ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اول رؤية أنشرها علي العلن فلعلها بشارة للأمة و ليس امرا" يكتم
رأيت المهدي و قد بدء إصلاحه و هو محاصر من قبل أعداء له في دار ...و خارج الدار هرج و مرج .... و كان صاحب الدار يؤاذره و ينصره ... فانطلق المهدي بعدها الي الشوارع و قد نصره الله جل علاه نصرا" مؤذرا" ...و كان رداء الشيطان قد سقط عليه فقذفه المهدي نحو السماء بقوة فطار الغطاء الاسود عنه .... ثم بدء المهدي بعلاج اهل داره و اقراباءه بالسلام عليهم فقط ...
استيقظت بعدها و انا هاديء النفس و سعيد و كأنه حق
انتهى .
ـــــــــــــــــــ
التعبيرــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
التفسير ما شاء الله رؤيا رائعة توضح ان المهدى له عدو من الشياطين ربنا يحفظنا منهم ويسبب له مشاكل و احزان فينتصر عليه المهدى فى النهاية بقدرة الله و يصرف الله اذاه ووسوسته عنه و بعد ذلك يبدا المهدى اهل داره و اقاربه بالسلام علهم فقط و السلام يكون باليد و من المعروف ان بعض الناس كانوا ولا اعلم هل الامر مستمر الى الان ام لا كانوا يعالجون الناس بوضع يدهم على راس المريض و القراءة له و الدعاء فيشفى المريض باذن الله و حدث هذا فى عهد سيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنه فقد ذهب الى مريض ووضع يده عليه و قرا له الفاتحة الشريفة فشفاه الله ثم بعد انتقال سيدنا عمر مرض مرة اخرى فذهب اليه احد الناس ووضع يده عليه و قرا له الفاتحة فلم يشفى الرجل فقال المريض هذة الفاتحة فاين يد عمر فبعض الناس من شدة صلاحهم يكون تاثيرهم بالقراءة للمرض اقوى من غيرهم و يبدا المهدى بالقراءة لاقاربه و اهل بيته لان الاقربون اولى بالمعروف و لانه يعايشهم و يعرف امراضهم و لان الناس لا يعرفونه فى البداية . جعلها الله رؤيا من رؤى الحق و قرب لنا الامور و حققها لنا بفضلك ياكريم اشف مرضانا و انصرنا نصرا عزيزا غالبا و صل اللهم على حبيب الله و خير خلق الله و على اله و صحبه و سلم .
والله اعلم
ـــــــــــــــــــ
التعبيرــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
بشارة في شعبان تخص المهدي
ثم في رمضان تخص الأمة
والله اعلم_____________
الرؤى في زمن بداية النهاية
Þ-Þ-Þ أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
بشارة في شعبان تخص المهدي ثم في رمضان تخص الأمة
www.facebook.com
الغرب في الجزائر لن يجد أحسن من الحكم العكري اللواظلفاسد اليهودي و لكنه يهدد الحمقى في الجزائر و مصر ... يدفععهم ليظنو بتلكا الميديا الفاسدة أن هناك سيادة لتلك الحكومات ... و أنها هي تدافع عن الشعب من '' أطماع الخرج '' و لكن الغرب ... لو إنتفض الشعب يكون مجبرا لإخراج العصى لشعب منقسم ثقافيا و لحد ما عقائديا .. و هذا ما لا يحبه كثيرا لأنه سيفسد صورته أمام العالم و ربما يدفع أجيالا جديدة للأسلمة و الخروج من العمه الحالي ... للغرب حليا فائدتين هما 1. الشعوب لا تتحرك ... لا تتحرر ... فهم بذلك يتحكمون في تسييرها أينما أرادو ... 2. الشعوب تفسد و تتجه نحو فقدان الهوية الإسلامية ... في كلا الفائدتين أمر لن يجده الغرب لو كانت هناك ثورة أو حرب كالتي في سوريا ... و لكن هذه الشعوب من كثرة جهلها و فسقها تر في السم طعاما مغذيا لأن عقولهم في حد ذاتها مسمومة إما وراثيا أو بالتعلم ... و الحرب القادمة ستكون ضد الحمقى لن يكون هناك صبر عليهم ... فكي يعود الإسلام لأصله سيكون التقتيل ... للحمقى .. ستكون قسوة فحتى في تعليم الأطفال هناك شيء من القسوة .. فهذه المجتمعات تتصرف كأطفال ... قسوة حتى يتربون و يبدأون يشغلون عقولهم ... لن يكون تفجيرات ... لا ... بل مواجهة الشعون بالحرب .. هي و جيوشها و سحقهم ... فلا يسحق ربما يستفيق .. و إلا ! يتبع و يغلق فمه لحد بناء جيل يفهم و يستحي على ... نفسه ... جيل يفهم قيمة الحياة و الدين .. لا ير في الإنحراف شهامة و لا في النفاق تجارة .. كما يقول اليهودي نوسترداموس و نبوات ... ستكون هناك قسوة .. لن تكون رحمة لمنحرف و منافق و ظالم
