الثلاثاء، 15 مايو 2018

خبير يكشف الأسباب التي تمنع أمريكا من مهاجمة إيران

البرلمان الإيراني يحرق أوراق عليها علم الولايات المتحدة بعد خروج دونالد ترامب من صفقة الاتفاق النووي مع إيران، 9 مايو/ أيار 2018

أكد الدكتور حسين روى وران أستاذ العلوم السياسية في جامعة طهران، على أن الولايات المتحدة تحاول إعادة إيران لبيت الطاعة الأمريكي وهو ما لن تقبله طهران، وفي الوقت ذاته لن تقبل واشنطن على عمل عسكري ضدها بأي حال.


وقال أستاذ العلوم السياسية، في اتصال هاتفي مع سبوتنيك، اليوم السبت، 12 مايو/ أيار، "في تصوري أن أمريكا جادة في إعادة فرض كل العقوبات ضد إيران وأمهلت أوروبا عدة شهور لتصفية علاقاتها مع طهران، في حين أن أوروبا تدعي أنها تستطيع الصمود أمام الضغوط الأمريكية وأن تعوض إيران ما خسرته بسبب خروج أمريكا من الاتفاق.






إسرائيل: استطلاع "خطير" عن مواجهة إيران وتحذير من استخبارات الجيشوتابع وران، في تصوري إيران تستطيع أن تصمد، فقد كانت صامدة قبل الاتفاق النووي وكان هناك إجماع دولي و11 قرار تحت الفصل السابع من ميثاق مجلس الأمن الدولي، أما اليوم فليس هناك اجماع دولي وروسيا والصين بجوار إيران، وإلى الآن أوروبا في المنتصف بين أمريكا وإيران، والموقف الأمريكى منعزل في هذا القرار، والأمم المتحدة بجوار إيران وليست بجانب الولايات المتحدة، من هنا فإن هامش المناورة الآن لدى إيران كبير وهو لا يعني عدم تأثير العقوبات على طهران.



وأشار أستاذ العلوم السياسية، إلى أنه منذ الثورة الإيرانية وخروج طهران من الدائرة الأمريكية، تعمل واشنطن جاهدة من أجل إعادتها إلى الفلك الأمريكي، واستعملت صدام ضد إيران وتستعمل دول مجلس التعاون الخليجي أيضا ضد إيران، وحاولت أن ترتب انقلابا عسكريا في الداخل الإيراني لكن تم كشفه، فقد حاولت أمريكا ومازالت أن تسقط النظام في طهران، وقال ترامب ذلك في آخر خطاباته إنه يأمل في إسقاط النظام في طهران، لكن النظام في إيران نتاج لثورة شعبية يستطيع أن يصمد لأن له قاعدة جماهيرية.

ولفت وران إلى أنه لا جدال في أن إيران قوة إقليمية لها قاعدة جماهيرية وفكرية ومنظمات في منطقة الشرق الأوسط وهى بالأساس متحالفة مع إيران ومحور المقاومة يوضح تأثير إيران في المنطقة.

واختتم أستاذ العلوم السياسية، بأن أمريكا تريد تحجيم تأثير إيران الإقليمي ولا أتصور أن أمريكا تستطيع القيام بهذا الدور أو مهاجمة إيران عسكريا، لأن هذا سيؤدي إلى حرب غير معروفة الآفاق، فأمريكا تحاول تغيير سلوك إيران في المنطقة، لكن إيران لا يمكن أن تعود إلى بيت الطاعة الأمريكي، ولا أعتقد أن القرارات الأمريكية بشأن الاتفاق النووي ستؤدي إلى النتيجة التي ترجوها واشنطن وعلى أمريكا تقبل هذا الواقع وإلا سيستمر الصراع.


هناك 89 تعليقًا:

  1. في السابق أنا قلت من الجزائر .. و هناك رؤى حسب موقع .. قناة ها هو المهدي ... و التي لا أعلم إن كان صاحبها باحثا عن المهدي أو هو موقع للمخبراتا الجزائرية .. حسب موقع قناة ها هو المهدي .. فالمهدي من ولاية النعامة في قرية '' تيوت ! '' .. و أنا اليوم وجدت فيديو في اليوتوب يتكلم عن النائمون السبعة و هو مكان جنوب تونس ... يظن الناس هناك أنهم أهل الكهف المذكورون .. في القرآن .. و أنا قلت منذ سنة أو أكثر في هذه الصفحة المباركة إن شاء الله .. .. .. الله =1 .. النبي محمد = 2 .. يوسف = 3 .. عيسى =4 .. إبراهيم = 5 .. موسى = 6 .. أنني أنا المهدي '' السابع ! '' .. فأنا حينها من سيأتي يدل أن أهل الكهف يكونون سبعة .. و ترك الله عددهم مجهولا إلا قليلا من الناس .. كي آت أنا أعلنه و أربطه بنفسي أنا السابع .. السابع في الكون و في ترتيب الأمور الأساسية المعلومة .. العناصر ! .. مثل فلم العنصر الخامس .. و قد ذكر الإمام علي من قبل علاقتي بسورة الكهف و تفسيرها .. و إعطاء أسرار أهل الكهف .. سأضع في هذه الرسالة المواقع عن موقع أهل الكهف .. و عن ما أقوله هنا .. و قد ذكر الإمام علي من قبل علاقتي بسورة الكهف .. ذكر الإمام المهدي و ٱهل الكهف و المهدي .. الإمام علي عليه السلام يتكلم عن عجائب الإمام المهدي عليه السلام في سورة الكهف: ( ... وللمهدي آية عظيمه ورؤى عليمه في سورة الكهف وتمام رايته في الصف ويعقل المهدي ذاته لا يكلف الله نفساً إلا وسعها ويوسع الله له حمل النفس وبسط تكليفها يفهم خبايا تصلح أخطاء جساماً وخطايا عظاماً وقع فيها القوم وتمادت لهم فاعتادوها فيقوم لها فيذمونه أوسع الذم ولولا سيف الله معه لأسالوا منه الدم وهو الولي ، وفي الكهف سر الفتيه وآية عيسى وآية موسى في غار الجبل مجهل في محضن النائمين ببقية معبد إلى حين بيت المقدس والعبد منتظر له مقام ومقال ، وآه لو علمتم من ذا ذو القرنين في المآل وتنام أنطاكية سوريه على السر قريب البحر وتعرك الشام أعجب العرك وتقبل الروم بعون الترك يفتح الله للمهدي المفتاح فتدخل الروم في دين الله أفواجاً دون سلاح ولا تجمع له الجند والجيش إلا شياطين الروم وفتنة الدجال كيداً له بعدما علم المرسوم فلا تنهزم له راية فيها رقم أسم الله الأعظم .. يجمع الله له الرقيم والرقم وتقوم قيامه تعجب لها الأمم وإن تسألوني فإن الكهف بحر المدد ومدد البحر ينفد ولا ينفد الكهف بالمدد من نقطه ( الحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا...) / ماذا قال علي عليه السلام عن آخر الزمان / ص271/ح395. التفسير .. ما هو جديد و ما وجدته .. و بما أنني نظريا من تيوت بالعين الصفراء ولاية النعامة من الجزائر .. فإحداثيات هذه القرية حسب خطوط الطول هي 32 درجة .. و كذا مكان النائمين السبع جنوب تونس .. بكهف شنني .. و لاحظو تطابق إسم النائمين السبع .. مع حديث الإمام علي الذي ذكرته أعلاه .. في غار الجبل مجهل في محضن النائمين .. وآية عيسى وآية موسى في غار الجبل مجهل في محضن النائمين ..

