الخميس، 30 أبريل 2020

& المهدي و خالد هو قائد جيوشه سيشاهدهم الرائي كيف سيفتحون فلسطين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على رسول الله 

نُشِرَت بتاريخ 30 أبريل 2020 
في إحدى التعليقات على اليوتيوب
يقول الرائي أو الرائيه :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي رؤيا تخص المسجد الاقصى اولا اقسم بالله اني لا اتحدث الا بالصدق بأذن الله 
الرؤيا هي انني كنت اقف في صف من الناس امام بوابة الاقصى والصهاينة يمنعو الدخول وكان من بين الناس في الصفوف سحرة ومشعوذين وعلماء فيزياء ومدعي المهدية وكل واحد لديه حجة بأنه هو من يستطيع ادخال الناس للمسجد فجأة فتحت البوابة واختفى الصهاينة ولكن دخلت انا ومجموعة واحدة فقط كان معي شخص اسمه احمد واخر اسمه خالد وكنا نكبر ونهلل وكان المسجد الاقصى باجمل صورة وكانه قطعة من الجنة  وقال لي احمد ادعو الله فان لك دعوة مستجابة 
هنا ما زال باقي الناس امام البوابة  يتخاصمون ويتهمون بعظهم بالكفر والظلال حتى امطرت السماء وابتلت الوجوه فصاح الناس كلهم اليوم لا مذاهب لا طوائف اليوم كلنا مسلمون ودخلوا المسجد الاقصى يمسك كل واحد بيد اخيه .
     ـــ   بمنتــــــــدنا    ـــ
https://almobshrat.forumarabia.com/t18127-topic#125100
ـــــــــــــــــــ    تعبير الاخ     ـــــــــــــــــــ
  حامل سر المهدي 
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

احمد هو المهدي و خالد هو قائد جيوشه 
سيشاهدهم الرائي كيف سيفتحون فلسطين
ويدخلون بيت المقدس وكيف ستختفي المذاهب 
الاحزاب تحت رايته 

والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم
الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق