الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

& خارطة المنطقة في الخيال الإيراني - إبراهيم الزبيدي



لم يعد مستورا أن القمطامع اى المسيطرة على جميع السلطات في العراق هي ثلاث، مجلس الحكيم، وحزب الدعوة، ومنظمة بدر التي هي كانت ولا تزال وستبقى الذراع المسلحة لمجلس الحكيم، حتى برغم أن إيران أمرت بفصلها عنه وتحويلها إلى جيش آخر، ثم، وبحجة الدفاع عن الوطن ضد داعش، أضافته إلى جيش آخر جديد أسمته الحشد الشعبي، بعد أن أضافت إليه ميليشيات إيرانية عراقية أخرى، لا ليكون ظهيرا للجيش العراقي ولا رديفا، بل رئيسا وآمرا وموجها ومخططا وصاحب الكلمة الأولى في جميع شؤونه وأسراره العسكرية.

ومن المعلومات المنسية أن فكرة الحشد الشعبي إيرانية خالصة سبقت ظهور داعش بكثير، وقد وردت على لسان نوري المالكي الذي بشر بولادته قبل عام من سقوط الموصل.

والجهود الإيرانية لاستكمال الهيمنة على العراق لا علاقة لها بداعش أيضا، لأنها بدأتها منذ أول أيام الغزو الأميركي، ولم تتوقف يوما واحدا. وقد جاء ظهور داعش ليعطيها الستار المناسب لمشروع استكمال توسعها في المنطقة انطلاقا من العراق.

وما جرى في المدن السنية على أيدي (مجاهدي حشدها الشعبي) معروف ويفسر الهدف المرسوم، ولا يحتاج إلى تفصيل. فقد قتلت من استطاعت قتله بحجة أنهم منتمون أو مساعدون لداعش، وهَجّرت من تخشى منه، وخصوصا الأسَر التي وجدت فيها شبابا ورجالا تتوقع أن يحملوا السلاح ضدها في قادم الأيام، ولم تسمح إلا بعودة الأسَر الضعيفة التي لا تخشى منها على مشروعها الاحتلالي الذي يسير نحو الاكتمال.




والعراق، على ألسنة كبار قادة الفريق العراقي الإيراني، ينبغي أن يصبح إقليما إيرانيا تحت مظلة السيادة الإيرانية.

وهذا ما يفسر غضبهم العارم على تواجد تركيا في بعشيقة، باعتباره اعتداء على ممتلكات دولة إيران، وسيادتها المطلقة.

وهو أيضا ما يفسر إصدار القضاء (المملوك) لنوري المالكي مذكرة إلقاء قبض على أثيل النجيفي بتهمة “التخابر مع دولة أجنبية” وهي تهديد ونذير لأي سني آخر قد يفكر في “العمالة” لغير إيران، والتي تُعتبر، وفق قانون مدحت المحمود، اعتداء غير مشروع على السيادة الإيرانية في الإقليم العراقي.



ومن كل هذه المقدمات يتكشف المطلوب من العراق، من جنوبه إلى شماله، ومن شرقه إلى غربه، وهو فتح حدوده مع سوريا (الإيرانية) للإطباق عليهما معا، وللالتحام بلبنان حسن نصرالله، ولتصبح اليد الإيرانية مطلقة التصرف في المنطقة.

ولكي لا نتعب في البحث عن جذور هذا الحلم الكبير، في ظل التساهل الأميركي الغريب العجيب مع حيدر العبادي، برغم أن نائب الأمين العام لميليشيا الخراساني التابعة للحشد الشعبي كشف حقيقة تابعية العبادي وحكومته لإيران، حين قال لوكالة “ميزا” الإيرانية إن “العبادي سلم قاسم سليماني جميع الملفات الأمنية وقيادة العمليات العسكرية بالبلاد”.

وإن “أغلب قيادات الحشد الشعبي هم من العراقيين الذين شاركوا في الحرب العراقية الإيرانية إلى جانب الحرس الثوري الإيراني، وإن دماء العراقيين التي سالت في تلك الحرب لم تخرج عن دائرة الدفاع عن ولاية الفقيه”.

من ناحيته أوضح نوري المالكي خارطة الزحف الإيراني المقرر للمنطقة العربية، في كلمة نشرها على صفحته على موقع فيسبوك قائلا “بصراحة، بعد كل الدماء التي سُفكت، وبعد كل الجهود التي كانت، أنا أرى، على مستوى مواجهة هؤلاء الإرهابيين، أن عمليات ‘قادمون يا نينوى’ تعني في وجهها الآخر ‘قادمون يا رقة’، ‘قادمون يا حلب’، ‘قادمون يا يمن’، قادمون يا كلَّ المناطق التي يقاتل فيها المسلمون مرتدين عن الفكر الإسلامي”.





ولكن الذي كان أكثر صراحة في تفصيل المشروع الإيراني هو جلال الدين الصغير الذي قال في حديث لصحيفة الوطن “إن نفط السعودية، (ويقصد أن المناطق النفطية السعودية في المنطقة الشرقية تتواجد فيها كثافة سكانية شيعية)، ونفط العراق وإيران وأفغانستان وأذربيجان وسوريا ولبنان بأيدينا”.

مؤكدا أن “إسرائيل والسعودية وقطر وتركيا مرعوبة من الوضع الإيراني، لأن الوضع الشيعي متماسك”.

وأضاف “أن المضايق الرئيسية في البحر الأحمر بأيدي الشيعة، حيث تسيطر جماعة الحوثيين على باب المندب، أما مضيق هرمز فهو بأيدي إيران”. وقال مُفسرا إن هذا يعني أن إيران وقت ما تريد التأثير على حركة الملاحة الدولية تقوم بذلك بمنتهى السهولة”.

وزاد قائلا “إن الإيرانيين موجودون في البحر الأحمر والأبيض المتوسط والخليج العربي وبحر العرب والمحيط الهندي”.

و”إن إيران لديها القيمة الاستراتيجية، أما فيما يتعلق بالقيمة الميدانية، فإن حزب الله الآن في لبنان يسيطر على الميدان السياسي والأمني بطُوله وبعرضه”. وأوضح أن “الشيعة أقلية عددية، لكنهم أغلبية استراتيجية، وقطارات الكل نازلة، إلا الشيعة قطارهم صاعد”. وقد وضع الصغير عنوانا مثيرا لهذه التصريحات الشمشونية هو “نحن سادة العالم”.

هذا من الجانب العراقي الإيراني.



أما من الجانب الإيراني الأصلي ذاته فلم تتوقف تصريحات القادة الدينيين والعسكريين التي يباهون فيها بامتلاكهم سوريا والعراق ولبنان واليمن، وضِمنا فلسطين.

فقد نقلت وكالة فارس الإيرانية عن قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري قوله إن “إيران هي من تقرر مصير سوريا، وإن الدول الكبرى لا بد أن تتفاوض مع إيران لتحديد مصير دول المنطقة، بما فيها سوريا”.

وكرر جعفري خلال كلمة ألقاها في برج “ميلاد” السبت في مراسم تكريم قتلى وحدة “فاتحين” التابعة للحرس الثوري في سوريا، تصميم نظام الولي الفقيه على استمرار التدخل العسكري وتوسيعه في دول المنطقة. كما أكد أن “القتلى الذين يسقطون خارج حدود إيران هم من أجل الدفاع عن الثورة الإسلامية والنظام”.


وقال إن “(المدافعين عن العتبات المقدسة) سيواصلون قتالهم حتى تحقيق الأهداف المنشودة للثورة الإيرانية في المنطقة”.

فيما قال الأمين العام للمجلس الأعلى للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية الإيراني، علي أكبر ولايتي، أثناء لقائه بعمار الحكيم رئيس المجلس الأعلى والائتلاف الشيعي “نحن نرى أن الصمود الذي استمر لنحو سنتين بشكل بطولي من قبل الشعب اليمني يُعتبر وجها وضاء آخر من الصحوة الإسلامية، ويتعرض الشعب اليمني ليل نهار لعمليات القصف السعودي، لكن الشعب صمد ووقف بوجه هذه الاعتداءات وسوف ينتصر”.



وفند، في معرض رده علی سؤال لأحد الصحافیین، المزاعم التي تقول بأن إيران تشارك في عملیات الموصل بدبابات (تي 72)، ومنظومتي (شهاب وفجر)، فقال إن “ما یحدث خلال عملیات تحریر الموصل عبارة عن هجمات تشنّها الحكومة والحشد الشعبي ضد الإرهابيين وداعميهم”. وأکد، أن “تحریر الموصل أمر یعود إلی الحكومة والشعب العراقي فقط، ولا یحق لأي بلد التدخل في هذا الأمر المصیري”.

