الثلاثاء، 2 يونيو 2020

& قريبتي : " أسرعي هذا الباب يأخذك إلى الإمام المهدي مباشرة "


ــــــــــــــــــ الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــا ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

يوم 07/02/2020
الرائية جزائرية

يقـــــــــــــــــــــــــــــــول الرائي

كنت في مكان مظلم وكنت وحدي وفجأة سمعت صوت يقول لي :
" أمامك أسبوع أصلحي من حولك ونفسك وإلا تستبعدي "
ولحظتها رأيت إبنة خالتي وقريبتي قالتا لي :
" أسرعي هذا الباب يأخذك إلى الإمام المهدي مباشرة "
فقلت لهم :
" و ذاك الطفل لمن أتركه "
فقالت قريبتي :
" إذهبي في ما بعد يصل "
وعندما دخلت من ذلك الباب وجدت الإمام المهدي هناك
وكان المكان ضيق
لكن دخلت وكان ذلك المدخل عبارة عن سلم يؤدي إلى السماء
وعندما صعدنا رأيت أشياء غريبة وعجيبة ورائعة شعرت أنني في الجنة
ثم نزلنا نمشي بين الناس فقلت ماذا سيقول الناس ونحن نمشي
بينهم فقال لي الإمام أننا نراهم لكن لا أحد يرانا ثم قال لي تعالي هناك
مكان آخر وعندما ذهبنا كان المكان كله أخضر شعرت أنني في عالم اخر . انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

" أمامك أسبوع أصلحي من حولك ونفسك وإلا تستبعدي "
ستستبعدي من قائمة المقربين للمهدي
" قال لي الإمام أننا نراهم لكن لا أحد يرانا "
هذا دليل من العشرات تواترت عليه الرؤى
على ان لا المهدي و لا المقربين منه معروفون
في النات _رمز- وجودهم في السماء

والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم
الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم

:: خريطة طريق المهدي المؤاكد وقوعها بعد تعطل ظهوره لثلاثة سنوات (تغير في الاقدار)
المهــــــدي يصول ويجول ومعروف بيننا ولكن لم يكتشفه احد
المهـــــــــــدي و وكـــــلات الاستخبــــــرات العالميـــــــــــة




هناك 3 تعليقات:

  1. ( يأيها الذين أمنوا أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بچهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
    إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  2. (يأيها الذين أمنوا إجتنبوا كثيرا من الظن أن بعض الظن اثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله أن الله تواب رحيم ) إنما الهكم اله واحد

    ردحذف
  3. ( بأبها الذين آمنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الآخرة كما يئس الكفار من أصحاب القبور )
    إنما الهكم اله واحد

    ردحذف