الثلاثاء، 8 مايو 2018

إلغاء ترامب للاتِّفاق النَّوويّ إعلانُ حَربٍ.. وخُطوةٌ كُبرَى لتَنفيذ المُخَطَّط الاسرائيلي بِتَغيير النِّظام في طِهران..




السِّيناريو العِراقيّ اللِّيبيّ يَتكرَّر.. وإسرائيل وحُلفاؤها العَرب أبرَز الخاسِرين


إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانسحاب مِن الاتِّفاق النَّوويّ الإيرانيّ هُو بِمَثابَة إعلانُ حَربٍ، والخُطوَة الأولى والرئيسيّة لمُخطَّط تغيير النِّظام في طِهران، بالطَّريقةِ نَفسِها التي جَرى من خِلالِها تغيير أنظِمة في العِراق وليبيا وغرانادا، وتَحت عُنوان أسلِحَة الدَّمار الشَّامِل، كيماويّة كانَت أو نَوويِّة.
كان واضِحًا، ومُنذ أن قَدَّم بنيامين نتنياهو عَرضَهُ البَلهوانيّ حول وثائِق قال أنّها إيرانيّة وتُثبِت اختراق الاتِّفاق النَّوويّ، أنّ إدارة الرئيس ترامب وَصُقورِها، يُحَضِّرون لإلغاء الاتِّفاق، والانتقال إلى سِيناريو فَرض العُقوبات لتَجويع الشَّعب الإيراني، على غِرار نَظيرِه العِراقي، لتَركيع النِّظام من خِلال فَرضِ شُروطٍ تَعجيزيّةٍ مُهينةٍ عَليه كمُقَدِّمة لتَركيعِه ونَزعِ كُل مَخالِبه، وأنيابِه، والإطاحةِ بِه، أو اجتثاثِه في نِهايَة المَطاف.
ترامب بهذا القرار قدم هدية لا تقدر بثمن للمرشد الاعلى في ايران وصقور الثورة الايرانية لانه دمر الاصلاحيين والمعارضة الايرانية، واعطى فرصة ذهبية للصقور والمتشددين ليكون لهم اليد العليا في حكم ايران، هؤلاء سيقولون للرأي العام الايراني نحن سلمنا الحكم لروحاني والجناح الاصلاحي الذي يتزعمه، ووافقنا على مضض على المفاوضات للتوصل الى اتفاق نووي، ووضعنا عدائنا وعدم ثقتنا بامريكا والغرب جانبا، وجمدنا برنامجنا النووي، وهذه هي النتيجة امامكم.
***
رَفض الاتِّحاد الأوروبيّ لهَذهِ الخُطوة الأمريكيّة الابتزازيّة، وتَمسُّك دُوَلِه الرَّئيسيّة ألمانيا وفرنسا وبِريطانيا بالاتِّفاق، والتَّأكيد على التزامِ إيران بجَميع بُنودِه، يُعطِي صَكْ بَراءة للحُكومةِ في طِهران، ويُعَزِّز مَوقِفها، ويُدين في الوَقتِ نَفسِه إعلان الحَرب الأمريكي وما يُمكِن أن يَترتَّب عليه من مَخاطِر وكَوارِث على المِنطَقة والعالَم.
ترامب يُنَفِّذ ما يُريدُه بنيامين نتنياهو وحُكومته حَرفيًّا، وتَحوَّل إلى أداةٍ لتَحقيق مَطالِبه في شَن عُدوانٍ على إيران، وتَحشيد بعض حُكومات دُوَل الخَليج خَلفِه، وإغراق المِنطَقة في بَحرٍ جَديدٍ من الدِّماء، وتَوظيف كُل ما تَبقَّى في خَزانَتها من دولارات في تَغطِية نَفقات هذا العُدوان.
لا نَعرِف طبيعة الرَّد الإيراني حتّى كِتابة هذهِ السُّطور، لكن بالقِياس لرَد الرئيس الإيراني حسن روحاني بعد خِطاب ترامب واعتبارِه بِمَثابَة “حَربٍ نفسيّة” وتهديده باستئناف تخصيب اليورانيوم، بالإضافةِ إلى تَصريحات المُرشد العام السيِّد علي خامنئي، ومُستشارِه الأعلى علي ولايتي، فإنّ إيران لن تَقبًل بالتَّفاوُض على تَفكيك الاتِّفاق وتَدمير برامِجها الصَّاروخيّة، وسَتعود إلى تخصيب اليورانيوم، وبِمُعَدَّلاتٍ عالِية، فالهَدف من أيِّ مُفاوضاتٍ سَيكون تدمير جميع بَرامِجها النَّوويّة والباليستيّة وتَحويل إيران إلى دَولةٍ سِياحيّة.
الرئيس ترامب رفض الاستماع إلى كُل شُركائِه الأوروبيين الذين نَصحوه بعَدم الإقدام على هذهِ الخُطوة، لأنّه لا يَستَمِع إلا لنتنياهو وصِهرِه جاريد كوشنر، وسَفيرِه في تل أبيب ديفيد فريدمان، ورُموز التَّطرُّف والعُنصريّة وكَراهيّة الإسلام والمُسلمين جون بولتون، مُستشار الأمن القومي، ومايك بومبيو، وزير الخارجيّة.
***
إنّها الحَرب إذن، ونحن أبناء المِنطقة من العَرب والمُسلمين يُراد لنا أن نَكون ضَحاياها ومُمَوِّليها، ولكنّها لن تُحقِّق أهدافها في هذا المِضمار، وسَتكون إسرائيل التي سَعَت إليها، وتآمَرت من أجْلِها، ووَظَّفَت القُوّة الأمريكيّة الأعظَم في العالم في خِدمَة مُخَطَّطاتِها، الخاسِر الأكبَر، ومَعها كُل الذين يَقرَعون طُبول الحَرب باسمِها في مِنطَقة الخَليج العَربيّ.
قُلناها في السَّابِق، ونُكَرِّرها حاليًّا، بأنّ إسرائيل لن تَخرُج من هذهِ الحَرب سليمةً مُعافاة، والسيِّد حسن نصر الله كان ناصِحًا أمينًا عِندما نَصَحَ اليهود المُستَوطنين في الأراضي المُحتلَّة بالرَّحيل للنَّجاة بأرواحِهم، لأنّ الحَرب إذا اندلعت لن تَنفَعهم المَلاجِئ ولا تَرسانة حُكومَتهم التي تَقذِف بِهم إلى التَّهلُكَة.
إيران ليسَت الخَطر الذي يُهَدِّد أمن وسَلامَة المُجتَمع الدَّوليّ، وإنّما إسرائيل التي تَحتَل الأرض وتُمارِس القَتل يَوميًّا، وأمريكا التي تتبنَّاها ومُخطَّطاتِها التَّدميريّة.. وعندما يكون خَيارُنا بين امريكا واسرائيل من ناحية، ومحور المقاومة من ناحية اخرى، فان خًيارنا لن يكون الخندق الامريكي الاسرائيلي.. وقولوا ما شِئتُم فكَلِمة الحَق يَجِب أن تُقال.. والحَياة وَقفَة عِزْ.

هناك 79 تعليقًا:

  1. انتصرت السعودية على ايران.....
    وتم هدم كل ما بنته ادارة اوباما....
    والف مبروك للخليجيين عامه وللسعودية خاصه...
    والحين اكيد صرنا حبايب ......
    فليست الامور ع ظاهرها بل بنهاياتها.....
    اخماد فتنة بين الإمارات واليمن....
    خسارة إيران لامتيازاتها الاوبامية......
    وش بقى لترضون .....و

    ردحذف
    الردود
    1. ترامب وغيره يحققون نتائج
      واسرائيل تدعي بطرق ملتوية انها من حقق النتائج
      شكرا ترامب ولجميع المشاركين في كبح ايران
      وراح نترك اسرائيل لوحدها لنرى وش تقدر تسوي
      من بجاحة اسرائيل تروج انها تتحكم في امريكا
      ولازم نثبت لاسرائيل انها لا تتحكم بشي.....
      ما كأن الملك سلمان وولي عهده يفعلون شيئا...
      نحارب ايران جميعا من سنين ونحجمها....
      وبكل بساطه اسرائيل تقول للعالم انها البطلة...
      ما احب الهياط والمهايطية.....
      ولا بد أن نثبت لاسرائيل انها كايران....
      لا احد منهما يتحكم بالعالم وله امتيازات....

      حذف
    2. يا ايران
      ما زالت اسرائيل تستهدفكم في سوريا
      والى الان ما رديتوا ولا وفيتوا بوعودكم بالرد....
      ايران اهانتها اسرائيل الى ابعد حد.....
      اين صوت الحرس الثوري والمليشيات ......
      هل تأكدتم ان قيادتكم خانتكم ......
      اسرائيل من تتحكم بقيادات ايران ......
      بدليل لم تحرك ايران ساكنا ولم ترد على الاهانات
      ع الاقل ارموا اسرائيل بعلبة كولا .....
      خلونا نقول ولاية الفقيه ما ترضخ للموساد اليهودي
      قمة الاذلال انتم فيها ولا اشد من ذلك .....
      لذلك ولاية الفقيه تشغلكم عنها بالمشاكل والقضايا..

      حذف
    3. غير معرف9 مايو 2018 10:58 ص
      يا ايران
      ما زالت اسرائيل تستهدفكم في سوريا

      يا .. أي إستهداف حقيقي من إيران لدولة اليهود لا يمر دون تدخل أمريكي إذن حرب عالمية .. سوريا ربما يمكنها إستهداف دولة اليهود لحد ما ثم الهروب نحو حلفائها .. ليس الأمر مجرد ..... عنترية و كرامة ! .. و أنا لست مع إيران بل أيد دمارها لأنها هساند حكم الجزائر اليهودي .. يا من لديه إمكانيات أدعوكم للدعوة للإسلاميين في دول الساحل مالي و غيرها للتوجه لمحاربة البوليزاريو في تيندوف .. إيران قامت بإختراق البوليزاريو .. و هي تريد أخذه من الجزائر غدرا .. فالبوليزاريو أصبحو 90 % شيعة .. و قريبا سيتم إعلان حزب الله الصحراوي في تيندوف

      حذف
    4. لا امريكا ما راح تتدخل
      لانها عرفت الخطة والاتفاق بين اسرائيل وايران
      لتدمير كل حلفاء امريكا واهمهم الخليج.....
      شغل يديه ورب عنيه.....
      خليك متفرج وراح تشوف العجب....

      حذف
  2. تستحق إيران الدمار .. هي تساند حكم الجزائر و أنا في هذا الموقع منذ سنة أو أكثر دعوت الله لدمار إيران

    ردحذف
  3. يا من لديه إمكانيات أدعوكم للدعوة للإسلاميين في دول الساحل مالي و غيرها للتوجه لمحاربة البوليزاريو في تيندوف .. إيران قامت بإختراق البوليزاريو .. و هي تريد أخذه من الجزائر غدرا .. فالبوليزاريو أصبحو 90 % شيعة .. و قريبا سيتم إعلان حزب الله الصحراوي في تيندوف .. هيا يا عرب لنقضي على حليف و حلوف إيران في المغرب الإسلامي

    ردحذف
  4. يا من لديه إمكانيات أدعوكم للدعوة للإسلاميين في دول الساحل مالي و غيرها للتوجه لمحاربة البوليزاريو في تيندوف .. إيران قامت بإختراق البوليزاريو .. و هي تريد أخذه من الجزائر غدرا .. فالبوليزاريو أصبحو 90 % شيعة .. و قريبا سيتم إعلان حزب الله الصحراوي في تيندوف .. هيا يا عرب لنقضي على حليف و حلوف إيران في المغرب الإسلامي .. أريد أر تحالف عربي لمحاربة البوليزاريو الشيعي في جنوب غرب الجزائر .. و إلا سيمتد التشيع نحو مدن المغرب

    ردحذف
    الردود
    1. انا لدي امكانيات باذن الله
      ولكن هل هم مستعدون ولديهم قضية
      عملي مساعدة ودعم وبث الرعب بمشيئة الله

      حذف
    2. من تقصد بقولك .. '' هل هم مستعدون ؟ '' .. إن كنت تقصد المغرب فهو شعب يحب التجارة .. و الموسيقى و لا يحب الحرب .. لا شعبا و لا حكما .. و لكنهم منذ عقود يتباكون عند مجلس الأمن مما تفعله الجزائر و البوليزاريو .. أنا في الجزائر عربي غير مرغوب في .. أود دفع المغرب لما هو من المفروض واجبها الدفاع عن حدودها و عن الإسلام .. و هذه الجزائر بنت فرنسا و إمتدادها الإستعماري لم تترك شعبا عربيا إلا آذته .. شعارهم '' هؤلاء شرذمة قليلون '' .. أما إن كنت تقصد العرب أو إسلاميي الساحل .. فلا أعلم ما هو موجود .. ما أعرفه هو أنه جزء منهم مخابرات جزائرية .. لدا أنا أدعو للبروبقندا لجمع الإسلاميين ضد البوليزاريو الذي هو الآن مخترق من طرف حزب الله ... و قد يمتدون نحو مدن المغرب و موريتانيا .. لم في المشرق إيران تعبث تصول و تجول .. و هناك رد من العرب في العراق و سوريا .. و لكن في دول المغرب الجزائر تصول و تسلح البوليزاريو و تترك حزب الله يتواجد في الصحراء و لا أحد يكترث ؟ .. لم الجزائر تطعن العرب بمقتضى '' عدم التدخل ! ... '' و هي تتدخل عبر البوليزاريو و حزب الله في الصحراء ؟؟ .. لم الجزائر تطعن العرب .. بشعارات رنانة ! .. حرية الشعوب ! و العرب لا يطعنون الجزائر ؟ .. ألا ترون في ذلك تصرفا دونيا ؟ ... و مسكنة أمام أبناء الكاهنة البربرية ؟؟ .. لم الجزائر تمقت العرب و العرب يحترمونها ؟ ... أموال الجزائر في فرنسا .. و كل شاب جزائري يحس نفسه غير مرغوب به .. رئيس الحكومة في الجزائر أمازيغي قبائلي هو من كان في حين التسعينات في الحرب ضد الإسلاميين ... رئيس البترونة .. أصحاب المال أمازيغي قبائلي .. رئيس منظمة العمال أمازيغي قبائلي .. البلد لهم .. و هم الآن ينتقمون من كل ما هو إسلامي و عربي .. أما إن كانت لديك إمكانيات فإستعملها .. و الله ناصر المسلمين .. أمازيغ في تحالف مع فرنسا .. ضدنا نحن العرب في الجزائر .. تمويه .. يدعون أن الأمازيغ القبائل مضطهدون و الحقيقة عكس ذلك .. هناك الفقر مفروض في كل الجزائر حتى في منطقة الأمازيغ القبائل .. هذا للتمويه كي لا يفهم العربي المقهور ما يجري .. و لكن الأمازيغ القبائل يجدون لأبنائهم عملا في الصحراء .. البترول .. كما أن فرنسا تعطي التأشيرة أكثر للأمازيغ .. هناك تلاعب و إستغفال للناس ... و ما تفعله الجزائر داخليا تماما ما تفعله في الخارج سياسة التمويه .. تفعل شيئا و تعلن آخر .. تضيق على دولة المغرب كما تقتضيه سياسة فرنسا التي لا تريد ملكا و لا مملكة عربية في شمال إفريقيا ... و تعلن الجزائر مساندتها للشعوب ..

      حذف
    3. أما إن كنت تقصد شعب الجزائر .. فعكس ما يروج .. ليس شامخا و لا عظيما .. و لكنه مفعول به .. فهو إما مغلوب عن أمره سحاذ في الجزائر أو هارب من القهر عند '' أمه '' فرنسا ... الجزائريون '' يتبعون الغالب '' ... فلو تكون '' حرب سريعة '' مثلا لن يكون هناك وقت للحكم و أتباعه .. لتهيأة العقول لشعب الجزائر الجاهل المتبع للغالبين .. لما تكون هناك مواجهة في أمر ما ضد بلد آخر .. ليس الشعب بنفسه يعبئ نفسه و لكن الحكم يفعل ذلك .. لدى حكم الجزائر يخشى كل ما هو سريع لا يترك له وقتا لتوجيه العقول .. لدى حكم الجزائر كان خائفا جدا من الثورة لأن حكم الجزائر الشعب الذي بين يديه لا يفقه قولا فهو قابل للإنفجار .. سلاح ذو حدين .. لهم شعب جاهل الشيء الإيجابي هو إمكانية توجيهه و الشيء السلبي أنه قابل للإجفجار بسبب مستوى الظلم و الفقر .. الشعب لو يجد من يحرره بسرعة سيتبعه أما إن ترك الوقت للتوجيه و الإنتقام سيعود الشعب لسجنه .. هناك في الجزائر 10 % أمازيغ قبايل و 20 % أمازيغ شاوية جبليين جهلة .. 10 % أمازيغ قبايل في تحلف مع فرنسا .. ليس الشعب متحالف و لكن من يقودهم .. هؤلاء القادة ل 10 % أمازيغ قبايل يظهرون لهم أنهم مظطهدون .. و الواقع هؤلاء القادة متحالفون مع فرنسا في تحالف لكل فيه فائدته .. فائدة فرنسا هي الهيمنة على مقدرات الجزائر .. فائدة الأمازيغ قبايل أنهم 10 % يتحكمون في 90 % .. و يتفادون بذلك أن يحكمهم العرب أو أن ينتفع عرب الجزائر من خيرات الجزائر .. فالأمازيغ القبايل يحسدون العرب .. و يكرهونهم ... و لا يرونهم جزائريين و يكرهون أن ينتفع عرب الجزائر من خيرات الجزائر .. يمقتونهم و يمقتون تاريخ العرب في دول المغرب يرونهم غزاة .. لدى تهرب أموال الجزائر نحو فرنسا حيث يتقاسمها الأمازيغ و فرنسا .. و فرنسا يبدو هي وعدت الأمازيغ القبايل أن يشكلو دولة داخل الجزائر ... لدى الأمازيغ القبايل هم ينهبون أموال الجزائر و ينتظرون زمن إعلان دولتهم كي يبنونها بتلك الأموال .. فرنسا لا يمكنها الآن تساندهم في مشروع دولتهم بسبب وجود البترول في الجزائر .. و لكن لما سينفذ البترول و الغاز سيبني الأمازيغ القبايل دولتهم و تساندهم فرنسا .. كل من هو عربي مسلم مثقف تراه فرنسا و حلفاؤها خطرا على مسالحهم .. كل م يريد أن يكون غنيا عليه تقديم الولاء لفرنسا و حلفائها الأمازيغ القبايل .. و هذا يتم سرا .. و لكن من لا يحتمل القهر و الفقر تترك له فرنسا إماكنية الهروب في فرنسا .. و هناك بعد أشهر يمكنه طلب مساعدات .. يصبح بدون أوراق .. لكن فرنسا تسكت عنه مقابل السكوت على ما يجري في الجزائر من نهب و قمع و فساد .. لدى الجزائريون في فرنسا لا يجرؤون حتى التحدث أو المطالبة بخفض ثمن التذكرة بالطائرة الذي هو 3 أضعاف ثمنها بين تونس و فرنسا ... بعد سنة يمكن للجزائري من المفروض طلب جواز سفر .. لكنهم دي السفارة يطلبون منه رشوة كي يعطوه جواز سفر .. قيمتها 100 يورو فما فوق .. الهدف من كل هذا ترك الناس تخاف من الكلام .. و إدخالها في الفساد .. توريط الناس في الفساد ..

      حذف
    4. أما تاريخ الجزائر .. الحديث 90 % كذب ... سأسرد أمثلة من كذب تاريخ الجزائر
      1. أولا هم يكذبون لأنه لا يوجد تاريخ مكتوب .. لا يوجد دليل يكذبهم .. هناك فقط الأرشيف الفرنسي لفترة الإحتلال .. و فرنسا تمنع الوصول له حتى الآن تواطئا مع من يحكم الجزائر لأن أكثر من يحكمون الآن ليسو مجاهدين بل حركى كانو في صفوف الجيش الفرنسي .. و ذاك الأرشيف يحتوي معلومات قد تبين من من '' المجاهدين '' خان الثورة و باع زلمائه بالمال .. هناك '' مجاهد مشهور '' إسمه ياسف سعدي مجاهدة إتهمته بالخيانة و هناك مجاهد إسمه بن يوسف بن ملوك فضح قضية المجاهدين المزيفين و هم في الحقيقة كانو حركى لدى فرنسا
      2. على الأقل 20 % من المجاهدين تم تصفيتهم من طرف زملائهم في الجبل أو خارج الحدود .. كانو يصفون كل من هو وطني .. و يتركون كل من هو فاسد .. مافيا .. أموال المجاهدين في 1962 جلها سرقت و هربت لأوربا ..
      3. فرنسا لم تقتل مليون جزائري .. فرنسا لم تقتل أكثر من 200 أو 300 ألف بأقصى تقدير .. و الجزائريون كانو مسجلين لدى فرنسا فليأتو بدليل لقتل فرنسا مليون جزائري .. و لكنها أكذوبة إخترعها جمال عبد الناصر عراب بومدين كي يبنون للجزائر أساطير يبهرون بها الناس .. و كي تتمكن الجزائر من التكافؤ نسبيا أمام دولة المغرب التي ستكون بدون شك منافستها للريادة في شمال إفريقيا ..
      كل تاريخهم أكاذيب و تمويه و إختلاق .. لأن نيتهم مبيتة و غير معلنة .. في 1954 تم إعلان بيان أول نوفمبر .. و هو لديه طابع إسلامي لحد ما .. و كان إعلانه في منطقة الأمازيغ الشاوية .. الأوراس في الهضاب .. و هي منطقة تتكلم الأمازيغية و العربية و تتبنى الهويتين .. و لكن فرنسا .. دفعت حلفاؤها الأمازيغ القبائل لتدارك الأمر و إسترجاع تلك الثورة فقام مؤتمر الصومام في 1956 في منطقة الأمازيغ القبائل و خرج ببيان يبعد البعد الإسلامي العربي عن الجزائر .. قام هذا المؤمر بحماية فرنسية .. و هو أمر لا يذكرونه .. فرنسا فهمت أنه الثورة قائمة فقامت بإمتطائها .. و لا زالت فرنسا تزير الجزائر منذ 1956 و تسفي كل من يشكل خطرا على أهدافها .. بومدين بوتفليقة هم عملاء لفرنسا .. بومدين كان يدعي عدائه لفرنسا و لكنه كان عميلا لديها .. قائد المخابرات أثناء الثورة في 1962 ترك المنصب لبومدين و توجه لإنهاء حياته لدى أمه فرنسا .. بوتفليقة لما مرض ذهب يتداوى عند أمه فرنسا .. في 2013 جاء الرئيس هولاند يتفقد المستعمرة الجزائرية من خطر الثورة '' العربية '' .. فرنسا و إيران هناك بينهما تعاون و تحالف ضد العرب .. في حرب 2003 فرنسا لم تساند الحرب و التدخل في العراق لأنه يهدد حليفتها إيران ..

      حذف
  5. أما إن كنت تقصد شعب الجزائر .. فعكس ما يروج .. ليس شامخا و لا عظيما .. و لكنه مفعول به .. فهو إما مغلوب عن أمره سحاذ في الجزائر أو هارب من القهر عند '' أمه '' فرنسا ... الجزائريون '' يتبعون الغالب '' ... فلو تكون '' حرب سريعة '' مثلا لن يكون هناك وقت للحكم و أتباعه .. لتهيأة العقول لشعب الجزائر الجاهل المتبع للغالبين .. لما تكون هناك مواجهة في أمر ما ضد بلد آخر .. ليس الشعب بنفسه يعبئ نفسه و لكن الحكم يفعل ذلك .. لدى حكم الجزائر يخشى كل ما هو سريع لا يترك له وقتا لتوجيه العقول .. لدى حكم الجزائر كان خائفا جدا من الثورة لأن حكم الجزائر الشعب الذي بين يديه لا يفقه قولا فهو قابل للإنفجار .. سلاح ذو حدين .. لهم شعب جاهل الشيء الإيجابي هو إمكانية توجيهه و الشيء السلبي أنه قابل للإجفجار بسبب مستوى الظلم و الفقر .. الشعب لو يجد من يحرره بسرعة سيتبعه أما إن ترك الوقت للتوجيه و الإنتقام سيعود الشعب لسجنه .. هناك في الجزائر 10 % أمازيغ قبايل و 20 % أمازيغ شاوية جبليين جهلة .. 10 % أمازيغ قبايل في تحلف مع فرنسا .. ليس الشعب متحالف و لكن من يقودهم .. هؤلاء القادة ل 10 % أمازيغ قبايل يظهرون لهم أنهم مظطهدون .. و الواقع هؤلاء القادة متحالفون مع فرنسا في تحالف لكل فيه فائدته .. فائدة فرنسا هي الهيمنة على مقدرات الجزائر .. فائدة الأمازيغ قبايل أنهم 10 % يتحكمون في 90 % .. و يتفادون بذلك أن يحكمهم العرب أو أن ينتفع عرب الجزائر من خيرات الجزائر .. فالأمازيغ القبايل يحسدون العرب .. و يكرهونهم ... و لا يرونهم جزائريين و يكرهون أن ينتفع عرب الجزائر من خيرات الجزائر .. يمقتونهم و يمقتون تاريخ العرب في دول المغرب يرونهم غزاة .. لدى تهرب أموال الجزائر نحو فرنسا حيث يتقاسمها الأمازيغ و فرنسا .. و فرنسا يبدو هي وعدت الأمازيغ القبايل أن يشكلو دولة داخل الجزائر ... لدى الأمازيغ القبايل هم ينهبون أموال الجزائر و ينتظرون زمن إعلان دولتهم كي يبنونها بتلك الأموال .. فرنسا لا يمكنها الآن تساندهم في مشروع دولتهم بسبب وجود البترول في الجزائر .. و لكن لما سينفذ البترول و الغاز سيبني الأمازيغ القبايل دولتهم و تساندهم فرنسا .. كل من هو عربي مسلم مثقف تراه فرنسا و حلفاؤها خطرا على مسالحهم .. كل م يريد أن يكون غنيا عليه تقديم الولاء لفرنسا و حلفائها الأمازيغ القبايل .. و هذا يتم سرا .. و لكن من لا يحتمل القهر و الفقر تترك له فرنسا إماكنية الهروب في فرنسا .. و هناك بعد أشهر يمكنه طلب مساعدات .. يصبح بدون أوراق .. لكن فرنسا تسكت عنه مقابل السكوت على ما يجري في الجزائر من نهب و قمع و فساد .. لدى الجزائريون في فرنسا لا يجرؤون حتى التحدث أو المطالبة بخفض ثمن التذكرة بالطائرة الذي هو 3 أضعاف ثمنها بين تونس و فرنسا ... بعد سنة يمكن للجزائري من المفروض طلب جواز سفر .. لكنهم دي السفارة يطلبون منه رشوة كي يعطوه جواز سفر .. قيمتها 100 يورو فما فوق .. الهدف من كل هذا ترك الناس تخاف من الكلام .. و إدخالها في الفساد .. توريط الناس في الفساد ..

    ردحذف
  6. فرنسا متحالفة في لبنان مع إيران .. مسيحيو لبنان من أصل فرنسي .. من زمن الحروب الصليبية .. الخميني كان في فرنسا قبل أن يعود لبلده في 1979 .. فرنسا إيران الجزائر البوليزاريو حزب الله .. نفس التفكير نفس النمط .. الجزائر هي ذراع فرنسا في شمال إفريقيا ... البوليزاريو هي ذراع الجزائر في الصحراء .. الإمتداد التوسع ضد العرب و المسلمين .. والتصفية الجسدية لكل من يهدد حكمهم و فسادهم و عهرهم .. و الكذب و التزوير ..
    في التاريخ 7 سنوات ثورة قتل الجزائريون بسلاح و أموال العرب و الدول الإشتراكية و أموال الجزائريين داخل و خارج الجزائر .. في 7 سنوات ثورة قتل الجزائريون بكل هذه المساعدات 33 ألف فرنسي .. عبد الكريم الخطابي ثائر الريف بدون مساعدة أحد قتل 37 ألف فرنسي في 7 أشهر .. ما يعني أنه في الجزائر تقريبا لم تكن هناك ثورة .. أكثرها كان تخريبا .. و كان هناك مليون حركي جزائري مع فرنسا لمحاربة 50 ألف مجاهد في أحسن التقديرات .. ههههه ... أي أنه لو كتب التاريخ الحقيقي سيكون مغايرا تماما لما هو مروج له عن ثورة مجيدة ! ... من يحكم الجزائر الآن هم 70 % ممن كانو مع فرنسا .. و 30 % .. ممن حاربو فرنسا و خانو العهد .. و منهم ذاك المسمى '' الحاج بتو '' ... و هو مجاهد في 1991 قبض عليه الرئيس المغتال بوضياف لأنه كان يبيع '' السلاح ! '' .. مجاهد يبيع السلاح !! .. و يقال أنه بسببه تم إغتيال بوضياف لأنه ورط نفسه مع هذه العصابة التي تبيع السلاح و المخذرات و كل شيء .. و تلك المجاهدات ! ... لا أدعي معرفة قصصهم جيدا فهم كثرة و لكن كثيرا منهن كن مجرد عاهرات .. فكيف لكم يا عرب تمجدون العاهرات ؟؟ .. منهم .. هناك صورة للقبض على ياسف سعدي برفقة فتاة في القصبة .. ذاك يساف سعدي يبدو هو من باع جماعته و ذهب ينكح تلك الفتاة و فرنسا عمدا صورته معها ... هكذا كان '' يجاهد ! '' .. بعض الجزائريين و هناك يبدو ! حب ما سمعت أبناء زنى لل '' المجاهدين '' .. لا أدري إن كان إغتصاب أو زنى لأن المجاهدين كانو يتنقلون بين القرى .. هو تاريخ قذر .. لدى أبدا ! لا يريدون فرنسا تخرج الأرشيف الفرنسي لإحتلال الجزائر ففيه العجب العجاب .. مجاهدة ! ... قحبة .. في الجزائر .. الجزائر فيها مزيج من الجهاد و التقحاب .. و لا زالو يحكمون بتاريخهم القذر ..

    ردحذف
  7. اخي الجزائري
    ليس الحل دوما في تكوين طرف ٱخر للتصدي لطرف
    بل في اخذ كل الطرف المعادي او جزء كبير منه...
    حتى نتخلص من تسلط الشيعة المتشددين....
    فلابد ان نستغل نقاط ضعفهم ونقسمهم على اثنين وثلاثه
    وبدل ان نحشر السنة في حروب ....
    نجعل الشيعة تأكل بعضها
    حتى تترك التطرف وكره العالم.....
    داوها بالتي كانت هي الداء ....
    وفق قواعد التفريق
    فانتم ترون الشيعة مجتمعون وكلمة واحدة
    لكني اراهم حسب القواعد الربانية قلوبهم شتى ....
    ونبدأ في الخطوة الثانية
    طول اعمارنا وابليس يعلمنا كيف يفعل بنا ويقودنا
    اذا ناخذهم خطوة خطوة.....
    فالشيعة يجتمعون ع امور
    لكنهم متفرقين في أمور واهداف أخرى ......

    ردحذف
    الردود
    1. دعني اخي الجزائري اوضح لك أمرا
      الشيعة مبسوط ابليس منهم لانهم غيروا دينهم
      لذلك لا يعين عليهم بالوسوسة في صدورهم
      وفي سورة الناس
      وضح الله ان الشياطين
      ليسوا وحدهم من يوسوسون
      كما وضح سبحانه ان الوسوسة فيها شر وخير
      وامرنا أن نستعيذ من شر الوسواس الخناس
      وبما ان الشيطان لن يعينكم على اتباعه
      فدوري يكون هنا ان شاء الله ......
      بان اعينكم على الشيعة لتفرقتهم واضعافهم .......

      حذف
    2. ليس الهدف القضاء على الشيعة
      بل الهدف منع ايران من جعلهم جنودا لتحقيق اهدافها
      وعلم الوسوسة ليس هذا محل طرحه .....
      علما بانه مستخدم في الاعلام ولكن بطرق بدائيه
      انا مستعد ان اضع يدي في يد العالم ضد الظالم

      حذف
    3. الشيعة مغرر بهم
      فقد تم ارضاعهم ان ايران تقاتل لاجل الدين
      ومن لديه ذرة عقل منهم...
      سيعلم علم اليقين حال قاداتهم متى راقبهم...

      حذف
    4. أنا لا أريد حرب الشيعة بل إيران ...
      الشيعة لا يمكن التفريق بينهم ..

      حذف
    5. الشيعة من السهل التفريق بينهم....
      بل يصبحوا اعداء لبعضهم ....
      ايران تحاربك بالشيعة .....
      فلا تحاربها بالسنة....
      لماذا لان ايران لا يهمها فناء السنة والشيعة

      حذف
    6. الحين مركز ع الحوثي
      ولا ابغي اشغل قلبي حتى تتم هزيمة الحوثي
      وبعدها اهل المغرب لهم حق علي .....

      حذف
    7. ركز على الإثنين ! يرحمك الله .. فكنا في دول المغرب دوما الناس تنسى حقنا ... و إنك لا تعلم في أي جهة تكوب بركة الطعام ! .. ما نكحت إيران العرب في المشرق إلا لأنهم تهاونو أو تخلفو عن يد إيران في دول المغرب .. دول المغرب هي اليد الضعيفة لأنها بين المشرق و المغرب .. و شعن المغرب خوافون و الجزائريون همجيون و .... متهورون ...

      حذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. ها هو رئيس منظمة العمال الأمازيغي القبايلي .. المفروض على المنظمة من طرف المافيا الأمازيغية القبايلية .. تم تنصيبه بعد إغتيال رئيس منظمة العمال السابق في التسعينيات الذي لان مناهضا للحكم .. هذا رئيس منظمة العمال الأمازيغي سرق 1000 مليار سنتيم من أموال العمال .. مئة مليون دولار ... أكيد كي يبني و إخوانه دولتهم في 2043 .. حين ينتهي مفعول معاهدة إيفيان للحماية الفرنسية .. حماية تماما كالحماية الإكجليزية لليهود قبل 1947 .. هو يرقص فرحا بنجاح حكمهم و تحالفهم مع فرنسا .. بوتفليقة و الكلاب الذين معه مجرد واجهة الحكم الحقيقي في الجزائر هو أمازيغي قبايلي .. و هو ما يفسر إنقلاب 1992 الذي قام به هؤلاء الأمازيغ القبايل ضد المشروع الإسلامي .. هم قدمو لفرنسا ما تريد و بقي لفرنسا أن تفي بوعدها .. الإنقلاب كان بتاريخ 11 يناير 1002 ... و 11 يناير هو عيد الأمازيغ ! ..
    https://www.youtube.com/watch?v=FBspSP8Wa2c

    ها هو الوزير الأول أويحيى القبايلي الأمازيغي .. الذي كان وزيرا أولا إبان المجازر و الحرب ضد الإسلاميين .. ها هو عدو الإسلام .. قبل أن يكون في الحكم كان في منظمة بربرية أمازيغية ضد الإسلاميين
    https://www.youtube.com/watch?v=bIj6wk5rUvE

    ها هو رئيس الباترونا القبايلي الأمازيغي علي حداد
    https://www.youtube.com/watch?v=_ACGn7tsypg

    نحن ليس لدينا بيت يؤوينا و هم يأكلون المال أكلا لما .. يتعاملون معنا ككلاب أو كعبيد

    ردحذف
  10. حكم الجزائر حليف أو حلوف إيران .. و الحركة الإنفصالية الأمازيغية القبايلية رئيسها يتواصل مع حكام دولة اليهود المسماة إسرائيل .. و فرنسا تترك رئيس الحركة الإنفصالية الأمازيغية القبايلية المسمى فرحات مهني يجتمع مع أتباعه و يتظاهرون في فرنسا ... و هناك سؤال .. لم الحكم الجزائري يظهر هويته في رئيس الوزراء و رئيس البترونة و رئيس منظمة العمال ؟ .. ذلك لأنه حسب معاهدة إيفيان فرنسا لديها حق التدخل في الجزائر حتى سنة 2043 .. فبقي للأمازيغية القبايل 25 سنة كي يعلنو دولتهم .. و لذاك التاريخ يمكن العرب ينتفضون و يحاربونهم .. أو ينتقمون من هذا التحالف الأمازيغي القبايلي الذي فقرهم و شردهم خارج البلاد و قام بالإنقلاب على الإسلاميين فلما كان الأمازيغ القبايل لا زال بقي لهم 25 سنة و هو موعد إنتهاء البترول و الغاز .. كانو إذن في خطر لدى هم يتمركزون في كل أماكن القرار .. كي تمر 25 سنة بسلام .. هم الآن في أخطر المراحل .. خائفون أن يستفيق العرب من غفلتهم .. و هناك مئات ملايير الدولارات في بنوك فرنسا و سوسرا .. سرقوها جيلا بعد جيلا و هي تكفيهم لقيام دولتهم في منطقة القبايل .. هذا هو سر النهب في الجزائر و سببه .. لدى أويحيى الوزير الأول لا يجب يتحرك من منضبه .. لدى '' الواجهة '' بوتفليقة لا يجب يتحرك من منصبه .. و الآخرون .. سبب الفقر في الجزائر أن الأمازيغ القبايل يريدون دولتهم و هم لا يأتمنون العرب .. و هناك أمازيغ قبايل في الجيش و المخابرات .. مجرد يعطى الضوء الأخضر يحملون سلاحهم نحو منطقتهم و يشكلون جيشا أمازيغيا قبايليا .. ثم يأتون بالأموال المنهوبة في أوربا ..

    ردحذف
    الردود
    1. العرب تحاربهم فرنسا بكل ما أوتيت من قوة
      لا اعلم سبب كره الفرنسيين للعرب .....
      تفوح من فرنسا العصبية والكراهية لغير الفرنسيين
      وقوة فرنسا من افريقيا .....
      ولذلك على الافريقيين ان يستفيقوا .....
      فانهم من اعان فرنسا على ظلمها لكل الاعراق..
      على الافارقة أن يطردوا الاستعمار الفرنسي
      الذي نهب ثرواتهم وقتل أبنائهم ......
      فرنسا تثير العالم ضد امريكا وروسيا ....
      لماذا ليخلوا لها المكان وتستعمر العالم كله...
      فقد هيمنت على اوروبا .....
      وهذه من الاسباب التي جعلت بريطانيا تستقل
      فمن يرضى أن يكون تحت الاستعمار الفرنسي الناعم

      حذف
    2. تتباكى فرنسا
      وتقول انها دفعت الثمن بالدم
      فما الذي فعلته فرنسا لتدفع ثمنه
      ثم الا تستحي فرنسا
      تقتل بالٱلٱف هنا وهناك وتبكي على فرنسي قتل
      قمة الجرم وعدم العدل .....
      فرنسا من يثير الحروب لتضعف نفوذ الٱخرين
      فبعد سيطرتها على اوروبا عبر الانتخابات الوزارية
      انطلقت لتسيطر وتستعمر العالم .......
      فهل فرنسا المتحدث الرسمي عن اوروبا ....
      ام لان الدول الاوروبية نصبت نساء تتحكم بهم فرنسا
      شي لا يعقل دول عظمى ذابت في ما تريده فرنسا

      حذف
    3. فرنسا ! .. ما سبب كرهها للعرب ؟؟ .... سؤال وجيه ...
      للمسيحية رأسين .. أقصد تاريخيا .. فأمريكا تاريخيا هي وريثة العرش الإنجليزي و الثورة الماسونية الفرنسية .. للمسيحية رأسين تاريخيا هما فرنسا و إنجلترا .. مع أن إنجلترا ليست مسيحية بل شيطانية منذ نشأتها .. و لكنها تلبس لباس المسيح .. تفاخرا ضد الإسلام .. علم فرنسا هو أزرق أبيض أحمر .. حسب دينهم الأب الإبن و روح القدس .. أما إنجلترا علمها هو صليبين ومتداخلين و هو رمز شيطاني .. الشيطان دائما يبدل رمز المسيح المتعارف عليه ... كي يعاكس رمز المسيح ..
      فرنسا بنت الكنيسة .. لديها 4 مراحل .. في أهميهتها تجاه المسيحية و بالتالي محاربتها للإسلام .. فرنسا لديها صفتين .. أولهما المكر .. و التمييز العنصري .. كفر بالله و ثانيهما هو أنها كانت دوما بلد الجديد و التغيير .. يأتي منها امجديد دوما لدى إبليس أدخلها دوما و لا زال يدخلها في معادلات و مكره ..
      ال 3 مراحل التي جعلت فرنسا رأس حربة ضد الإسلام هي ..
      1. لما إنتصر المسلمون في الأندلس كان نصف أوربا غير مسيحي .. و ثني .. ألمانيا و أوربا الشرقية قانت سعوب لا زالات في وثنيتها .. تخلف .. فلما جاء الإسلام حفزهم لنشر المسيحية من فرنسا لتلك الشعوب ... النقطة الأولى التي رفعت فرنسا كحامية للمسيحية هي إنتصارها على المسلمين في معركة بلاط الشهداء حينها نصب البابا الكاتوليكي لذلك العهد فرنسا كحامية للمسيحية !
      2. لما كان هناك من قبل تنصيب فرنسا في القرن الثامن حامية للمسيحية .. و لما كان خطر المسلمين المغاربة في الأندلس عمد بابا الفاتيكان في القرن 11 .. للهجوم على المسلمين في عقر دارهم .. فدعا '' فرنسا ! '' .. لحملة لإحتلال القدس من المسلمين .. من أخذو القدس فو 1099 كانو فرنسيين و كانو همجيين دمويين .. لديهم حقد ضد الإسلام كبير و أراد رونو دي شاتيون في القرن 12 حتى نبش قبر النبي .. ما يصف هذا الشعرب الفرنسي لكرهه للإسلام منذ أمد بعيد .. و هو مزيج من الجهل و العنصرية .. لكن ليس كل الفرنسيين هكذا .. فيهم بالطبع المنصفون و الصالحون .. و لكن الكنيسة دوما كانت تستعمل ... الفرسان ! الفرنسيين كحامين لها و للدين المسيحي .. فرنسيون مقاتلون .. وارثون في أزمنة عدة لمكانة روما ! .. نابوليون و غيرها .. تكلمت عن المسيحية و لم أتكلم عن فرنسان الهيكل و هم كانو دوما و أساسا فرنسيين و كانو مزيجا من التروحن .. و الفروسية .. راهب مقاتل .. كان فرسان الهيكل دوما رأس حربة الفرنسيين .. أو ما ان يسمى حينها الفرنجة .. لي فرانك .. كان فرسان الهيكل متروحنون يحملون أسرار روحية .. مثل التصوف و كانو لا يتزجون .. أي جماعات دينية مغلقة .. و لما كان دين المسيح نفسه متروحنا .. كان أثر في المسيحية بشكل عام و لدى فرسان الهيكم بشكل خاص .. لم أنا أشرح حال فرسان الهيكل ؟ لشرح ما سيلي .. كما أن فرنسا الهيكل كمجموعة دينية '' باطنية '' إلتقو بالحشاشين الباطنيين لما كانو في فلسطين .. و ربما بجماعات دينية أخرى فلا أدر من .. من الطرفين أخذ من الآخر أمور باطنية و علوما للتحكم في الناس بالسحر و التمويه و القتل .. طريقة هسن الصباح التي يبدو الآن فرنسا تستعملها لقتل الناس في فرنسا و إلصاق التهمة في المسلمين .. بعض الإسلاميين الشباب في فرنسا الذي يفجر نفسه .. هو شاذ جنسي .. ينكحه رجال المخابرات الفرنسيين ثم يضعون له مخذرا ليقوم بقتل الناس ..
      3. الحدث الثالث الذي سبقر فيه فرنسا غيرها من الدول المسيحية هي أن ملك فرنسا في 1307 .. هو أول حاكم مسيحي يسبق غيره في أمرين .. أولهما الخروج من حكم الفاتيكان .. و ينصب نفسه إذا الحاكم للدين في فرنسا .. الأمر الثاني أن نفس الحاكم إستعمل لأول مرة .. صناعة أسطورة '' حرب ضد جماعة كافرة '' .. و هو ما فعله ضد فرسان الهيكل الفرنسيين الذين كاو يملكون ثروات كبيرة و سطوة سياسية بإسم الفاتيكان .. فكي ينزع سطوتهم و يأخذ أموالهم .. صناعة أسطورة '' حرب ضد فرسان الهيكل الوثنيين '' .. هي نفس العمل الذي يقوم به حاليا حكم مصر و حكم الجزائر .. بأدق التفاصيل .. فرنسا بعدما كانت حامية للفاتيكان .. أصبح ملكها مستقلا عن الفاتيكان و ممثلا للمسيحية في فرنسا .. إذن فرنسا إستقلت بمسيحيتها و صارت أكثر .... حرية في التعامل .. و محاربة الإسلام .. الماسونية فيما بعد ستنتفع من تجربة ملك فرنسا في إستعمال الكذب و التلفيق و إستعمال الدين لتكفير جماعة في سبيل الإستلاء على أموال أو حكم أو شرعية دينية .. الماسونية فيما بعد ستنتفع من نفس التجربة و الدرس للقيام بالثورة الفرنسية و غيرها من الثورات لإنزاع الحكام .. و هذه التجربة تتمثل أساسا في معرفة '' صناعة الكذب '' لتحريك الشعوب نحو ثورات و إتجاهات سياسية .. معرفة '' شيطنة الخصم '' لإبتلاعه ..

      حذف
    4. 4. الثورات .. أولها الثورة الفرنسية .. فرسان الهيكل لما وجدو أنفسهم يقتلون و يسلبون من أموالهم .. تحولو لتنظيم سري .. و إستعملو نفس أسلوب ملك فرنسا .. الكذبة الكلية و الشاملة التي يستعمل فيها رجال الدين أو سياسيون للقيام بنزع خصم من الساحة .. هذه سياسة الكذب المترامية الأطراف .. الشمولية ! .. بإسم الدين في 1307 ثم بإسم الحرية في 1789 .. و تأليه الإنسان .. لأنه سيصبح الحاكم الكلي .. هذه سياسة الكذب المترامية الأطراف .. سياسة الكذب هي الدجال ... أي أن فرنسا إنتقلت تاريخيا من مجرد عداء للإسلام نحو ...... صانع الديانات .. أولا أخذو مكانة بابا الفاتيكان ثم تحلو لصناع للدين .. أكبر كذبة أن تصنع أديانا .. أصبحو فراعنة العصر .. أنا ربكم الأعلى .. لما يصنع دينا أكيد سيكون ذاك الدين متلازما مع مصالحه و عدائه التاريخي ضد الإسلام .. هذه هي فرنسا .. ليس مجرد حرب صليبية مثما كان الحال في القرن 12 و لكنها حرب حضارية .. بين الإنسان العبد و الإنسان '' الإله ! '' .. بين من يقال له إني أنا يالله لا إله أنا عند الشجرة و بين من يقول في ملكه بين الناس أنا ربكم الأعلى .. بين من هو فو صحراء يبحث عن قور و عيش .. و بين من يملك مقومات الحضارة المادية ..

      حذف
    5. لو ركزت في كلامي لعلمت انه ليس سؤالا
      بل تركيبة كلامية تحدث اضطرابا في الواقع
      ترقب الصدام اما بين
      بين اوروبا نفسها
      فرنسا امريكا
      فرنسا روسيا
      مزيج من الكلام المركب تركيبة تفاعليه اضطرابية
      يحكي واقعا ويكشف اوراق فرنسا امام الدول العظمى
      ستدعي لي اخي الجزائري
      حينما تتفق الدول العظمى ضد مخططات فرنسا الاستعمارية

      حذف
    6. فرنسا و إنجلترا و أمريكا حلف لا يضرب بعضه إلا ضربات جانبية لأجل بضع ملايير الدولارات و ها هي شمال إفريقيا منذ نصف قرن تحت هيمنة فرنسا أمريكا لم تزحزحها ميلمترا واحدا إلا ما كان من تنافس في البترول

      حذف
    7. اراهن على ذلك من طرفي
      ستشب فتنة بين الأوروبيين
      والسبب قيادة فرنسا
      فاما ان تدخل فرنسا اوروبا حربا مع امريكا او روسيا
      فمن حيث السياسة
      فملف ايران النوويوملف القدس غيرا المجريات
      فاوروبا وروسيا في صف التمسك بالملف الايراني
      وضد نقل السفارة الى القدس ......
      وهما صفان ضد توجه امريكا ..

      ومن الناحية الاقتصادية
      هناك حرب اقتصادية
      تستعد اوروبا فيها لضرب امريكا
      وهنا تصف اوروبا مع الصين ضد امريكا .....
      وهنا نستنتج
      ان فرنسا تتلاعب بامريكا
      فهي في ظاهرها تدعي انها حليف لامريكا
      وعند مراقبة خطواتها تسعى بكل جهد لتنهار امريكا
      فحقيقة فرنسا انها شيطان العالم.....

      حذف
    8. ردا على مشاركة سابقة
      لست سيد الخواتم
      بل سيد المفاتيح
      حينما تغلق وتحكم سيكون لدي مفتاحا لها باذن الله
      بس وين المهتمين فكلا اما مغيب عنه او غير مهتم

      حذف
    9. تحياتي لك يا اسمر
      وانتظر مبادرة منك تغير حالي
      لا تعلم كم باب سيفتح لك ويعلى شائنك باذن الله

      حذف
    10. تصور انك حاكم او وزير خارجية او مسؤول كبير
      وأخط لك تصريحاتك ويقع منها ما كتب الله.....
      دون أن تحرك ساكنا او تدفع مالا .......
      فهل هذا أمر هين يا عزيزي.....
      راجع ما خططته هنا وستعلم صدقي باذن الله...
      المهم أن يكون من اخط له قويا....
      واأن اقتنع يما اخطه وبقدر القناعة يكون الأثر
      وكل شي بحول الله وقوته لا لي ولا لخطي
      .....

      حذف
    11. يبدو أنك تحب الخطوط .. مجال لا أعلمه حقا ولكن لدي فكرة لحد ما .. مجال يبدو لي تسهل فيه الزلات .. لا يعلم حدوده غير الله .. قد أعز الله قوما لا يرقون .. أنا دوما تعلقت بخطوط الله و توكلت على الحي الذي لا يموت .. و ربما حقا و في مجال معين يكون مجال للخطوط .. الشيطان يتربص بالإنسان في العبادات فما بالك لما يكون الإنسان في أمور يمكن تفتنه عن الإيمان ؟ و قد أضل منكم جبلا كثيرا في وديان و ساحات ..

      حذف
    12. ن والقلم وما يسطرون ....
      إقرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم ....
      علم الإنسان مالم يعلم.....
      الرحمن علم الإنسان علمه البيان....
      اتعلم ما هو البيان .....
      هذا ما اتكلم عنه....
      قال صلى الله عليه وسلم
      إن من البيان لسحر......
      فخط البيان له قوة ....
      واما علم الشياطين فيقف عاجزا امام البيان....

      حذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. 7 ملايين جزائري في فرنسا ... نصفهم أو ربما أكثر وقته في الزنى و اللواط و المخذرات .. فرنسا يباع فيها المخذرات بشكل شبه عادي ... الجزائري عوض أن يتحرر من فرنسا ! ... هو يهرب لفرنسا لينكح فيها و يتعاطى المخذرات و النساء .. القحاب .. هناك شبكة من المهاجرين الجزائريين مع الفرنسيين و هم سياسيين و رجال أعمال يشكلون هذا الجدار الذي يمسك فرنسا بالجزائر .. تواصل لمراقبة و تسيير ما يجري بين فرنسا من مصالح بين ولاد قحاب الجزائر من سياسيين و عسكريين ... وزراء .. أصحاب أموال .. أخوة ! بين فرنسيين و جزائريين ... و كمثال .. ذاك رشيد نكاز لما كان يجول في فرنسا مع جماعته .. سيد الخواتم ! .. جاء مرة جزائري في 70 من عمره يساند رشيد نكاز .. و يمشي في مهرجانه .. فذكر أ نساء حكام الجزائر من سياسيين و عسكريين هم في الكباريهات .. و قال أستطيع أذكر أسماء ! ... الفرنسيون ينكحون لهم نسائهم ! .. و بناتهم ... أموال الجزائر يستهلكها النياكين الفرنسيين .. أصحاب العيون الخضراء ! .. لدى بوتفليقة لا يمكنه يتحرك .. فهناك عشرات الآالاف من العاهرات نساء السياسيين و العسكريين الجزائريين في فرنسا .. لو سقط بوتفليقة فكل هذا العدد الهائل و الكم من الدعارة سيكون في خطر .. كيف يقتاتون و تلك حياة الرفاهية ..... السياسي الجزائري ينكح في فرنسا في بيوت الدعارة .. و زوجته ينكحها الفرنسيون ... هكذا تستهلك أموال البترول .. و ليس هناك شخص جريء ليبحث في تلك الأمور كما يجب .. كل جزائري مسؤول ينهب .. يذهب لفرنسا سواء ليشتري سكنا ليهرب عائلته من حياة البؤس و التخلف في الجزائر ... و إما هو هرب عائلته منذ زمن و يأتي ليزني ... و منذ أشهر قامت شرطة فرنسا بتوقيف وزير جزائري في مطار و تفتيشه لأنهم رأوه يتردد كثيرا على فرنسا ... أكيد حبيباته الفرنسيات أو الجزائرات الهاربات في فرنسا تحتاج للمال ... و قبلها أوقفو بنت مسؤول في مطار بحوزتها 600 ألف يورو تهربها لفرنسا ..

    ردحذف
  13. بوتفليقة هذا النقش ولد القحبة منذ جاء شجع و نشر العهر و الدعارة .. و قام هذا بوتفليقة ولد القحبة بإنتشال كثير من الشركات الفرنسية خاصة من الإفلاس .. و الشعب في الجزائر لا يجد سكنا و لا عملا .. كل الناس من العالم جائت للجزائر تنهب .. و بوتفليقة ولد القحبة كما يقول المعارض زيطوط نشأ في حمام في مدينة وجدة المغربية .. و لما تقول حمام فهو 50 % بيت دعارة .. نشأ وسط الدعارة و تربى فيها .. كان في الثورة مدللا لا يتعرض للمعارك .. كان مفتشا للنواحي .. لأنه كان بعض الضباط شواذ كانو ينكحونه ... منهم بومدين .. مثلا بنت ذاك السياسي في فرنسا الذي كان رشيد نكاز يتظاهر أمام بيته و هو المسمى سعيداني .. بنته التي تسكن في ذاك البيت الذي كان رشيد نكاز يتظاهر أمامه هي مصابة بالسيدا .. بناة المسؤولين في الجزائر جلهم يسكن في فرنسا و هن عاهرات ... و هناك شاب جزائري إسمه ألمير دي زاد .. كان يفضح صورهم ... يقال هناك دعارة في المغرب .. ممكن تعرف ذلك لأنه بلد مفتوح للسياحة و للصحافة العالمية .. لكن الجزائر هي ككوريا الشمالية أي صحافي يجرأ يدخل يصور ما يحدث ؟ .. و هناك السحر ! .. الجزائر مليئة بالسحرة .. في القرى في المدن .. منهم يهود .. و منهم رجال مخابرات و سياسيون .. هناك فيديو لجزائرية من أصل مغربي هي في اليوتوب .. تقول كانت تعرفف ظابط في الجيش في مدينة وهران يسي مسجدا صغيرا .. يقوم بالرقيا للنساء .. بمعنى السحر و ينكحهن .. و هذه من وسائل المخابرات في الجزائر كي تتجسس على بيوت الناس .. كل ساحر و مشعوذ يمكنه ربح المال و نكاح نساء الناس بشرط التواصل مع المخابرات .. تماما كما كانت أم بوتفليقة قحبة و ساحرة تتواصل مع مخابرات فرنسا .. حسب كتاب محمد بن شيخو بوتفليقة لم يكن يأخذ قرار دون مشاورة أمه التي كانت تستعمل السحر .. لتوجيه إبنها سياسيا .. و لما توفت أمه أصبح يأخذ الشورى من اليهود السحرة في مدينة أدرار جنوب الجزائر .. و هم متخفون في صورة شيوخ صوفية .. يلبس عربي و يتكلم عربي و يتكلم بالدين .. سحر يهودي قوي .. لدى بوتفليقة لا هو مات و لا هو إستطاع أحد يزحزحه .. و كي يتم إنتشاله يجب رقيا قوية أمام مقر الرئاسة فهناك حول ذلك المبنى مزروع السحر .. فحتى من يريد تصفيته يجب يكون عارفا جيدا بأمور الدين و الرقيا و إلا لما يصوب سلاحه الجن الذي هو حول مبنى الرئاسة سيؤثر في عقله و يجعل له هلوسة لا يعرف حينها إتجاه الذي كان يريده فيقوم بطلق الرصاص نظرا للهولسة فيتم تصفيته كي لا يحكي للناس ما وجده بسبب السحر .. و ها ما حدث على ما يبدو .. كي يتم تصفية بوتفليق يجب يكون هناك مع الشخص المسلح .. رجل دين يقرأ سورة البقرة .. يكون الرجل المسلح على طهارة و مصليا للفجر .. من الأحسن 3 رجال مسلحين .. و رجل دين قوي الإيمان .. سيكون أمامهم مجموعة من الجن يتعاهدون السحر .. يشكلون مجموعة مسلحة .. جن مقاتل .. و كذا هناك جدار من السحر .. بمثابة جدار من الموجات هو الذي يصنع الهلوسة .. رجل الدين يجب يرمي ترابا و يقرأ فواتح يس .. ثم يليها بسورة البقرة و يكونون قد أفطتو بتمر .. لأن ذاك جدار السحر .. يؤثر على الجسد خصوصا العقل .. التمر يزيد من قوة الجسد .. هناك طبقة إشعاعية حول الجسد أكل التمر يقويها .. لا يجب قارئ القرآن و يكون خلفهم يتوقف من قرائة القرآن و إلا يهجم الجن المقاتل بسلاحه .. ما دام يقرأ الجن يبتعد ب 30 كيلومتر .. ذاك جدار السحر هو نفسه الذي يوضع في مقابر الفراعنة .. هو إشعاع .. ذبذبات تصيب الدماغ و تتلفه إما مباشرة أو بعد زمن .. تماما كالإشعاعات النووية التي تبقى زمنا طويلا .. لدى الأهرامات تجد بقربها تلك الصحون الطائرة .. بسبب ذاك الإشعاع هو يجلبها ..

    ردحذف
  14. السحر هو إما جن يكون في مكان يقوم بأمر .. هلوسة .. أو هي ذبذبات .. هناك ذبذبات إيجابية كتلك في المساجد و الأماكن المقدسة و هناك ذبذبات سلبية تجدها في الأماكن التي عمل فيها السحر .. طقوس سحرية تجعل الشخص يحس بضيق ..

    ردحذف
  15. الشباب المغاربي الذي يقوم بالقتل هم 4 أنواع .. هناك العميل .. و هناك الجاهل .. و هناك المجنون أو المريض النفسي و هنال الشاذ الجنسي ... ذاك الذي قبضو عليه في بلجيكا فرنسا إسترجعته بسرعة لأنه تحت الضغط كان بإمكانه ينتهي و يبوح أنه عميل لمخابرات فرنسا .. و فرنسا الآن ستعمل جهدها كي يبق مطولا في السجن و إلا تضطر لتصفيته ... دائما من يفجر أو يقتل يتم تصفيته كي لا يتكلم فيظهر أن يد المخابراتا الفرنسية هي التي انت تسيره .. و نصفهم تستعمل معهم فرنسا نوع من المخذر هو تنويم مغناطيسي فيما يلي يقوم بتنفيذ ما يقال له و هو في وضع ليس في وعي كلي .. لدا يكون القتل بجنون و دون رحمة و في حركة لا تحتاج لتفكير كبير .. مثلا ذاك الذي دهس بسيارته الناس في فرنسا .. فالإنسان لما يكون منوم مغناطيسيا بمخذر لا يمكنه القيام بعمل يستلزم التفكير و التحرك و تجاوز عوائق .. أما من قتلو في المسرح بابريس فلم يكونو تحت مخذر .. بل كان منهم من هو في إتصال بالمخابرات و يبينون له كيف سيهرب .. و منهم من هو عمله يفجر ثم يقتلونه .. و هو نفس ما عملته فرنسا في الجزائر في التسعينيات .. الجنود لما يعطى لهم أمر بالقتل إما ينفذ أو يتم تصفيته .. و لما يتوجه لقتل الناس يعطى له مخذر فلا يحس بما يفعل يظن نفسه أمام لعبة فيديو .. المخذر يعطيه نشوة تنمعه من الإحساس .. و لكن لما ينتهي ... تبقى له صور المجزرة لحد ما .. فيحدث له .. في نفسيته إختلال ... لدى كثر ممن قامو بالمجازر تم فصلهم من الجيش نحو التقاعد .. و منهم من ذهب لأوربا و لا يمكنه التكلم خوفا من المحاسبة و من إنتقام أهل المقتولين .. طريقة حسن الصباح التخذير تم يرسلهم لقتل الناس ..