وأضاف أن “بعض دول المنطقة أو خارجها، عندما رأت أن الحكومة العراقیة قادرة علی دحر الإرهابيين في الموصل بدأت محاولاتها للتدخل في عملیات التحریر”. مشددا علی أن “هذا التدخل لیس بناء، ویُنذر بوجود دوافع (توسعیة) لدی هذه الدول”.

وبرغم كل هذه الإعلانات والتصريحات، والإنجازات الإيرانية الحقيقية على الأرض، في العراق وسوريا واليمن ولبنان، مازالت إدارة أوباما ودول غربية عديدة تساند، بقوة وتصميم، حكومة حيدر العبادي، وتلتزم باحترام (سيادة) العراق، حتى وهي تعلم علم اليقين بأن الذي يرأس الوزراء، والذي يأمر ويطاع في العراق اليوم ليس هو حيدر العبادي، ولا فؤاد معصوم، ولا سليم الجبوري. إنه فقط قاسم سليماني. أليس في ذلك ما يريب؟

& اخبار عاجلة وخطيرة جدا

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

> شاب يرتدي بشت سمح ومنير الوجه كأنه ملك للمملكة العربية السعودية

الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
____________________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

حلمت أن هناك شخص يرتدي بشت وكأنه ملك للمملكة العربية السعودية ، لكن كان شاب سمح الوجه ومنير الوجه وكان هاديء ، وأحادثه عن حال البلد وانا أسب واشتم فنهاني عن هذا وقال لي " أعلم أنهم أناس سيئون لكن المسلم لا يشتم فلا تشتم " ، وكان لا يحب أن يكون الحراس بجانبه فكانوا بعيدين عنه ولكن كان متواضعا معهم , واستدار لكي يمر فأشار لي ان نمشي يمينا وكان يخاطب حرسه بتواضع ، وعندما استدار رأيت 46 رقعة في عبائته ولكن لم اعدها بل شيء في نفسي قالها لي ، وتذكرت أن عمر ابن الخطاب كان يرتدي ثوب فيه 46 رقعه تقريبا ..
انتهى .

الرائي من مصر
فيراير 2015
منقولة 590 - 130


ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ما شاء الله .. جميلة الرؤيا
وفيها دلائل

منها: أن المهدي سيأتي بالدين غضا طريا
كأنما أنزل بالأمس

ومنها: أن من سب وشتم المسلمين
ليس منهم

ومنها: أنه معصوم من القتل كجده (صلى الله عليه وسلم)
فالله حافظه وحاميه

ومنها: أنه سيأتي بالعدل بعد ظلم وجور شديد بالأمة
وهذا رمز (عمر) هنا
فمن أدعى أن هناك عصبة حق اليوم أيا كان نوعها
فهو واهم

أما الـ 46 رقعة
فهي تتعلق بهذا الحديث
(الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ جُزْءٌ مِنْ سِتَّةٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا مِنْ النُّبُوَّةِ)

وهذا يدل على أنه بقيت للمهدي خطوة واحدة فقط
ويلتقي بجبريل (عليه السلام)

هذا والله أعلم

___________

2496 -
" كان يبعثه البعث فيعطيه الراية ،
فما يرجع حتى يفتح الله عليه ،
جبريل عن يمينه ،
و ميكائيل عن يساره .
يعني عليا رضي الله عنه " .

قال الألباني في " السلسلة الصحيحة " 5 / 660 :
أخرجه ابن حبان ( 2211 ) و أحمد ( 1 / 199 ) و البزار ( 2574 - الكشف ) و
الطبراني في " المعجم الكبير " (
1 / 131 / 1 ) و النسائي في " الخصائص " رقم (
25 )

_________

1948 -
" والذي نفسي بيده إن لو تدومون على ما تكونون عندي و في الذكر ،
لصافحتكم
الملائكة على فرشكم و في طرقكم ،
و لكن يا حنظلة ! ساعة و ساعة ، ثلاث مرات " .


قال الألباني في " السلسلة الصحيحة " 4 / 592 :
أخرجه مسلم ( 8 / 94 - 95 ) و الترمذي ( 2 / 83 - 84 ) و ابن ماجة ( 2 / 559 )
و أحمد ( 4 / 178 و 346 )
ـــــــــــــــــــــــــ
التعبير
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .


هذه الرؤيا تتحدث عن المهدي لعدة قرائن ودلائل

المملكة العربية السعودية والتي سيتغيير اسمها لتكون ولاية اسلامية في زمن المهدي هي اول منطقة واول بلد يحكمها المهدي لذلك رآه الرائي يحكمها هي بالتحديد فهي منطلقه وأول أرض تدخل في ولايته.

شاب سمح الوجه ومنير الوجه وهادىء...هذه كلها صفات معلومة عن المهدي

الرائي مصري يحدثه عن حال البلد والرائي يسب ويشتم فالمهدي ينهاه هنا فائدتين الاولى ان المهدي لسانه طيب على خلق جده صلى الله عليه وسلم والثانية انه معتزل الفتن وقد جاء في أكثر من أثر انه لا تلبسه الفتن ولا يلبسها وهو من الاثار الشهيرة.

اما قول المهدي للرائي انه يعلم انهم اناس سيئين فهذا فيه دلالة ان المهدي لا يقف مع الطرف الذي يسبه الرائي ويبرأ منه ومن افعاله والرائي لم يوضح على من كان يسب هل كان يسب على الاخوان المسلمين او على السيسي ولكن ايضاً ربما الرائي كان يسب على جميع الاطراف.. فلا نعلم هذه النقطة بالتحديد.

اما كون المهدي لا يحب ان يكون الحراس بجانبه ففي هذه ربما اشارة الى ان الدولة او الحكومة ستفرض عليه مسألة الحراسة فرضاً وانه لن يكون يرغب بوجود حرس معه فالموت لا يمنعه حرس وتواضعه معهم يعني انه يتعامل بتواضع مع رعيته.

اما مشيه يميناً ففي هذا اشارة الى تصرفاته الحكيمة واقواله وافعاله الموفقة.

ووجود 46 رقعة في عباءته تعني أنه والله اعلم سيعيش في شظف شديد من العيش حتى سن 46 سنة اي لمدة 6 سنوات من بعد ظهوره وبيعته ويبدو والله اعلم ان فيض المال الذي ذكره النبي صلى الله عليه وسلم ربما لن يتحقق في ال 6 سنوات الاولى لأنه في زمن المهدي يكون الذهب كالجبال من كثرته فيحثي للناس حثواً ولا يعد حتى يبلغ الغنى من الناس انهم يصلون الى مرحلة انهم لا يقبلون اي اموال من المهدي عدا رجل واحد يكون عنده طمع وهنا ندرك انه اذا كان هذا وضع الناس من الغنى والثروة وجميع المسلمين في خير فطبيعي ان في هذه الفترة والله اعلم ان المهدي لن يكون في حال فقر شديد لأن الحاكم العادل يجوع اذا كان يشك ان هناك مواطن واحد ولو واحد في دولته لا يأكل ولنتخيل اتساع رقعة دولة المهدي التي تصل الى اندونيسيا فكيف له ان يأكل او يلبس ثوب جميل وهو يشك ان مواطناً ولو واحداً من رعيته فقير؟

اما الرقع فربما لا تعني بالضرورة كون ثوبه مرقعاً في حقيقته لأني اظنها والله اعلم تدل على سنوات عمره التي تكون شديدة عليه كما هي على المسلمين ولكن ربما هو أشد فالمسلم العادي لديه امكانية التمتع بالطعام مع اسرته ولبس ما يريد من ثياب لأن الله تعالى لن يساله عن الرعية اما المهدي فمصيبته كبيرة لا يدركها اليوم جل الناس. وكان عمر بن عبد العزيز رضي الله تعالى عنه لا يلبس ثوباً مرقعاً وإنما كان ثوبه خشناً من قماش خشن وسعره بسيط وهذا ما اظن ان المهدي والله تعالى أعلى وأعلم سيكون عليه وهو اجتهادي الذي قد يخطىء أو يصيب.

والله أعلم.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عبد الله
باحث ومعبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 972
تاريخ التسجيل : 19/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة
_________

http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t760-topic#1660

> في السماء كوكب يشبه القمر بدأ في الظهور

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت فيما رأي النائم انني كنت مع اثنين من الاصدقاء و زوجتي وولدي كنا وكأننا نائمين علي رصيف يطل علي شاطيء البحر وكنا في ساعة متأخره من الليل وفجأة وجدنا في السماء كوكب يشبه القمر بدأ في الظهور وعندما إكتمل وجدنا مكتوب عليه محمد رسول الله وانا اقول سبحان الله انظروا وحاولت اصوره بكاميرا المحمول وأخذ الكوكب يطوف حولنا تارة يقترب و تارة يبعد.. تارة يظهر نوره و تارة يختفي خلف الغيوم وهكذا و ظهر من الناحية الأخري من السماء القمر الحقيقي أيضا وانا اقول لمن معي هذه علامة ظهور المهدي وقلت لهم انني رأيت فيديو للشيخ وسيم يوسف يعبر رؤيا مماثله وقال انه ستظهر أية في السماء قبل ظهور المهدي وانها ستكون في رمضان و في منتصف رمضان و قلت لهم انها تدل علي قرب فرج الله لهذه الامة ثم بدا و كأن الفجر قد بزغ فقلت لأصدقائي لقد بزغ الفجر فقال لي صديق لي لا بل هذا من أثر نور الكوكب فقلت لهم النهارده سيكون النور شديد نور الشمس مع نور الكوكب في أن واحد وقلت لهم يجب علي الجرائد ان تقوم بتغطية جيده لهذا الحدث و تنشره للعالم لعلهم يهتدون .... و استيقظت و كانت الساعه الواحده و النص ظهرا . علما بأني مهتم بأمر المهدي و أقرأ عنه كثيرا و باحثا عنه و عن الحقيقة .. اسمي احمد و جيه عمري 25 سنة من مصر مواظب علي الصلوات لا أعني من مس و قبل التوم استعذت من الشيطان .. ادعو الله دائما بنصرة الاسلام و المسلمين في العراق و الشام و غزة و مصر ولا اعلم ان كانت رؤيا صدق او حديث نفس ... ولكن ما رأيته نقلته و قد حفرت هذه الرؤيا في ذهني . انتهى .
الرؤيا بتاريخ 10 رمضان 1435 الموافق 8 يوليو 2014 .

انتهى .106
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل رؤياك فهي تدل على ان البحر هو الحياة والنوم على الرصيف تدل على الفقر لله وانكم ملتزمون بطاعة الله وان الكوكب هو علامة من علمات المهدي وتدل على ان هناك من بدأ من المسلمين يرون نور الله فالكوكب علامة عن نور الله اي كوكب دري وهذا يرمز للقرأن الكريم بان نور القرآن الكريم سيجعل ظلمات الليل والفتن تنقشع ويحل نور القران بواسطة المهدي كل الارض وهي علامة المهدي الكبرى اي علمه باسرار القران الكريم وحل الخلافات بين المسلمين وان الفجر سيظهر بظهور المهدي ونور المهدي اي القران وان النور سيظهر للناس بعلامة في منتصف رمضان بها يعلمون الناس من هو المهدي ولكن سيكون هناك تغطية من وسائل الاعلام حتى تخفي حقيقة المهدي عن الناس ولكن الله سيظهر المهدي ولو كره المجرمون وهذا تأويل رؤياك جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا فان شهر رمضان به الكثير مما يسر المسلمين والله اعلم
________

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
 في السماء كوكب يشبه القمر بدأ في الظهور
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t1533-topic#3461

> اولها نصر لجبهه النصر ثم تنقلب الكره الى هزيمه بعد تدخل جهات خارجيه

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت ان جبهة النصرة هزمت حزب الله وكانت تتقدم وجيش حزب الله قد ترك مواقعة
وكأنها دخلت لبنان وكان هناك مبني كبير أَطْفِئ
وخالي ووقع في بالي ان ايران اغلقت النفط بعد خسارة الحزب
انتهى .
١٠ شوال ١٤٣٦
بلاد الحرمين
جدة
___

واثناء حملة حزب الله على الزبداني
رائيت
كاني بأحد مباني الزبداني ومع كثير من الثوار
وكأنو يقنصون الجيش النصيري
أتت سيارة كبيرة بها جنود لبشار
فرمينا عليها قنبلة
اهتزت كل المباني
وفجاءة كل مباني الزبداني غرقت بالبحر الى منصفها
ونحن هربنا من المياة الى جهة اخرى

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

سبحان الله الرؤيتين اخباريه اولها نصر لجبهه النصر ثم تنقلب الكره 

> الروس سيغزون المغرب

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت اليوم في المنام أنني أشاهد رؤيا و أقوم بتفسيرها للناس حولي

