الاثنين، 19 مارس 2018

& نشوب حرب شعواء بين الجناحين الأكبرين في البداية وسينتج عن ذلك تدمير للبلد وتضرر الناس بما حصل


ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت في السعودية ثلاث أبراج شكلها في الأعلى مثل برج خليفة.
برجَين كبيرين جدًا وكنت خائف أشد الخوف من كبرهما وكانا يغطيان السماء ولكن واحد أكبر من الثاني بقليل،
أما البرج الثالث كان أصغر منهما بربع كبرهما أو النصف لا أذكر.
البرجَين الكبيرين بدأَ بالسقوط وأنا خائف وكنت أقول في نفسي "بموت، بموت، كيف بهرب؟ بموت، بموت" وكنت أحاول أهرب لجهة الجنوب وأنا في مكة، ولمن اقترب البرجين وهما فوقي فجأة انتقلت لجنوب المملكة وسقطا البرجين وتحطما تحطمًا شديدًا ومخيفاً، ومن كبرهما وطولهما سقطا على مدن المملكة اعتقد من الرياض إلى مكة أو من شرق المملكة لغربها من الحدود للحدود، وكنت أفكر باستغراب وخوف وفجع بأهل المدن التي سقط عليها البرجين وأنهم أموات وأن منهم من نجى ولكن سيعاني من فقدان أهله.
وفجأة انتقلت لشمال المملكة والبرجين خلفي وكان البرج الثالث على يميني وبدأَ بالسقوط وكنت خائف يسقط علي وحاولت مرة ثانية أهرب لجهة الجنوب واقترب البرج وكان فوقي مباشرةً وفجأة أراهُ يسقط أمامي ويتحطم كالبرجين وكنت واقفاً بين البرج الثاني والثالث الذي سقط.
وبعدها كل الوافدين بلا استثناء بدؤوا يهربوا ويختبؤوا في حطام الأبراج من الحكومة، وكانت الحكومة تطاردهم كأنهم مجرمين مطلوبين وانتشرت الشرطة كلها والبحث، وأنا بدوري حاولت أختبئ وكنت أفكر بأهلي وأنهم يحاولوا يختبؤوا واختبأت بين الحطام وأنا أراقب الحكومة تمسك بالوافدين بلا تعاطف انتهى ..
يمني 


ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
مَٰـﭩﭩﭩدّٰدّٰ
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الأبراج الثلاثة كناية عن أجنحة آل سعود الثلاث , وهذا السقوط سيحدث بعد موت الملك ومحاولة تولي ولده للعرش . فالبرجين الأكبرين هما جناح بن سلمان ومن معه من الأمراء , وجناح متعب بن عبد الله وأبناء نايف ومن معهم من الأمراء . وأما البرج الأصغر فهو جناح أبناء سلطان ومعهم من الأمراء كأبناء الملك فهد .
ثم تخبر الرؤيا عن نشوب حرب شعواء بين الجناحين الأكبرين في البداية وسينتج عن ذلك تدمير للبلد وتضرر الناس بما حصل فهي ستكون ( حرب داخلية مكتملة الأركان ) لأن كل جناح له مؤيدوه من العسكر ومن القبائل , بل سيستدعي كل جناح مؤيدوه وحلفائه من أطراف خارجية ( كما مر معنا في رؤى عديدة ) , كما تخبر الرؤيا بأن المنطقة الجنوبية ستكون في مأمن من هذا النزاع بسبب تمسك قبائلها بمناطقهم وبسبب أن الأراضي الجنوبية ليس فيها ما يدعوا للنزاع ( فلا أبار نفط ولا أماكن مقدسة ولا وزارات حساسة ) وسيكون الأمر مقتصرا على الشرقية والرياض والحجاز , ( وهذه مناطق سيطرة الأجنحة الكبيرة عليها ) . واما الجناح الصغير فهو مسيطر على الشمال , وسيحاول الوافدون الهرب إلى المناطق الأمنة فمرة يهربون إتجاه الجنوب ومرة يهربون إتجاه الشمال , وكذلك فأبناء البلد سيفقدون الكثير من أبنائهم وسيهرب من بقي منهم على قيد الحياة , وسيغلق الوافدين ( محلاتهم التجارية خصوصا التجار مواليد السعودية كالحضارم وغيرهم ) وذلك بسبب الوضع الأمني المتدهور . وستجبرهم بقايا تلك الحكومات على فتح محالهم لأن كل شي في البلد قد تعطل بشكل تام , والسبب كما ذكرنا هو إقتتال هذه الأجنحة على الحكم . ومن يمتنع عن فتح محله سيتم سجنه . والله أعلم
مقيم اليمن

____________


موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
-Þ- أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم الرؤى المعبـرة - الجديدة
السعوديـــــــــة : نشوب حرب شعواء بين الجناحين الأكبرين في البداية وسينتج عن ذلك تدمير للبلد وتضرر الناس بما حصل 
http://almobshrat.forumarabia.com/t10856-topic#72782




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق