الثلاثاء، 30 أبريل 2019

& هاتف : " المهدي يتجه من المغرب الى مكة " والله على ما اقول شهيد


ــــــــــــــــــ الرؤيا ــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا


يقول الرائي

رايت في المنام انني في السماء ، و انظر الى الارض
صغيرة ، وهي تنقص من الاطراف حتى اكتملت فاذا بهاتف
يقول لي :
" ان هذا وقتها وتذكرت قول الله :
" اولم يروا انا ناتي الارض ننقصها من اطرافها "
وبعدها رايت شخصا ، يلبس جلباب مغربية في لون اخضر
وفوقه سلهام احمر لباس الصوف
يتجه الى مكة ،فقلت من هذا جاءني نفس الهاتف يقول لي :
" المهدي يتجه من المغرب الى مكة "
والله على ما اقول شهيد
. انتهى .

من بريد صفحتنا
موسوعــة رؤى المهــدي

بعد سؤاله
انا صاحب الرؤيا انا من المغرب
تاريخ الرؤيا ماادري من سنة انا حامل لكتاب الله
هذه الرؤيا بتاريج 2017 رمضان
جنسية عربي

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا على ظاهرها و لا افهم لما عناد المخالفين
فهاهي رؤيا اخرى تلتحق بقسم :

والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم
الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم

Þ-Þ-Þ اكثـــر تقريبـــــــا مــــن 150 رؤيــا حــددت مكــان المهــدي والبحث متواصل

هناك 5 تعليقات:

  1. كل ما هو غرب الملكة
    مغرب حتى جزء من بلاد ااشام
    ومصر وليبيا... الخ

    ردحذف
    الردود
    1. بعد سؤاله
      انا صاحب الرؤيا انا من المغرب
      تاريخ الرؤيا ماادري من سنة انا حامل لكتاب الله
      هذه الرؤيا بتاريج 2017 رمضان
      جنسية عربي

      حذف
  2. وفي اليمن ايصا ناصر اليماني يدعي أنه المهدي ودعاء هو واصحابة الى حفل غداء كبير وتم إعتقاله من قبل الحوثيين .
    وكذلك أتباع حسن التهامي (محمد الحودلي ) يستعدون للنفير والهجرة إلى مكة لبيعة المهدي ويرون أن مهظم علامات المهدي تنطبق عليه .

    ردحذف
  3. الغامدى السفيانى وابنه والصوفية أولياء الشيطان عبدوا الجن والشيطان وهو وليهم اليوم وانت ياقحطانى يا خونة خنتم الله والرسول والأمانة وخلاص انتهت لن تسير كما تريدون وكلكم فى جهنم خالدين فيها أبدا إنما إلهكم اله واحد

    ردحذف