الخميس، 5 يناير، 2017

النار فتنة قوية جدا مخلفاتها جسيمة



ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

تقول الرائية (( رأت رسول الله صلى الله عليه وسلم يطفيء ناراً في الأردن ))انتهت ..
الرائية من الأردن ..
تقول رأتها بعد صلاة الفجر وبعد قيام.
ولها تقريبا أسبوعين تقول قبل أحداث الكرك بيومين ..

الرؤيا منقولة من اليوتيوب
والرائية تشهد الله وملائكته وكتبه ورسله وحملة عرشه أنها رأت الرؤيا .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سرٌ المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
نعم فالنار فتنة قوية جدا مخلفاتها جسيمة ، فنسال الله وكما قالت الرائية فقد مرت بوقوع احداث الكرك " وكفى الله المؤمنين شرّ القتال " .
واللٌـــــــه هـــــو العليـــــــم الحكيـــــــم
__________

الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ__Þ__Þ__Þ__Þ__ لن نجاري احد على حساب اوامر الله تعالى ومهما كان
عماد احمد السعودي صل الله عليه وسلم
 عماد السعودي يموت مقتولا من شخص مهاب ملك او امير او قائد
www.facebook.com

هناك 13 تعليقًا:

  1. ﻻ أدري لماذا الناس تخشى النار

    ردحذف
    الردود
    1. لن يصيبكم اﻻ ماكادت أيدي الجماعة لكم فخليك مع اجماعة وسير للامام

      حذف
    2. وين ماذهبت اجماعة ضلك معهن ﻻتفارقهن فإن الله مع اجماعة

      حذف
    3. وحتى وإن صلح الفرد فالامور تمشي لصالح جماعاتها وعلى عكس مايعتقد النهج الصالح

      حذف
    4. الحديث عن الجماعة شيق
      فاتبع اجماعة وأطلب رضى القوي وصوم وصلي وحج وامنن

      حذف
    5. لن يصيبكم اﻻ ماكتبت يد القوي عليكم

      حذف
    6. الحقيقة التي تجاهلها المجتمعات
      أن النكبة الفردية ليست كالنكبة اجامعية
      اللهم اوسعنا ويﻻت

      حذف
  2. بسم الله و الحمد للله و اتم الصلاة و ازكى السلام على رسول الله و على اله و صحبه و من والاه. اما بعد: ...كلما اوقدوا نارا للحرب اطفاها الله... قل صدق الله. جزاك الله خير ما جزى نبيا عن امته يا رسول الله ، تدافع عن امتك و انت عند الملا الاعلى. قريبا سيزار شبلك و يطفؤ نارهم مهما عظمت.

    ردحذف
  3. الجزائر كي يتم تحريرها هناك الحل التالي الذي أقترحه ..
    1. التحرر يبدأ بتظاهر الشعب و يجب يليه حكومة توافقية بالكوتات و ليس بالإنتخاب .. إعطاء 40 % للائكيين و 20 % للوطنيين و 40 % للإسلاميين .. حكومة توافقية بالكوتات و ليس بالإنتخاب مثل لبنان و إلا تكون حرب عند هذا الشعب المتخلف و فرنسا هي من ستشعلها ...
    2. التحرر يجب يتم بتظاهر لا يمكن للحكم التحكم فيه ... و كي يكون ذلك ممكنا ... يجب ألا يكون في الجزائر و إلا تكون إختراقات من المخابرات للمتظاهرين و لمن يسمون أنفسهم أحزاب معارضة و الجمعيات المدنية و الدينية و أغلبهم يخدمون المخابرات .. و إن كان فيهم أناس أطهار فهم متجنبون للعمليات السياسية
    3. المكان الذي يجب ليس في أوربا .. فدول أوربا يرون العب و الملسمين فيروسات ... لا يأبهون بهم .. لأن المسلمين في هذا العصر برهنو أنهم حيوانات فاسدون مفسدون خائنون لبعضهم .. مجرمون .. فلن يكون هناك تضامن من شعوب أوربا و الغرب .. بل أن هناك شعور بالنقص لدى الجاليات المسلمة في أوربا .. عامة ... و كثير من الشباب الهارب هناك متخلف جاهل أو أناني لا يريد إلا نجاة نفسه .. و هو هناك يزني مع الغربيات و يلد أولاد حرام و هو مطمئن لذلك .. لأنه نتاج مجتمع فاسد مفست و نتاج عرق عبي فوضوي و نحن في عصر الدولة و النظام .. عرق قل فيهم النبي بأسهم بينهم .. فلما كان الأمر كذلك كان الوفاق و إحترام الآخر و رأيه و حياته و ماله درب من الخيال ..
    4. لما كان الأمر غير ممكن في أوربا بسبب الإحساس بالنقص تجاه الغربي .. و عدم إحترام المسلمين لبعضهم و النفاق .. يجب إذا التوجه نحو بلد مجاور .. و لا يمكن يكون في المغرب لأنه بلاد الفساد و المخذرات و القحاب .. يباع فيها كل شيء المغربي إنسان غدار لا دين و لا عهد له .. لذا هو عميل عسكري لآل سعود و حليف أمني لأمريكا و دولة اليهود و فرنسا ... في القرن 17 كان لديهم دولة و ما قبلها أما الآن هم أعداء لله من يظن يأتي منهم خير هو في جهل و ضلال كبير .. أمازيغ الجزائر المجرمون أحسن بكثير من ذلك الملك الغادر و من تبعه من شعبه .. ملك يبيع فتيات بلاده للسعوديين الحيوانات .. مقابل مليارات الدولارات .. لا خير فيمن يبيع عرضه مقابل المال و يسمي نفسه أمير المؤمنين ..
    5. لا يبق إلا تونس ! .. يجب معارضون جزائريون .. شعب و أحزاب .. ما عدا كل من شارك في الحكم و بالخصوص! .. ذاك إبن القحبة بن فليس و ما يسمى حمروش .. حركة حماس أيضا في الجزائر لا يجب إشراكها في أي تظاهر أو عمل سياسي .. لأنهم أبناء قرى ليس لديهم ثقافة مؤهلون للخيانة .. يجتمع المعارضون في تونس .. 30 كلم بعيد عن الحدود كي لا يختطفهم مخبرات الجزائر ليلا أو نهارا .. أو يرسلون عليهم إرهابيي المخابرات .. يجتمع المتظاهرون في عشرات .. يهربون من الجزائر بسرعة و في تونس يطالبون الشعب بالإلتحاق بهم .. ففي تونس التونسيون لديهم شهامة لن يعتدون عليهم .. و في تونس الديمقراطية ليست حية كليا و لا ميتة كليا .. و لكن قد تؤول للموت بمرور السنين و مناورات فرنسا و تخطيطها .. يجتمع المتظاهرون في عشرات .. و في تونس يطالبون الشعب بالإلتحاق بهم بسرعة .. و يأخذون ما يكفي المال للطعام .. وهناك يطالبون بسقوط الحكم العسكري مدة شهر .. بعدها إن لم يسقط الحكم يطالبون بتدخل أممي في الجزائر لتحرير الشعب من وضع كارثي و حكم عسكري نهب البلاد و أفسدها .. يكون الأمر مثل رابعة .. يسلح المتظاهرون بعصي و ينظمون أنفسهم و يطلبون تطويق أمني لحركتهم ... التونسيون لا يمكنهم الهجوم عليهم خوفا من فرنسا ... و إذا بلغ عدد المتظاهرين 30 ألف و يكونون منظمين .. فهو بداية النجاح .. يجب حينها الرباط .. و لا ينامون كلهم ليلا .. بل يتقاسمون .. هكذا يكون الإحتجاج ممكنا بعيدا عن الإختراق و مناورات فرنسا .. لما يجتمع جزائريون كثر يحدث مثل كرة الثلج التي تتفاداها هذه الحكومات العسكرية و الملكية .. شعب الجزائر ثائر بطبعه ضد الظلم و فرنسا كبلته بهذا الحكم العسكري المخابراتي و هدفها من ذلك قتل روح الثورة ضد الإحتلال و ضد الحكم .. يجب إستغلال تونس كمهرب من فخ سجن الجزائر العكري و السياسي و التنظيمي .. إستغلال تونس كمكان قريب للتجمع .. إستغلال تونس كوضع سياسي أحسن بكثير من الجزائر .. تذكرو لما كان الطاغية بنعلي كان هناك لقاء رياضي كروي قام بإثره شباب جزائري بالتكسير .. كتعبير عن .. الكبت من ناحية الحريات و مستوى المعيشة .. فكان رد بنعلي سريعا !!! .. يبدو بتوجيه من فرنسا .. كي لا يتحول ذلك العنف لحركة سياسية .. كلم يفهم حينها الشعب سبب تلك السرعة في التصرف .. ها هي تونس ! كمكان لا يوجد خير منه لبداية الثورة في الجزائر .. و من تونس دخل الطاغية بومدين .. في 1962 في عشرات الآلاف من الجنود ليطبق إحتلالا جديد للجزائر بمسموى الإستقلال .. ها هي فرنسا جعلت من تونس بيت دعارة للجزائريين و الأوربيين .. يجب إستعمال كيد فرنسا ضدها