    https://www.youtube.com/watch?v=iGJcPiW8vjw

    https://fr.wikipedia.org/wiki/Tiout

    https://fr.wikipedia.org/wiki/Chenini

    ردحذف
    الردود
    1. مريض حتى النخاع.

      حذف
    2. غير معرف17 مايو 2018 10:51 ص
      مريض حتى النخاع.

      غير معرف17 05 2018 10:51 ص
      1+7 +0+5 +2+0+1+8+ 10:5+1
      30 :10
      الآية 30 من سورة 10 .. سوررة يونس .. هُنَالِكَ تَبْلُو كُلُّ نَفْسٍ مَّا أَسْلَفَتْ وَرُدُّواْ إِلَى اللَّهِ مَوْلاهُمُ الْحَقِّ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ .. وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ .. وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ .. وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ ..

      حذف
    3. أما لو إعتبرنا السورة 30 و الآية 10 .. سورة الروم .. ثُمَّ كَانَ عَاقِبَةَ الَّذِينَ أَسَاؤُوا السُّوأَى أَن كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَكَانُوا بِهَا يَسْتَهْزِؤُون .. أَن كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَكَانُوا بِهَا يَسْتَهْزِؤُون .. أَن كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَكَانُوا بِهَا يَسْتَهْزِؤُون .. أَن كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَكَانُوا بِهَا يَسْتَهْزِؤُون ..

      حذف
    4. أنت مرة من وهران ومرة قديل ،ومرة من الرمشي ومرة من تيزي أوزو،ومرة من بريكة، ومرة من تيوت ومرة من كازاخستان/ومرة من تتاريستان ومرة لوزوطو..؟!!
      فهم روحك يادجال ؟

      حذف
    5. قلت التالي .. أنني '' نظريا '' من تيوت .. لا زال النص موجود أعلاه .. و نظريا أقصد بها .. أنني المهدي و أن الرؤى تقول أنني من هذه القرية .. نظريا معناه حسب ما يقوله كثير من الناس .. و هنا الناس تقول أن المهدي من تيوت إنطلاقا من الرؤى .. .. أنا لم أقل أبدا التالي .. أنني من تيوت .. فتعلم تقرأ جيدا يا كلب قبل أن تكذب الناس .. كما أنني لم أقل أيضا أنني لست من هذه القرية .. حاسبني على ما كتب يا كلب ! .. صدق أنني المهدي أو لا تصدق أنت حر و لكن لا تتبع أثري و لا تبحث عني كثيرا فإني مقاتل شرس أحب قطع الرؤوس .. خصوصا رؤوس الكلاب ..

      حذف
    6. تحب شووو

      حذف
    7. والعباس لاقطع خصيتاك

      حذف
    8. عفوا مذا ستقطع اذا علما ان عضوه التناسلي كس وليس ذكر

      حذف
    9. ساخيط كسه

      حذف
    10. يبدو أنكما بحاجة لتلقيح

      حذف
    11. عندي جاري أسود طويل القامة جيد البنية .. أيفع .. يلقح أشخاص مثلكم .. كثيرا ما أسمع من النافذة صراخ يبدو أنه لديه قدرات نكاح هائلة .. يمكنني أن أنظم لقاء بينكم و بينه ... و بدون مقابل فقط أحظرو مؤخراتكم .....

      حذف
    12. انته اﻻمام القواد

      حذف
    13. المهدي نسل شريف وانت نسل قوادين الفرق كبير

      حذف
    14. جزائري عاهر يدعي اﻻمامة

      حذف
    15. جزائري كلب مرتزق

      حذف
    16. لماذا ﻻترد يابن الكلب

      حذف
    17. العن أبوك ﻻبو امريكا

      حذف
    18. أنا حسب مذهب الإمام علي .. إيران تساند حكم الجزائر و الجزائر نهبو مالي و قروني و حاولو تصفيتي .. أسئل الله الدمار للجزائر و إيران .. و من ساندهما .. أنا دمي ليس مستباح كان يجب التفكير جيدا قبل التجرأ و لكن يهود الجزائر ولاد قحاب ..

      حذف
    19. الذي أعلمه عن الجزائريين جميعهم نواصب فكيف تقول على مذهب الشيعة

      حذف
    20. الجزائريين عموما تقبلو الطليان ولفرنسيين وﻻمريكان ويرفضون الشيعة بشدة

      حذف
    21. ناصبي منيوك

      حذف
    22. يعادي شيعة آل البيت

      حذف
    23. إلى الجحيم

      حذف
    24. هناك شيعة في الجزائر عددهم غير معروف .. بين 20 ألف و نصف المليون .. أنا لست بإتصال بهم .. لأنه من يتصل بهم أو يذهب لمساجدهم أو أحيائهم أو المدن التي يتواجدون فيها بكثرة سيتم يحديده من طرف الأمن و المخابرات .. بل أنني أدعو لنشر التشيع في الجزائر .. أود نشرا قويا للتشيع في الجزائر .. و حينها ربما أكون في سلام معكم ... و الله أان محارب من بعض الناس أكثر من سنتين لإتباع مذهب أهل البيت .. صحيح يوجد نواصب كثر .. و هم في كل الأماكن يتحسسون من أصبح شيعيا ... من يحسون أنه شيعي يرسلون له من يحاوره ليتبين .. و بعدها لا أعرف إن كان مجرد تحسس أو ربما هناك ما بعده .. منذ بدلت مذهبي .. أحاس التكالب زاد علي .. كأنه لم يعد لي ركن رشيد .. و أود الهروب لأروبا .. فإن كان هناك شيعة يمكن يساعدونني ... يكن ذلك خير لي من هذه الجزائر .. نواصب الجزائر هم في تحالف أو هدنة مع الحكم بمقابل غلق الباب للتشيع .. و أنا أود لو ينشر التشيع بشكل واسع و دون تردد .. و بإستهداف الأطفال خاصة من سن 12 سنة حتى 17 سنة لأنه بعدها سيكون إما لا مبالي بالأمور أو ناصبي ... أو يتم نشر التشيع بأوجه أخرى واسعة و بشكل هجومي .. في الجزائر و أوربا .. خصوصا في أوربا نحو الأطفال .. أر نفسي أنا وارث النبي محمد و أنا المسؤول عن الإسلام الصحيح .. أوربا لأن فيها حرية التعبير .. فيا من تتكلم أريد نشر التشيع في أوربا .. فرنسا جهارا بأي ثمن .. أريد تبدأ المواجهة .. مع أني عدو لحكم الجزائر ... التشيع موجود في مدن عدة في الجزائر .. و كونهم يختفون خوفا من عدد النواصب هذا لا يتماشى مع أهدافي في نشر مذهب جدي الإمام علي .. حكم الجزائر يمنع إنتشار التشيع كي يحفظ الإستقرار .. و أنا يهمني إستقرار الجزائر .. في الجزائر هناك مدينة في جنوب غرب الجزائر إسمها البيض .. 200 ألف نسمة .. جدهم '' لبيض سيد الشيخ '' .. جد من قامو بثورة ولاد سيد الشيخ .. بيض سيد الشيخ من أحفاد أبو بكر .. و من أحفاد ولاد سيد الشيخ .. هناك الوزير السابق '' بوعلام بسايح '' ... الوزير الحالي للخارجية '' مساهل '' .. مدير مسجد باريس '' أبو بكر دليل '' .. و من أحفاد ولاد سيد الشيخ موجودون في الجيش و المخابرات .. أنا في الجزائر أدعي أنني المهدي .. أنا حسني .. أولاد أبو بكر في الجزائر مكرمون معززون .. يخدمون الحكم كالكلاب .. يخدمون فرنسا .. أنظرو تفاني الوزير مساهل في الدفاع عن '' الجزائر ! '' .. فإن كانت الجزائر نواصب كما تقول .. فلم إيران و العراق و حزب الله تحالفها ؟؟؟؟؟؟ ... مدير مسجد باريس '' أبو بكر دليل '' هو ركن الدفاع عن مذهب السنة في فرنسا .. و فرنسا قلب أوربا .. إذن هناك مجال كبير '' للنفاق ! '' .. مدير مسجد باريس '' أبو بكر دليل '' لم يتغير منذ 40 سنة ! .. هو حامي مذهب جده في دول المغرب و في أوربا .. أريد هذا الأمر يتغير أريد موجات من نشر التشيع في فرنسا .. لأن الجزائر تستورد كل شيء من فرنسا ... فستستورد حينها التشيع عبر المهاجرين .. إما يم نشر للتشيع أو لا سلام .. لا أريد أستحمل أكثر من هذا حربا من أولاد أبو بكر بن قحافة ..

      حذف
    25. فإما يا شيعة العراق أو الحجاز أو لبنان تساندونني فيما أريد أو أراكم خونة للإمام علي ... و باعنا الخميني من قبل لفرنسا في 1979 على ما يبدو .. لما إستقبلته فرنسا في هجرته قبل أن يعود لإيران .. يمكمنكم بث قصص أهل البيت للأطفال في دول المغرب و فرنسا .. كما يمكنكم نشر أقراص تدعو لتشيع الأطفال و الكبار ... أو أقراص أفلام و لكن في حقيقتها دعاية لمذهب أهل البيت .. إستعمال المكر .. هذه الجزائر رأيت فيها الظلم و زد لذالك أولاد أبو بكر يتفاخرون بما كسبو من حكم الجزائر التابع لفرنسا .. من أموال و مناصب .. و زد إبتزاز و محاصرة ... حال كحال النبي في مكة .. لعن الله أولاد أبو ..... كأن الجزائر لهم .. لنفرض أنها لهم و تمكنو منها .. فلم الإبتزاز ؟؟ يا ولاد القحاب ! .. يستعينون بفرنسا و جدهم منذ قرن حارب فرنسا .. الشيخ بوعمامة ! .. يخدمون فرنسا تحت '' الإستقلال ! '' .. و يرون أنفسهم رجال .. من هم في الجزائر متشيعون يخافون التكلم و الظهور .. يريدون ينجون بأنفسهم .. و منهم من هو معلن أو شبه معلن لتشيعه للسلطات مقابل '' حماية '' .. أو ربما يخدم الحكم .. و ها هم أولاد أبو قحافة مستنصرون بمذهبهم الذي ضمنته لهم فرنسا ! .. فرنسا تحمي حكمهم .. صحابي ! فرنسا تحمي مذهبه في الجزائر .. و ها هي فرنسا تنتج الإرهاب و تسترزق منه .. هؤلاء أطفال 12 إلى 17 سنة في فرنسا أبناء المهاجرين يجب إنقاذهم من مذهب أبي بكر .. الذي لن يورثهم سو العبودية و الجهل و العنف .. أر نفسي كالإمام المهدي مسؤولا عمن يسمي نفسه مسلما .. خصوصا في بلد ديمقراطي كفرنسا أين التغيير ممكن .. بالتظاهرا و بنشر الحقائق .. فأبناء أبي قحافة بن آكلة الدبان تمكنو من الجزائر بخدمتهم لفرنسا و اليهود .. و كلامي هنا لكل متشيع خصوصا الذي في فرنسا .. يجب نزع إبن أبي قحافة من منبر رسول الله في فرنسا بالدعوة و بالتظاهر و بالمواجهة السلمية مهما كان الثمن في ذلك ..

      حذف
    26. من كﻻمك تبين لي انك زنديق ملعون ﻻ شيعي وﻻ حتى ناصبي

      حذف
    27. يا اخ الشيطان كيف تنسب النواصب الكﻻب لخليفة المسلمين رضي الله عنه

      حذف
    28. اعراب زناديق عبيد أوروبا وأمريكا

      حذف
    29. الشيعي الحقيقي ﻻيسب صحابة رسول الله أما انتم يهود مناويج

      حذف
    30. انتم شعب بﻻ هوية وبﻻ دين مﻻحدة

      حذف
    31. وحكومة كذلك

      حذف
    32. الشيعي الحق لا يمكن يحترم أبا بكر .. الشعب ليس بدون دين .. و لكنه منافق فاسق ..

      حذف
    33. غير معرف22 مايو 2018 6:43 م
      اعراب زناديق عبيد أوروبا وأمريكا
      و أنت عبد من ؟ ملكك ؟ أم الخامنئي ؟

      حذف
    34. اني عبد لله ﻻ شريك له

      حذف
    35. وهل تعرف متى نشأ المذهب الشيعي حتى تميز وتصنف الشيعة الرسول الله صلى الله عليه وسلم

      حذف
    36. أيها الكذاب انتم لستو سوى قذارة مستعمر قذفت في ارحام امهاتكم

      حذف
    37. تعال أيها اﻻعرابي الخسيس لننهي النقاش

      حذف
    38. وهل تعرف متى نشأ المذهب الشيعي حتى تميز وتصنف الشيعة الرسول الله صلى الله عليه وسلم + و آله .. أنا عربي و ليس أعرابي .. نشأ مذهب الإمام علي أولا حين تولية الإمام علي وليا للمسلمين .. قال النبي في غدير خم من كنت مولاه فعلي مولاه .. و حينها قال أبو بكر لعمر عن النبي أنظر عيناه تدوران كأنه مجون .. فحينها بدأ التفريق بين أولياء الإمام علي و أعداء علي و ولاية علي و أالله و روسوله .. ثم في رزية الخميس زادت جهة أبو بكر و عمر ممن رفضو وصية النبي و ولاية علي التي هي جزء من نبوة النبي .. حين قال عمر .. إن الرجل يهجر .. حسبنا كتاب الله ! .. فزاد حينها عدد من يسمون أنفسهم '' سنة '' .. ثم زاد عدد المتمردين عن ولاية الإمام علي الذي لا يحاربه أو يكرهه إلا منافق في سقيفة بني ساعدة لما إستولى أبو بكر بن آكلة الدبان على الحكم .. و يوم هجمو على بيت الإمام علي .. ثم زادت المسافة بين سنة النبي حسب أبي بكر و عائشة و بين أولياء رسول الله و الإمام علي يوم مقتل الإمام الحسين في كربلاء ..

      حذف
    39. حسنا دعني اتأكد من صحة هاي الرواية

      حذف
    40. ولكن انته أقرب إلى أمريكا من علي

      حذف
    41. وإلى النفاق أقرب من اﻻيمان

      حذف
    42. العن أبوك لأبو امريكا كﻻب

      حذف
    43. العن أبوك ..
      لا تلعن أبي فقد تدفع ثمن ذلك غاليا يوما ما

      حذف
    44. العن أبوك بعدد نجوم السماء

      حذف
    45. عفوا العن أبوك وأمريكا بعدد نجوم السماء

      حذف
    46. أسأل الله أن تموت قريبا شر ميتة

      حذف
    47. ليس قبل أن تموت

      حذف
    48. العدل هو أن تموت انته اوﻻ

      حذف
    49. أنا لن أموت قبل 20 سنة .. لأنني رأيت نفسي في المستقبل .. و عمري يفوق الستين .. بما معناه أعطي لي ضوء أخضر للبقاء و تحضير ما سيحدث مستقبلا .. أنا متأكد جدا أنني لن أموت قبل 20 سنة .. كذلك كان أدولف هلتر متأكد أنه لن يموت قبل إنهاء مهمته ... لقد رأيت الموت عدة مرات قريبة جدا .. مرة كنت مريض جدا بأنفلونزا أحسست قلبي توقف لأكثر من 30 ثانية .. و مرة أخرى في حادث مرور بعد المغرب لولا أن السائق كان ماهرا جدا لكان الحال شيء آخر .. و مرة في البحر كدت أغرق بقيت أصارع الماء لعدة دقائق ...... مرات عدة و كل مرة نجوت بأعجوبة .. و كل مرة سمعت صوتا يهمس في أذني '' ليس الآن ستموت ! '' .. فلو ضرب زلزال مدمر المدينة التي أسكن فيها قبل 20 سنة محال أموت .......... و الله ولي كل شيء

      حذف
    50. عندي نفسي و شخصية 100 % مشابهة لهتلر ... أو هو يشبهني .. وإن كان تناسخ الأرواح حقيقي فأنا هو .. نفسه هتلر .. لما أقرأ حياة هتلر متطابقة جدا .. نفس السمات ... يهود الجزائر .. الوالدين .. الفقر و الحرمان .. حرب بسبب اليهود في الجزائر و هزيمة الإسلاميين بسبب اليهود .. ملايين العاطلين في الجزائر .. فقدان الملامح الوطنية و الدينية و الأخلاق بسبب اليهود .. إعتزازي بنسبي .. ما ينقص حاليا هو الجماعة التي تساندني و تؤمن بأهدافي .. و لكن اليهود تعلمو من التاريخ فها هم تمكنو من كل شيء مادي .. و ها هي حتى الزوايا ملكوها بالفساد و المال .. اليهود يحاولون إغلاق كل المنافذ عني أنا المهدي .. سأفتح اليوتوب و أسمع النشيد النازي عله يحفزني ..

