الأحد، 24 ديسمبر 2017

& الناس بتجري في الشوارع

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

انا حلمت ان مصر هيقوم فيها الحرب والناس بتجري في كل مكان 

في الشوارع وانا كنت هناك بالصدفه سألت حرب ليه ؟ واحد قالي
 وهو بيجري السيسي الله يخربيته عمال بيبع في البلد حته ورا حته
ايه الأحلام السياسيه دي وانا مالي انا انتهى .
يونيو 2017

ــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الحرب هي _ رمز - غلاء الاسعار فالرؤيا تنبئ بثورة الجياع في مصر
والله هو العليم الحكيم

هناك 6 تعليقات:

  1. الرؤيا تخبر
    أن اهل مصر سيتنبهون ان السيسي خان بلده واهلها
    وعازم على بيع الاراضي المصرية .....

    ردحذف
  2. الصارم المسلووووول..الحسني25 ديسمبر 2017 في 3:26 ص

    نحسب اكثرمن تصدرللتعبيريسدد ويقارب في كثير
    ولكن تعبيراتك ادق واكثرتسديدا سارسل لك رؤى ولكن صاحبها اولى ان يعبرها
    الا انه يقول يحب ان يسمع من غيره ويستانس بتعبيراخوته المؤمنين.
    هل اكتب لك وﻻتتعجل
    هي صعبةورموزهاكثيرة ومعقدةان جازالتعبير!؟!

    ردحذف
    الردود
    1. ان كنت تقصدني
      فشكرا لا طرائك وهذا كلام سمعته من غيرك
      والحمدلله الوهاب وانت معبر فعبرها لصاحبك
      واذا صعب عليك شي فلا مانع اشاركك تعبيره

      حذف
    2. بوتن = BEN10

      اذا كان يهمك ان لا يتدخل احد في ايران
      لماذا لا تمنعها من تدخلها في شؤون غيرها
      التصريحات العوراء لا نحبها ....
      وعلى المتحول ان ينظر بعينين كي يكون عادلا...

      حذف
    3. الى بوتن
      نظرا لان لي صوتا صارخا ومؤثرا في العالم
      ونظرا لانك تطمع في تجديد رئاستك
      ونظرا لان العالم قائم على المصالح والمادة
      ونظرا لان تصويتي ليس بالمجان
      ونظرا لانك تجاهلتني رغم مواقفي معك مشرفه
      فالامر اصبح بالنسبة لي بزنس....
      فاما ان تدفع للصارخ واما ان يصرخ ضدك ...
      هكذا هو العالم ليس هناك خدمة بالمجان...
      وروسيا دولة عظمى ويهمني من يكون رئيسها...
      واياك ان تفعل كما فعل اوباما وترامب....
      فحينها ستدخل روسيا في كوارث تسحق اقتصادها
      اتاسف من الجميع
      فكل خدماتي السابقه ليست بالمجان بل تعتبر دينا..
      تحياتي للجميع والواقع يصدق كلامي او يكذبه...

      حذف
    4. اختياري لهذه الصفحة حتى اكون وحدي
      وذلك لترا اعين الحكام ان الله يهب لمن يشاء
      ومهما كانت قوة الاسلحة والجيوش.....
      فليست شي عند قوة جندي من جنود الله...
      وَمَا أَنزَلْنَا عَلَىٰ قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِن جُندٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ (28) إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30)

      سلاما

      حذف