    ردحذف
  16. أنت مغربي كلب تدافع عن نظام المخزن ايهودي...أنا ضد النظام الإنقلابي العسكري المجرم الفاسد المتفرنس الحاكم في الجزائر ، ولكن نظام المخزن اليهودي الخائن العميل يجب أن يدمر ، فإن لم يدمره هذا النظام سياتي من بعد كلب فرنسا بوتعويقة حكام من التيار الإسلامي السلفي لقيادة المنطقة والعالم العربي ، فهم من سيحلون مشكل الصحراء باستقلاها على نظام الرباط اليهودي

    ردحذف
    الردود
    1. أنا و الله لست مغربيا ولكني من سلالة الملك إدريس الحسني .. نعم حكم المغرب يهودي .. له كل صفات اليهود .. الملك هناك شك أن أصله يهودي .. اليهود متمكنون في المغرب .. أزولاي مستشار الملك هو يهودي .. و لكنني لا أظن أن حكم المغرب يهودي أكثر من الجزائر ... الجزائر أيضا يحكمها يهود .. لا يحكم الجزائر رئيس إلا إن كان يهوديا أو بمباركة يهود الجزائر .. مثلا بومدين كي يقوي حكمه كان لا بد أن يتزوج يهودية جزائرية .. أنيسة بومدين .. و من عرفه بها هو بوتفليقة نفسه حبيب اليهود .. الغاز الطبيعي الذي كان يمر عبر مصر نحو اليهود هو غاز جزائري .. الجزائر دولة يهودية ... هناك مدينتان في الجزائر يكثر فيها اليهود .. تلمسان و قسنطينة .. جل الوزراء و الجنرالات من هذه المنطقة .. مثل الجنرال هامل الذي يحكم الشرطة هو من تلمسان ... الجزائر فيها على الأقل نصف مليون يهودي .. متنكرين بأسماء عربية .. مثلا الوزير الأول السابق '' تبون '' .. أصله يهودي و هو من قلعة بني سمغون .. يدعون أن جدهم شريف ! .. و إسم جدهم الحقيقي هو '' شمعون '' .. وزيرة التربية الحالية أصلها يهودي إسمها بن غبريط و الإسم اليهودي هو '' غابروط '' أكتب في مهرك البحث '' الأسماء اليهودية في دول المغرب .. رئيس الباترونة حداد .. هو إسم يهودي .. أكتب في اليوتوب '' أغنى عائلة بالجزائر وكم تبلغ ثروتها *العائلة اللغز كونيناف '' .. يهود الجزائر هم من يملكون كل شيء .. يفقرون من يريدون و يغنون من يريدون .. و يقتلون من يريدون .. و ينصبون من يريدون .. و ما تلك ال ... الجزائر ضد إسرائيل إلا تمويه لأن يهود الجزائر أكثر مكر من كل يهود العالم .. فهو يحكمك يهودي و يتركك تظن ... و تؤمن ! أن بلدك ضد اليهود ! .. هنا الكذبة الكبرى ! .. يهود المغرب معروفون و معروف عددهم و سطوتهم .. و لكن يهود الجزائر هناك كل التعتيم ... و كل التمويه و إستغفال الناس .. كان في الجزائر مئات الآالاف من اليهود قبل 1962 .. أين هم الآن .. في إسرائيل ؟ لا أظن فعدد اليهود كليا لا يجاوز بضع ملايين .. أي أن نصف مليون يهودي جزائري في 62 لو ذهبو لإسرائيل في 1962 لكانو الآن مليون أو أكثر .. ذهبو لفرنسا ؟ ..

      حذف
    2. نعم ذهب عشرات الآالاف منهم و لكن ليس نصف مليون ... و كيف يذهبون و يتركون أموالهم و خيراتهم للعرب و أراضي و ما تمكنو من أخذه بمساعدة فرنسا .. كيف يفعل اليهودي ليبقى؟ .. تعالى مثلا لوهران .. منذ الإستقلال نصف السكنات و المحلات مغلوقة .. من يمتلكها ؟ .. و لما هي غير مسكونة ؟ .. لأن نصف يهود الجزائر رحلو لكن بقي منهم من يحافظ على ممتلكاتهم ... فإما يغلقها و إما يجد جزائري يشغله فيها .. أو يحرسها له مقابل أموال .. و دائما لديهم من هم في الحكم يمنع من فضح مذا يملكون ... لدى السكنات في الجزائر .. هيأة الأراضي و الممتلكات لم تعمل عملها في الجزائر منذ الإستقلال كي لا يكشف من يملك مذا .. كي يظهر إسم شيمون في الحواسيب كصاحب أراضي و سكنات و محلات .. كي يبق شيمون يسير أراضيه في الجزائر سواء كان في الجزائر أو فرنسا .. و يترك لك أنت علم الجزائر يرفرف .. لهذا ليس هناك إدخال للمتلكات في الحاسوب و الرقمنة .. كل شيء يتم في الجزائر في الأوراق .. و تلك الأوراق لديهم من يحموها و يخفيها عن الناس .. حتى الكولون الفرنسيون بدأو يطالبون بممتلكاتهم .. يهود الجزائر يملكون كل شيء .. و الشعب لا زال يصفق لحكامه .. بل حتى هناك لديهم زيارات ليهود من إسرائيل ! نحو تلمسان .. يزورون نبيهم يوشع بن نون .. يقولون ليس هناك علاقات مع إسرائيل .. فكيف يأتي هؤلاء اليهود من إسرائيل ؟ .. أليس بجواز سفر إسرائيلي ؟ ... شركة الإتصالات الثانية في الجزائر .. جيزي .. باعوها لرجل أعمال روسي مساند لإسرائيل و تم فضح القضية .. شركات إستغلال البترول .. رشيد نكاز فضح أنه هناك التي تستغل البترول و الغاز منها شركات يحكمها يهود .. عطلة آخر الأسبوع كانت خميس و جمعة .. بومدين جعلها هكذا .. لكن نصف مليون يهودي جزائري كان ذلك لا يخدم دينهم .. فحولها بوتفليقة إلى جمعة و سبت .. هنا أين أسكن في وهران .. كان حي كام لليهود .. درب اليهود .. حي طويل عريض .. أقل تقدير كان فيه عشرات آلاف اليهود .. هذه وهران أما تلمسان حدث و لا حرج .. هناك مدينة ندرومة جدهم يهودي .. مدينة في الجزائر يسكنها على الأقل 100 أ و 200 ألف شخص .. كل هؤلاء يهود .. فعما تتحدث ؟؟؟ .. كيف تصف المغاربة باليهود و لديك مدن بأكملها في الجزائر يهود .. و لا زال أكثرهم في الجزائر ؟ .. يمكن أسرد هناك كثير من العائلات جزائرية لا زالت في الجزائر أصلهم يهودي .. منهم من ربما هو مسلم و لكن كثير منهم بدون شك يهودي ... لا داعي لذكر تلك العائلات فبعضهم ..... أترك البئر بغطائه ... أحسن ..
      تقول ... نظام المخزن اليهودي ! ... وأنتم .. مذا تكونون ؟ ...
      العميل ! .. إن كانو هم عملاء لليهود فأنتم اليهود أنفسهم ...
      التيار الإسلامي السلفي ! ... لا أظن هم حمقى لا يمكنهم ينجحون في شيء .. لو قلت السني ربما أحترمك شيئا ما ..

      حذف
    3. يا جزائري
      من يمر باسطرك يمل من طولها
      كلام مكرر لا يخرج الانسان منه بفائدة
      ماذا تنفع شي يعرفه غيرك .....
      اذا سودت الصفحة فسودها باسطر حاضره
      ماضي قد مضى وليست هذه صفحة تاريخ
      واليهود جزء من العالم
      متى فكرت ان تستأصله فانت سادي .....
      ليس الحل في استأصال اليهود
      وليس الحل ان نكون عبيدا لليهود
      الحل ان نقوم كما قام اليهود
      ان كان عدد الدول العربية قليل
      فعدد الدول الاسلامية كثير
      وعزتنا ليست بالعروبة ولا بالخليج ولا بافريقيا
      عزتنا بالاسلام الصحيح ....
      والمسلمين يعيشون حتى في الدول العظمى....
      ولذلك نملك صوتا متى رفعناه سوية.....
      جفلت الأكلة عن القصعة ......
      الا ترون ان الصوت المرتفع في الاعلام....
      يغير سياسة دول ويسقط رؤساء ويغير وزراء...
      ولا عزة لنا بغير الاسلام فارعوا اصواتكم لترعد وتبرق

      حذف
    4. يا جزائري ..
      لا أر نفسي جزائري .. لا أملك بيتا و لا حقوقا يعيش بها '' إنسان '' .. أنا ولدت في الجزائر و أجدادي من الجزائر

      من يمر باسطرك يمل ... شي يعرفه غيرك .....
      و الله إن لم يعجبك ما كتبت فإقرأ غيره .. هناك ملايين الصفحات في النت !

      اذا سودت الصفحة فسودها باسطر حاضره .. ماضي قد مضى وليست هذه صفحة تاريخ ... هذه عندي صفحة تاريخ .. أكتب ما أريد أنا حر يا ...... يا من رم به التاريخ نحو صفحتي ههه

      واليهود جزء من العالم .. متى فكرت ان تستأصله فانت سادي ..... نعم أنا سادي .. أنا من أكبر الساديين ! أتلذذ بقتل اليهود إن شاء الله

      ليس الحل في استأصال اليهود .. ليس الحل ان نكون عبيدا لليهود .. الحل ان نقوم كما قام اليهود .. لا يمكن القيام دون إستأصال اليهود .. يبدو أن ثقافتك و فهمك محدود .. لو كان القيام ممكن دون إستأصال اليهود لما حاول إستأصالهم هتلر .... لما أر أنس مثلك يكتبون أو يتكلمون أفهم أنه لا زال باق لليهود وقت طويل يحكمون العالم دونچ الدخول في التفاصيل لأنك لا تفقه شيئا

      ان كان عدد الدول العربية قليل .. فعدد الدول الاسلامية كثير .. وعزتنا ليست بالعروبة ولا بالخليج ولا بافريقيا
      عزتنا بالاسلام الصحيح ....
      و الله ...... هي ليست دول عربية و لا شعوب عربية .. هي قطعان ممن هم مثلك .. يقودها اليهودي و لم يكن الإنتصار أبدا بالعدد .. الإسلام الصحيح لا أجده و لا أراه في أي مكان .. ما يدعوني للإستنتاج أن الله سيقلب من يسمون '' مسلمين '' رأسا عن عقب

      والمسلمين يعيشون حتى في الدول العظمى.... نعم يعيشون شحاذين لحياة كريمة .. يعيشون الدونية و الشعور بالنقص من جنسيتهم و دينهم ..

      ولذلك نملك صوتا متى رفعناه سوية..... جفلت الأكلة عن القصعة ...... الا ترون ان الصوت المرتفع في الاعلام....
      الإعلام ؟؟! ... تريد تحرر القدس بالإعلام .. إسرائيل موجهة 200 قنبلة للمسلمين و أنت تريد تحريرها بالإعلام ! .. اليهود لم يأخذو فلسطين بالإعلام و لكن بالحرب التي يعجز عنها '' مسلمون '' أمثالك ..

      حذف
    5. بدأت بالغلط علي وعلى كل عربي
      اليهود سادوا لان امثالك قنطوا من رحمة الله
      جعلت هويتك كجزائري امتلاك بيت .....
      شوف راح ادلك ع الكلام الي ملحه فيه
      واذا نصحك شخص ولو استقلته عينك فتقبل
      كل دولة افريقية لم يستعمرها الفرنسيين من العدم
      بل لابد في النظام العالمي ان يستدعيها اهل البلد
      فالجزائر باعها شرذمة للفرنسيين ورضوا بالعبودية مقابل ظاهر زائل يتسيدون به على الجزائر....
      فما الحل
      الحل يا قانط
      ان تنادي انت وكل حر جزائري بمظاهره
      ولا تقومون بالمظاهرة في الجزائر .......
      بل قوموا بها في قلب فرنسا لندن......
      ملايين الجزائريين يحتشدون للمطالبه بما يريدون
      وليس الجزائريين فقط ......
      بل كل أهل وطن تتدخل فرنسا في وطنهم....
      وهذا أمر سيلقى الترحيب من دول لها نفوذ....
      وكما استغلوا الخونة والنظام ليستعمروكم.....
      فلكم أن تستغلوا النظام لصالحكم......
      مظاهرة سلمية تتظمن طلباتكم......
      واما الاعلام فهو اقوى من اي قنابل تخشاها....
      اكثر ما يرعب الغرب هو الاعلام.....
      والاسلحة الفتاكة ليست اسرائيل الوحيده من يملكها
      فقط تحرك انت وكل حر وسترون العجب....
      لكن تحرك وفق قواعد اولها لا تعتدوا....

      حذف
    6. هل عباس وهنية وحاشيتهما
      يخرجون في المظاهرات ويتلقون رصاص الاحتلال
      ام يزجون باطفال وشباب فلسطين لينكل بهم الاحتلال
      هل عجزت القيادات الفلسطينية
      ان تجد حلا غير اراقة دماء ابناء فلسطين
      ليحركوا الرأي العام بالاستعطاف والدماء....
      حينما نرا موكب هنية او محمود عباس....
      نرا حراساتهم مدججين بالاسلحة ......
      فلماذا يقحمون المواطنين العزل امام اسلحة الاحتلال
      اذا لم تكن القيادات الفلسطينية
      قادرة عن الدفاع عن الشعب الفلسطيني
      فما قيمتها ولما يحملون الاسلحة.....
      سيكون الجواب
      كلهم خونة منافقين اهل مناصب واموال وجاه...
      يحرضون العزل وياخذون الاموال لاسكاتهم.....
      لذلك مللنا القضية الفلسطينية لانها بايدي المنافقين..

      حذف
    7. على كيري واوباما وكلنتن
      فتح تحقيق في تغطية ترامب
      على جرائم حرب اسرائيل في غزة....
      كما ان ترامب قابلت ابنته وزوجها يهودا....
      وهذا مخالف لانظمة امريكا......
      ستجدون دون شك علاقة يهودية بشركات ترامب...
      الى متى وترامب يفر من التحقيقات.....
      قرار واشنطن في الاعتراض على الامم المتحدة
      في عزمها على التحقيق في احداث غزة....
      قرار موثق لن يستطيع ترامب وادارته الفرار منه...
      عصفورين بحجر واحد.....
      قضية ضد ترامب....
      وذلك بسبب تغطيته على اجرام اسرائيل في غزة...
      تحميله جميع التعويضات للفلسطينيين...

      حذف
    8. [بدأت بالغلط علي وعلى كل عربي .. اليهود سادوا لان امثالك قنطوا من رحمة الله .. جعلت هويتك كجزائري امتلاك بيت .....]
      لم أجعل جنسيتي و ليس هويتي .. بإمتلاك بيت و لكن جعلت إمتلاك بيت كميزان .. أن الجزائر ليست دولة و لكن مافيا .. و حينها من الأحسن رفض بلد و جنسية كهذه .. رفضو أن أمتلك بيتا بينهم فرفضت أن أكون واحدا منهم .. لأنني لدي كرامة .. لست تابعا مثلك

      [امثالك قنطوا من رحمة الله .. ] .. لم أقنط من تحمة الله و لكنني فقدت الأمل في قوم كل حياتهم ظلم و فساد و يريدون تحرير المقدسات

      [ان تنادي انت وكل حر جزائري بمظاهره .... ولا تقومون بالمظاهرة في الجزائر ... بل قوموا بها في قلب فرنسا لندن...... ملايين الجزائريين يحتشدون للمطالبه بما يريدون .. وليس الجزائريين فقط ......]
      الجزائر شعب فاسق سارق و منافق .. كل يبحث عن مصلحته .. في الحقيقة هم ليسو حتى شعب .. لم يجتمعو ليطلبو خفض ثمن تذكرة الطائرة بين فرنسا و الجزائر و تريدهم يطالبون بما يريديون ؟؟؟

      لن يتحرك أحد في الجزائر ..

      حذف
    9. من أي بلد أنت و ما سنك ؟ أيه الجاهل المتهور ؟؟

      حذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. هذا الحيوان الذي جاء يكلمني .. عن الإعلام ! .. و المسلمين ! .. و .. اليهود لا يجب إستأصالهم .. دعاني لتحليل أمر أراه مهم قد ينفع الناس .. الله و روسله دائما كانو يحاربون الفساد .. متى ظهر .. مباشرة ! ... لا تجد في القرآن تضييع للوقت في محاربة الفساد ... فساد الشعوب فساد الدين .. فساد الأخلاق .. فساد الشعوب مثل النبي عيسى .. حسب ما كتب في الإنجيل قال لهم إن الله يمكنه جعل من هذه الحجارة أبناء لإبراهيم .. كان يقصد تلك عنصرية اليهود .. فساد الأخلاق مثل النبي يحيى و ذاك الملك الذي تزوج إبنة زوجته ... فساد الدين مثل النبي عيسى لما يحارب تجار الدين في معبدهم .. لأن الفساد مدمر و ينتشر .. ينتشر من الحاكم نحو المحكوم و من العالم نحو العابد .. و من شعب نحو شعوب .. تنتشر الظلم و الفساد .. يصبح شعب ما مثال في الفساد يقلده الآخرون لما يجدون فيهم الحضارة المادية كما يتبع العرب الآن الغرب .. ما أريد الوصول له هو التالي ... اليهود مررو العرب و المسلمين ب 3 مراحل ... كانت تستلزم عدة أجيال ... كل جيل ينزعون منه أمرا .. فيلد ذلك الجيل جيلا جديدا يفتح عينيه على مجتمع فاقد لشيء فيزيد اليهود و يفقدون الجيل التالي شيئا جديدا .. هي دراسة و علم .. لم يكن ممكنا لليهود ينزعون من جيل واحد كل الأمور في نفس الوقت لأن الإنسان هكذا مصنوع .. لا يكسب مرة واحدة كل شيء و لا يفقد مرة واحدة كل شيء ..
    1. الجيل الأول أخذ منه اليهود القدس و فلسطين .. أخذو منه المقدسات .. و هو جيل كان فاسدا و جاهلا لحد كبير .. لكنه ان لديه كرامة و إحساس و فهم لحد ما ... حسب علمه و جهله .. هو جيل 1948 .. جيل مهزوم .. مغلوب على أمره لكنه جيل ما كان يقبل أن تتعرى '' و تحرر ! '' نسائه ... لم تكن هناك حربا حقا في 1948 بل مسرحية لتمرير الإحتلال ..
    2. الجيل التالي .. جيل 1967 ... 20 سنة بعد ذلك ... هو جيل كان قابل للهزيمة .. الجيل الذي سبقه كان جاهلا '' لا يعلم '' .. هذا الجيل '' لا يستحي '' ... يتربى جيل 67 .. لدى جيل 48 .. فهو يتربى لدى جيل '' مغلوب '' .. جيل 67 فتحو أعينهم على الهزيمة و الهزيمة ولدت '' هوان '' .. لدى فقدان القدس كان ممكنا إبنتلاعه من طرف جيل 67 .. جيل لا يعلم مغلوب ولد جيل لا يستحي قابل للهزيمة ..
    3. جيل 67 كان فيه الفساد و التعري .. كان يليه جيل 82 ... و هو جيل تطلع للحرية لأن الفسدا و التعري يصنع الفقر بين الناس .. هذا الجيل ليس جاهل ... و ليس لا يستحي .. و لكن ليس لديه القيادة .. فهو جيل '' ضائع '' و هو الجيل الذي تم عن طريقه المجازر في الجزائر في 1990 و في سوريا في 1982 ...
    4. الجيل الرابع .. هنا يبدأ الإنتصار الفعلي لليهود .. و هو لما لم يستطع العرب التحرر كانت حرب العراق من 1991 إلى 2003 ... هذا الجيل ليس جاهل .. و ليس عديم الحياء و لكنه '' جيل متفرج '' ... حينها زاد الفساد ... و لما يكون شخص متفرج ليس معناه أنه جاهل أو لا يستحي .. أو ليس له قيادة و لكن '' فاقد للفهم و الإحساس '' .. جيل لا يعي و لا يفكر ... و هذا هو الزمن الذي تبدأ فيه الهزائم الكبرى .. هو جيل يتقبل اليهود .. كدولة في فلسطين .. مع أن الله طردهم بسبب فسادهم .. هو جيل لا يفهم أهمية التاريخ و تحليل و فهم الواقع .. مع شعون الغرب تقرأ جيدا التاريخ .. و اليهود يركزون في تعليمهم على التاريخ .. هو جيل كهذا الحيوان جاء ينتقدني و يتكلم بأسباب واهية كالإعلام ... هو جيل لا يفهم و لا يتحرك لشيء نافع للدين و الأمة .. تحس أن عقله يفكر بطريقة فوضوية و متقطعة .. هو جيل ورث الهزيمة و الضياع و الفساد ... و اللاإستحياء .. هو جيل لم ير أمه في البيت و لكنها رآها دوما في خارج البيت في المحلات .. ربما ينكحونها .. جيل غير مستقر نفسيا كي يبني فهما .. و تحليلا منطقيا لما حوله .. اليهود و أمريكا لم ينتظرو 70 عام لنقل السفارة دون سبب .. و لكنهم يفهمون تكوين الإنسان و كيف يمكن نزع للإنسان هويته و تفكيره و فهمه و إسانيته .. جيلا بعد جيل .. و لكن العرب لا يفهمون كما قال اليهود .. فها هم يسوقونهم نحو المذبحة و هم فرحون .. ما ضاعت القدس إلا بفساد الناس قبل فساد الحكام .. و ذاك شيء من الآخر متبادل .. الحاكم يفسد لأنه يجد شعبا فاسدا .. و الشعب يزيد فسادا بسبب حكامه .. و نحن الآن أمام جيل 20 سنة و 25 سنة هوجيل الهزيمة الكلية .. التي لا بد تكون .. كي تكون بعدها النهضة و الملاحم .. زبي !

    ردحذف
    الردود
    1. والله ما غيرك جاهل وفاسق وحيوان
      لو استأصل الرسول صلى الله عليه وسلم اليهود
      لما وجدتهم في زماننا ......
      الجزائريين براء منك يا حثاله .....
      وش عندك تعطل فانت العطل بذاته.....
      والي ما يفهم هو انت اما العرب فكل الفهم...
      تقيس الامور على نفسك
      وبما انك خسيس وحثاله
      تريد ان تقيس العرب على نفسك......

      حذف
    2. مستوى فكرك يقول انك داعشي
      نفس الكره للعالم كله .....
      نفس الغباء فما زال داعش يتبنى هجمات هنا وهناك
      وذلك لشدة غباء قيادته .......
      لان تبنيه للهجمات يزيد اصرار العالم على محاربته..
      فمثلكما كمثل الحمار الي ما نفع ارضه ولا سلمت منه
      وعلى فكره يا كعي تراك تذكرني باسلوب الصقر صقر
      كتلة غباء متجمعة في شخص ........
      شخص يستميت ليكون المهدي ......
      وهو ما ينفع يكون دجيجيل ليكون مهدي.....
      بسبب هالعينات الحميرية تأخرنا عن العالم المتقدم..
      سنين وداعش تفجر هنا وهناك وش استفاد الاسلام
      لا والله خوفتوا عدوا ولا نفعتونا بشي.....
      الا صرتوا وصمة عار للمسلمين والعرب.......
      منهج من اقامه عدو للمسلمين ......
      بل خادم لليهود ....
      اكبر دليل هذا هم بسوريا ما فكروا يهاجموا اسرائيل
      بلينا بهالاغبياء لا وشايفين انهم على حق....

      حذف
    3. الدواعش واسرائيل وجهان لعملة الارهاب
      ليس بينهما عداء بل احبة ويلبيون بلون اسود
      كلاهما يكره المسلمين والعرب....
      كلاهما يكرهون الغرب .......
      كلا الطفين مصالحهم واحدة وهدفهم واحد.....
      فلا تحسبوا داعش على المسلمين بل على اليهود..
      الواقع يشهد لذلك .....

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    5. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  19. ما ينطبق على الرسول وا زمنه يا حيوان لا ينطبق على زماننا بالضرورة .. ليس من ناحية الدين يا حيوان و لكن من ناحية ضرورة إستأصال اليهود .. و لعلك يهودي أو تحب اليهود أو منبهر بهم ! .. يا ولد القحبة .. قال النبي صلعم و آله .. وفي رواية لمسلم: “لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود، فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر، فيقول الحجر أو الشجر: يا مسلم، يا عبد الله، هذا يهودي خلفي، فتعال فاقتله ... حسب الحديث يا ولد القحبة اليهودي مختبئ لا يقاتل فلو قاتل لعرف مكانه .. و رغم ذلك سيقتله المسلم ! .. لم يا ولد القحبة ؟ .. لأنه يجب حينها إستأصالهم بنص الحديث ! .. بل حتى الشجر و الحجر يشارك في إستأصالهم لأنهم أفسدو في الأرض و علو علوا كبيرا .. يا ولد القحبة يا من طهب اليهود لأنهم شجعو و علمو أمك التقحاب ..

    ردحذف
    الردود
    1. اذا نطق الشجر يا شر خلق الله
      لك كلام صحيح حينها......
      وامي امرأة صالحه قد وقعت في عرضها
      والله توعد من وقع في عرض المحصنات الغافلات
      فاسال الله أن يعاجلك بالعذاب إنه سريع الحساب

      حذف
    2. إذا نطق أو لم ينطق فالأمر كائن يا ولد القحبة

      حذف
    3. مستواك ضحل ودينك منعدم
      ولن ارد عليك بالاسائه لامك لعلها بليت بك
      اما اليهود
      فزمن تتكلم عنه له أمارة
      وهي ان ينطق الحجر والشجر.....
      واما جرم اسرائيل يا عميلها ....
      فسوف تعاقب عليه هي ومن غطى على جرمها...
      شغلكم يا عرب اسرائيل معروف وقديم...
      تسعون لتجريم العرب عبر وسائل التواصل.....
      تنتحلون شخصيات عربية معادية لليهود....
      لكي تتباكى اسرائيل امام اوروبا وامريكا....
      وتستشهد باذنابها علينا .....
      تدعي ان العرب معادين لهم......
      ولو كان هذا صحيحا لشنوا حروبا على اسرائيل...
      ومشكلة اوروبا وامريكا
      انهم للٱن ما فهموا لعبة اسرائيل....
      ولازم تعرف يا حثالة.....
      ان اسرائيل شي واليهود شي ٱخر.......
      اسرائيل متطرفة وعنصرية ومجرمة وارهابية....
      ولسنا كالغرب نضع كل اليهود في سلة جرم اسرائيل
      فالغرب فاقد للعدالة يضع كل العرب في سلة الارهاب
      علما انه يعلم ان الارهابية من الدواعش وغيرهم
      صناعة اسرائيلية يقتلوننا كما يقتلون الغرب....
      فهل سمع العالم ان داعشيا قطع عنق اسرائيلي...
      ابدا فالعبد الداعشي لا يعادي سيدة .......

      حذف
    4. الم يقتنع العالم بجرم امريكا
      ان الجرم الاسرائيلي الظاهر يكشف الجرم الامريكي الحفي
      وحتى يتخلص العالم من جرم امريكا
      حتى يتخلص العالم من معارضة امريكا لهم
      فلابد ان تدعم روسيا ......
      فهي الوحيدة التي تستطبع اخراس امريكا....
      وحينما تتكاتف الامم المتحدة مع روسيا ضد امريكا
      فسينعم العالم بالراحة والأمن ......
      سينتهي الارهاب من العالم تماما .......
      فامريكا واسرائيل انكشف غطائهما......

      حذف
    5. سنتفق جميعا ضد الدكتاتورية الامريكية
      من خالف فلا يلومن الا نفسه
      امريكا عدوة العالم
      وسوف نعطيها دروسا لتعرف قدرها
      لن تستطيع امريكا فعل شئ للعالم متى تكاتف
      لكنها تحرص بدورها ان نكون متفرقين...
      تحرص امريكا على سيادتها ....
      بينما تنتهك سيادة الٱخرين .........
      لذلك عليها أن تختار اما العالم...
      ونكون سواسية ولكل دولة سيادتها الخاصه
      او الدكتاتورية و اسرائيل ....
      والحروب الضروس من كل الاتجاهات.....
      حذاري يا امريكا فقد بلغ السيل الزبر....

      حذف
    6. توجه العراق للاصلاح واستبعاد الفاسدين
      توجه صحيح ليس للعراق وحده بل لكل العالم
      فمن العراق بدأت الحروب ومنه يبدأ الاصلاح....
      لله دركم يا اهل العراق فاثبتوا واصلحوا
      ان صلحتم صلح العالم
      وان فسدتم فسد العالم

      حذف
    7. وين ذلفت يا معتوه يا صهيوني؟؟؟؟؟
      لعل الله عاجلك بالعقوبة لرميك أمي !!!!
      تستاهل ما جاك*****
      وتستاهل اسرائيل ما راح يجيها...
      امريكا راح تتغير .....
      فقد استفاقت من السحر الأسود الصهيوني......
      فهل من المعقول....
      ان تتكلم هيلي عن حق امريكا السيادي...
      وبنفس اللحضة هي منتهكة للحق السيادي لفلسطين.
      هل يقول هذا من لديه عقل ....

      حذف
    8. لدي مقترح لصاحبي ولي العهد بن سلمان
      بما اننا من مصدرين البترول......
      فمن حقنا السيادي
      ان يكون لمصدري البترول عملة تخصهم...
      لا يباع البترول الا بهذه العملة.....
      واذا ارادت الولايات المتحدة واوروبا
      ان نبقى كما نحن....
      فعليهم أن يعطوا السعودية مزايا ....
      والا فبأمكان بن سلمان ان يطبع عملته الخاصه...

      حذف
    9. الى زعيم كوريا الشمالية
      ماهي الضمانات على الاتفاق
      فغدا يأتي رئيس للولايات المتحدة
      ويخرج مما اتفقتوا عليه......
      فكل العالم يشاهد انتهاك الولايات المتحدة
      في رجوعها عن الاتفاقات المبرمة.....
      وفي تدخلها في سيادة الٱخرين......
      ترمب كل اهدافه ع قد عقله ....
      فقط ليقول انه افضل من اوباما .....
      ومن حق اوباما مقاضات ترمب.....
      وذلك متى اتى ترمب بافضل مما اتى به اوباما...
      والا فان العالم سيفقد الثقة في التعامل مع امريكا..
      وهذا يهدد الأمن القومي الامريكي ومصالحه .....

      حذف
    10. وش تسوي بحريتك وسفنك وصواريخك
      اذا هاج البحر وبلعها .....
      فعلا انتم نسيتوا قوة الله وجبروته ...
      دعك من الريبه والتخبط وكن صديقا تنجو....
      فلن تستطيع قواتكم
      ان تقف بوجه الزلازل والبراكين والعواصف والتسونامي

      حذف
    11. ماذا تستطيع ان تفعل اذا انقلب جيشك عليك
      ماذا تستطيع ان تفعل اذا تظاهر شعبك عليك
      ماذا تستطيع ان تفعل اذا خانك من حولك...
      لا تستعرض قواتك وتهدد تكن مشروعي القادم...
      فانا راضي عليك فلما تغضبني عليك .....

      حذف
    12. اذا استهدفت الطيور محركات طائراتك
      ستحس حينها بالعجز.......
      فمهما كانت قوتك فلا تستهن بقوة الرحمان...
      ومتى صرحت عرفت عدوي متى اضطرب....
      فغير وضعك قبل ان تدور عليك الدوائر....
      فصدقني لست بشي امام قوة الرب فاحذر تغتر...

      حذف
    13. الاجتماع الاسلامي والعربي
      للمطالبة بالتحقيق في قضية غزة
      اجتماع ينبغي الا يقبل بخسارته
      ومتى تدخلت الولايات المتحدة من اجل اسرائيل
      فينبغي علينا مقاطعتها وحينها ستندم على فعلتها
      فوضع العالم الاسلامي والعربي في كفة
      ووضع اسرائيل في كفة
      يوحي باننا لا نسوى
      عند الولايات المتحدة يهوديا واحدا....
      وهذا أمر مشين وخسارة قضيتنا
      دليل على خسارة قدرنا وهيبتنا....
      لماذا الولايات المتحدة تستميت
      لتغطي على جرائم اسرائيل......
      وهل الامم المتحدة لا تملك فيتو ولا قرارات صارمة
      ام هي وقفة النفاق لاسكات الافواه.....

      حذف
    14. قضية ايران التي تحركها الولايات المتحدة
      لتشغلنا عن جرائم وقضايا اسرائيل ....
      لم تعد تنطلي علينا .....
      بل تاكدنا انها اتفاق مبرم وخطة مدبرة....
      ولسنا بالاخب ولا الخب يغلبنا....
      واذا لزم الامر دعم العالم ايران ضد اسرائيل...
      وحينها فلتطحن الولايات الامريكية اذرعها في الشرق
      فاسرائيل وايران حبايب للولايات المتحدة....
      وتحجيم ايران لم يكن الا لاجل اسرائيل لا العرب
      فقد انتهى كرت ايران وزمن لعبه......
      وعلينا ان نغير الخطة ....
      فاسرائيل لن تنتهي حتى تهود الشرق الاوسط...
      كلكم تقرأون القران فهل حذرنا من ايران ام اليهود
      ايران ضربة او ضربتين وتنتهي .....
      فلما نعطيها كل هذا الحجم .....
      ولن نرضى ان نكون اذنابا لاسرائيل .....
      ولن يرعبنا الخونة بيننا من اسرائيل .......
      ومن قال انه ليس ذنبا فلا يالوا جهدا عن غزة...
      فلسطين منا ونحن منها ولن نتنازل عن شبر منها..
      لسنا عاجزين ولن تردنا شبوك اسرائيل ....
      سنحاربها في قلب تلأبيب.....
      الا اذا كفت عن جرمها وتهميش المواطنين الفلسطينيين

      حذف
    15. الى تنظيم الدولة
      لا نريد تفجيرات في روسيا ولا امريكا ولا الغرب
      نريد ان تثبتوا انكم لستم مخترقين من الموساد اليهودي
      ولن تقف جدران اسرائيل حاجزا امامكم....
      فمن متابعتنا لكم
      تخترقون كل الدول وتتعمقوا فيها...
      فارونا هجمات داخل اسرائيل لتطمئن قلوبنا...
      انكم لستم ذراع اسرائيل الذي ترهب به العالم...
      لم تقوموا بهجوما واحدا داخل اسرائيل .....
      وهذا ما جعلنا متأكدين انكم يهودا او اتباعا لليهود..
      فليس من المعقول ان اجرائم اسرائيل
      في الفلسطينيين لم يحرك مشاعركم
      ليس من المعقول ان تستهدفوا
      كل الاعراق الا اليهود
      لا داخل اسرائيل ولا خارجها
      فما كل هذا الرضاء على اليهود
      الذين غضب الله عليهم ولعنهم

      حذف
    16. اذا الخونة اعموا اعين الولايات المتحدة عن اليهود
      فسوف افتح اعينهم عليكم ليعلموا قدر جرمكم
      فكم مات من يهودي في ١١ سبتمبر......
      اين اختفوا ولما لم يبلغوا بالحادث قبل وقوعه...
      لما تركوا الهجمة تتم الا لانها من تدبيرهم...
      كم يهودي فجر فيهم الدواعش او تنظيم الدولة..
      اليهود منتشرين في العالم ......
      فهل احد منكم قتل يهوديا واحدا .....
      ما عذركم واليهود محتلين ويقتلون في المسلمين
      لا عذر لكم لانكم تنظيم يهودي بامتياز...

      حذف
    17. ان كان لدى ترامب ذرة عدل ووطنية
      اذا كان ترمب شجاعا ولا يخشى اليهود....
      فعليه ان يفتح تحقيقا في الاحداث وعلاقة اليهود بها
      لا يترك اليهود عدائهم لاحد.......
      عادوني فوقعوا في شر اعمالهم .....
      واجتمع العالم ليقول لاسرائيل كفاكم جرما....
      اجتمع العالم ليسحب كل التميز من اسرائيل....
      لانهم اكتشفوا الحقيقة...
      وهي ان المسلمين والعرب جرمتهم اسرائيل بحيلها..
      تغرر بشبان عبر تنظيمات تتبع لها ....
      ليقتلوا اهلهم وكل عرق الا اليهود......
      في دين المسلمين اليهود عدو لكل الديانات
      فكيف لا يعاديهم المتشددون .....
      هذا امر واضح لان اليهود من يقودهم .....
      ان تتورط دول بسبب تفاديها للارهاب ....
      فليس معنى ذلك انها تقود الارهاب ....
      والا وجهته لايران .......
      هذا برهان وحجة على ان التنظيمات
      لا ناقة لنا فيها ولا جمل
      ونحن وانتم يالغرب والشرق سواسية ابنائنا غرر بهم ....
      لكن الا تعجبون من عدم وجود ابناء لليهود فيها...

      حذف
    18. محدثكم
      عود من عرض حزمة سعودية خليجية عربية مسلمة
      لا نطالب بالمستحل فقط بالعدل وعدم الاجحاف...

      حذف