الرسول صل الله عليه و سلم : " النصر لن يحدث حتى يعذب المسلمين وتنزع البركة "
ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم واقفا وخلفه الصحابه واقفين كالصف من خلفه ولم اعرف احد منهم وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يبشر بالنصر ويقول ستنصرون وانا اقول متى قال اذا مطرتم صيفا
كان الرسول اقصر قامه من الصحابه وجهه ابيض شديد سواد شعر اللحيه يلبس العمامه
كانه القمر بدرا
استيقضت من النوم ولم اعرف مالمقصود بتمطرون صيفا ولكن بعد مده لا تتجاوز الشهر رئيت رؤيه اخرى وكانه شخص يهمس في اذني وكان يقول هل تريد ان تعرف متى تمطرون صيفا قلت نعم واذا بي اشاهد سحابه كانها الترس او الدائرة وكانت على وسط نجد الرياض وكانت تتوسع مع جميع الجهات وهطل منها امطار شديده جرفت الارض والتربه وكنت كاني اشاهد ذالك على قناة الجزيرة و قطع البث وعندها غضبت من قطعه فقال لي نفس الهامس في اذني لا تحزن فاذا بي ارفع الى السماء وكنت اشاهد شبه الجزيرة العربيه كصور الاقمار الاصطناعيه فشاهدت تلك السحابه الدائريه وكانت على وسط نجد واذا بي التفت يسارا فاشاهد سحب كانها خيوط رفيعه جدا تتكون في وسط افريقيا كانها جنوب تونس وجنوب الجزائر ثم
تتقدم باتجاه الشرق وكلما اقاربت من البحر الاحمر
ازدادت اتساعا شمال وجنوب وازدادت سماكه حتى عبرت البحر الاحمر من شمال ووسط السودان وجنوب مصر وكانت تزداد اتساعا وسماكه حتى وصلت الحجاز واستقرت من مكه الى المدينه وتراصت حتى غطت جبال الحجاز ما بينهما ثم اتجهت شمال ناحية الشام فوصلت الشام ولا زالت بقاياها ومددها يخرج من تلك المنطقه الواقعه ما بينهما .
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
هذه رؤية حق وقول الرسول حق تدل على ان النصر لن يحدث حتى يعذب المسلمين وتنزع البركة اما العذاب فكلمة مطر لم تذكر بالكتاب الحكيم الا وكان فيها عذاب على سبيل المثال قال تعالى وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا ۖ فَسَاءَ مَطَرُ الْمُنذَرِينَ( سورة النمل 58 )
اما نزوع البركة روي عن الرسول -ص- مامعناه إذاغضب الله على قوم جعل صيفهم شتاء وشتاءهم صيفا ولذالك يجب ان يعذب ويبتلى كل هذه البلاد لكي ينتصر المسلمون نجد ووسط افريقيا وجنوب تونس وجنوب الجزائر ووسط السودان وجنوب مصر والحجاز الشام ومن ثم تدخل مكة والمدينة ثم يأتي النصر باذن الله وهذا قول الرسول صلى الله عليه وسم وهذا تأويل رؤياك والله اعلى واعلم
ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم واقفا وخلفه الصحابه واقفين كالصف من خلفه ولم اعرف احد منهم وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يبشر بالنصر ويقول ستنصرون وانا اقول متى قال اذا مطرتم صيفا
كان الرسول اقصر قامه من الصحابه وجهه ابيض شديد سواد شعر اللحيه يلبس العمامه
كانه القمر بدرا
استيقضت من النوم ولم اعرف مالمقصود بتمطرون صيفا ولكن بعد مده لا تتجاوز الشهر رئيت رؤيه اخرى وكانه شخص يهمس في اذني وكان يقول هل تريد ان تعرف متى تمطرون صيفا قلت نعم واذا بي اشاهد سحابه كانها الترس او الدائرة وكانت على وسط نجد الرياض وكانت تتوسع مع جميع الجهات وهطل منها امطار شديده جرفت الارض والتربه وكنت كاني اشاهد ذالك على قناة الجزيرة و قطع البث وعندها غضبت من قطعه فقال لي نفس الهامس في اذني لا تحزن فاذا بي ارفع الى السماء وكنت اشاهد شبه الجزيرة العربيه كصور الاقمار الاصطناعيه فشاهدت تلك السحابه الدائريه وكانت على وسط نجد واذا بي التفت يسارا فاشاهد سحب كانها خيوط رفيعه جدا تتكون في وسط افريقيا كانها جنوب تونس وجنوب الجزائر ثم
تتقدم باتجاه الشرق وكلما اقاربت من البحر الاحمر
ازدادت اتساعا شمال وجنوب وازدادت سماكه حتى عبرت البحر الاحمر من شمال ووسط السودان وجنوب مصر وكانت تزداد اتساعا وسماكه حتى وصلت الحجاز واستقرت من مكه الى المدينه وتراصت حتى غطت جبال الحجاز ما بينهما ثم اتجهت شمال ناحية الشام فوصلت الشام ولا زالت بقاياها ومددها يخرج من تلك المنطقه الواقعه ما بينهما .
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
هذه رؤية حق وقول الرسول حق تدل على ان النصر لن يحدث حتى يعذب المسلمين وتنزع البركة اما العذاب فكلمة مطر لم تذكر بالكتاب الحكيم الا وكان فيها عذاب على سبيل المثال قال تعالى وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا ۖ فَسَاءَ مَطَرُ الْمُنذَرِينَ( سورة النمل 58 )
اما نزوع البركة روي عن الرسول -ص- مامعناه إذاغضب الله على قوم جعل صيفهم شتاء وشتاءهم صيفا ولذالك يجب ان يعذب ويبتلى كل هذه البلاد لكي ينتصر المسلمون نجد ووسط افريقيا وجنوب تونس وجنوب الجزائر ووسط السودان وجنوب مصر والحجاز الشام ومن ثم تدخل مكة والمدينة ثم يأتي النصر باذن الله وهذا قول الرسول صلى الله عليه وسم وهذا تأويل رؤياك والله اعلى واعلم
فالربيع العربي بدء من تونس ثم انتشر ومنع العراق والشام ومصر
ردحذفهل تعتقد بان حذف التعليق سيرد القدر
ردحذفلن يد القدر بل ستدفع الثمن يا كلب
حذفقال رسول الله صلى الله عليه وسلم منعت العراق درهمها وقفيزها ومنعت الشأم مديها ودينارها ومنعت مصر إردبها ودينارها وعدتم من حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم شهد على ذلك لحم أبي هريرة ودمه
ردحذفبفضل الله انا اول من فسر الحديث الذي اجتهد العلماء اﻻولين و التالين في تفسيره ولم يحالفهم الحض
حذفانا أتحدى أكبر مسألة وﻻ يعجزني شيء واللي ماحليتو اليوم أحلو غدا
حذفانا أتحدى أكبر مسألة وﻻ يعجزني شيء واللي ماحليتو اليوم أحلو
حذفغدا
انا أتحدى أكبر ..
أنا !
.. أنت مغرور و كلب ... و غارق في وهم الأنا .. وطغيان الأنا.. و نشوة الأنا .. و شيطانية الأنا ..
من بدأ كلامه بأنا فهو جاهل لم يفهم شيئا .. إبليس ..
في جملتين قلت أنا .. مرتين .. و ذكرت الله مرة واحدة .. يبدو أن نانيتك لا تنصرف عنك و ذكرك لله عابر كعبور السحاب .. و لا يذكرون الله إلا قليلا ..
من بدأ كلامه بأنا فهو جاهل لم يفهم شيئا .. إبليس ..
وطغيان الأنا
في جملتين قلت أنا .. مرتين .. و ذكرت الله مرة واحدة .. يبدو أن نانيتك لا تنصرف عنك و ذكرك لله عابر كعبور السحاب .. و لا يذكرون الله إلا قليلا ..
أنت حاسد حسود تعبد نفسك و فقط .. العالم الآن يئن من الحشرات من أمثالك ..
أجد تعليقاتك تتردد .. دون أن تضع إسما لك .. لمذا ؟ هل تخشى أن أحدا يتتبع كلامك فيدرك جهلك أو يدرك نفسك الفاسدة ؟
حذفهلا كتبت بإسم كي نتتبعك و نعرف نواياك ؟
شو عم تحكي وﻻه اهبل
حذفو محدا بيعي مطرح حب ألبي يعونيك ما بتخبي
حذفأنا عم با حلم ليل نهآر ...
و أنا كالق.. بة في يده .. تحملها النسمات .. آآه .. في يدهي
حذفشو عم تحكي ..
و لا .. عمو ...
عندما تغني ماجدة و تقول .. آآآآه ... و تفتح عينيها .. تأتيني أفكار فاسدة .. أتخيل نفسي أنا من يسبب في آهاتها .. كلمآت ليست للكلمات كلمات شارع ساقطة ... ماجدة الرومية الماسونية .. مثل حبيبها وقرة عينها يوسف شاهين ..