    ردحذف
  4. الثورة يجب أن يقودها سكان العاصمة وأحياؤها الإسلامية ،والمدن الكبرى كما حدث في 88 و91 و92،لأن ثورة مدن القبائل لن يستجيب لها الشعب كأحداث 2001 ويجب ان تردد فيها الشعارات الإسلاميةمثل : "عليها نحيا وعليها نموت...".."لاميثاق لادستور قال الله قال الرسول"..." لاعمل لادراسة حتى تسقط الرئاسة" حتى تكون ثورة إسلامية وليس كثورات الربيع العربي التي غلب عليها الطابع العلماني...يجب أن تحاصر الملايين المنطقة الخضراء في نادي الصنوبر وموريتي ، ووزارة الدفاع ، قصر المرادية الجمهوري ، ومناطق تواجد رؤوس النظام ورموزه في زرالدة وحيدرة.

    ردحذف
    الردود
    1. تحريك منطقة القباءل عمل مدروس بعناية فاءقة. الا ترى كيف بلع الشعب قانون التجوبع ل2017 و اصبحت الراية الوطنية ترفرف فى كل نافذة. بدل البحث عن الحلول عند البطون المنتفخة هاهو الشعب (بكسر الشين) ما دام هو متعود على الجوع و المحنة مدعو الى الاكتفاء بالخبز و الماء. اليس هذا افضل من حال سوريا و اليمن و ليبيا و.. طبعا نعم و اقولها صدقا. ولكن السؤال الكبير الاكبر الذى نتركه لاخينا hamidsalami ليطرحه على القاءمين على امورنا عندما سيتوج ملكا مهديا علينا هو : كيف رهنونا بالميناء بعد 60 سنة من الاستقلال مع الماخيل الطاءلة !!!؟ و ماذا لو اكل تسونامي موانءنا او ضرب زلزال ابار النفط!!!؟ للعلم هناك جواب للسؤال و صحيح 100\100 فالاموال لم ينتهب منها الا القليل جدا بالمقارنة الى البلدان الاخرى. هذا الجواب لن يعطوه الا لمن هو مهدي حقيقي. انا العبد الفقير بما اطلعت عليه من عالم الرؤى سنشهد هذا السؤال و الجواب. اما الدولة الاسلامية بشعاراتها التى تذكرها فلن ترها ابدا حتى فى زمن المهدي حتى ترى المسيح نازلا فوق غمامة واضعا كفيه على جناحي ملكين قبل 2028 باذن الله.

      حذف
  5. لا أر الشعب جائع و لكني أر .. بلدا بدون إقتصاد و جامعات بدون مستوى و شعب بدون تربية و أمة بدون دين ..
    ليس ما مرروه هو قانون المالية و لكنه الإحتلال الذي مرروه .. و شعب كهذا الله يسخطه لأنه يعبد بطنه و فرجه ..
    الماسون الذين يحكمون لهم أوجه عدة .. منها .. المافيا .. الإجرام .. عبادة الشيطان .. السحر .. و الساححر متفنن في إخفاء ما يفعله .. فيده تخفي ما يتحرك ورائها و هي أقنعة .. قناع فوق قناع .. فلما كان الشعب متخلفا كان إذن بدون دين و بدون هدف .. لا يوجد هدف للحياة لهذا الشعب .. فقد معاليمه .. دينه دين آل سعود الذي يشتري أئمته بمال البترول ليزيدو البغال الجزائريين تبغلا في تلك المساجد .. و يزيدونهم جهلا و نفاقا .. طعامهم ينتج في فرنسا و أمريكا .. مدرستهم تسيرها فرنسا .. سياستهم تسيرها المخابرات ... و إقتصدهم يسره المافيا المالية التي هي جنرالات الجيش .. هذا هو نظامهم و كي يختل أنا أقترح ضرب أحد الأعمدة و هو دينهم المزور ... مذهب الأغنياء .. و لكن الفقراء لا زالو موتشبثين بدين الأغنياء إتباع الملك المتغلب و لو نكحك ..
    سيتوج ملكا مهديا .. أنا إن شاء الله لما أبايع إماما .. فلست ملكا .. لم أأت لأملك عبيدا خائنين .. جئت أقطع رؤوس الملوك و الأغنياء و الفاسدين .. أنا لا أكلم و لا أسئل ملكا أو دكتاتورا بل أنزعه و أصلبه ..
    كيف رهنونا بالميناء بعد 60 سنة من الاستقلال مع الماخيل الطاءلة !!!؟ .. رهنوك أولا لأن فرنسا في 1962 لم تجد عندك لا دين صحيح ينظمك و يحمي مصالحك و لا نخبة موحدة في مشروع واحد .. ما خرجت فرنسا حتى ولدت أبناء لها من جيل 1940 و 1950 .. يؤمنون حقا أن فرنسا هي أمهم و أن دين الإسلام شيء بدائي لا علاقة له بالسياسة و الحداثة .. فلما كان الأمر هكذا هذا الجيل هو من دافع عن حضارة فرنسا في 1992 .. في 1992 لما حاول الشعب الخروج من الإحتلال الإقتصادي و السياسي منعه ذاك الجيم من التحرك و بقو لاصقين في أمهم فرنسا ... لأنه هناك ثقافتين .. فرنسية و إسلامية .. و لكن مذهب السنة في الجزائر و في مصر هو في حال إنسداد حضاري لم يتمكن من إختراع و إنتاج واقع معيشي يوافق الدين و العصر .. مثل المراهق الذي لم يمكن أن يكبر و تصبح شاب .. لأن من ربوه لم يعلموه .. يطور وضعه .. علموه التقليد و ركزو عليه بالتقليد فبقي كتلك البهيمة منساقا في الأكل و الخرى .. في الجزائر حزب الفيس كان متخلفا جدا تسيره نفس مثال المجتمع عند آل سعود الكلاب .. و طعن هذا الحزب ما يشبه الإخوان و هم حركة حماس في الجزائر .. و في مصر الإخوان طعنهم السلفيون أتباع آل سعود في نظامهم المعيشي إتباع الحاكم المتغلب و حب الأمراء الذين يغدقون على الداعية بالدولار .. كل حزب يطعن و يمنع أخاه من أن يكسب شيئا إيجابيا في السياسة ضد الغرب المتمكن .. و في الحالتين الجزائر و مصر فهم آل سعود من يهدمون المسلمين .. بأمر من أمريكا و اليهود .. تخلف من جهتين .. جهة سياسية إقتصادية الجيش عميل فرنسا و يعطيها المال و يمنع تقدم الإقتصاد و من جهة السياسة السلفيون أو الإخوان يطعنون في الظهر بأمر من آل سعود الذين يعطونهم المال مقابل الخيانة بأمر من أمريكا و إلا تأتي أمريكا تنزعهم من الحجاز و تنصب كلابا طائعين غيرهم .. هذا هو سبب الإنسداد .. الميناء كما قلت .. إنسداد من جهتين .. مثل قرني ثور .. و بما أنا القرن الغربي و هو فرنسا و الغرب يصعب هزيمته الآن أو يستحيل فيجب أولا كسر قرن آل سعود الذين يطعنوننا .. بقناع الدين .. و هذا ما تتكلم عنه النبؤات .. سقوط آل سعود .. أوله حرب .. ربما بوتن المجنون يكون سببها .. و آخرة مبايعة المهدي و يكون بذلك كسر القرن الأول ثم يكون .. دور الغرب ..

    ردحذف
  6. كم تظن فرنسا خسرت معك بتمرير قانون مالية 2017 ؟ 10 ملايير دولار ؟ و لكن ما مررته فرنسا هو أكبر و هو توجيهك نحو التفكير في ثمن البنزين عوض التفكير في الخروج من الإستعباد الذي سيستعبدك أكثر فأكثر و عينه ععلى دينك و فرج زوجتك أو بنتك .. و لما يمكن من فرج إبنتك يكون هو السيد لأنها ستلد أبناء زنى و ينكسر المجتمع و يصبح بلا دين فيما بعد .. ما أرادته فرنسا ليس بضع دولارات .. و لكن إعادتك لمربع البطن .. كي تنس الحرية .. فرنسا منذ 1830 و هي تربيك كي تكون قرد تجارب .. و لكن في 2011 و قع خلل في تصوير الفلم .. فرأ الشعب صدفة شيئا يسمى الحرية .. فبدأ يتفكر أنه إنسان و لكن فرنسا أسرعت و بدأت بنزع تلك الصورة التي أزعجت تصير الفلم و ها هي تعيد الجزائريين لمربع القرد .. و لما تتكلم الآن في الجزائر عن ثورة يقال لك تريد أن نصبح مثل سوريا ؟؟! .. رضو أن يكونو مع الخوالف .. رضو وسلمو أعناقهم لفرنسا الكافرة و يظنون أنه سيفعل بهم خيرا و لا يمر شهر في الجزائر دون أن تر تخلفا يزيد و فسادا يتطور

    ردحذف