الاثنين، 26 مارس 2018

& وانفضحت اللعبة وانكشفت؟.زعماء العرب من أصول يهودية؟



@.عبد الفتاح السيسي.أمه/ مليكة تيتاني صباغ/ يهودية؟. من مدينة آسفى المغربية.خاله/ عورى تيتانى صباغ يهودى؟. عضو في الكنيست الاسرائيلي؟.ويعتبر السيسي الى جانب ملك السعودية والاردن عراب صفقة القرن الكبرى لتصفية القضية والوجود الفلسطيني؟؟.. @.زوجة حسني مبارك..سوزان صالح ثابت غبريال يهودية؟ والدتها ممرضة بريطانيه أسمها Lily May Palmer من ويلز عائلة أصلها من يهود مالطا؟.وهذا يعني ان أولادها جمال وعلاء /جيمي وإيلي/ يهود نسبآ لوالدتهم سوزان؟.والتي كانت مع إبنها جمال من قيادات الماسونية في مصر؟.
@.عمرو موسى..وزير خارجية مصر.والأمين العام لجامعة الدول العربية.أصله يهودي؟.والدته راشيل ابراهام ليفي؟ الشهرة الفنية /راقية ابراهيم/ وهي ممثلة تعمل لحساب الموساد الاسرائيلي.شاركت في إغتيال عالمة الذرة المصرية سميرة موسى.وفي اغتيال بعض علماء مصر في الخارج؟. @.مؤسس المذهب الوهابي.. محمد بن عبد الوهاب هو اليهودي شلفان قرقوزي.أو سليمان طرطوم.من يهود الدونمه من غازي عنتاب التركيه جندته المخابرات البريطانيه منذ أكثر من قرن ونصف..وجندت اليهودي مردخاي بن ابراهيم بن موشي .وسمته بن سعود وعينته ملك على المسلمين؟. @.حسن البنا ..مؤسس الإخوان المسلمين يهودي مغربي؟. حقيقة تاريخية كشفها عباس العقاد؟. عام 1949في جريدة الأساس والشاهد مؤكداً إنه من أب وأم يهود؟.والاخوان المسلمين صنيعة الاستخبارات الاسرائيلية والبريطانية.. لتكريس الصراع الطائفي بين المسلمين؟؟...
@.الملك السابق للمغرب الحسن الثاني.امه عبلة يهودية؟. كانت خليلة سوداء لقائد منطقة مراكش اسمه الكلاوي عميل الإستعمار الفرنسي؟.أهداها لمحمد الخامس الملك المغربي وهي حامل من الكلاوي؟.وهذا يعني ان الملك الحسن الثاني مولود عبلة يهودي وابن زنى؟.وأن الملك الحالي محمد السادس له اصول العبيد السود واليهود معا؟.
@.ملك المغرب محمد السادس.. يهودي؟.زوجته سلمى بناني يهودية؟.وجدته يهودية تدعى عبلة؟.وسلمى كانت عشيقة للتازي مدير شركة أونا للخمور؟. وتنازل عنها للملك الحالي بضغط من اللوبي اليهودي المغربي؟.
@.ملك الإردن عبد الله بن الحسين.. يهودي والدته انجليزية يهودية؟ اسمها انطوانيت غاردنر بطلة فيلم لورنس العرب؟. مات أبوها الكولونيل البريطاني اليهودي والتر بيرسي غاردنر في عمان عمره 95 ؟.وهو جد الملك الاردني عبدالله.ودفن في المقابر الملكية الأردنية على الطريقة اليهوديية؟.
@.عشيرة آل ثاني..حكام قطر..تنحدر من أصول يهودية؟. وثائق في متحف مكتبة بياسيا الكائنة بشارع رقم 754 في أسطنبول تؤكد أن آل ثاني يعودون في اصولهم الى امرأة ٍ من بولندا يهوديةٍ تدعى هيلينا مكارت عمرها يوم أسرت 19 عاماً،وهي ومن الجواري المقربات من السلطان الفاتح؟ هل عرفتم كيف ضاعت فلسطين؟.وباعوا القدس؟.
ولماذا العدوان الكوني الإرهابي الوهابي التكفيري على سوريا..والعراق..واليمن ..وليبيا..وتهديد لبنان..و..و
هل عرفتم الآن لماذا يحاربون سوريا..لأن سوريا طاهرة
وهم أبناء يهودية عاهرة...وما خفي..كان أعظم..
احمد زينه..والد شهيد..من حلب

هناك تعليقان (2):

  1. لعنة الله على اليهود

    ردحذف
    الردود
    1. اليهودي معلون أينما كان

      حذف