حذفعذرا إن خرجت الموضوع فلدي حس مرهف .. و شعور جياش .. تشاش .. حاولو إحتمالي فقط فالدنيا عابرة
حذفباسم الله و الصلاة على محمد و آله
ردحذفالصحابه واقفين كالصف ..
الرسول .. يبشر بالنصر
اذا مطرتم صيفا ..
وجهه ابيض شديد سواد شعر اللحيه يلبس العمامه ..
وسط نجد الرياض وكانت تتوسع مع جميع الجهات وهطل منها امطار شديده جرفت الارض والتربه وكنت كاني اشاهد ذالك على قناة الجزيرة
فشاهدت تلك السحابه الدائريه وكانت على وسط نجد واذا بي التفت يسارا فاشاهد سحب كانها خيوط رفيعه جدا تتكون في وسط افريقيا كانها جنوب تونس وجنوب الجزائر
الصحابه واقفين كالصف .. سورة الصف ..
ثم كلمة نصر .. لا بد سورة الصف بها كلمة النصر و هي في الآية 13 .. إذن هذا يؤكد إفتراض سورة الصف ..
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ ..
الآية تذكر الصحابة .. و الرؤيا تذكر الصحابة واقفين صفا ...
اذا مطرتم صيفا .. لكن كلمة الصيف لا أثر لها في سورة الصف .. بل لا يوجد حتى كلمة مرادفة في المعنى .. مثل .. فصل .. حرارة .. شدة ..
كلمة نصر في الصف .. نصر في الإتحاد هي الآية 13 من 14 الصف ..
صف نصر صيف .. ما لم نجده بعد هو الصيف
ذكر صف و نصر .. لو سألتك متى النصر في الصف ؟
ستقول لي في الآية 13 ..
الرسول ذكر المطر ..
ما هي السورة 13 ؟ في القرآن ؟ هي سورة الرعد ! و ها هو المطر !
في سورة الرعد كلمة الرعد في الآية 13 .. لاحظو عدد 13 يتردد
إذن النصر 13 سنة بعد أن رأيت هذه الرؤيا
وجدنا المطر لكن لم نجد الصيف
ردحذفمطرتم صيفا له إحتمالان إما المطر في الصيف .. فكرة أن الصيف فصل .. أو الفكرة .. الإختلاف ... تغيير النواميس
في سورة الرعد كلمة إختلاف .. أو تغير أو غير موجودة .. و كلمة فصل موجودة ..
اللَّهُ الَّذِي رَفَعَ السَّمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لأَجَلٍ مُّسَمًّى يُدَبِّرُ الأَمْرَ يُفَصِّلُ الآيَاتِ لَعَلَّكُم بِلِقَاء رَبِّكُمْ تُوقِنُونَ
الشاهد .. يُفَصِّلُ الآيَاتِ .. و باقي الرؤيا تفصيل ..
السحابة حركة .. الحركة الوهابية ..
فاشاهد سحب كانها خيوط رفيعه جدا تتكون في وسط افريقيا كانها جنوب تونس وجنوب الجزائر ... حركة أخرى بين تونس و الجزائر .. هناك سحابة و هنا سحب رفيعة .. ذات مستوى
بالنسبة للحركة الوهابية منذ ظهورها والمستمر راكب أﻻمة ركوب حتى انها ﻻتقدر ترفع راسها
حذفالسحاب ى يأتي اﻻ بالخير وهذه الحركة أتت بالغمامة
حذفأزال المؤلف هذا التعليق.
حذفبفضل الله انا اول من فسر الحديث الذي اجتهد العلماء اﻻولين و التالين في تفسيره ولم يحالفهم الحض ...
ردحذفقال إبليس يوم إنتصاره على الجن ... لم و لن يفعل أحد ما فعلته اليوم ... اول من فسر الحديث ...
و قال إبليس .. أنا خير منه ... انا اول ... سبحان الله نفس الأسلوب الشيطاني .. نفسية مريضة .. تريد الإستحواذ ... شخص به نقص في نفسيته يريد أن يملئها
ماتزال تصر على تشبيهي بابليس فأنا خير منك ومنه
حذففأنت خرى وابليس نار أما أنا بني آدم محترم
حذفأو بالأصح انت من خرى وابليس من نار وانا من بني آدم كرم الله وجهي
حذف... فأنا خير منك ..
حذفلا تزال تصر على أسلوب إبليس .. سأربيك !
الغيوم الصيفية ربما تكون مقدمه لعصر جليدي صغير والمهدي المنتظر سيحكم في عصر جليدي على رؤيا رايتها
ردحذف