الأحد، 30 سبتمبر 2018

& وقوع حدث جلل في بنمايؤدي إلى نكبة إقتصادية ومجاعة

ـــــــــــــــــــ   الرؤيا ــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا

رأيت في المنام أني وأختي كنا في فندق ومعنا أغراضنا وحقائبنا، وقد استقرينا في المكان وقمنا بإخراج بعض مقتنياتنا من الحقائب.
وكنت أحمل جوالي في يدي وأقرأ في النت ضجة والناس كلها تتحدث عن "بانما" ورفعت نظري إلى التلفاز ووجدت في الأخبار صورة لتغريدة من تويتر تقول أن امرًا حدث في بانما
ثم وانا واقفة في نفس مكاني نظرت إلى النافذة وكان الوقت ليلاً ورأيت انفجار عظيم وطويل بالسماء، كان بشكل طولي وأقرب لهيئة مبنى، كان هو الأمر الذي حصل في بانما.
عرفت في نفسي أن الحدث كبير لأن بانما في جنوب أمريكا، والإنفجار يظهر في السماء ويمكنني رؤيته من شرق أمريكا.
ثم كان هناك اضطراب في المكان والناس مرعوبة، وبدأوا الناس يقتحمون غرفتنا في الفندق ويأخذون أغراضنا وكأن لا أحد سيعاقبهم وليس هناك قانون، فالوضع فوضى، وكنت اراهم يعبثون بأحذية أختي ماركة بيربري وماركة كوتش، وكنت اهون عليها أقول لا بأس يمكننا تعويضها، المهم هو سلامتنا.
واستمروا الناس يدخلون غرفتنا ويعبثون بمقتنياتنا، كانوا عوائل امريكية وصينية واحيانًا شباب، وانا غضبت بالأخير وأحاول أن أحمي ما استطيع وهي اغراضي في غرفتي التي لم يصلوا اليها بعد، وصرت ادفع الباب واحاول اغلاقه انا واختي، واحدهم يحاول الدخول، أدرنا القفل بصعوبة ثم منعناه الحمد لله.
ثم خرجت خارج الغرفة ورأيت رجل أحد العائلات وهو يجمع علب الأكل بيده، وانا انظر إليه بأسى على حال البشرية وكيف الناس تخلت عن مبادئها وأصبحت كالبهائم عند أقرب كارثة، وصار يبرر ويقول: هذه المؤؤنة تكفينا سنة كاملة (يقصد الأكل الذي أخذه من عندنا)

ثم خرجت من الغرفة وذهبت إلى باب الشقة وكان أحد الشبان الأمريكيين يحاول الدخول أيضًا، وأنا غضبت لايمكننا احتمال المزيد، وصرت امنعه وانا غاضبه، لكن أتى أحد أصدقاءه من الداخل وساعده بالدخول ولم يكن لي حيله
ثم نظرت خلفي إلى الصالة ورأيتهم مجتمعين (جميع من اقتحموا المكان) نساءً ورجالاً جالسين على الكنب، وهزأتهم وأعطيتهم محاضرة طويلة فيما معناها "و آسفاه على حال الجيل الجديد من البشرية اذا كنتم انتم الناجين، لا تستحقون العيش لأنكم بلا مباديء وبلا أخلاق" وكانوا مطأطيء رؤوسهم.
وكنت أفكر بقتلهم والله لأنهم كانوا كالجراثيم، والظاهر اني قتلتهم لكن لست متأكدة.
---بعدما استيقظت من المنام بحثت عن "بانما" ووجدتها فعلاً تقع في الجنوب من أمريكا

ـــــــــــــــــــ    التعبير ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

يبدو من الرؤيا وقوع حدث جلل في بنما
يؤدي إلى نكبة إقتصادية ومجاعة
وسيؤثر ذلك الحدث على العالم
وسينجي الله المؤمنين المصلحين والله أعلم
وإن سمحت لي فسأنقلها لقسم الرؤى العامة
______
http://almobshrat.forumarabia.com/t13594-topic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق