الجمعة، 29 مايو، 2015

& رؤيا عن ليبيا تحققت وهي بتاريخ 11/8/2013




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تاريخ الرؤيا :- ‏11/8/2013
رئيت اليوم كانى امام خريطه ليبيا وهناك حديث عن انقلاب عسكرى فى طرابلس حيث ان الانقلابى يريد ان يستقل بطرابلس (يعنى لا يريد الا طرابلس فقط لانه لا يمتلك القوه للسيطره على ليبيا كلها هذا فى اعتقادى) واسمه الصيصى ولا يملك الا 10% او العشر من القوه العسكريه وان الامريكان على ما اعتقد جاءوا به مثل السيسى فى مصر حتى ان اسمه قريب من السيسى

ـــــــــــــــــــ التعبير ــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا على ظاهرها

___________

رؤيا عن ليبيا تحققت وهي بتاريخ 11/8/2013

الأربعاء، 13 مايو، 2015

& السيسي وانه يلمع نفسه امام الناس للانتخابات والناس عارفه انه يغشهم ويضحك عليهم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيت انى اقف مع احد اصدقائى وهو معارض للانقلاب ايضا وكنا نتحدث ثم جاء الينا السيسى مرتدى البدله العسكريه مطأطأ راسه وينظر فى تواضع (تصرفاته المعتاده من ظهوره بمظهر الحمل الوديع) فقلت لصاحبى لا تغتر بمظهره (اى انه يمثل ويدعى انه طيب وغلبان) وتكلم معنا متودد الينا وعرض علينا ان يعزمنا على الغداء فلااتذكر رفضت او شىء من هذا القبيل ثم رايناه يقف فى طابور على مطعم للاكل ويمد بيده لشراء الاكل ويقول لنا انا ممكن اشترى على طول من غير ما اقف فى طابور بس انا هقف فى الطابور مع الناس عادى
تاريخ الرؤيا :- 3/2014
ـــــــــــــــــــ التعبير ــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تتحدث عن السيسي وانه يلمع نفسه امام الناس للانتخابات والناس عارفه انه يغشهم ويضحك عليهم والله اعلم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تتحدث عن السيسي وانه يلمع نفسه امام الناس للانتخابات والناس عارفه انه يغشهم ويضحك عليهم والله اعلم



________________

الرؤيا تتحدث عن السيسي وانه يلمع نفسه امام الناس للانتخابات والناس عارفه انه يغشهم ويضحك عليهم
www.facebook.com

الاثنين، 11 مايو، 2015

-----------------------------


ان صدقت الرؤيا فان الامير يضع من ينوب عنه في اداره بعض شؤن البلاد



ان صدقت الرؤيا فان الامير يضع من ينوب عنه في اداره بعض شؤن البلاد













& إن صدقت فالحوثيين يخططون لغزو السعودية





ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


“@SoosWow23: غرد ت قبل فتره أني رأيت سيل بشري من الحوثيين يمتد من ‫#‏اليمن‬ إلى بلاد الحرمين ويقومون بحفر أنفاق لتمرير السلاح ،، !!!!^)”

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
بيع الله
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

إن صدقت فالحوثيين يخططون لغزو السعودية و إن كان الرائي
 من أهل تلك المنطقة فسيعاني جراء الغزو، نسأل الله أن يرد كيدهم في نحورهم و الله أعلم.

ــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
بيع الله
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

إن صدقت فالحوثيين يخططون لغزو السعودية و إن كان الرائي من أهل تلك المنطقة
 فسيعاني جراء الغزو، نسأل الله أن يرد كيدهم في نحورهم و الله أعلم.

_________________

& يفتح علي الرائي بمعرفة زمان ومكان خروج المهدي

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

دعوت الله اليوم بعد صلاة الضحى أن يريني رؤية حق فيها جواب لجميع أسئلتي بخصوص المهدي

رأيت فيما رأى النائم أن أمامي مثل كتاب مفهرس وأني أقرأ في الفهرس عن المهدي وكنت كلما أردت أن أقرأ أحد مواضيع الفهرس فتحت الصفحة التي أريد ولقد قرأت كل ما فيه وعند استيقاظي لم أذكر سوى اسم المهدي ووقت ظهوره
اسم المهدي (محمد ابن عبد الله) هكذا بالظبط دون أي زيادة أو نقصان
وقت ظهوره (يظهر مع ظهور آية من السماء) أي معجزة

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ علامه فارقه
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المهدي يخرج يحمل صفات رسول الله الاخلاقيه خلقه خلق رسول الله ويخرج ومعه معجزه له من الله تدل عليه والله اعلم

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ا-ا 2014-10-10
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان المهدي من امة محمد صلى الله عليه وسلم وهو عبد ابن عبد من عباد الله اي انه عبد لله وهذا تأويل هذه الرؤيا جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ابو حسام
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد
فالرؤيا رؤيا حق ان شاء الله تعالي
وتبشر بخروج المهدي عليه السلام
قال تعالي : لَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَابًا فِيهِ ذِكْرُكُمْ أَفَلا تَعْقِلُونَ
الأنبياء 10

وتأويلها أن الله تعالي يفتح علي الرائي بمعرفة زمان ومكان خروج المهدي عليه السلام وذلك يعتمد علي أن يكثر الرائي من قراءسة القرآن والتدبر في معانيه وقد صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم حينما قال فيما ورد عنه :
عَنْ الْحَارِثِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ مَرَرْتُ فِي الْمَسْجِدِ فَإِذَا النَّاسُ يَخُوضُونَ فِي الْأَحَادِيثِ فَدَخَلْتُ عَلَى عَلِيٍّ فَقُلْتُ: يَا أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ أَلَا تَرَى أَنَّ النَّاسَ قَدْ خَاضُوا فِي الْأَحَادِيثِ؟ قَالَ: وَقَدْ فَعَلُوهَا، قُلْتُ: نَعَمْ، قَالَ: أَمَا إِنِّي قَدْ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ:

(( أَلَا إِنَّهَا سَتَكُونُ فِتْنَةٌ فَقُلْتُ: مَا الْمَخْرَجُ مِنْهَا يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: كِتَابُ اللَّهِ فِيهِ نَبَأُ مَا كَانَ قَبْلَكُمْ وَخَبَرُ مَا بَعْدَكُمْ وَحُكْمُ مَا بَيْنَكُمْ، وَهُوَ الْفَصْلُ لَيْسَ بِالْهَزْلِ، مَنْ تَرَكَهُ مِنْ جَبَّارٍ قَصَمَهُ اللَّهُ، وَمَنْ ابْتَغَى الْهُدَى فِي غَيْرِهِ أَضَلَّهُ اللَّهُ، وَهُوَ حَبْلُ اللَّهِ الْمَتِينُ، وَهُوَ الذِّكْرُ الْحَكِيمُ، وَهُوَ الصِّرَاطُ الْمُسْتَقِيمُ، هُوَ الَّذِي لَا تَزِيغُ بِهِ الْأَهْوَاءُ، وَلَا تَلْتَبِسُ بِهِ الْأَلْسِنَةُ، وَلَا يَشْبَعُ مِنْهُ الْعُلَمَاءُ، وَلَا يَخْلَقُ عَلَى كَثْرَةِ الرَّدّ،ِ وَلَا تَنْقَضِي عَجَائِبُهُ، هُوَ الَّذِي لَمْ تَنْتَهِ الْجِنُّ إِذْ سَمِعَتْهُ حَتَّى قَالُوا: إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ، مَنْ قَالَ بِهِ صَدَقَ، وَمَنْ عَمِلَ بِهِ أُجِرَ، وَمَنْ حَكَمَ بِهِ عَدَلَ، وَمَنْ دَعَا إِلَيْهِ هَدَى إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ ))

[الترمذي عَنْ الْحَارِثِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ]

والله أعلم

___________


الخميس، 7 مايو، 2015

& تحميل كتاب الدولة الإسلامية الجذور، التوحش ، المستقبل pdf لـ عبد الباري عطوان





صدر حديثا عن دار الساقى اللبنانية ، الطبعة الثانية من كتاب “الدولة الإسلامية : الجذور، التوحّش، المستقبل ” تأليف عبد الباري عطوان ، يتوقّف الكاتب عند مصادر تمويل «الدولة الإسلامية» وتسليحها، اعتماداً على مصادر عربية وغربية ومقابلات شخصية مع بعض رموزها.

يكشف الصحفي والخبير في شؤون «القاعدة»، عبد الباري عطوان، عن أصول «الدولة الإسلامية» و«الخلافة» المعلنة، التي وصفها وزير الدفاع الأميركي تشاك هيغل بأنها «أكبر تهديد إرهابي يواجه الولايات المتحدة».

كما يبحث عن جذور هذه الدولة ومرتكزاتها الإيديولوجية، وطبيعة القوى المكونة لها، وأسرار صعودها المفاجئ، ومصادر قوتها وضعفها، والعلاقة بينها وبين تنظيم «القاعدة» الأم، وعوامل الخلاف والاتفاق بينهما. وينقّب في أسباب ممارساتها الوحشية الدموية ضد خصومها، في التاريخين الإسلامي والغربي معاً، ويرصد البيئة الحاضنة لها وتركيبتها الدينية والفقهية.

يرصد الكاتب إمبراطوريتها الإعلامية الجبارة وتمددها في العالم الإسلامي وسر اندفاع الشباب للانضمام إلى صفوفها. وأخيراً يحاول التنبؤ بمستقبل الدولة الإسلامية وبمدى قدرتها على البقاء وتحقيق طموحاتها في إقامة دولة الخلافة الإسلامية، ومدى شرعية هذه الطوحات وإمكانية تحقيقها على أرض الواقع.

عبد الباري عطوانكاتب وصحفي عربي، ورئيس التحرير المؤسّس لجريدة “القدس العربي” في لندن، ورئيس تحرير جريدة «رأي اليوم» العربية.

صدر له عن الساقي - لندن “The Secret History of al-Qa’ida “وصدرت ترجمته العربية في بيروت بعنوان “القاعدة التنظيم السرّي”، وصدر له أيضاً “A Country of Words “وترجمته العربية بعنوان “وطن من كلمات”، و”ما بعد بن لادن”.


للقراة اون لين : 

https://drive.google.com/file/d/0B0gn7SnjCbPydDQtWEJ6LTdiYk0/view?usp=sharing

للتحميل :

www.mediafire.com/view/o7o7h85d1p13yt9/تحميل_كتاب_الدولة_الإسلامية_الجذور،_التوحش_،_المستقبل_pdf_لـ_عبد_الباري_عطوان'.pdf

الجنايات تقضى ببراءة حازم صلاح أبو إسماعيل من تهمة سب ضباط الشرطة

قبلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد محمود محمد وعضوية المستشارين عبد الحميد كامل، وأحمد عزيز الفقى، والمنعقدة بمعسكر الأمن المركزى بأكتوبر، المعارضة المقدمة من حازم صلاح أبو إسماعيل مؤسس حزب الراية السلفى على حكم حبسه عاما فى قضية سب الشرطة، وقررت إلغاء الحكم المعارض فيه وبراءة المتهم. وكانت محكمة جنايات الجيزة، قضت بالسجن سنة مع الشغل، على حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب ''الراية'' السلفى، فى اتهامه بسب وقذف ضباط الشرطة، وهجوم أبو إسماعيل على جهاز الشرطة من خلال مقاطع على الإنترنت، ووصف الضباط بألفاظ يعاقب عليها القانون، وأطلق تصريحات بها عبارات مسيئة ضد وزير الداخلية آنذاك اللواء أحمد جمال الدين.













«الحرس الثوري» يستعد لتحرك واسع داخل الأراضي السورية







07-05-2015 الساعة 17:46 | نورالدين المنصوري
قالت مصادر إيرانية إن الجنرال «قاسم سليماني» قائد «فيلق القدس» التابع للحرس الثوري رفض لقاء وزير الدفاع السوري «فهد جاسم الفريج» خلال زيارته الأخيرة لطهران، بسبب غضبه من فشل قوات «الأسد» وتراجعها في جبهات القتال بعد تقدم مقاتلي المعارضة في إدلب ودرعا.

وذكرت المصادر لصحيفة «عربي21» الإلكترونية أن الحرس الثوري الإيراني قرر التحرك من جديد وبقوة، بعد أن صارع لأجل اتخاذ قرارات حاسمة تشبه القرارات التي اتخذت في العراق خلال المعارك التي شهدتها ديالى وسامراء، حين دخلت قوات إيرانية منظمة وكاملة التجهيز بأسلحة نوعية وفتاكة، وهو ما يرجح أن يتكرر الآن في سوريا بعد موافقة  سليماني على إرسال قوات إضافية من الحرس الثوري الإيراني إلى سوريا.

وفي سياق متصل، أشارت مصادر أخرى أن التحرك الإيراني سيتم على عدة أصعدة بمشاركة واسعة من قوات الكوماندوز، بجانب فرق استطلاع تابعة للحرس الثوري تسمى «فرق السماوات"؛ متخصصة في استطلاع المناطق الحربية ورسم الخرائط عن طريق طائرات بدون طيار.

وأكدت تلك المصادر أن قوات من الكوماندوز الخاصة، والتابعة للحرس الثوري الإيراني التي تدربت في جبال كردستان إيران على المعارك الجبلية والقنص واستخدام صواريخ قصيرة المدى، ستكون ضمن القوات الإيرانية التي سوف تدخل سوريا.

كما أكدت أن القوات الخاصة الإيرانية انتهت من تدريباتها، واستقرت منذ أسبوع في معسكر شهداء كرمانشاه وقاعدة خاتم الأنبياء التي تعتبر من أكبر قواعد الحرس الثوري في إيران.

وأوضحت المصادر أن القوات الإيرانية الجديدة تستعد لدخول سوريا بإشراف مباشر من العميد «بهمن ريحاني الذي يعتبر من القادة الإيرانيين المقربين من «قاسم سليماني»؛ قائد «فيلق القدس» في الحرس الثوري.

وذكرت المصادر أن قوات عراقية من المليشيات الشيعية ستشارك بجانب قوات الحرس الثوري الإيراني، مرجحة أن تلك القوات قد تشارك في معارك القلمون وإدلب.

وأضافت أن قادة من «عصائب أهل الحق» الشيعية العراقية كانوا في إيران خلال الأيام الأخيرة للتنسيق مع الجانب الإيراني، لإرسال كتائب «حيدرة الكرار» لأجل المشاركة في معركة إدلب بجانب قوات الحرس الثوري

وكان وزير دفاع النظام السوري «فهد جاسم الفريج» قد أجرى زيارة إلى إيران نهاية أبريل/نيسان الماضي بحث خلالها مع المسؤولين تعزيز التعاون العسكري بين البلدين.

وجاءت زيارة «الفريج» إلى الحليف العسكري والمالي الإقليمي الأبرز لدمشق، في وقت تعرض النظام لخسارات عسكرية متتالية في الفترة الأخيرة أمام مقاتلي المعارضة.
المصدر | الخليج الجديد

الأربعاء، 6 مايو، 2015

تنبؤات احداث ما بعد اغتيال السيسي



"-  ابدا كلامي هذا بجملة كثر ما كتبتها كلما تكلمت عن صدقي صبحي الذى لا يحمل من اسمه نصيب - فهو الكاذب المظلم فى هذه الفتنة

"-  نعتقد جميعا وتوافقوني على راي هذا ان السيسي انتهى وهم الان يجهزون سيناريو اخراجي كيف سيعرضون الامر على الشعب فقد حددوا الموعد بالفعل فقط فى انتظار اعلانه على الشعب

"-  لك ان تتخيل اي سيناريو كرتوني سيكون اما تنحي ابن اليهودية كما تنحى حسنى حمارك - او اشاعة قتله او اشاعة هربه - المهم باي طريقة ما سوف يعلن نهايته البرفانية اقول برفان لان من يدير الامور هو رجل داخل المجلس العسكري الى بدا صدقي صبحي فى السيطرة عليه باي وسيلة كانت

"-  صدقي صبحي لا يتخذ قرار قبل ان يشور اسياده من اليهود والنصارى وقبل ان ياخذ رحلة فى دول العالم لاخذ الاذن فى التحرك والتنفيذ لان الوضع على صفيح ساخن ولا يحتمل جزء من المليون من الخطأ