في الرؤيا جاءتنا رسالة من روسيا أنها تستعد لغزو المغرب و أنه علينا أن نجعل الصلوات الخمس صلاة واحدة فقط ، و أن نصليها جميعا في وسط المدينة و هم من سيعلموننا الصلاة ، و قد هددوا من يصلي غير ذلك في مكان مختبئ.
كنا في وسط مدينة ما، نقرأ الرسالة أنا و أناس آخرين و نحن مستنكرون، و فجأة جاء الملك و بعض أفراد أسرته رجالا و نساء و بدأ يحثنا على أن نطيع الروس و يقول لنا أنه ليس لديه خيار آخر و يرجونا أن نطيع الروس. ففسرت ذلك للناس حولي أن الملك سيزول ملكه و أنه سيبدل قصار جهده هو و أسرته للبقاء لكن دون جدوى. و في الرؤيا بعد أن ترجانا الملك استنكرنا عليه ذلك و قام أحد الصبية الصغار بالهتاف، سنقاتل الروس و نتصدى لهم، ففسرت ذلك المشهد للناس أن ذلك الصبي هو من سيحكم المغرب لكنه لازال صغيرا و علينا الانتظار ليكبر يعني أن المغرب سيبقى دون حاكم حتى يكبر الصبي. الصبي كان صغيرا لكن وجهه كان وجه رجل ملتزم.

انتهى .
مغربي
المغرب
استخارة : لا
اليوم 4 أكتوبر 2015

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تتحدث عن دخول الروس للشام وفرض شروطهم على اهلها وبشار موافق عليها وقد اقترب الفرج للناس وهم لا يميزون والله اعلم


________


المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
الروس سيغزون المغرب
www.facebook.com

> برزخ في السماء

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت اني صعدت لسطح منزلنا
رايت السماء منقسمة الى قسمين و بينهما خط
جهة فيها كان الشمس ستشرق والسماء زرقاء
والجهة الاخرى السماء مضلمة و النجوم والنيازك كثيرة
فتعجبت وانا انضر الى الخط الذي بينهما
و قلت هذا برزخ ونهضت وانا اردد هذا برزخ
انتهى .
من المغرب
الغرب
استخارة : لا
سنة
‎2015

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا فاننا مقبلين على زمن ينقسم الناس قسمين منهم من هو مهتم بتجارته ومنهم من يعد العده للحرب والله اعلم
_______

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
برزخ في السماء
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t62-topic#62