ردحذفهناك 12 إمام كلهم مهدي ... من علي جدي نحوي أنا الإمام المهدي .. الإمام علي و العشر بعده مهديون ... و لكن أمرهم خفي عمن يسمون أنفسهم مسلمين و هم السنة ... لذا تكلم النبي عن '' ظهور '' الإمام المهدي ... فالظهور ضد الخفاء ... لأن أمر الإمامة خفي بعد الرزية و السقيفة ... و يكون ظهور الإمام الثاني عشر المهدي .. بعد إلتقاء نسل النبي مع عصر حضارة الغرب التي تناولت فكر إبن رشد وة سورة البقرة
ردحذفو هناك فرق بين الظهور ... كحقيقة و خروج المهدي بجسده ... لذا كان في القرآن كلمة ظهور تسبق خروج ... و أول كلمة ظهور تجدها في سورة البقرة سورة رقم 2 .. في الآية 101 ... و هو إشارة ل 11 و هو سنة 2011 الثورة العربية و هي ظهور علامات المهدي ... و كلمة ظهور نفسها في القرآن هي 11 مرة .. ثورة العرب في 2011 هي ثورة المهدي فلم لم يكن المهدي موجودا لما ثار العرب ... لأن الله ينظر لقلوب الناس في كل عصر و في كل زمن فإن رأ فيها قالب واحد صاف عارف متصل به نصر به الأمة ... الأمر كفلم نيون ... المصفوفة توقف تدمير الإنسانية بصفاء و تضحية المهدي بنفسه ... هكذا تسير الأمور كما أن الإنسانية نزلت من الجنة نحو الأرض بمعصية آدم و حواء .. معصية تنزل و صدق ووفاء و صبر يرفع ... و ها هي الأمم ترتفع بالأعمال و القوة و العدل ... أما كلمة ظهور فهي مترددة 5 مرات .. و هو يبدو 5 سنوات بعد 2011 و هو 2016 ... و هي السنة التي بدأت أكتب فيها هنا ..
(1) سورة التوبة - سورة 9 - آية 46
ردحذفولو ارادوا الخروج لاعدوا له عدة ولكن كره الله انبعاثهم فثبطهم وقيل اقعدوا مع القاعدين
(2) سورة التوبة - سورة 9 - آية 83
فان رجعك الله الى طائفة منهم فاستاذنوك للخروج فقل لن تخرجوا معي ابدا ولن تقاتلوا معي عدوا انكم رضيتم بالقعود اول مرة فاقعدوا مع الخالفين
(3) سورة غافر - سورة 40 - آية 11
قالوا ربنا امتنا اثنتين واحييتنا اثنتين فاعترفنا بذنوبنا فهل الى خروج من سبيل
(4) سورة ق - سورة 50 - آية 11
رزقا للعباد واحيينا به بلدة ميتا كذلك الخروج
(5) سورة ق - سورة 50 - آية 42
5 سنين من القعود ... أولها تردد للهمدي أو للأمة ... المرة الثانية .. فان رجعك الله الى طائفة منهم فاستاذنوك للخروج .. رابعة .. الناس تركت الإخوان الذين إنتخبوهم ...
و في النهاية يكون خروج المهدي ... الآية الخامسة .. يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج ... خروج المهدي الذي يوافق خروج الأتراك .. يوم يسمعون الصيحة بالحق .. يا الله بسم الله الله أكبر .. و لو لم يكن المهدي في مقام حق .. لما إنتصر الأتراك .. و هو المهدي .. الذي هو أنا إذ ذاك بمقام ده النبي إذ يدعو ربه ليلة بدر ... إذ يعدك الله إحدى الطائفتين أنها لكم .. فتلك طائفة القاهرة فقدت و هي القافلة و ها هي طائفة إتانبووول ! .. قد أخذت و تلك الأيام نداولها بين الناس .. ربما أنصرنا على القوم الكافرين .. و ها هو حكم الجزائر يترنح بكلابه .. ها هم يهود الجزائر يحسبون كل صيحة عليهم ... ها هي مهزلة الإنتخابات و التزوير و كلابهم من الأحزاب يتبعونهم ... و الله لا يهدي القوم الكافرين ... هم متشبثون بفرنسا و أمريكا و باليهود ..
إذا رأيت أمة يحكمها الشباب ... ماكرون .. و المتهورون ترامب .. فاعلم أن حربا على الأبواب .. و كلاهما دليل أن الماسونية تحضر لحرب قريبة .. فهي تنصب شباب هي كونتهم كي يسهل عليها تسييرهم ..
ردحذفأحسنت! هداك الله للصلاة و الخيرات.
حذفإيمانوييل ماكرون .. كلمة ماكر في القرآن مرتين و كلاهما فيها العدد 3 كما أن سنة ميلاده فيها العدد 3 مرتين ... (1) سورة آل عمران ء سورة 3 ء آية 54
ردحذفومكروا ومكر الله والله خير الماكرين
(2) سورة الأنفال ء سورة 8 ء آية 30
واذ يمكر بك الذين كفروا ليثبتوك او يقتلوك او يخرجوك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
و هو مولود في 21 12 1977 ... و السورتين هما آل عمران و الأنفال ... بمعنى اليهود و الأموال ..