكم
www.facebook.com
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
الرؤيا على ظاهرها اتت مصداق لحديث
الاخنس والابقع ...
يلى سلطانا غلب على سلطانه = ياتى بعد رئيس غلب على حكمه (مرسى )
اخنس = متوارى ودجال
ابقع = ملابس الجيش المبقعة البدلة العسكرية
يفر الى الروم = هاهو كل يوم يتعامل مع الامريكان وياتمر بامرهم
ويسمح لاسرائيل بدخول الاراضى المصرية لقتل المصريين بالطائرة اليوم
......
كل الشروط تنطبق عليه
سيخرج قريبا من الحكم لكن لن يهدأ له بال حتى تدخل أمريكا مصر ،ونحن نعلم هذا جيدا
حسبنا الله ونعم الوكيل
والله هو العليم الحكيم
السيسى هو اخنس مصر اللذى يفر الى الروم ماهو رايكم
حديث مقطوع) حَدَّثَنَا سَعِيدُ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " إِذَا ظَهَرَ الأَبْقَعُ مَعَ قَوْمٍ ذَوِي أَجْسَامٍ ، فَتَكُونُ بَيْنَهُمْ مَلْحَمَةٌ عَظِيمَةٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ السُّفْيَانِيُّ الْمَلْعُونُ فَيُقَاتِلُهُمَا جَمِيعًا ، فَيَظْهَرُ عَلَيْهِمَا جَمِيعًا ، ثُمَّ يَسِيرُ إِلَيْهِمْ مَنْصُورٌ الْيَمَانِيُّ مِنْ صَنْعَاءَ بِجُنُودِهِ ، وَلَهُ فَوْرَةٌ شَدِيدَةٌ ، يَسْتَقْتِلُ النَّاسَ قَتْلَ الْجَاهِلِيَّةِ ، فَيَلْتَقِي هُوَ وَالأَخْوَصُ ، وَرَايَاتُهُمْ صُفْرٌ ، وَثِيَابُهُمْ مُلَوَّنَةٌ ، فَيَكُونُ بَيْنَهُمَا قِتَالٌ شَدِيدٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ السُّفْيَانِيُّ عَلَيْهِ ، ثُمَّ تَظْهَرُ الرُّومُ ، وَتَخْرُجُ إِلَى الشَّامِ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الْكِنْدِيُّ فِي شَارَةٍ حَسَنَةٍ ، فَإِذَا بَلَغَ تَلَّ سَمَا فَأَقْبَلْ ، ثُمَّ يَسِيرُ إِلَى الْعِرَاقِ ، وَتُرْفَعُ قَبْلَ ذَلِكَ ثِنْتَا عَشْرَةَ رَايَةً بِالْكُوفَةِ ، مَعْرُوفَةً مَنْسُوبَةً ، وَيُقْتَلُ بِالْكُوفَةِ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ الْحَسَنِ أَوِ الْحُسَيْنِ ، يَدْعُو إِلَى أَبِيهِ ، وَيَظْهَرُ رَجُلٌ مِنَ الْمَوَالِي ، فَإِذَا اسْتَبَانَ أَمْرُهُ ، وَأَسْرَفَ فِي الْقَتْلِ قَتَلَهُ السُّفْيَانِيُّ " .
(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا رِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرينَاتٍ ، قَالَ : " يَخْتَلِفُ النَّاسُ فِي صَفَرٍ ، وَيَفْتَرِقُونَ عَلَى أَرْبَعَةِ نَفَرٍ : رَجُلٍ بِمَكَّةَ الْعَائِذُ ،وَرَجُلَيْنِ بِالشَّامِ : أَحَدُهُمَا السُّفْيَانِيُّ ، وَالآخَرُ مِنْ وَلَدِ الْحَكَمِ أزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٍ مِنْ أَهْلِ مِصْرَ جَبَّارٍ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةٌ ، فَيَغْضَبُ رَجُلٌ مِنْ كِنْدَةَ فَيَخْرُجُ إِلَى الَّذِينِ بِالشَّامِ ، فَيَأْتِي الْجَيْشَ إِلَى مِصْرَ ، فَيُقْتَلُ ذَلِكَ الْجَبَّارُ ، وَيَفُتُّ مِصْرَ فَتَّ الْبَعْرَةِ ، ثُمَّ يَبْعَثُ إِلَى الَّذِيِ بِمَكَّةَ " .
(حديث مقطوع) قَالَ ابْنُ لَهِيعَةَ ، وَأَخْبَرَنِي أَبُو زُرْعَةَ ، عَنِ ابْنِ زُرَيْرٍ ، قَالَ : " يَخْتَلِفُونَ عَلَى أَرْبَعَةِ نَفَرٍ : جَبَّارٌ يُبَايعُ لِنَفْسِهِ بَيْعَةَ خِلافَةٍ ، يُعْطِي النَّاسَ مِائَةَ دِينَارٍ مِائَةَ دِينَارٍ ، وَرَجُلانِ بِالشَّامِ يُعْطِيَانَ مَا لَمْ يُعْطِ أَحَدٌ قَبْلَهُمَا ، فَأَيُّهُمَا غَلَبَ عَلَى دِمَشْقَ فَلَهُ الشَّامُ " .
(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ ، وَرِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرَيَاتٍ ، قَالَ : " فَتَخْتَلِفُ النَّاسُ عَلَى أَرْبَعِ نَفَرٍ : رَجُلانِ بِالشَّامِ ، َرَجُلٌ مِنْ آلِ الْحَكَمِ أَزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٌ مِنْ مُضَرَ قَصِيرٌ جَبَّارٌ ، وَالسُّفْيَانِيُّ ، وَالْعَائِذُ بِمَكَّةَ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةُ نَفَرٍ " .
معنى كلمة ( أَزْرَقُ ) : شديد العداوة .
معنى كلمة ( أَصْهَبُ ) : ذو اللون الأَصفر الضارب إلى شيءٍ من الحمرة والبياض .
وهي صَهباء . والجمع : صُهْبٌ .
و معنى كلمة ( أَصْهَبُ) : من كان في شعره حمرة أو شقرة .
و " رَجُلٌ أَصْهَبُ ": مَنْ يُخالِطُ بَياضَ بَشَرَتِهِ حُمْرَةٌ .
(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ الْقُدُّوسِ ، عَنْ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَشْيَاخِهِ ، قَالَ : " يُؤْتَى السُّفْيَانِيُّ فِي مَنَامِهِ ، فَيُقَالُ لَهُ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَيَقُومُ فَلا يَجِدُ أَحَدًا ، ثُمَّ يُؤْتَى الثَّانِيَةَ فَيُقَالُ لَهُ مِثْلَ ذَلِكَ ، ثُمَّ يُقَالُ لَهُ الثَّالِثَةَ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَانْظُرْ مَنْ عَلَى بَابِ دَارِكَ ، فَيَنْحَدِرُ فِي الثَّالِثَةِ عَلَى بَابِ دَارِهِ فَإِذَا هُوَ بِسَبْعَةِ نَفَرٍ أَوْ تِسْعَةِ نَفَرٍ وَمَعَهُمْ لِوَاءٌ فَيَقُولُونَ : نَحْنُ أَصْحَابُكَ ، فَيَخْرُجُ فِيهِمْ وَيَتْبَعُهُ نَاسٌ مِنْ قُرَيَّاتِ وَادِي الْيَابِسِ ، فَيَخْرُجُ إِلَيْهِ صَاحِبُ دِمَشْقَ لِيَلْقَاهُ وَيُقَاتِلَهُ ، فَإِذَا نَظَرَ إِلَى رَايَتِهِ انْهَزَمَ ، وَوَالِي دِمَشْقَ يَوْمَئِذٍ وَالٍ لِبَنِي الْعَبَّاسِ " .
صاحب دمشق أو والى دمشق المقصود به بشار و الله أعلم ، حيث أن المذكور فى الأثر هو ( ..... وَوَالِي دِمَشْقَ يَوْمَئِذٍ وَالٍ لِبَنِي الْعَبَّاسِ ) .
و بشار من المعروف أنه ينتمى الى الشيعه و بنى العباس المقصود بهم الشيعه و الله أعلم .
***الأبقع أو رجل من أهل مصر قصير جبار هو وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي و الدليل على أنه عبدالفتاح السيسي :
1- المذكور أنه من أهل مصر قصير جبار ، و هاتين الصفتين تنطبقان على عبدالفتاح السيسي.
2- الأبقع ، المقصود بذلك ملابسه الرسمية العسكرية ، فمن المعروف أن شكل الملابس العسكرية تكون مبقعة أو كأن بها بقع.
3- رَجُلٌ مِنْ مُضَرَ ، مُضَر هو الجد السابع عشر للنبي محمد عليه الصلاة و السلام، وكان يكنى بابنه إلياس، وكان يقال له مضر الحمراء. أحد الشعبين الرئيسيين الذين ينقسم إليهما القبائل العربية العدنانية، إلى جانب ربيعة ويطلق عليهم اسم المضريين. ومضر هو ابن نزار بن معدّ بن عدنان و وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي يرجع نسبه الى مُضَر.
4- ( إِذَا ظَهَرَ الأَبْقَعُ مَعَ قَوْمٍ ذَوِي أَجْسَامٍ .....) ، و المقصود بقوم ذوي أجسام أي أن أجسامهم مفتولة العضلات و هم قوات الصاعقه بالجيش المصري.
**منصور اليماني : هو الرئيس اليمني الحالي عبدربه منصور هادي.
** أزرق أصهب : هو الملك عبدالله ملك الأردن.
** الكندي : رجل من قبيلة كندة و هي قبيلة يمنية قديمة و هذا الرجل هو زعيم أهل المغرب العربي ( الأندلس ) و هو رجل أعرج .
** السفياني : رجل من نسل أبو سفيان .
** العائذ الذي بمكة : هو ذو النفس الزكية و ليس الامام المهدي لأن الامام المهدي سيظهر بعد فترة معينة يحكم فيها السفياني.
____________
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
Þ-Þ-Þ رؤى مختلفــــــــــة المواضيــــــــــع
- إن_الأخنس_قد_خرج_سبعا_وأكون_بين_أيديكم
www.facebook.com
موجز الأبراج
ردحذفبرج الدلو سطل في اسفله بعج فلم ينضح الماء وﻻ الجب نضح
هدا يريدلو رقعة من اسفل
حذفشوف حكام النفاق السلوليين بدهم يوهموا المغفلين
ردحذفانه لهم دوربمت حصل في ايران..
اجو يكحلوها عموها مع سيدهم الطبل
ترامب المقاول النصاب
جلس ابن سرقان
عخازوق مبشم
وفضحو فضيحة بجلاجل
وامبارح قال
انه هو وصهره كوشنير
حطو هذا الابله
لانه زلمتهم وعبدهم المطيع
بعد مازحلقوا ابن اسد السنة!!!!!!!!!!
اظن السنةالعبرية
والله عش رجبا ترى وتسمع عجبا
وعلى الباغي تدور الدوائر
والرحى وقع عراس صاحبه
لعنة الله عظالمين اولياء امور
الغنم الهمج الاجلاف
الرعاع
فهم منهم وعلبهم
طاسة ولقيت غطاها
والله الحكم العدل بيننا
شو هي الفضيحة
حذفوبعدين ايران تكذب كلامك
لانها قاعده تجاعر ان السعودية وامريكا وراها
والله كلامك كله باين انك ايراني مقهور
او مستعرب ضايعه هويته ومدعوس....
أزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذفاليهود ضيعوا اعمارهم يبحثون عن الهيكل
حذفوالمصريين يحفروا ةكل شوي مطلعين صنم
طيب وش الفائده يا مصر هل حصل جديد
ايران و اغبياء مصر واليهود
حذفسبب اضطراب العالم باكاذيبهم وخرافاتهم
ايه فديت راسك
حذفدوس ع هالصراصير الي ما تطلع الا اذا غبنا....
قالهم راح يصير حدث
لك شو جاب لا جاب ....
أزال المؤلف هذا التعليق.
حذفبالله اعرضو له مشاهد من مآسي الناس في القرن الواحد والعشرين قبل تطبيق أساطير اﻻولين
حذفومين منعك ياحسني من إختراع روبوت وزيارة الفضاء
حذفخلينا في القاع واطلع انته لوحدك إلى الفضاء
حذفاني على قناعة تامة بإن الوصول إلى القمر ﻻيحتاج إﻻ إلى كلمتين حلوين وبس
حذففي رحﻻت البحث عن القمر لم تكلفني سوى صعود عتبات السلم والنظر إلى اسفل وشوف كيف اﻻقمار رايحين جايين
حذفمشاهدت قفزات الحمل أكثر متعة من النظر إلى إعاقة الروبوت
حذفت=ة
حذفمآسي المواطنين عدنه في العراق بسبب الحشد الشعبي المسعور فكيف حالنه اذا وصل إلى مؤسسات الدولة المرهقة
حذفالله يكون في عون العراق
حذفأكبر غلطة هي إدماج الكﻻب المسعورة في مؤسسات المجتمع المدني الحضاري
حذفقلط فادح الله ينتقم من صاحب الفكرة الحمقاء
حذفمفروض يقتلو ويصلبو عالحيطان من أجل سﻻمة العراق
حذفأزال المؤلف هذا التعليق.
حذفالدين ليس هو السبب في وجودنا بالقاع
حذففنحن لسنا نطبق الدين كما ينبغي ان يكون
وليست التكنلوجيا والتقدم غاية كل مسلم
فنحن نعمل لليوم الٱخر والدنيا دار اختبار
فقد حذرنا القران
ان نمد اعيننا لما اعطاهم الله من زينة الحياة الدنيا
فكل ناس يعيشون ذلا وفقرا وخوفا ....
ابتلاء من الله جاري ع كل امه......
ومن تمسك بدينه ولم ينكص ع عقبيه.....
يورثهم الله كل ما ترونه من تقدم وتكنلوجيا
فعبر الامم التي مضت ......
ناس تبني وتتقدم
وناس منشغله بالدين والتمسك به حين ابابتلاء
ثم يمحق الله اهل التقدم ....
ويعطيهم كل نعيم وجنات
كانت بايدي اهل التقدم والدنيا...
لينظر الله معاذا سيفعلون هل سيضيعون ام لا
لكن سنة الله ان كل سلف بعدهم خلف يضيعوا
وسنة الله في اهل التقدم
كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ (25) وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ (26) وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ (27) كَذَٰلِكَ ۖ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ (28) فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ
فبني اسرائيل الذين يستعلون في هذا الزمان
كانوا في ازمنة في ذل وهوان ....
وما جرى عليهم سيجري علينا.....
والعاقبة للمتقين فابشروا يا الصلبرين
وَلَقَدْ نَجَّيْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ مِنَ الْعَذَابِ الْمُهِينِ (30) مِن فِرْعَوْنَ ۚ إِنَّهُ كَانَ عَالِيًا مِّنَ الْمُسْرِفِينَ (31) وَلَقَدِ اخْتَرْنَاهُمْ عَلَىٰ عِلْمٍ عَلَى الْعَالَمِينَ
افتهم من كﻻمك أن أحاديث الرسول ﻻتتناسب مع هذا الوكت
حذفهذا الحسني عالمذهب النجدي ﻻيؤمن اﻻ بما جاء في القرآن ويرفض اﻻحاديث النبوية الشريفة
حذفﻻ أعتقد بأنه يتبع الطائفة النجدية 100بالمية فهو فقط يشكك في ﻻحاديث التي ﻻتوافق معتقدو
حذفاشوف خليه ينطق الشهادتين
حذفتعال وﻻه قول أشهد ان ﻻ اله الا الله وأن محمدا رسول الله
حذفميفعل ينطق بها ساقط
حذفاخرس يا جحش .. انا اسمي حسني بضم الحاء و لا ادعي اني حسني النسب يا تافه ..ثانيا : كفى تفريقا بين المسلمين .. لانني اقول ما يخالف هواك اخرجتني من ديني ! انا شامي و لست نجديا و بعيد عن الوهابية و ابعد عن ظنك القذر .. انا لم اقل ان نرفض الاحاديث النبوية قلت يجب ان لا نبني على الاحاديث المنكرة و الموضوعة التي خربت عقولكم ايها الاغبياء ام انك تقرأ سطرين و ترد يا سخيف ..
حذفالمذهب النجدي
حذفعنذه القران وعنده السنه وعنده الاجماع وعنده الاستحسان .....
فبلاش تتكلم فيما لا تفهمه وترمي جزافا ....
الاستاذ حسني
كلامك يخالف بعضه
فقد اعجبتني حين قلت له ان لا يفرق بين المسلمين
ثم في السطر الذي بعدها نكصت ع عقبك.......
المذهب النجدي او ما تسمونه بالوهابي
حذففي المعتقد من خير المتعقدات
وفي الفقه ع مذهب الامام احمد بن حنبل
ويكفي بهم فخرا
ان امامهم في المعتقد والفقه والحديث
ومن وقف في فتنة القول بخلق القران
حين تساقط اامة المذاهب الاخرى في زمن الفتنة
لم اقصد ذم الوهابية
حذفشكرا لك على التوضيح
النجدي
حذفاخ حسني
شكرا لك ع التبيين
النجدي
حذفاريد توضيح أمرا
هناك من يسعى لتشويه المذهب الصحيح
وذلك بجعل لقب له وهو الوهبيه
حتى ينطلي ع الناس نسبة مذهب الامام احمد
الى شخص لم يأتي بجديد بل نقل كلام السلف
فعندما لم يستطيعوا القدح فيه نسبوه للمتأخر...
علما ان الشيخ محمد بن عبدالوهاب
قل بل ندر ان تجد له كلاما فهو ناقل .....
والطعن فيه طعن في السلف ....
اوﻻ الطائفة النجدية ليست الوهابية ثانيا كول خرى ياجاهل رابعا ﻻيسرني التحدث مع جهﻻء
حذفخامسا اظهرتو للمتابعين انكن حمير بمط الياء
حذفسابعا العن شرفكن
حذفالنجدي
حذفٱن لي أن أمد أقدامي
فقد أثبت جهلك المركب وفسقك لك وللقرٱء...
ما عندك خوف من الله ولا سحاء من خلقه
وليس عندك وطنية بل الوطن في غنى عن امثالك
( النجدي )
حذفانت ممن اذا خلا بمحارم الله انتهكها
لان لا احد يعرفك اظهرت حقيقتك....
الدكتور حسني و الاخ النجدي ماقلطوا .. بالعكس حتشوا زين و انت يا غير معرف ( بتعليكاتك الاخيرة ) واحد غبي منيوج و تذكرني بداعش الارهاب العملاء الجواسيس هاظا اسلوب كلامهم التفريكي الافترائي . ينعل ابو هلي نفظك كلب بن كلب .. اكص يدي اذا ما انت رافظي وداخل الصفحة تاشل خرى مفكر حالج ذكي و انت واحد جحش .. روح يا كُر شخ و انسطح الحز
حذفداعش اشبعتك خبز ياجربان يمنتوف وسوت لك قيمة ياقملة خرى عليك وعلى أهل أهلك فردا فردا
حذفهذا ابو ماهر الله ﻻيحفظه هو وابنه مثل الكر صغير الجحش شبع وعم يوظرط
حذفوقذيفه تنسفك انته واهلك
حذفابو ماهر انته والجحش الواقف خارج الدار سواسية فوتو للدار واقعدو سوى
حذفداعش حمت طيزك الذي سلمتو بطبق من ذهب لنياجو
حذفاﻻطياز الرخيصة مثل طيز ابو ماهر تعشق من ينيجها
حذف( النجدي )
حذفمن ايش حمت الناس داعش
بل اصبحت داعش عذر كل دولة ودها تقتل المسلمين
والي ما كان يتجرء ع المسلمين طالت يده ولسانه
اعيدوا النظر مليا ستجدون انكم لم تاتوا برأس غليل
لابد من تغيير المسار فقد ثبتت غوايته وتيهه...
( النجدي )
حذفالاخ ابوماهر
اذا لم تكن انت حسني
فهل ممكن تخبرني كيف عرفت انه دكتور
وما الفرق بينه وبين غير معروف
الي واضح انه تربية شوارع من الفاظة
بيقولوا كلام لا يقوله الا لاحدى زوجتي....
رب كلم لا يلقي لها بالا صاحبها
تهوي به سبعين خريفا في جهنم
امقت الاطفال متى سمعت منهم هالكلام الرذيل
ومن قالها من الرجال سقط من عيني واعين الرجال
رحم الله شيخي
فقد سالته لما لا تاخذ الدكتوراة
فقال اعوذ بالله أن اكون من الجاهلين
لا اريد ان اكون ديكورا........انتهى
يتفاخر بالماجستير و بالدكتوراه
وهي في العلوم الشرعية اقل من البكلريوس
لانها تتكلم عن مسالة او كم مسألة
فكم ممن يحملها ياتيني ليسأل عم حيره ....