> هل يعيد التاريخ نفسه يوم 8 ذو الحجة

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رأيت في المنام أنني كنت في مسجد أعرفه أقرا القرآن مع مجموعة أشخاص وبيننا إمرأة واحدة, فجأة قام شخص ينصح بيننا ويقول: ( إن الله إذا أخذ شيئا من العبد عوضه خيرا منه, فلو أخذ يدك عوضك خيرا منها) ثم ذكر انه لو بنينا جسراً يوصل بين ضفتي نهر لبنان فإن النهر سيفيض علينا.
بعدها سكت, ورأيت كأننا في الحرم مع نفس الأشخاص وأن جسما طائرا في السماء اقترب من أحد أبراج وقف الملك عبدالعزيز السكنية القريبة من الحرم, وبدأ بالاصطدام به حتى سقط البرج كاملا, والناس تبكي وتصرخ, بعدها جاء جسم اخر وضرب برجاً آخراً فقسمه نصفين, فاخذت الهاتف لأطمئن على أهلي فكلما اتصلت على رقم تظهر لي أرقام أخرى لا أتذكر منها إلا رقم 8 ثم جائت رياح قوية جدا وفيها غبار وكانت تجري بسرعة مرعبة من جهت الشرق, فاحتميت مع أخي واختي في منزل خشبي فكادت الرياح ان تطير بنا, فخرجت بهم مسرعاً إلى بيت أكثر آمن فوقانا الله شرها.
في الرؤيا كأنني أتصل على والدتي ولا ترد.
انتهت
اسمي عبدالرحمن عبدالله,23 سنة
من بلاد الحرمين.
شاهدت هذه الرؤيا اليوم 14/9/1433هـ
إنتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
راجية الشهادة
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا في بدايتها تتحدث عن حال الرائي وأنه والله أعلم حالياً يرتاد مكاناً يستزيد فيه من الخير وأنت مع مجموعة ممن يُقيمون شرع الله بقدر اجتهادكم في ذالك والمرأة التي معكم هي إما دنياكم وأنكم فيها تقومون بما أمر الله به ونهى أو أنها تدل بالفعل أن المكان الذي أنتم فيه تستفيد من خيره أيضاً امرأة وحالها كحالكم.
قيام الرجل ونصحه يدل على أن هُناك بلاء إما خاصٌ بك أو بالجميع الذين معك ومن هم على نفس حالك يُعانون بسببه نقصاً وضيقاً في أمور تتعلق بدنياهم وفيها بشارة بأن الله سيعوضكم خيراً مما مضى وانقضى وذكر اليد هنا دلالة على العمل وكأن في الأمر إشارة أن هناك من يُعاني من إما عدم ايجاد عمل دنيوي يكفيه معاشه أو ما يُشابه هذه الحالة والله أعلم
ذكر لبنان والتي هي نموذج لمعنى الفتن والانشقاق والتفرق والاختلاف والقول بأنه فيه اشارة لأن موطن الفتنة مهما عملت على محاولة تلافيها وبناء سياج آمن من الإيمان للنجاة من آثارها فإنها لا بُد من أن تطغى الفتنة وتُغرق من يقترب منها (وقد تشمل أيضاً أمر خاص بلبنان وأن الفتنة فيها قائمة ولا سبيل لتلافيها)
وجزء الحرم وضرب الأبراج عبر الجسم الطائر هو دلالة عظم ذنب وجود تلك الأبراج التي ما وُجدت إلا وملأت الناس فتنة بها وسيُرسل الله ما سيكون سبباً في اندثار تلك الأمور التي حول الحرم وسيكون ذالك عبر جنود الله الذين لا يعلمهم إلا هو سبحانه وتعالى والله أعلى وأعلم مما سيكون له تأثير في عودة الناس وأوبتهم ولجوئهم لله
بخصوص الاتصال أظن بأن هناك فجوة تتعلق بالتواصل إما الفكري أو نحوه والله أعلم بين الرائي وبين أهله حالياً وستزول تلك الفجوة بإذن الله وسيكون هو المبادر لذالك وستتغير الأحوال بإذن الله للأفضل
الرياح المقبلة من الشرق بشدة هي فتنة عظيمة تنتشر كالنار في الهشيم بسرعة تأتي من قبل الشيعة وفي ذهابك أولاً بإخوتك لبيت من خشب دلالة عدم خير وأنه مكان يغلب فيه النفاق وأحسب أنه هو سعيكم للأمان من أولئك عبر حكام أهل الحكم ممن بيدهم الحل والعقد ولن ينفع ذالك مما سيبدلكم الله بجماعة تلتحقون بهم ويكونون على الحق فتأمنون معهم والرؤيا عامة لجزيرة العرب ولا تختص فقط ببلاد الحرمين والله أعلى وأعلم.
_________

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
هل يعيد التاريخ نفسه يوم 8 ذو الحجة
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t568-topic#1169

> الله اكبر الله اكبر رسالة من رب العالمين جعلته يتيقن اخيرا من انه هو المهدي الحقيقي

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

صاحب رؤى المهدى - مصري 41-
رأى الرؤيا فجر اليوم 22.10.2016
يقول
رأيت المهدى كان ماسك المصحف وبيقراء فى سوره الاسراء و بيركز على ايات وعد الله العظيم سبحانه و تعالى لبنى اسرائيل وبيكلم نفسه بخصوص وعد الآخرة.
وكان بيسال نفسه وبيقول لماذا خاطبنى الله العظيم سبحانه و تعالى بهذه الايه....فاذا جاء وعد الاخره جئنا بكم لفيفا.
وبعدين قال لنفسه اكيد لاننا بزمن وعد الاخره و اكيد لفظ جئنا بكم لفيفا ده علامه مؤكده لوعد الاخره.
وبعدين قال لنفسه يبقى انا اكيد المهدى طالما سمعتها من ربى سبحانه و تعالى ومش محتاج اى انسان يقولهالى خلاص عرفت وفهمت انا مين.
فى حاجه غريبة مش فاهم معناها قالها فى اول الرؤيا قبل ما يقراء قراءن.
قال ٤و٥ يعنى٩ وانا صح ٩ وكمان انا رقم ١٢
انتهى .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

انها مرحلة من المراحل اللاخيرة للا صلاح ان شاء الله
حقا لاول مرة نسمع مثل هذا الكلام من الامام المهدي
" انا اكيد المهدى طالما سمعتها من ربى سبحانه و تعالى ومش
محتاج اى انسان يقولهالى خلاص عرفت وفهمت انا مين."
الله اكبر الله اكبر رسالة من رب العالمين جعلته
يتيقن اخيرا من انه هو المهدي الحقيقي .....
والله هو االعليم الحكيم .

_________

مستقبل اليهود في فلسطين كما جاء في سورة الإسراء
من كتاب "حقائق قرآنية حول القضية الفلسطينية" تأليف : د.صلاح الخالدي 
صراع بين رسالتين قال تعالى : " سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصا الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنه هم السميع البصير - وآتينا موسى الكتاب وجعلناه هدىً لبني إسرائيل ألا تتخذوا من دوني وكيلا - ذرية من حملنا مع نوح إنه كان عبداً شكوراً " لسورة الإسراء اسم توقيفي آخر هو سورة بني إسرائيل، وقد بدأت بالحديث عن إسراء الرسول صلى الله عليه وسلم من المسجد الحرام في مكة المكرمة إلى المسجد الأقصى في بيت المقدس، ثم أشارت إلى البركة التي جعلها الله في المسجد الأقصى وما حوله، ثم انتقلت مباشرة انتقالاً تاريخياً من الرسالة الإسلامية إلى رسالة موسى نبي إسرائيل عليه السلام، وإلى التوراة وما كلف الله بني إسرائيل فيها.
وأخبرتنا عن إفسادين كبيرين مقترنين بالعلو الكبير يقعان على أيدي اليهود، وأطلعتنا على وضع اليهود في كل منهما، وحددت ملامح الرجال العباد الربانيين، الذين يزيلون الإفسادين اليهوديين، وكان تركيزها على الإفساد الثاني اليهودي أكبر. إن الله يريد تعريفنا على طبيعة صراعنا مع اليهود وهو صراع بين رسالتين : رسالة الحق التي يمثلها المسلمون ورسالة الباطل التي يمثلها اليهود وسيبدأ على أرض المدينة وينتهي على الأرض المباركة.

___________


المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
 الله اكبر الله اكبر رسالة من رب العالمين جعلته يتيقن اخيرا من انه هو المهدي الحقيقي
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t4492-topic#23735

> غرق سفن روسية

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت في المنام أن بلدي أغرقت ثلاث سفن حربية لروسيا بصواريخ وكأن جسمي أصبح كبير جدا وأنا أقف بالبحر وكأنه بحر قزوين جهت تركيا من الجنوب الشرقي وجلست فوق واحده منها (السفن) وكل يد على واحده حتى غاصت في عمق البحر ولم أدعها تطفوا عليه
فذكرت ذلك لرجل ملتحي بجوار البحر فحسن تعبيرها وبعدها قمت لصلاة الفجرانتهى .
بلاد الحرمين
شمال السعودية
١٤٣٦/١٢/٣٠

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا فان السعوديه ستفضح الدور الروسي في تدخله بالشرق الاوسط
 وخصوصا بايران ودعمه لها وسوريا واليمن والله اعلم

____

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
 غرق سفن روسية
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t36-topic#36

& ياشيعة العالم ماذنب الطفل الصغير تروعة وتخرج الدم من جسده حسبنا الله ونعم الوكيل ..


& تطبير طفل عمره ثلاثة أشهر في يوم عاشوراء ويقال إن الطفل مات بعدها بيوم كما وصلني


____________مواقعنا _______________
المنتدى :
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/
______________________________________
الصفحات :
المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
https://www.facebook.com/almobshrat/?ref=page_internal
المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية - الرسمية
https://www.facebook.com/hamil.sir.almadi/?ref=page_internal
________________________________________
 ‎موسوعــة رؤى المهــدي‎
https://www.facebook.com/Mawsouat.Ahlam.Almahdi/?ref=page_internal
______________________________________
الجروبات :
الـــــرؤى في زمـــــن بدايـــــة النهايـــــة

https://www.facebook.com/groups/330346497301168/

______________________________
المدونة :
صفحة المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية -
http://almobshrat.blogspot.com

& جديد_الرؤى الحديث حول #مصر من الرؤى #أسرار_الرؤى #انهيار_الجنيه_المصري


  1. تزداد حدة المعارك في سينا وتُفتح جبهات جديدة على السيسي
  2. يدخل مصر ان صدقت الرؤى مقاتلون من مناطق شتى كما بدأت أحداث سوريا
  3. تنظيم داعش في مصر يتوسع ويربك الجيش المصري