      حذف
    51. https://www.youtube.com/watch?v=CAEIJYAqbrM

      حذف
    52. لما سأدخل فلسطين بإذن الله و نصره ... أدخل المسجد الأقصى من جبل الزيتون .. بزي عسكري .. و ورائي لوائين أدهما مكتوب فيه '' محمد '' و الثاني مكتوب فيه '' علي '' .. لن يكون هناك لأبو فجر و لا لعمر اليهود مكان في المساجد .. و سأعمل مذبحا لليهود في أرض فلسطين تقربا لله .. يسذبح أبناء إسرائيل عن بكرة أبيهم إلا من تمكن من الهرب ... و سأضرب بيد من حديد فلا يذكر في مكة و المدينة زنديق من الصحابة و لا خائنا و سأصحح كتب الحديث .. و أشنق كل من يترضى عن أبي بكر و عمر و عائشة ..

      حذف
  2. 1. في الكهف سر الفتيه .. السر هنا عددهم و أعطيته و هو 7 .. لأن الله قال سيقولون ثلاثة و رابعهم ...... و يقولون سبعة و ثامنهم .. و لما تجمع 4 و 6 و 8 .. يكون لك 18 .. معناه إتمام العدد نحو 7 و ثامنهم و هو نفس رقم سورة الكهف ...
    2. وفي الكهف سر الفتيه وآية عيسى وآية موسى .. آية عيسى هي ذكره في الآية 4 .. وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا .. و عيسى = 4 .. و آية موسى أنه العدد 6 .. و هو في سورة الفاتحة .. إهدنا الصراط المستقيم .. الهداية و هو الآية 24 في سورة الكهف 4 + 2 = 6 .. إِلاَّ أَن يَشَاء اللَّهُ وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَى أَن يَهْدِيَنِ رَبِّي لِأَقْرَبَ مِنْ هَذَا رَشَدًا .. أو إن شئت خذ الآية التي ذكر فيها موسى بالإسم و هي الآية 60 .. 6 + 0 = 6 .. وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِفَتَاهُ لا أَبْرَحُ حَتَّى أَبْلُغَ مَجْمَعَ الْبَحْرَيْنِ أَوْ أَمْضِيَ حُقُبًا .. و إن شئت فموسى نجاه الله في التابوت كما نجى الفتية في الكهف .. و ذكر كلمة الكهف 5 مرات في سورة الكهف و زد لها إسم السورة تكون ست ..

    ردحذف
  3. و ذكر كلمة الكهف 5 مرات في سورة الكهف و زد لها إسم السورة تكون ست .. لدا قال .. وآية موسى في غار الجبل .. بمعنى آية موسى في كلمة الكهف .. و هي 6 مرات ..
    وآية موسى في غار الجبل في محضن النائمين ببقية معبد إلى حين بيت المقدس والعبد منتظر له مقام ومقال .. ببقية معبد إلى حين بيت المقدس .. معناها بيت المقدس إحداثياتها حسب خطوط الطول هي 31 درجة .. تقريبا مثل قرية النائمين بتونس .. و قرية تيوت بالجزائر .. خط واحد .. لدا قال .. غار الجبل في محضن النائمين ببقية معبد إلى حين بيت المقدس و العبد منتظر .. جمع الثلاث كما يجتمعون بخط واحد .. العبد منتظر هو أنا المهدي ..

    ردحذف
  4. يفتح الله للمهدي المفتاح فتدخل الروم في دين الله أفواجاً دون سلاح .. المفتاح هنا هو مذهب أهل البيت .. أنا دعور فرنسا عبد النت لإسترجاع فتوى و تسيير الدين الإسلامي في فرنسا .. و فرنسا هي قلب أوربا .. و الرئيس الحالي ماكرون بدأ في هذا الإتجاه في رمي حثالة الجزائر و دول المغرب و حينها سيتكفل بالإسلام فرنسيون .. إحتمال تكون يد أكبر لشيعة فرنسا .. و حينها سيدخل الروم في الإسلام .. لما يجدون نسخة للإسلام تتماشى مع مبادئ الحرية و الديمقراطية ..

    ردحذف
  5. أنا يا عباد الله أغير و أبدل العالم بإذن الله .. و لو أن يدي حاليا ليست واضحة في التغيير .. و لكنها الآيام يأكل كل يوم ما سبقه .. الناس تفسد و تزني .. و تدعي الإسلام .. كم من زنى وسرق و كذب ليظلم غير .. كل من شهد زورا و أكل أموال الناس .. كل من أفسد و طغى و تجبر و أجرم .. هو سبب فيما يحدث في فقدان المقدسات و تقدم اليهود في مساعيهم .. أنتم يا عرب تعبدون العاهرات و اليهودي الذي رضيتم حكمه يتقدم نحو الإستلاء على المسجد الأقصى .. أمريكا هي نصف العالم ... هي يد اليهود الطولى .. هي نصف العالم من ناحية القوة العسكرية و من ناحية '' الشرعية '' .. إنجلترا هي الشيطان بلحمه و دمه و روحه .. ما قولها أنها ضد تحويل سفارة أمريكا إلا بهتان و نفاق .. و هي نفسهما من صنع دولة اليهود .. بعد تهويل السفارة فإن القدس 50 % رسميا هي ملك لليهود .. و الهدف التالي هو هدم المسجد الأقصى و هو هدفهم الحقيقي و الأخير .. من كل هذا .. فلما يعترف العالم أن القدس هي عاصمة اليهود يكون لليهود حينها الحق في هدم ما يريدون ! .. فلينظر كل واحد منكم يا عرب آخر الزمان .. ما أفسد و ما أخذ من حقوق الناس فبقدر ما أخذ هو قوى علينا سلطان الشيطان و سلطان اليهود .. بقدر ما أخذ هو باع وأعطى لليهود .. اليهود و الشيطان يتغذون و يقوون مظلمكم و معاصيم .. و الله ولي المتقين ..

