الأربعاء، 19 فبراير 2020

& ان عهد المهدي وقيام حكمه قد اوشك

ـــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

شفت حلم غريب بدايه نومي شفت الملك عبدالعزيز وجميع عيالهم الملوك
 اللي ماتوا واقفين ويسلمون ع الناس والحرم وراهم وهم يبتسمون
انتهى .
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا فان عهد المهدي وقيام حكمه قد اوشك والله اعلم________

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ الإمـــــــــــام المهــــــــــدي عليــــــــــه الســــــــــلام
تواتر لرؤى تخبر بانه قريبـــــــــــــــــا ستتابعون المهدي وهو يعتلي سدة الحكم في بلاده
ان عهد المهدي وقيام حكمه قد اوشك
http://almobshrat.forumarabia.com/t5561-topic#30520

هناك 7 تعليقات:

  1. بعد لفت الإنتباه
    وبعد سقوط الاقتصاد الذي لم أعطى حقي منه
    آن الآوان أن يرفع الكورونا عن الشعوب
    ويبقى على رؤساء الدول وملوكها ووزرائها واعوانهم
    وأي دوله تهايط بعد الرفع أنها تصدت للفايروس
    فلا تلوم الا نفسها حينما يعود عليها بقوة...

    ردحذف
    الردود
    1. نظرا لأن أمريكا تدعي أنها وصلت للقاح للكورونا
      فإن كلامي السابق يتأجل لحين فشل أمريكا...
      وعلى الفيروس أن ينتشر في أمريكا بأقصى سرعة

      حذف
    2. قال مسؤول أمريكي ظني أنه اللص اوباما
      أن هناك لقاح محتمل لفيروس كورونا...
      ركزوا ع محتمل أي خريط صنفورة...
      كنت ناوي أفرج عنكم بإذن الله..
      لكن أمريكا ملقوفه ولصه وماتخاف الله
      لذلك شوي خل الفيروس يفلي فيهم....

      حذف
    3. توضيح وبيان

      فلكم حقوق محفوظة بسلطكم
      فلي حقوقا محفوظة بسلطة الرب
      ومن حقكم علي
      أن أبين لكم كيف صار لي حقا عليكم...
      وسبق أخبرتكم...
      أن مثى كان لي على احد حق تسلطت عليه.....
      المهم انا بصدد توضيح كيف صار لي عليكم حقوقا
      أنا كاتب أكتب استشارات ع جوالي أو في أي موقع وليست سبيلا
      ومتى أخذ احد أتباعكم وأتاكم منها شي أصبحتم مديونين لي
      و متى أردت أن أطالب بحقي فمن حقي..
      وتستطيعون الامتناع عن أداء حقوقي بحكم سلطتكم
      لكنكم لا تستطيعون رد العقوبة عنكم متى وقعت...
      ولي سنين أكتب وأنتم تأخذون وتستفيدون....
      وأنا لي سنين أطالب وأنتم غير مهتمين وما زلتم تأخذوا
      لذلك أحببت أنوه من أخذ مما أكتب شيئا فعليه السداد
      لأن حقوق قلمي محفوظة وواجبة السداد متى استفدتم
      فلا تغضبوا مني حين يحل بكم عقوبة.....
      فلم أطالب بكل حقوقي بل القليل منها....
      ولكم التخلص من المديونية التي لي عليكم
      حتى لا يكون لي عليكم سلطانا.....
      والحقيقة أنها مديونية كبيرة فقدروا وكونوا كرماء
      فأنتم سخيين جدا مع أناس دون أناس....
      فهل يأخذ طبيب أو أعلى رتبة في الحكومة أو مستشار
      كما يأخذ مغني أو لاعب كورة لا أبدا.....
      لذلك يكون في حكوماتكم فسادا بسبب فساد ادارتكم
      هذه سلعتي وأنا من يقدر ثمنها وسلعتي غالية جدا
      وعليكم السداد فورا......

      وسلامتكم

      حذف
    4. بيني وبينكم سورة الدخان
      فحذاري أن تتعدوا آيات الله فتهلكوا

      حذف
  2. لاتمنعو المساجد قبل ان ياتي غظب الله

    ردحذف
  3. لاتمنعو المساجد قبل ان ياتي غظب الله

    ردحذف