( النجدي )
حذفلا يقوله احد الا لزوجته
هذا النجدي طيزو في الماء وعم يسوي مثالي ويقدم توجيهات لأبو ماهر الطيزو في النار
حذفتأكد يابو ماهر أن في كل مرة تكوي النار طيزك داعش تصفق واحنه وارها ونهتف هذا جزاك
حذفكلمة أخيرة ﻻبو ماهر روح خلي النجدي يطفئ النار العم تسلق طيزك اذا عندو القدرة أو احترم حالك وﻻ تتطاول على اسيادك
حذفابو ماهر انته بﻻ كرامة
حذفابو ماهر روح سوي إجتماع مع الغربي والشرقي واضحك على طيزك بكم كذبة
حذفنستنبط من هذا النقاش أن الطيزو في النار ليس كمثل الذي طيزو في الماء
حذفاللهم ﻻتجعلها بردا وسﻻما على طيز ابو ماهر يارب العالمين
حذف( النجدي )
حذفليت تغير الفاظك حتى نناقشك...
شي ٱخر بخصوص داعش
وقعوا في مخطط ابادي لكل شجاع مقدام
وذلك لان المخطط يهدف
الا يبقى حي الا كل جبان ذنب للعلوج
فالدواعش لديهم شجاعة لكن يفتقدون للعقل...
وبدون العقل المدبر النهاية فراش يتهاوى في النار
هل تعلم اي نار هي نفسها الي حرقت ابوماهر
بالمختصر كلنا نسحق وجالسين نطقطق ع بعضنا
كلنا نحترق بنفس النار والله فافيقوا يا عقلاء....
انته طيزك في الماي فمن غير العقل اﻻستماع لك فذهب وحلل بعيد عنا
حذف( النجدي )
حذفاذا انت تحس بحرارة شديدة الله يعينك
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاكم به....
لذلك عليكم ان تتبعوا منهج اهل نجد.....
فقد ثبت منهجنا بفضل الله
حين انهارت مناهج الوهن والبدع.....
لكن ضميرنه واحساسنه وشعورنه يرفض يتبع هيجي منهج أو لكنا مرتاحين البال مثلكن
حذفإيه نعم أحس بالنار التلسع طيز ابو ماهر ولكن اقول عسى تحيي قلبه الميت
حذفالبدعة العظيمة في منهجنا هي أن يموت ضمير إبن جنسك وﻻ تفعل شي عكسكن تماما
حذفليت ظميرك قعد ميت
حذفوش الفائدة من صحوته
الي مات بسببها الابرياء
ودمرت المدن والزراعة
الا تقراء القران ...
انظر لوصف منهجكم في قول الله تعالى
وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ (205) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ ۚ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ ۚ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ (206)
احنه دائما نحرص على أن تكون بيئتنه حية الضمير لنه وﻻجيالنه وﻻ نحاول أو نعبث بها لنموتها يعني نعتمد على الكيف وليس الكم
حذف( النجدي )
حذفالله لا يحب الفساد
وكيفكم دمر كمكم وكل ما حولكم
فلا تحاول تغطي الشمس بالغربال ...
فقد بان المنهج الاعوار واهله....
كل بلد حل فيه منهجكم تدمر واصبح ارض محروقه
ما تريدوا ان تصلوا اليه خالفتم سبيله....
عمار النفس أهم من عمار البلد
حذفما هكذا تعمر الانفس
حذفبل اشربتم انفسكم كره كل حي غيركم
حتى انفسكم لا تثق ببعضها .....
فعمار النفس بينه الله في كتابه
ولن اتعدى اهله متى وجدتهم
ولن اطيعكم فانتم غافلين القلوب لاتباعكم هواكم
فكتاب الله حكم بيننا
وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ۖ
وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ
وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا
وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا
انتم اتباع لاسماء سميتموها
حذفتوالون وتعادون لاجلها....
دلعش
تنظيم القاعدة
جبهة النصرة
وغيرها من المسميات
كحزب الله
والحوثي
وغيرها الكثير
الا ترون ان كل راية تدعي
انها تجاهد وانها على الحق
تفكك للمسلمين تحت مسميات
هي من تعبد من دون الله
وليس هذا فحسب بل كل اسم سمي وعظم أمر
ورفعت رايته وعودي لاجلها لا لاجل الله.....
انته ليش مشغل حالك روح مارس الدعوة عند حبايبك
حذفهذا النجدي من مثبطات الضمير
حذفاني استمتعت لحديث النجدي فبوسه على خدو اﻻيمن ويلتفت ﻻسقطه بثانية على اﻻيسر ولكن ﻻ أعمل بنصايحو
حذفاني أيضا كنت استمع لشفايفو وهي تتحرك
حذف( النجدي )
حذفلست اجبرك ع شي وليس لك ان تسكتني
فنحن نتحدث لاننا احياء......
لكل منا عمله والله قال اعملوا وانه سيرى عملنا
من أحسن فلنفسه ومن اساء فعليها....
ليس العبرة بالكثره بل بصحة الطريق
فقد بلغنا ان النبي ياتي وليس معه احد ....
فكيف بي فلن تغضبني بعدم قبول نصيحتي
ولن تذهب نفسي حسرة لذلك.....
هناك ما ايحث عنه
ولان الله ربط العلم بالقلم فانا اكتب...
ولو استطعت ان اكتب من غير وجدكم لفعلت
لكني بليت بكم ولعل لله حكمة فٱمنت بالله وقدره
( النجدي )
حذفتذكر دائما عندما امر بكم
فبادروني بالاحترام والتقدير والتقرب من قلبي
فانا ردة فعل
فما تقدم تجدوا ردة الفعل لكم انتم
لست ابالغ فهذه حقيقتي ....
فمتى مررت بكم فتغانموا.....
فان الله اراد بكم خيرا ان وفقتم لمقدماته...
ليت استطيعها لذاتي
ولكن قدر الله ان تكون للغير
وعلي ان ارضى بقضاء الله وقدره .....
ولا ارتاح مالم ابذل فاستغلوا وجودي او اهدروه
ومن تغانم حظه غنم ومن فاته فعسى ان يعود له
ومن عاداني فقد وقع في شر عمله وطاح حظه...
أزال المؤلف هذا التعليق.
حذفمن هذا ماهر و ابو ماهر و ماهذا الفسق و الانحطاط في الكلام انا حذفت ردودي حتى لا اتحمل مسؤولية ما يقال .. اخي النجدي شكرا لك وانا استفدت من معلوماتك .. اترك هذا الداعشي يرد على نفسه و على امثاله ... لكن اقول كلمة اخيرة .. لعنة الله على كل من يسفك دماء المسلمين .. قال داعش طعمتنا خبز ... ليش هي رب لترزق الناس ؟ الشهر الماضي هربوا متل الحريم و سلموا مئات الكيلو مترات .. اخذوا الاراضي بالمفرق من الفصائل المجاهدة و سلموها بالجملة لحلفاء النظام
حذفياحصني كﻻمك متضارب وعجزنه نشكل صورة واضحة عنك
حذفلذلك حذف التعليقات السابقة
حذف( النجدي )
حذفحسني تراجع عندما ظن انه اخطأ
ومن لا يرجع عن خطاه هم الكفار والمنافقين
ل لانهم متيقنين انهم صح لذلك هم صم بكم عمي
وكفاكم كلام مكسر فانتم معروفين ومعروف هدفكم
وجودكم لا نفع فيه ولا فائدة .....
لا تستحون لا من الله ولا من خلقه .....
ذلفتكم ذلفة لا رجعة منها وكلامكم نعيق وسفه....
( النجدي )
حذفاخ حسني لا عليك
فهذا الذي يروج لمنهج الارهاب
ليس فردا بل يعمل في حكومة دولة
وسواء كان قصده الترويج للمنهج الارهابي
او كان قصده تلبيس مرتادي الشبكات بقضايا ارهاب
فهناك دول لا يرضيها هذا العمل المشين
ويعد استغلالا لمظلة دولية للترويج للارهاب
ولو ادعوا انهم يبحثون عن اصحاب المنهج الارهابي
فقد وقعوا في شر اعمالهم في كلتى الحالتين
فظريقتهم دعوة للقراء لمنهج الارهاب واتباعه ...
وقد ثبت ذلك بالجرم المشهود ....
وما على الدول الباحثه عن الراعين للارهاب الا تتبع الاتصال ومعرفة مصدرة وتغيير نظام الدولة كاملا
لانه ثبت جرمه في الترويج لمنهج الارهاب....
وليس هناك دولة تقبل
ان يكون العاملين فيها دعاة للارهاب
ثم يمسكون بمن دعوه للانظمام للارهاب
ويتهمونه بالارهاب
فلا يعمل هذا الا الاغبياء...
فهل هناك عاملين في حكومة يدعون
مواطنيهم لشي
ثم يقوموا باعتقالهم واتهامهم بما دعوهم اليه
هذه حكومة فاسدة بمعنى الكلمة.....
الله اعلم من هذه الدولة التي افسدها العالمون فيها
فقد ورسوها بغبائهم المنقطع النظير...
الحصني حديثو اقرب للوثنية من الجهاد فعليش خايف أظهر يابو الحصين عليك اﻻمان
حذف( النجدي )
حذفخايف منك يا السلوقي
الحمد لله
روى البخاري (6131) ومسلم (2591) عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْها أَنَّ رَجُلًا اسْتَأْذَنَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : (ائْذَنُوا لَهُ ، فَلَبِئْسَ ابْنُ الْعَشِيرَةِ أَوْ بِئْسَ رَجُلُ الْعَشِيرَةِ) [الْمُرَاد بِالْعَشِيرَةِ قَبِيلَته , أَيْ بِئْسَ هَذَا الرَّجُل مِنْهَا] .
فَلَمَّا دَخَلَ عَلَيْهِ أَلَانَ لَهُ الْقَوْلَ .
قَالَتْ عَائِشَةُ فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، قُلْتَ لَهُ الَّذِي قُلْتَ ، ثُمَّ أَلَنْتَ لَهُ الْقَوْلَ .
قَالَ : (يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) .
(اتقاء فحشه) أي لأجل قبيح قوله وفعله .
وفي لفظ للبخاري (6032) : (يَا عَائِشَةُ مَتَى عَهِدْتِنِي فَحَّاشًا ، إِنَّ شَرَّ النَّاسِ عِنْدَ اللَّهِ مَنْزِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ شَرِّهِ) .
قال ابن حجر: "قَوْله : (اِتِّقَاء شَرّه) أَيْ قُبْح كَلَامه".
"سبحان ربنا ان كان وعد ربنا
ردحذفلمفعوﻻ"
كل ماهو آت قريب
أزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذفاﻻحﻻم شحيحة
ردحذفأمانة من عندو حلم يسجله هنا قبل ما ينساه
حذفأمانة ﻻتحرمونا من اﻻستمتاع باحﻻمكم
حذفياوسادة فراشي اركبي
حذفينبغي أن تتكاتف وسائدنا فلوسادة الواحدة ﻻتصفق
حذفاني ﻻ امانع أن تسحب احد وسادتة إلى جانب وسادتي بالعكس تنعش احﻻمي
حذفالنجدي
حذفالان بينت لا انت شامي ولا عراقي
الا يماني (أمانه لاتحرمونا).....
ليش مستحي من اصلك
راح اعلمك برؤيا
اني صعدت بسيارتي الى قمة جبل عليه سياج وله بوابه ويوجد في القمة مباني خاليه ليس فيها
الل يماني امسكني من خلفي وكتفني
فانفلت منه وكان معي سكين خضره شريم
فجرحته جروح بطول شبر وعميقه
ولم يخرج منه دم
ولكن جروحه يبين اللحم الداخلي لونه اسود
فدخل ثلاثة سعوديين من البوابه
بعد ان اوقفوا سيارتهم امام البوابه وعندها سعوديين لم يدخلوا بعد
واراد ان يهجم علي الثلاثه فازعين مع اليماني
ويصارخون في وجهي ليه اجرحه
فغضبت منهم لانه هو من هاجمني اولا
واراد تكتيفي
ثانيا كلنا سعوديين ليه يفزعوا مع اليماني ضدي
وقبل ان يدخل بقية اصحاب السيارة الي بالخارج
الا احدهم يصرخ الحكومة الحكومة
فخاف الثلاثه الي بغوا يفزعوا مع اليماني
ودخل شرطي لابس رسمي رتبته عميد تلمع
واخذنا جميعا انا واليماني والثلاثه الي فزعوا لليماني
وركبني جنبه والبقية في الخلف....
قلت له راح الحقكم بسيارتي فقال لن تأتي
لذلك خلك معي نروح سوية...
ونزلنا من الجبل متجهين للقسم
وكاننا في منطقة الياحة من اشجارها والطريق...
انتهت....
أوﻻ
حذفوأمانة يا دنيا أمانة تاخدينا للفرحة أمانة
وتخلي الحزن بعيد عنا
وتقول للحب استنانا استنى
تاني تاني تاني ح نروح للحب تاني
والنار والعذاب من تاني
وتاني تاني تاني
ح نروح للحيرة تاني تاني
ونضيع ونجري ورا الأماني
( النجدي )
حذفالذ لحظات حين يلتقي المعشوق بمعشوقته
ولا يخفى على ذي لب ان العشق فيه حلال وحرام
فحلاله من تزوج بمن عشقها من اول نبض للقلب
ومن تعلق فويحه فقد وقع في حبائل الشيطان
يقول الشاعر
إذا أنت لم تعشق ولم تدر ما الهوى
فقم واعتلف تبنا فأنت حمار .
( النجدي )
حذفع فكره يا يماني
الحرب الي باليمن مين ضد مين ووش السالفة
وش صلحتوا بدنياكم حتى عذبكم الله عذابا شديدا
اكلتكم النيران والامراض والجوع .....
اعلمك انا يا ابو يمن
شوف الجزاء من جنس العمل
فما انتم فيه الان هو حصاد ايديكم من سنين
من اجل الزلط اليماني يسوي اي شي...
ليس لكم صاحب الا البيزات .....
والي ودي اعرفه بعد
تنظيم القاعده والسلفيين وش موقعهم من الاعراب
فاعل والا مفعول به والا من التوابع كالعادة....
حقيقه اهل السنة ليسوا على السنة الا ما ندر
صحيح الشيعة مبتدعه بس متمسكين ببدعتهم
لما اهل السنة فمفلتين سنتهم شاطرين ع بعضهم
يالله يا ابو يمن
اذا ما طهركم الاسلام يطهركم السلاح الي يحرقكم
وما اردى من اليمن الا الشام الي ماكلين بعضهم
ملايين ماتوا في الحروب ويقولون الٱف فقط
يستاهل الدعس اصحاب الدنيا ......
والدور جايكم يا اصحاب ناطحات السحاب...
هي نار فتنة تاكل كل من مد يده اليها
الا ما شاء الله
(النجدي)
حذفثلاث دول اظاهر الله غير مهتم بهم
اليمن سوريا فلسطين
يا ترى ماذا فعل اهلها حتى نسيهم الله
ٱه صحيح نسوا الله فانساهم انفسهم
ماذا نسوا
لقد نسوا توحيد الربوبية كاملا
اذا ماذا يعبدون
انهم يعبدون اسماء سموها هم وٱبائهم
لقد اتوا بما لم يأتي به المشركون
صحيح فقد نسوا
الرزاق والناصر والرحمن والكافي
لا لا يبدوا انهم نسوا كل اسماء الله الحسنى
صحيح فهم لا يذكرون منها الا رسمها
الناصر اذا نصر فلا غالب لمن نصره
والرازق اذا رزق فلا راد لرزقه
ليس لديهم يقين فقط عبارات يرددونها
وما اسرع جزعهم
الا يعلمون ان النصر لا يأتي الا في ٱخر رمق
اذا لا يستطيعون الصبر
لذلك يهرعون لمن يرزقهم وينصرهم من دون الله
لذلك لم يستطيع احد الخروج من البوتقه...
هداهم الله فقد ضلوا الطريق وسلكوا غيره
لعل الله يهديهم ان تمسكوا بالعروة الوثقى
ليس للتمسك بها الا شرطين
الكفر بالطاغوت
الايمان بالله
تتوقع يعرفوا يطبقوا هالشرطين
يحتاج الامر الى التجرد والتخليه
صحيح
ثم بعدها التحلي بالايمان
فالشرك والايمان لا يجتمعان لانهما ضدان
اللهم اني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم
واستغفرك من الذنب الذي لا اعلم....
الشرك اشد مكرا ودهاء وسرعة في اختراق القلوب
اي اسم لغير الله لا تعظمه
لا بلد ولا عرق ولا جماعة ولا راية ولا شخص
ومتى دب التعظيم في القلب لا احدها دب الشرك
والله فرد لا يحب ان يكون له شريك
حتى الهوى المتبع
او الزوجة التي تعظم وخشاها زوجها فيتبعها
اذا لا اخشى الا الله عسى ان اسلم من الشرك
يغضب الخلق ولا يغضب الخالق.......
شكرا استفدت من الحديث معي....
انته ربطت التوحيد وﻻيمان بالدنيا هل هذا الحجي صحيح
حذفوالله إنت جاهل وﻻتفقه شي
حذفهل هذا الدين النجدي
حذفسؤال سهل وبسيط للنجدي هل مائدة مكافاة التوحيد وﻻيمان نزلت عليك من حدائق السما أو من حدائق كاليفورنيا إنتهى
حذف( النجدي )
حذفمهبط الوحي عندنا
واذا كنت تجهل فسنعلمك
فقد عاد الدين من حيث انطلق
فلا تغتر بما انت عليه فقد فعل من هلك فعلك
واعتبر بالكتاب الذي أنزله الله
قال الله تعالى بعد ٱية الكرسي
التي بين فيها انه لا يغفل عن خلقه
وانه محيط به
ذكر ٱية العروة الوثقى
التي من تمسك بها كان ولي لله
فيخرجه من الظلمات الى النور
واما اولياء الطاغوت
فيخرجونهم من النور الى الظلمات
ثم أتت بعد ٱية العروة الوثقى وٱية بيان الولايتين
ٱية بينت ان ممن ٱتاهم الله ملكا يدعون الربوبية
لتحذر من ملوك ورؤساء ضلوا فاضلوا اتباعهم
يريدون أن يكونون أربابا من دون الله
لا يهمهم الحق ويدعون ان كل قولهم وفعلهم حق
فكفاك ثرثرة وانت اجهل من الجهل
فالوحي نزل به جبريل عليه السلام من عند الله
الى رسول الله صلى الله وسلم عليه....
قال حدائق ما اكثر جهلك وتطاولك ...
كويس انته قاعد ترد على حالك فسجل هذا الحكي وأرجع إستمع له
حذف( النجدي )
حذفانت تريد فصل الدنيا عن الدين
وهذا طريق الطواغيت
فحياتك كلها دين حتى سلوكك وتبسمك
فامامك ميازين الذر
فامسك الدين معك في كل شؤون حياتك
فالدين شامل للقلب وللسان وللجوارح
يعلمك ابسط امورك وكيف تفعل في شؤونك
ليس الدين صلاة وزكاة وحج وصوم ... فقط
بل شامل حتى سواليفك العادية
لابد ان تقول احسن ما لديك من قول
واذا خفي عليك عدونا ابليس
فاذكرك بقول الله يا عبدالله
وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوًّا مُّبِينًا
فهل أنت عبدا لله فتتعض
ام تأخذك العزة بالاثم فنعرف حقيقتك
سؤال آخر هل الوحي نزل على منفوحة ههههههه
حذفانته عم تحكي هيك هههههههه
حذفمن حديثك يتضح إنك صغير سن وعقل هههههه
حذفبﻻ مدارك انته ههههههه
حذفانته بﻻ شعور
حذف( النجدي )
حذفههههه تحب منفوحة
لست صغير سن بل اظن عيالي كبرك
يا صاحبي إن شاء الله
سوف اريك قوة الدين وكيف اقلبك
من عدو مبين الى ولي حميم.....
وليس وحدك بل بإذن الله كل اعدائي ....
يبدو قلبك طيب لذلك ستكون صحبتك طيبه
( النجدي )
حذفعزيزي
اشعر أن لديك قدرات خارقه
لو كان لديك قدرة ع تغيير مجريات الاحداث
فمن أي بلد تريدنا ان نبدأ بتغييره...
جارني وستكتشف قدرات لديك لم تكن تعلم بها
ان شاء الله....
إذا كبير سن وصغير عقل ههههه ابدا بنفسك شلك بالناس
حذف( النجدي )
حذفاريد ان تساعدني ع نفسي
فمن حديثي معك تبين لي ان لديك شي ...
أتعجب من شخص ﻻيميز بين الصح والخطأ ويريد يرشد الناس
حذف( النجدي )
حذفالكمال لله يا صاحبي
ونحن نكمل بعضنا لنبني انفسنا ....