    ردحذف
  6. بسم الله و بالله و لله .. قد ناداني المنادي .. و هو منادي ندائه قوي يللف النفس فيما تكون فيه .. و ناديناه أن يا إبراهيم قد صدقت الرؤيا .. قد ناداني المنادي فقال تلك 32 درجة بين سكنك و سكن النائمين السبع .. في تونس ... قال لي المنادي إبحث في كتابي .. عن 32 و عن كلمة '' مكان '' .. فأذت محرب البحث القرآني و كتبت كلمة '' مكان '' فوجدتها 32 مرة .. لا أكثر و لا أقل .. فبين قرية تيوت بجنوب الجزائر و بين قرية شنني في جوب تونس هناك رابط هو 32 درجة بخطوط الطو هناك رابط في القرآن بتكرار كلمة '' مكان '' 32 مرة دلالة أنني المهدي ..

    ردحذف
    الردود
    1. يعني تدعي ان الله كلمك
      تعديت مرحلة الادعاء بانك المهدي
      والان تدعي انك كليم الله....
      يعني الله ناداك وكلمك وقال لك ابحث
      لان الكتاب كتاب الله ........
      الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاك به ....
      يا كداب...

      حذف
    2. فنص الحديث كما في البخاري: عن أبي هريرة- رضي الله عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لقد كان فيما كان قبلكم من الأمم ناس محدثون، فإن يك في أمتي أحد فإنه عمر. زاد زكرياء بن أبي زائدة عن سعد عن أبي سلمة عن أبي هريرة قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: لقد كان فيمن كان قبلكم من بني إسرائيل، رجال يكلَّمون من غير أن يكونوا أنبياء، فإن يكن من أمتي منهم أحد فعمر
      و إذ أوحينا إلى أم موسى أن أرضعيه

      حذف
    3. المهدي = 7 .. النائمون السبع = 7 .. الكهف = 18 .. و 7 + 7 = 14 .. 18 + 14 = 32 .. خطوط الطول ...
      مكان في القرآن = 32 مرة .. مثل خطوط الطول للمهدي و النائمين السبع ... يهدي فو هي إسم المهدي في القرآن عدد كبير ... و لكن لو آخذنا كلمة يهدي ال 18 .. هي الآية 35 في سورة يونس .. و سورة يونس رقمها هو 10 .. و هناك 10 خطوط طول بين قرية شنني ... و قرية تيوت ..

      حذف
    4. و لما كان الفارق 10 خطوط كان ذكر الكهف في الآية 10 من سورة الكهف .. إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدً .. و لما كان الخط 32 لكلا القريتين كان ذكر القريتين بإسم '' جنتيين '' في الآية 32 من سورة الكهف .. وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلا رَّجُلَيْنِ جَعَلْنَا لِأَحَدِهِمَا جَنَّتَيْنِ مِنْ أَعْنَابٍ وَحَفَفْنَاهُمَا بِنَخْلٍ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمَا زَرْعً .. كذلك القريتين آيتين في الجمال ..

      حذف
    5. صدق الإمام علي إذ قال .. وإن تسألوني فإن الكهف بحر المدد ومدد البحر ينفد ولا ينفد الكهف بالمدد ... ففي الكهف كثير من الدلائل .. فلو أخذنا الآية في سورة الكهف التي تذكر '' سبع '' هي الآية 22 .. يَقُولُونَ ثَلاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلاَّ قَلِيلٌ فَلا تُمَارِ فِيهِمْ إِلاَّ مِرَاء ظَاهِرًا وَلا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدً .. و هي ذكر السبع أهل الكهف ... و هم إذا في تونس .. فلو زدنا 10 درجات العرض كي نصل لمكان المهدي في الجزائر .. نزيد حينها 10 آيات فنكون حينها في الآية 32 ... 32 هو خط الطول الرابط بين القريتين فيكون الحساب كامل .. و لا ريب فيه .. الآية 32 .. وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلا رَّجُلَيْنِ جَعَلْنَا لِأَحَدِهِمَا جَنَّتَيْنِ مِنْ أَعْنَابٍ وَحَفَفْنَاهُمَا بِنَخْلٍ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمَا زَرْعًا .. الجنتين ! ..

      حذف
    6. فيكون بذلك خطوط الطول و العرض .. حسب هذه الآيات .. فيكون أهل الكهف دليلا الآية 22 ... نحو الغرب قرية تيوت زد 10 تجد الآية 32 دليلا .. فلو أر دت تجد مكان '' مكة '' .. و إحداثيتها بخطوط العرض هي 39 .. فحينها تكي نصل لمكة ننقص 27 .. لأن قرية تيوت إحداثيتها بخطوط العرض هي 0 .. و قرية تونس زد 10 .. فتكون مكة بذلك زد 29 بالنسبة لقرية تونس .. نحو الإتجاه المعاكس للآيات .. في سورة الكهف لديك الآية 22 التي تصف قرية شنين في تونس .. هذا لا يكفي فتته حينها نحو سورة الإسراء .. سورة 17 .. و تحسب 7 آيات .. لأن 22 من سورة الكهف تزيد عليها 7 يكون لك 29 و هو هدفك كي تصل لمكة .. هذا يوصلك للآية 105 من سورة الكهف و هي .. وَبِالْحَقِّ أَنزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ مُبَشِّرًا وَنَذِيرًا .. أين نزل القرآن ؟؟ .. في مكة .. و في المدينة و كلاهما 39 درجة ! ..