"- صدقي صبحي سوف يعرض بوجه زائف انه الرجل الشريف الخائف على البلد وان السيسي قد اضر بالبلاد ايما ضرر وليس بعيد ان يعرض وثائق تدلل على انه يعمل مع اليهود ولمصلحة الغرب وسوف يقنع الكثير من الضباط فى الجيش بالوقوف بجواره لخلاص مصر من الهاوية التي تتجه اليها وليس ببعيد ان يخرج بعض الضباط الشرفاء الذين اعتقلهم السيسي فى بداية الامر ليثبت حسن نيته فى التحرك القادم المصيري فى تاريخ مصر ولسوف يعتقل شخص او اثنين من المجلس العسكري ليكونا كبش فداء
والكثير من الجيش سيصدق وسيقف بجواره تمام كما فعلها السيسي التاريخ يعيد نفسه

"- وعلى المستوى الشعبي سوف يامر بخروج مجموعة كبيرة من المعتقلين 
ليثبت حسن نواياه وربما سمعناه يتكلم بالقران والسنة
ولكنه لن يسمح لمرسي بالخروج وسيتخذ زريعة ان هناك من الشعب من لا يريده حاكما وان القضايا لازالت فى طريقها وسيستدر عطف الناس ببعض الكلمات المعسولة ويلعب على الحالة الاقتصادية وبناء مصر ويجب ان نتنازل لنحمي مصرنا الحبيبة

العجيب والمريب فى الامر ان هناك من الضباط من سيصدق صدقي صبحي 
والاعجب منه ان هناك من انصار الشرعية من سيوافقون على هذا الكلام 
وسنسمع رموز كبيرة مع اهل الشرعية تخرج تتكلم وتقول كفانا نحار ولنصدق هذا الرجل ونتقى الله فى مصر
ولكن هناك فئة من الناس قلوبهم اصفى من الحليب هم المؤمنون حقا لن يستجيبوا لهذا الكلام التافه الذى هو صورة بالكربون من كلام حكم العسكر وكلام كل انقلابي على مدار التاريخ على الاقل المصري من عبد الناصر الى صدقي صبحي
ولن يوافقوه ابدا من الضباط ومن الشعب ولسوف يقفون له بالمرصاد فهم لهم قضية بعينها ولن يتنازلوا عنها ابدا وهي خروج الرئيس الشرعي للبلاد
وسوف يكون هناك اعتصامات وهرج ومرج لن يستطيع صدقي السيطرة عليه ابدا - الا بالرصاص وقاذفات الطيران - ولا ننسى ان النصارى وضعوا الخطة مع صدقي صبحي وهي تقديم السيسي حمار فداء للمرحلة القادمة
"- سيضرب صدقي صبحي ومعه النصارى اي اعتصام يكون سيحاول بسط نفوذه وسيطرته على الامور باي شكل فهي الفرصة الاخيرة للعسكر
وسيموت الكثير من الناس وستكون هناك مجزرة تضاهي مجزرة رابعة والنهضة وخصوصا فى اعتصامات الجيزة

وعندما يشتد الامر سوءا ويفقد العسكر السيطرة وتموج البلاد موجا
يخرج الله ( الضابط المهدي ومعه القليل من الضباط الشرفاء )
سيقضي على صدقي صبحي ويعتقل بقايا المجلس العسكري ويخرج الرئيس مرسي فى غطاء شعبي ثوري منقطع النظير
والى لقاء ثان نوضح فيه ابعاد اخرى من الانقلاب الكرتوني القادم
كتبه فهد جابي - والله اعلى واعلم









& أوباما هو الرئيس ألاخير لأمريكا










قلت من قبل وشرحت تكرارا أن القادم شئ جلل كبير فى الكون كله ..............وأن كل الاحداث والامور تسير متوازيه معا وتصب فى قناه واحده وهى هلاك أسرائيل 2022 ميلاديه وأن هذا لن يكون قبل وجود الخلافه الاسلاميه وظهور سيدنا المهدى عليه السلام .........وهلاك عاد الثانيه أمريكا ...........وأثبت هذا بالشرح والتفصيل التام ومن القرءان نفسه ومن الرؤى ومن علم الارقام ومن التاريخ .................كل الامور متناسقه متصله معا تصب فى فى هذا الامر..


- وشرحت أن الانقلاب فى مصر والاحداث التى تتم فيها ألان هى جزء من هذه الحلقات المتصله معا فى الكون كله ومنها ايضا أحداث سوريا وليبيا وتونس واليمن والسعوديه الخ .............كل الامور والاحداث تتم فى كون واحد له رب واحد هو الله الواحد الصمد ............

- قدر هذا الجيل من الناس أنهم سيحضرون بداية اخر الزمان ............لا اقول اخر الزمان فعلمه عند ربى .........ولكن اقول بداية احداث اخر الزمان ....الله كشف لنا امور كثيره وهناك باحثين من كل انحاء العالم الاسلامى يشرحون هذا كل واحد يشرحه من منظور معين ............. اقوم انا بربط كل الامور والاحداث معا .............تاريخيا ودينيا وسياسيا .....مستخدما القرءان الكريم وأحاديث سيدنا الرسول صلى الله عليه وسلم والرؤى ولأول مره فى العالم والاديان والتاريخ علم الارقام فى الرؤى وهو فتح ربانى ورزق من الله عز وجل وهو يرزق من يشاء وقريبا سيعلم ويعرف الناس قيمة هذا العلم ....قريبا جدا

- شرحت وقولت أن هناك أية ربانيه أعجازيه تتم الان على الارض ..وهذه ألايه مثل البنيان الذى يتم بنائه فهى لها محاور رقميه اعجازيه .......كل رقم له معانى وأعجاز ............وتعرضنا لمحاور رقميه كثيره وأحداث كثيره .. ومن ضمن ألامور الهامه التى تم شرحها هى موضوع عاد هى أمريكا الثانيه وألادله من القرءان ...........وأن نهاية أمريكا ستكون فى عهد أوباما علما أن أوباما تنتهى ولايته فى يناير سنة 2017 أى ان نهاية أمريكا أن شاء الله سوف تكون فى أى يوم من ألان الى يناير 2017 ....

ويمكنك لو لم تكن قرأت بعد أن تقرء هذين الموضوعين بالترتيب


1 - أمريكا هى عاد الثانيه وألادله من القرءان نفسهhttp://www.albshear.com/vb/showthread.php?t=71


2 - الرقم 43 أية من الله تكشف أسرار الحرب ضد ألأسلام وهلاك أسرائيل 1443 هجريه http://www.albshear.com/vb/showthread.php?t=73


عاد الثانيه ..هى أمريكا
°°°°°°°°°°°°°°°°°°))))))))))))))))


عرضت موضوع أن عاد الثانيه هى أمريكا من خلال القرءان والتاريخ ...... وأنها سوف تنتهى وأن أنتهائها من علامات عودة الخلافه الاسلاميه وظهور سيدنا سيدنا المهدى عليه السلام .... وأن أنتهاء أمريكا كقوة عظمى سوف يتم فى عهد أوباما علما أن فترة رئاسة أوباما تنتهى فى يناير 2017 ............أى أن الحدث سوف يتم فى أى وقت من ألان الى يناير 2017 .....................فجأة فى أى وقت سوف يتم ألامر

- والان أعرض لكم تناسق مذهل من خلال الرؤى ...... ومنها رؤى تنشر لأول مره ....................واعرض لكم رؤيا أوباما نفسه التى سجلها بخط يده .... وهو شئ لم يرى العالم الغربى له مثيل من قبل لأنهم لا يعترفون بالرؤى ..............ولكن أوباما سخره الله دون أن يدرى لينشر الرؤيا بخط يده فى كتاب سيرته الذاتيه والكتاب موجود فى مكتبات العالم الكبرى .............. وسوف اعرض لكم رؤى اخرى اعجازيه وسترون بعيونكم كيف يحبك الله الاعجاز من خلال الرؤى..........وأن الرؤى تخبرنا بشئ هنا وشئ هنا وشئ اخر هنا ...........ونحن نقوم الان بما يشبه لعبة البازل وهى تجميع اجزاء ألاشكال ليتضح لنا فى النهايه شكل معين له معنى

- تعالوا معى نبحر فى أعجاز الله .........

أوباما .... ورؤيته الشخصيه العجيبه ..هدية الله لنا

رؤيا عظيمه هدية من الله لنا وحتى تكون الحجة دامغه فقد أجراها الله فى قلب أوباما نفسه وجعله يحفظها ولا ينساها مع مرور السنين والرؤيا لباراك اوباما في طفولته منقولة من مذكراته وبخط يده وبتوقيعه نعرض النص الأصلى لها وترجمتها اقرأ بهدوؤ شديد فهى كنز ربانى وهدية للأمه المحمديه القاها فى قلب طفل أسود صغير فقير فى غابات افريقيا فأذا بها تتحقق تماما ويتبقى الجزء الاخير فقط وهو الاهم والاخطر لنا....ولم يحدث أن خرج مسئول غربى كبير ويقص رؤيا ويكتبها للناس ولكنها تدابير الله لتصل الينا :::نص رؤيا منامية لباراك أوباما فى طفولته منقولة من كتابه(Dreams from my Father) (أحلام من أبى) الذي نشر فى يوليو 1995، وتم تقييم الكتاب كأفضل مذكرات لرجل سياسي كتب فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكيه من قبل مجلة تايـــم الأمريكيه الأشهر فى العالم على الإطلاق. حيث يقول :


“…I finally fell asleep and dreamed I was walking along a village road. Children dressed only in strings of beads played in front of the round huts, and several old men waived to me as I passed. But as I went further along, I began to notice that people were looking behind me fearfully, rushing into their huts as I passed. I heard the growl of a leopard and started to run into the forest, tripping over roots and stumps and vines, until at last I couldn’t run any longer and fell to my knees in the middle of a bright clearing. Panting for breath, I turned around to see the day turned into night, and a giant figure looming as tall as the trees, wearing only a loin cloth and a ghostly mask. The lifeless eyes bored into me, and I heard a thunderous voice saying only that it was time, and my entire body began to shake violently with the sound, as if I were breaking apart…” Dreams From My Father; BarackObama