عليك أن تصوم عن الكتابة والحكي إلى اﻻبد
حذفليطهر قلبك العفن
حذف( النجدي )
حذفويبدوا من كلامك انك تعرف كل الصح وكل الخطاء
ولا اظنك يا صاحبي تدعي ذلك ....
( النجدي )
حذفبغض النظر عن سوء اختيار عباراتك
هل شققت عن قلبي ....
ﻻ بل من الخطأ اتعلم الصح وﻻ استمر في الخطأ
حذف( النجدي )
حذفيا صاحبي
لن نرشد الناس بل سنأمرهم ....
فمن اين تريد أن نسلك بهم.......
دعني استفيد من علمك ولا تبخل بما لديك....
لم اشقق عن قلبك ولكن وجهك النجس يكشف عورة قلبك
حذف( النجدي )
حذفيا صديقي
اعتبرني السفينة وانت قائدها
فمن اين سنسلك لنخرج الناس من الامواج العاتيه
( النجدي )
حذفدعك من وجهي الذي لم تراه ولا تعرفه
وعطني من بحور علمك وارشدني.....
والله متحدث طيب بالفصحى لكن المحتوى سيء
حذفوهل اني مجنون ﻻركب سفينة مخروقة تغرقني
حذف( النجدي )
حذفلذلك اريد ان استفيد من محتواك الذي لم تنطق به
هل علي من ثمار علمك ودعك من السطحيه...
( النجدي )
حذفلا عليك ما خرقة الخضر سهل سده
فعطنا المفيد واخرج مافي جعبتك...
عرفت انك ناقد
فاسمعنا للعلم الذي خلف نقدك ...
لا يظن القراء انك حسود عاجز فتوجهت للنقد
اتأمل في الله ثم فيك خيرا فاخرجه...
عفوا اني لم أقصد المحتوى أعني الناطق سيء
حذف( النجدي )
حذفلا عليك اتقبل منك لاني انتظر الدرر
فهيا اخرج كنوزك لننتفع بك....
لم يسجل التاريخ اني عملت خير قط ولن
حذفالحديث معك ممتع ﻻتحرمنا من مثل هذا الحوار
حذف( النجدي )
حذفشهدت على نفسك امام الله اولا
ثم امام كل من حضر ليشهد على حقيقتك...
اصلح الله حالك ......
احزنتني عليك جدا ....
الست تقول انك تتعلم من الخطأ لتصحح
الست تقول علي انني غير صالح....
غفر الله لك وعفى عنك
كل منا لديه من الذنوب ما الله به عليم....
ومن هي الست التي قالت ذلك ههههههه
حذف( النجدي )
حذفلكن سنستفسد من بعضنا لنكون للافضل ان شاء الله
تحيه طيبه لك ....
( النجدي )
حذفههههههه انت هههههههه
حديثك اصبح شيق لنا عوده ان شاء الله
بالذن يا صديقي
اني لست ست ياستيته هههههه
حذف( النجدي )
حذفتكرم وعلى راسي لم اقصد ست بل لست
كما قلت انت واعتذر لك تطيبا لخاطرك الطيب
( النجدي )
حذفاذا ممكن تخدمني
لدي رؤى تخصني
ازدحمت ع مكان واحد
واذا عرفت من اي بلد انت
عرفت راسي من رجليني ان شاء الله
فقط قل لي هل انت
خليجي
عراقي
يماني
سوري
واكون لك ممنونا ان صدقتني القول....
اني من الفضاء
حذف( النجدي )
حذفلذلك انت فاضي
( النجدي )
حذفاخاطب كل عقلية ع مقاسها ....
لو كنت خلقي لطرحت فيك اﻻخﻻق
حذفولاحسنت تهذيبك
حذف( النجدي )
حذفانت خرجت عن المسار
فنحن نتكلم عن الفكر
اما الاخلاق فانت ٱخر من يتكلم عنها...
( الخرجاوي )
حذفيبدو الدجال بدأ يدعي الربوبيه وان له خلق يخلقهم
( النجدي )
حذفما شاء الله عليك يا الخرجاوي
ظننته يتكلم عن الاخلاق ....
وطلع كلام اكبر منه بل تعدا على الله
هالدجال لن يعدو قدره
مخلوق ناقص ويدعي انه افضل من الرب...
( الخرجاوي )
حذفهالنكرة قال كلام يا صبر ربي عليه ما اخذ روحه
او شل جسده او خسف به الارض ....
يا رب لا يجتري عليك خلقك فارهم بطشك....
انته أولى بالخسف والمسخ
حذفطول مو الله صابر عليك فإني في مأمن
حذفطول منته موجود أتحدث ع مزاحي وبﻻ قيود
حذفياعبد عبد خلق الله اني ﻻ أشكل من الظلم وﻻ واحد من مليون بينما انته الظلم والفساد كله فمن منا اتقى عند الله جواب الميكرفون معك
حذف( الخرجاوي )
حذفالله هو اعلم بالتقي وبالظالم
لكنك انت الخاسر يا ٱمن...
قال الله
أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّهِ فَلا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ[الأعراف:99]؟
( الخرجاوي )
حذفتكلم كما تريد فانت تمثل نفسك
ولن احزن عليك فجهنم خلقت لمن لا يبالي....
جهنم خلقت ﻻشكالك يازنديق بئس المصير
حذفويزعم أنه وكيل النار يريد يفوتني بها خسئت لعن ابو شاربك
حذفهذا مثل المسجلة يحفظ العلم وﻻ يعمل به والله على قاعة النار من تحت
حذفزنديق متمرس ماخذاها أبا عن جد
حذف( الخرجاوي )
حذفما عليك زود
والقراء يميزون من صاحب الزندقه والشيطنه والدجل
لن يخرج اي قارئ من كتاباتك بفائده.....
مدعي وانت اجهل من الجهل .....
فيد السباب وقلة الذوق والشرهه ردائك.....
( الخرجاوي )
حذفتبون الحقيقه هالصفحة
تحتاج لقاهر الفساد ينظفها من فسادها
ومن غير ولي العهد بن سلمان قاهر للفساد وأهله..
( الخرجاوي )
حذفترقب يا فاسد هجمة قاهر الفساد عليكم....
يوريك شغلك انت وشلة الفلس مطبلينك....
هالرجل فرض احترامه حتى ع اعداءه...
وصدق من قال
ما يفل الحديد الا الحديد....
لك زمان تمارس الشغلة وكيف المردود المالي يكفي حاجة زندقتك
حذفع فكرة
حذفاصحاب الالسن العفنه
اصبحوا مشهورين ع مستوى العالم بسفاهتهم
ولن اكون مثلك تكفيري ....
فمنهجك منهج التكفيريين لان زنديق = كافر
( الخرجاوي )
حذفاما المردود المالي
فمن حفوا السلطه لا يعطون فرصة لاحد
لذلك عملي بالمجان ....
اني قلت أعمال الزندقة وليس كافر
حذفبعدين اني شيهمني بأي دين تدين وﻻ شي تلحس ابطي ع الفهم
حذفأساسا اني ﻻ ابحث عن معتقدك وﻻ يهمني بشي
حذفاني مسألة اﻻديان جاهل بها وﻻ أعتمد عليها فمن أسلم لنفسه ومن كفر لورى طيز الجلب
حذفياسيد أعني بالزندقة المنافية للاخﻻق فشو ذنبي إذا أتت اﻻخﻻق مطابقة ويا اﻻسﻻم
حذففهل اني من جاء بلاسﻻم وشرع كﻻ
حذففقط من أجل متقول عني تكفيري ساستبدل كلمة زنديق بمنحرف أخلاقيا شاذ مجرم إبن حرام
حذفعفوا اقصد بابن الحرام اﻻ اخﻻقي مو النسب فاني لم أكن حاضر ليلة جماع ابويك افتهمت
ردحذفخرجاوي
حذفماهي معايير الخلاق لديك
وكلامك كله منافي للاخلاق والقيم....
عن اي اخلاق تتحدث فقد بلغت من الانحراف اقصاه
خرجاوي
حذفع العموم يا الا اخلاقيين
وجودكم استفيد منه في تحريك اجنده من خلالكم
فكل شريحه حراكها من احد افرادها.....
لذلك انا صابر ع عفنكم لتحريك شريحتكم المعفنه..
والله سائتوا للسعوديين خاصه وللخليجيين عامه
عفنكم لوث المجتمع لذلك لازم احرك قطيعكم
وتعرف كل قطيع له عنز او شاة تتقدمه...
لذلك اوجه القطيع من خلالك يا عنز...
( خرجاوي )
حذفصدق من قال العرق دساس
يا متسعود ليس للوطن ولاء عندك
فولاءك للسفينة الي جابت جدك اوللمال الي بيد عمك
واكثر الفاسدين ماليا طرش البحر...
فلا يرده لا دين ولا عرف لانه خالي منهما
وكل ما وصلت له يده كلاه...
ومن لبسكم البشوت تزدريه اعينكم هذا وهو شيخكم
تذبحكم الغيره والحسد فعلكم فعل الضرات...
خرجاوي
حذفمعفن ويقول وش هالريحه
يوم اراد يحسن الفاظه قال لي الحس ابطي
كلام سخيف ينمي عن شخصية سخيفه هايفه
هالشرذمه يعرف منه بيئته التكفيرية ....
من البعره اعرف اليعير ومن الاثر اعرف المسير
هكذا اتعرف ع الجماعات التكفيرية وافضح خططها
بالله هالجدارة تضيع ع شان ايش يا عرب....
خرجاوي
حذفوش هالوقاحة الي تتكلم عن الاخلاق
وش هالانحراف الي يريد ان يقيم غيره...
اسافل القوم قد استفزعت بامثالها
اوﻻ انته وﻻ تحرك خرى ثانيا البشت مايناسبك فالبس عباية مخصرة واصبغ وجهك حمور وبيوض سابعا من انته لتجردنا أرض آبائنا واجدادنا وﻻ عندك سلطة على بيتك حتى عاشرا انته غرقان في نوم وﻻراح تصحى أبدا مع تحيات الطرش البحر التوقيع اخخخخختفوه
حذفكفارة الحديث
حذفاللهم اكتب لي فرجها الطاهر يارب العالمين آمين
تحياتي اني سيد اﻻخﻻق
خرجاوي
حذفوش هالكقارة يا مبتدع
صفر
لو ما كنت اقدر احرك الي قلت عليه
ما طلعت ريحتك
تحت الصفر
انت طفيلي لا ارض لك عاله ع المجتمعات
وترامب ع حق لما طرد الطفيلية امثالك
واحد تحت الصفر
السفهاء لم يسلم منهم الانبياء فكيف بي
ثنين تحت الصفر
انت اتعلم عليك الصبر واقطع بك الوقت
واحد
حذفانته من اﻻغبياء وليس اﻻنبياء
ثانيا
حذفارضنه موثقة ومسجلة بلدي إن ايه
رابعا
حذفاطقع ماشوف ترامب
خرجاوي
حذفانت واحد مولود بالمجاري شوف كلامك دليل...
عندك صك ع الحائر يا وارد حج ولم يعد...
خرجاوي
حذفداوها بالتي كانت هي الذاء
عاشر طعش
امريكا مظقعه الي خلفوك ومذرقتكم
تشوفون ذلها في صافي الماء كابوس حياتكم....
خراي اني مهو خرى واحد ثاني عليك وترامب وأمريكا من المحيط للمحيط زين
حذفومن قالك جدي أو أبي قصد مكة لحج أو زيارة وﻻ جاء على بالهم وﻻ فكرو مجرد تفكير
حذفقال حج ولم يعد من كثر اﻻيمان يمشي بعروقهم والله انته اكبر مسخرة
حذفعاشراً أهلي وﻻ درو بامريكا وﻻ سألو عنها وﻻيدرون أن كانت موجودة عالخريطة وﻻ يعرفون خرى اسمه امريكا
حذفقال امريكا شوفتنه الذل والقهر وهي ماتذل أﻻ واحد نكرة ذليل امثالك
حذفخرجاوي
حذفهههههههههههه
لقد حكمت انك ابن حثالة لا يعرفوا للاسلام طريقا
وامريكا داعسينكم دعسا يا فرخ......
روح ابحث عن اصلك وتعال احكي معي.....
ولاتنسى تغير ملابسك فرعب امريكا سوابك عمايل
الحثالة الداعستهم امريكا هم و آبائهم واجدادهم من قبلهم ويحسبون لها الف حساب
حذفيكفيك ذل إنك مسير وليس مخير ياعبد اﻻمريكان ياذليل وﻻ تقدر تقيم صﻻة اﻻ بموافقة من عمامك الخنازير ياكلب
حذفحثالة ﻻنعرف اﻻسﻻم ولكن نعرف طريق الفردوس اﻻعلى وندخلها بالغصب
حذفوإني وانته ويوم الحساب وخلي امريكا تنفعك
حذفخرجاوي
حذفانت علوي نجس فكيف تدخل الفردوس
روح بوس جزمة بوتن .....
وامريكا تستنزفكم انتم وروسيا ام وجهين
قال يدخل الجنه غصب .....
انت تعرف طريق المرحاض المزابل اصدقك...
علي هو تاج راسي وفاطمة والحسن والحسين وزينب هم الﻵليء الكريمة ترصع التاح ياقبعة فيدورا
حذفخرجاوي
حذفرضي الله عمن ذكرتهم
لكنهم يتبرون منك يا شر الخلق اعوذ برب الفلق منك
خرجاوي
حذفاتعلم من هم شرار الخلق
هم من يعظمون الخلق كتعظيم الخالق...
خرجاوي
حذفوالطواغيت هم
من يطلبون من الغير تعظيمهم
وطاعتهم في معصية الله
ومن يطيعهم اوليائهم
وبسبب هذه الطاعه يخرجون من النور الى الظلمات
ولكل طاغوت دعاة يامرون الناس بطاعته.....
ومن حرم ما احل الله او حلل ما حرم الله
وامر بذلك فهو طاغوت يريد ان يكون شريكا لله
اشوف هذه الفتوة بالذات ماتطلع اﻻ اذا ظهر اسم علي أو احد من أهله
حذف