      حذف
    7. أما لو أخذنا القدس .. و خط طولها 35 ستكون الآية 109 .. وَيَخِرُّونَ لِلأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعًا .. و هي إشارة للآية .. وإذ قلنا ادخلوا هذه القرية فكلوا منها حيث شئتم رغدا وادخلوا الباب سجدا وقولوا حطة نغفر لكم خطاياكم وسنزيد المحسنين .. مدينة الرباط خط عرض 6 .. الآية 38 .. رباط الإسلام .. مدينة نيويورك .. خط عرض 74 .. إذن 74 + 10 + 22 ... الآية 106 .. ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا ..

      حذف
  7. بل إن المنادي و أنا أكتب في هذا رمضان .. شهر الرحمة و التقرب لله .. قال لي ... فقم عد كل من ذكر في سورة الكهف تجده 32 ! .. فعددت ووجدت التالي .. 3 و رابعهم = 4 .. 5 وسادسهم = 6 .. 7 و ثامنهم = 18 .. زد رجلين لأحدهما جنتين .. = 20 .. زد آدم و إبليس = 22 .. زد موسى و فتاه و الرجل الصالح = 25 .. زد غلاما فقتله = 26 .. زد أبواه مؤمنين = 28 .. زد غلامين و أبوهما = 31 .. زد ذو القرنين = 32 .. أما يأجوج و مأجوج فهما قومين ..

    ردحذف
  8. بسم الله و بالله و لله .. قد ناداني المنادي .. و هو منادي ندائه قوي يلفت النفس فيما تكون فيه .. و ناديناه أن يا إبراهيم قد صدقت الرؤيا .. قد ناداني المنادي فقال تلك 32 درجة بين سكنك و سكن النائمين السبع .. في تونس ... قال لي المنادي إبحث في كتابي .. عن 32 و عن كلمة '' مكان '' .. فأخذت محرك البحث القرآني و كتبت كلمة '' مكان '' فوجدتها 32 مرة .. لا أكثر و لا أقل .. فبين قرية تيوت بجنوب الجزائر و بين قرية شنني في جوب تونس هناك رابط هو 32 درجة بخطوط الطو هناك رابط في القرآن بتكرار كلمة '' مكان '' 32 مرة دلالة أنني المهدي ..

    ردحذف
    الردود
    1. ذكرتني باسلوب الصقر صقر في البسملة
      احكم عليك بقطع رأسك الثرثار البذيئ
      واصحاب الوشاح الاخضر ميزان الكبرياء
      سفاحهم راح يقف على رقبتك النتنة...
      والله اعرف اني اعرف...
      ولكن كيف احيط بما اعرف......

      حذف
  9. الدنيا كأنها قصة جميلة .. ولكن لكل فيها قدره من العناء .. في البداية ولكل قصة بداية كنت أنا المهدي الإمام الثاني عشر .. و أحد الأكوار الأربعتاعشر .. فلما كنت الإثنا عشر كان لا بد من إحدا عشر مرو قبلي يسبقونني في الدهر كما تمر العجلات في الدرب .. إِذْ قَالَ يُوسُفُ لِأَبِيهِ يَا أَبَتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ .. فكانت ثورة العرب في 2011 .. و قال قبلها شارون للغرب هؤلاء العرب لا يثورون فأماته الله و نجاه ببدنه .. فرأى العالم عربا يثورون شرقا و غربا .. أنظر يا شارون إلى إله و عنصريتك التي ظلت عليها عاكفا لننسفنه في اليم نسفا ... تلك إسرائيل الكبرى إهتزت و رفت بين عشية و ظحاها .. و لكن أبناء الكاهنة في الجزائر كرهو أن يثور العرب .. فثورتهم في 1980 ربيع أمازيغي و ثورة العرب لديهم خريف عربي ... و ظهر أبناء مصر من إخوان كمهرجين لا يقدرون يحملون مشعلا ... و رأت أمريكا و اليهود عالمهم الذي ظنو أنفسهم عليه قادرون جائهم بأس الله من حيث لا يحتسبون ... عشرات النسين من العمل ذهب هباء منثورا و ها هي سوريا نارها لا تنطفئ إلى حين .. و بعدما كنت ال12 و ال14 ... كنت السابع في الكون ... فبعد الحبيب محمد في الترتيب .. يكون يوسف الصديق ثم عيسى روح منه فإبراهيم الذي وفى فموسى الذي هدى قومه ثما أنا السابع في ترتيب الكون .. و جئتكم بآية الكهف بعدما حدثكم عنها علي الإمام .. فآية عيسى و موسى عددين .. و السر الآخر عدد الفتية .. و في تونس نام السبعة .. و منها قامت ثورة العرب .. أرض هرب منها فتية من طغاة و ها هم عاد الفتية و عاد الطغاة .. ثم جئتكم بآية أخرى إستواء خطوط الطول بين الفتية السبعة و السابع .. فيكون بذلك سبعة بجنب سبعة فيكون سنة الميلادي ( 77) .. و العدد المذكور هو 32 .. و كذا المذكورون في الكهف نفس العدد ... و رقم الكهف 18 .. فمنها عدد الفتية (سبع) منها هذه السنة (2018) .. فاللهم سلم أمورنا و أنصرنا على القوم الطغاة .. بالقتل طغو بالقتل و بالفساد ... و كذا السحر دينهم و به تحكمو في العباد ... 11 البشرى في البدء .. و زد لها سبعة للميقات .. و من قبل تكلم بن عربي عني فقال ... يسطو بها الجيش لا يؤتى بها خطر .. حى يقربها الإخوان إخوان .. فها هي أمة سطت و طغت فيها جيوش .. حتى إستلزم بها ظهور الإخوان .. و الجدار هل كل كذبني فوق إمامتنا أهل البيت قد بانا .. فحان وقت هدم الجدار لأمة حتى تعود لدين الله كما كانا .. من أهل بيت رسول الله عنصره ... كما كتبنا لذلك البيت سلمانا ..

    ردحذف
    الردود
    1. هذا مهدي كاذب.....
      يالله ندور على المهدي ابحقيقي
      هو موجود في نجد....
      من مدينة الخروج يسيح....
      رجل له هيبة وطلته على الناس نادرة...
      مالم تخرجوه فلن يخرج....

      حذف
    2. زار هذه الصفحة مرارا ....
      ولفت الانظار .....
      وحدث بنعمة الله عليه....
      فشاهد من هدى الله منكم ما حدث بعد خطه...
      فلما الخوف من منبع الأمان......

      حذف
  10. كيف أضع رؤياي هنا لتفسيرها من فضلكم ؟

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزي
      صاحب الصفحة الدموية المهووس بالمهدية
      ينقي رؤى من منتديات تناسب هواه ....
      شوف لك مكان ثاني لان هنا دجال .....
      يبي يقناعكم بدجله لذلك يفصل ع مقاسه...
      وتراه قاعد يتعلم تعبير بعد كان يسرق المعبرين

      حذف
    2. ضعها في سلة النفايات

      حذف
  11. إيران الآن تتسلل و تستجي الغرب كالقحبة .. و كانو من قبل يتهددون .. يقولون مناورة و سياسة .. نعم هناك شيء من هذا .. اللهم دمر إيران و الجزائر و لا تترك لهما باقية ... اللهم أهلك إيران و الجزائر .. اللهم إفضح الجزائر بين الشعوب ... اللهم دمر حكم الجزائر و من تبعها ... يا كل فلسطيني شريف لا تترك بلدك تشحذ أموال من الجزائر فإنها أموال منهوبة من الشعب أموال حرام .. بسبب مال الحرام يا أهل فلسطين الله لم ينصركم .. و تترككم تحت وطأة طغيان اليهود .. يا كل فلسطيني حر في فلسطين أنا المهدي أطلب حلامك ينفصلو و يرفضو المساعدات الإنسانية التي تأتي من الجزائر تظاهر و أطلب ذلك فوالله لن تحرر القدس بمال منهوب .. يا كل فلسطيني حر أنصرني بمقطاعة الجزائر ينصرك الله .. اللهم دمر اليهود و الجزائر و إيران .. تلك الأموال التي يرميها لك حكم الجزائر اليهودي يستعملها لكي تكون له حصانة تجاه شعبه المنهوب و المقهور .. و يستعملها حكم الجزائر اليهودي للدعاية لمشروعه البوليزاريو للتوسع نحو المغرب أو للتضيق على المغرب .. و أنا لست مغربيا و لكن يا فلسطيني لا تترك قضيتك يستعملها يهود الجزائر ليحكمونا و ليضقو على غيرنا .. و رحم الله ذاك الشاب في غزة الذي أحرق علم الجزائر .. يا فلسطيني و الله هذه الجزائر ما هي إلا خدعة و كذب و تضليل و حرب لله و رسوله ..

    ردحذف
  12. يهود الجزائر يقومون بطقوس سحرية من أجل بقاء حكمهم و من أجل بقاء بوتفليقة .. بوتفلية لا يموت لأنه يتم قتل الناس و دمائهم هي قربان للشيطان ليطيل عمر بوتفليقة .. بوتفليقة يحتاج أن يعيش سنة كي يصل حيا لإنتخابات 2019 .. فيحتاج إذن لسنة .. و السنة هي 365 يوم .. لدى قتلو 365 جندي بإسقاطهم للطائرة و إختارو تواطؤ هذه السنة برقم الآية 18 من سورة يوسف .. ها هو فيديو قمت به لأشرح كيف يعملون السحر بالدماء ليواطئو أرقام الآايات فيحقو باطلهم و الله المستعان .. و هم منتصرون ما دام الشعب يرضى أن يحكمه اليهود و يخاف من أن يثكما ثار '' أسياده '' الليبيين و السوريين .. و لا زالت الجزائر و غيرها من اليهود يساندون حفتر في ليبيا و بشار في سوريا ليعاقبو من ثار على حكم اليهود و يخوفو شعوبا جاهلة غارقة في الشهوات مثل الجزائر ..
    https://www.youtube.com/watch?v=z32diVhsNcA&t=14s

    ردحذف
  13. و من قبل كان يتم إختطاف الأطفال في الجزائر لنفس الغرض جعلهم قربانا لحياة بوتفليقة و إستقرار حكمه .. و كذلك تفعل أيضا الساحرة اليهودية هيلاري كلينتون ..

    ردحذف
  14. من صفات الجن .. كونهم يمكن عودة شيخهم شابا .. و ليتم ذلك يستعملون '' على ما يقال ! '' الزئبق الأحمر .. و هو ربما يتواجد طبيعيا في جسد الإنسان على مستوى المخ .. ربما هم يقتلون الناس لأخذ ذلك من أجسادهم .. بوتفليقة إذا كي يبق شبه حي جسده مليء بالجن الذين يتعاهدون جسده .. كي لا يموت .. هو يعيش عن طريق السحر و الجن .. كما أن الجن يزيد من عمره إصطناعيا فهو لما يسكن جسدا يقوم في ذلك الجسد بتمديد عمره .. لدى مثلا الساحرات في الأفلام لما يتم قتلهن أو إبطال سحرهم فإن إمتزاجهن بالجن يتوقف لأن الجن حينها يهرب من الجسد كي لا يموت .. فتصبح الساحرة التي كانت تبدو شابة تصبح عجوزا مباشرة .. بنفس المبدأ و الفعل .. أنظرو بوتفليقة كان منذ سنة شبه ميت في ملامح وجهه ثم أصبح أكر صحة وحيوية ..

    ردحذف
    الردود
    1. ضحكتني بخزعبلاتك
      الا متى ستفقد عينك وتصبح اعورا
      الدجال لا ينجب فاظنه غير متزوج
      لايق عليك متى تنتقل للشرق....
      حتى تكتمل قوتك وتمتطي حمارك....

      حذف
  15. اللهم زد الكوارث و الفياضانات و الزلازل في الجزائر اللهم إجعله عليهم رمضان دمويا .. اللهم كثر موتاهم اللهم إنتقم من القوم الفاسقين .. اللهم دمر قوما رضو بحكم اليهود ..

    ردحذف
  16. اللهم يارب

    ردحذف