الأحد، 15 أبريل 2018

& رميو كان متابع من جهة مخابرتية حتى انها جعلت بيننا مندسة لتقتص امره



رؤيا غريبة عجيبة..!


ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رؤيا عجيبة غريبة قبل الفجر ، رأيت كأني في مكان يُشبه المأوى أو الملجأ المُنبسط ، الذي يتجمع فيه الناس عند وقوع الكوارث و الأهوال ، كان الوقت ليلا ، والكل نِيام على فُرُش مصفوفة بالتوازي كخط مستقيم و مُسوّاة بالأرض ، و كان المكان مفتوحا و ليس له أبواب أو سقف ، وكنت أنا الوحيد المُستيقظ ، فنظرت الى السماء و أنا مُستلقٍ على ظهري ، و رفعت يداي الى السماء ، وحركتهما كأني أجذُب شيئا ما بكفيّ الى الوسط من أقصى اليمين ومن أقصى الشمال ، في محاولة لتجميع أشياء مُضيئة تتلألأ أشبه بالنجوم ، ولكنها أكبر حجما و أقوى إشعاعا..


كنت أحرك هذه النجوم بكفيّ عن بُعد و أنا مستلق في فراشي ! في محاولة لجذبها من أطراف السماء الى الوسط ، لأنها مُبعثرة و منتشرة في صفحتها..


ولكن كلما إقتربت من جمعها ، الا و إنفلتت و عاد كل نجم الى موقعه ، كنت أعيد نفس الحركة في محاولة لجذبها بأكثر تركيز و أكثر قوة من الأول ، ولا أدري لحدّ هذه اللحظة ، لماذا أقوم بذلك؟ ، و كيف لي القُدرة على ذلك؟ ، ولكنني في الرؤيا كنت واثقا مما أفعله..


وبينما أنا كذلك ، وقد أوشكت على جمع كل النجوم في المكان الوسط ، يظهر فجأة طبق طائر كبير مُضيئ بالقرب من الملجأ ، فنزل عندنا ، فعلمت أنه أتى يبحث عن مصدر تلك الطاقة التي تُجمع النجوم في مكان واحد ، فأنزلت يداي بسرعة حتى إنفلتت النجوم ، ثم تظاهرت بالنوم ، و كنت أنظر بطرفة عين ، لشخص دخل علينا يُشبه الرماديين (أعوان الدجال) ، كان نحيفا بعض الشيء و طويل ، ولم أستطع التمييز بين رأسه و كتفيه ، لأنهما مُلتسقتين ، أو ربما كان يلبس خوذة بلورية (لم أستطع التركيز في ملامحه) ، وكان يتفقد المكان و يبحث عن مصدر تلك الطاقة ، و كانت بصُحبته فتاة صغيرة ، تمشي معه ، على هيئة البشر تماما..


ذهب الرمادي ، و ترك الفتاة ، فجلت على الطاولة تُراقب النائمين ، فرأتها إمرأة من النائمين ، فذهبت اليها و أشفقت عليها ، فأعطتها طعامها ، و أكلت منه ، ثم أخذت المرأة الفتاة لتنام معها في فراشها ، و أنا أُتابع بصمت ، و فجأة نزفت الفتاة دما من فمها و هي تنظر للمرأة بإستغراب ، فإهتزت المرأة و صرخت بأعلى صوتها من المشهد لأنه مُرعب ، و إستيقضت من النوم..


ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


إنتهى
صاحبة الرؤيا: روميو
تاريخ الرؤيا: 08-03-2018


أرجو من الأخ يزن و الإخوة المعبرين حفظهم الله تعبير الرؤيا ، لأنها عامة وليست على ظاهرها ، والله أعلم..




ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .


الرؤيا واضحة جدا ، باختصار تصف انه وقع تتبعك من جهة مخابرتية بعد ان شكوا انك المهدي اوانك دبلر ليه ، وطبعا اشغالك التي نشرت ونشاطك الغير عادي واكيد لانك تونسي فحقا ظهرت رؤيا تقول ان المخبرات حولت كل انظارها للمغرب العربي.
لم يكتفوا بل ارسلوا مراة اندست بين الاعظاء لتقصي الحقيقة من لسان من حولك .


والله هو العليــــــــــــــــــــــــــــم الحكيـــــــــــــــــــــــــــــــــم


_____________________________
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
:: Þ-Þ-Þ
عــــــــــــــــــــــــالم تفسيـــــــــــــــــــر الــــــــــــــرؤى ::
 صفحتنــــــا فــــــي عالــــــم الــــــرؤى
http://almobshrat.forumarabia.com/t11430-topic#83840



هناك تعليقان (2):

  1. صاحب القناة السلام عليك إن كانت هناك جهة مخابراتية طلبت منك العمل لصالحها .. بين ذلك في رؤيا تكتبها و فيها تذكر إما سيارة أو باخرة بلون معين هو لون البلد لتلك المخابرات

    ردحذف
  2. يلعن دين ابوكوا كلكم

    ردحذف