ترجمة الرؤيافى أثناء رحلة له لبلدة أبوه فى كينيا على هضبة الحبشه، و أثناء ركوبه القطار فى الإتجاه للقرية ، كان يستمع لأصوات القطار و أنفاس إخوته حوله و يفكر فى حكايات جدة فى كينيا ، ثم غط فى النوم ، و بدأت الرؤيا المناميه ،** بدأت الرؤيا بقوله : كنت أمشى فى طرق قرية والدى ، و كان هناك أطفال يلعبون أمام الأكواخ المستديرة، لا يلبسون إلا ملابس من خرز ، و كان هناك عديد من رجال مسنين يلوحون لبارك أوباما كلما مر بجوار مجموعة منهم ، و لكن حتى بدأت أمشى مسافات أبعد من هذا ، وجدت الناس تنظر لشئ خلفى بخوف ، و تجرى لتحتمى داخل أكواخهم كلما مررت بهم ، سمعت زئير فهد ، و بدأت أجرى بإتجاه الغابه ، تعثرت قدماى فى الجذور و الفروع و أشجار الكروم العنب ، حتى وصل بى الأمر من التعب المنهك ، سقطت على ركبتى فى وسط غرفة مشرقه ، و أنا ألهث لأتنفس ، ألتقت حولى لأجد اليوم تحول من النهار إلى ليل مظلم ، و شخص طويل القامة يلوح فى الأفق ، طويل مثل الأشجار ، يلبس فقط قطعة قماش تغطى خاصرته و منطقه العانه ، و يلبس قناع شبحى ، ثم نظر إلى بعيونه الهامده شبه الميته نظرة بملل ، وسمعت صوت مدو مكتفيا بالقول ان الزمان قد حان، وكامل جسدي بدأ يهتز بعنف مع الصوت ، كما لو كان جسدى يتفكك ......أنتهت الرؤيا


تفسير محمود فرج //


رؤيا أوباما العظيمه وهى أن شاء الله هدية كبرى من الله لناهدية من الله لكل المسلمين وخاصة الباحثين فى أمور آخر الزمان والمهدى عليه السلام والدجالفهى شهاده موثقة منشورة فى العالم كلهوبخط يد أوباما نفسه.....ولم يحدث أن ينشر رئيس أمريكى رؤيا بخط يده !! بل رؤيا له وهو طفل !!فمن حفظها فى قلبه كل هذه السنوات ؟؟؟ انه الله.........ورغما عنه أن الله جعله ينشرها دون ان يعرف حتى الآن معناها

تخبر بالاتى ::تخبر بأن هذا الطفل الفقير فوق هضاب كينيا سوف سيكون له شأن كبير بين الناس ويعلو مركزه وأنه أثناء مجده وعلوه شأنهسوف يحدث شئ جلل كبير وأنه لن يكون هناك مهرب من هذا القدروأن هذا الأمر سيحول الأمور كلها ويقلب النهار ليل رمز لتحول الخير والنعيم والرخاء الى كرب وهلاك ودماروالشخص طويل القامه يرمز للقدر وشئ الهى سوف يتم سواء كان هذا الشئ آية ربانية تضرب أمريكا أو آية عقاب أو خسف أو تسونامى الله اعلم ........ولقد قالها الشخص صراحة ............... أن الزمان قد حان .......... فما اروعها من رؤيا وتصوير ربانى تتفق مع كل المعطيات والأمور واننا ننتظر فعلا دمار عاد الثانيه وهى أمريكا كما أخبرتنا العديد من النبؤات- و ما زالنا فى ضوء الرؤيا الهامة لاوباما التى نشرها أوباما بخط يده فى كتاب موجود الآن فى الأسواق وفى أمريكا ....الشئ الجيد لنا هنا أن الرؤيا تحققت وفعلا أصبح الولد الفقير الأسود الذى كان مع أبيه فوق هضاب كينيا يقود أقوى بلد فى العالم أمريكا ومن الأمور التى لابد أن نذكرها أن اوباما فى فترة رئاسته الثانيه الان ويتبقى عليها القليل ........حيث تنتهى رئاسته لأمريكا فى عام 2016 وفى يناير 2017 المفروض يتسلم رئيس امريكا الجديد الحكم منه ونحن الآن فى شهر 7 سنة 2014 ومما يتضح أنه متبقى عامين و4 شهور على أقصى حال ...وأن شاء الله وبعون الله وأذن الله يتم أمر الله فى أى وقت خلال هذه الفتره ..........................وهذا يؤكد للجميع أن موعد ظهور سيدنا المهدى أقترب جدا ففى كل الدراسات سيدنا المهدى يظهر وقت حدوث زلزال عظيم .......................اللهم أجعلنا من جنود سيدنا المهدى وأكتب لنا الشهاده فى جيشه اللهم أمين


هوس أوباما الخفى بنهاية أمريكا


حتى بعد أن كبر الطفل أوباما وأصبح رئيس فأن هناك هاجس ما خفى فى أعماقه يشده الى قدره ونهاية أمريكا .... جعله هذا الهاجس يقرء بشغف كتاب العالم بعد نهاية أمريكا .. وهو كتاب أحدث ضجه فى أمريكا وتم نشر الكتاب كتابة وبالصوت وعلى كل المواقع تجدونه

ومؤلف الكتاب هو الصحفى ألامريكى الهندى المولد فريد زكريا وهو أحد أهم الأشخاص المؤثرين في الإعلام الأمريكي. حامل لدرجة الدكتوراه، هذا الرجل ذو الخمسة والأربعين عاما والمولود في مدينة مومباي الهندية هو مدير تحرير مجلة نيوزويك ومقدم برنامج أسبوعي شهير في قناة أمريكية.ويمكن لمن يحب أن يفهم أكثر عن الكتاب سيجده فى ألاف من مواقع البحث على جوجل ما عليك فقط الا ان تكتب فى جوجل أسم الكتاب وهو ( العالم ما بعد امريكا )

- بصرف النظر أن الكتاب يتناول موضوع سقوط أمريكا بطريقه مختلفه عما نقوله نحن حيث يتناول ألامر من الناحيه الاقتصاديه والسياسيه وهذا مخالف كلية لأسباب السقوط التى نطرحها نحن ولكن هذا ليس مربط الفرس ولا يهمنا الكتاب ولن نضيع وقت فى قراءته... وكل ما يهمنا هو شغف أوباما بموضوع أنتهاء أمريكا وقد ألتقطت له العدسات الصور أثناء نزوله من الطائره ونشرتها الصحف 


أوباما أجداده وأبوه كلهم مسلمين

أوباما أسمه الحقيقى باراك حسين أوباما وهو من أسره مسلمه فى دولة كينيا فى أفريقيا وأجداده كلها مسلمين موحديين بالله عز وجل ولكن أبوه تزوج من أمرأه أمريكيه وأنجب منها أوباما الذى تنصر فيما بعد وأدار ظهره للأسلام رغم أن هناك العديد أمهاتم مسيحيه فى امريكا ولم يتركوا الاسلام نهائى عكس أوباما .... ولك أن تتخيل أن أمريكا التى تحارب العالى الاسلامى فى السر والعلن وتستتر وراء مبادئ ديمقراطيه مزيفه يحكمها حاكم كل جدوده وابوه مسلمين ولكنه هو الذى ترك ألاسلام وأصبح مسيحيا يقود أكبر دوله فى العالم وأكبر عدو للاسلام يؤيد أسرائيل بكل قوته

- أليك صور أوباما مع جدته المسله وصور لها وهى تعمل عمره فى السعوديه وأنقل اليكم الخبر كما نشر فى كل الصحف فى أبريل 2015






- (( قالت وسائل الإعلام السعودية إن سارة عمر، جدة الرئيس الاميركي بارك أوباما، زارت معرض "السلام عليك أيها النبي" في مكة المكرمة بعد انتهائها من أداء العمرة.






وأوضحت المصادر أن جَدة أوباما، بكت عندما تأملت السيرة النبوية خلال زيارتها للمعرض، وعلقت قائلة: "هذا مشروع عظيم في دولة عظيمة لنبي عظيم". ))


































الشجره الكينيه














أخت تقول أقسم بالله العظيم حدثت معى هاتين الرؤيتين






- أيام بوش رئيس أمريكا وكنت أبغضه كثيرا بسبب ماكان يحدث منه فى العراق وضد العالم ألاسلامى وفى يوم من ألايام ((نمت ورأيت القصر الرئاسى الامريكى وقد نبتت فيه احد اشجار افريقيا فى فناء القصر وتسلقها رجلين امريكيين ثم نظرت للقصر واذ بالعلم الاسلامى يرفرف بالون الاخضر فوق القصر وكتب فيه الشهادتين لا الله الا الله محمد رسول الله)) ولم أفهم معناها ......وأنا أحب البرامج الثقافيه وفيما بعد وأثناء مشاهدة أحد البرامج وجدت أن هذه الشجره التى رأيتها فى الرؤيا هى نوع يوجد فى كينيا ولم أفهم المعنى










- ومرت السنوات وحدث معى شئ عجيب ففى أيام ألانتخابات سنة 2009 ولم تكن النتيجه ظهرت بعد ولا أحد يعرف من هو الذى سيفوز برئاسة أمريكا ...... وجد صوت يوقظنى من النوم قومى افتحى التليفزيون اوباما كسب فصحيت وجريت وفتحته وكانت الساعه السابعه صباحا بالرغم من انى لا استيقظ صباحا هكذا ووجدت ان اوباما قد فاز وأصبح رئيس أمريكا










تفسير الرؤى






صاحبة الرؤيا سيده مصريه فاضله وقد كلمتها بنفسى وأقسمت لى قسما غليظا بالله عز وجل على صدق ما قصته علينا .....






- تفسير الرؤيا ألاولى :






فى الرؤيا ألاولى قصر الرئاسه الامريكيه الذى نبتت فيه شجره طويله وأتضح لهذه السيده فيما بعد عندما شاهدت أحد البرامج التليفزيونيه أن هذه الشجره توجد فى كينيا .... ولكن ما معنى الشجره التى تنبت من كينيا فى قصر رئاسة امريكا ؟؟ وما معنى أن شخصين تسلقا الشجره ؟؟ الرؤيا كانت صعبه على التفسير وتمر الايام والسنين ثم حدث ألاتى ..... وفى الرؤيا رمز لغضب سيدنا رسول الله عليه الصلاة واذكى السلام ودعائه لله على قلب أمريكا وعنوانها النابض نيويورك وأستجاب الله لدعائه وحدث دمار وخراب كبير بثلاثة أرباع المدينه وهو ما جعل سيدنا أبو بكر يبتسم ويستبشر ...










- فى ظلال الرؤيا : الرؤيا لأخ كان مسجون فى أكبر سجن سياسى فى السعوديه وهو سجن الحاير لتربط على فلبه وتبشرنا جميعا ... والرؤيا واضحه جدا فى رمزيتها وما سوف يتم لقلب عاد الثانيه ( أمريكا )






وهذه الرؤيا أجابت لى تحديدا وبصفه شخصيه عن نقطه كنت متوقعها واعرفها من أمور أخرى ولكن هذه الرؤيا فسرتها لى وهى أن امريكا بعد أية العذاب لن تنتهى كلية بنسبة 100% فهمها كان هناك ناس فيها على خير ومسلمين ............وهذه الرؤيا توضح أنه سوف يتم توجيه ضربه تعجيزيه ساحقه الى أمريكا بحيث لن تقوم لها قائمه ولن تعود دولة عظمى ولن تحكم ألارض بل سوف ينكفأ الجزء الباقى الصغير الناجى منها على نفسه ولن يسمع لها العالم صوتا فى أى شئ .....










- ( نيويورك هي المدينة الأعلى في الكثافة السكانية في الولايات المتحدة الأمريكية وتعد المدينة أكبر المدن في ولاية نيويورك وفي الولايات المتحدة الأمريكية والأكثر تأثيراً في مختلف المجالات كالتجارة والمال والإعلام والفن والأزياء والعلوم والتكنولوجيا والتعليم والترفيه, كما تعتبر مدينة نيويورك أحد أهم مراكز التجارة والمال في العالم ، فهي عاصمة اقتصادية للولايات المتحدة لكثرة الشركات والبنوك العالمية فيها, ويوجد بها مقر الأمم المتحدة وسوق الأوراق المالية ومؤشر الداو جونز الصناعي. توصف مدينة نيويورك بأنها العاصمة الثقافية والإقتصادية للعالم. )


























دمار أمريكا










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






بالأمس دار نقاش بيني و بين أصحابي عن مستقبل الأمة فكان رأيي أن الخلافة على الأبواب بقيادة المهدي و قال آخر بل لن تتغير حال الأمة لعشرات السنين و قال آخر المهدي ليس هذا زمانه و ما هو بقريب ، وبعد أن تفرقنا و قبل أن أنام استخرت الله تعالى و دعوته أن يريني ما يؤيدني إن كنت على حق . وبفضل الله عز و جل وحده رأيت التالي :






رأيت أني أقف على النافذة و أقول لزوجتي انظري فظهر قمر ثم قلت انظري فظهر قمر ثاني ثم قلت انظري فظهر قمر ثالث ثم قلت انظري فظهر قمر رابع كبير كأنه الشمس ثم قلت لها هؤلاء رجال صالحون مقتدى بهم سيظهرهم الله ،ثم انتقل المشهد و رأيت أن المهدي ينتظرني عند باب بيتي فخرجت له فقال لى إنا معزمون عند رجل و هو ينتظرنا فذهبنا إليه فوجدناه ساجدا كأنه سجود شكر فقام فرأنى و ابتسم و كان عندنا شاي و قهوة و كان بجانبنا مسجد لاصق بنا و كنا ننتظر إقامة الصلاة ( العشاء أو الفجر )ثم انتقل المشهد ، و رأيت صخرة بيضاء ضخمة نزلت من السماء على أمريكا و دمرتها كما تدمير هيروشيما فقلت هذا تأويل قوله تعالى ( كسفا من السماء ساقطا )






التفسير






الرؤيا تأتى لأخ بعد أستخاره وحيره لأن هناك من لا يصدق أن سيدنا المهدى يوشك على الظهور ويقول يتبقى له عشرات السنوات!!!!!!!!!!!!! وهم يتكلمون من غير علم ولا دلائل بل فقط يريحون أنفسهم لأنهم لا يريدون التعب والتفكير فى كل العلامات التى تحققت وألابحاث التى تقدم لهم من الباحثين مثلى فى علوم أخر الزمان على طبق من ذهب ....هناك نوع من الناس لا يريد بذل أى مجهود فى التفكير ....الله أرى الرائى بشرى له ولنا بأن هذا هو زمن سيدنا المهدى عليه السلام فعلا وأن هناك رجال صالحون سوف سيظهرون معه يساعدونه .. ثم ينتقل المشهد فى الرؤيا وكأنه يرينا شرط ظهور سيدنا المهدى عليه السلام وهو دمار سوف يحيق بأمريكا ........


























النيزك


°°°°°°°°°°°°






السلام عليكم ورحمة الله بركاته .. رأيت بعد الانقلاب العسكري في مصر اننى في منزل أمي وأخي واقف خارج المنزل و ينادينى تعالى قلت له ماذا قالي الشمس فيها حاجه خرجت بنظر للسماء لاقيت الشمس بيعدى من أمامها نيزك أخفى ضوئها قليلا وعدى من أمام الشمس وأشرقت الشمس وذهب النيزك وكأنه ذاهب ليقع على امريكا وظهرت الشمس وحولها مثل شئ غريب يحيط بها بشكل دائري كأنه فتات حطام او دخان مش قادره أوصف بالضبط.مصريه متزوجه ولى ثلاث اطفال.






التفسير






الرؤيا بعد ألانقلاب العسكرى فى مصر الذى دعمته وخططت له أمريكا وأن أظهرت عكس ذلك فهى تشن حرب على كل ما هو أسلامى ... والرؤيا تخبرنا أن هناك شئ به عذاب وأنتقام من الله عز وجل سوف يحبق بأمريكا






























أمريكا تختفى






أخت تقول : أقسـم بالله انى أصدقك يا استاذ محمود في كل كلمه تكتبه و أصدق ان أمريكا أوشك دمارها و ذلك لرؤيا رأتها أبنتى الصغيرة 11 سنه في رمضان الماضى سنة 2014 و هذه هى أول رؤيا لها في حياتها و ما أعظمها من رؤيا لله الحمد .. رأت ابنتي و أننا جميعاً عائلتها جالسين علـى كنبـه على شـاطىء البحـر فقامت من مكـانهـا و اتجهت للميه و مشيت فوق المياه و مع كل خطوة تكبر حتى أصبحت عملاقة ثم نظرت لأسفل فوجدت جزيرتان عليها اشجار و بيوت، فأخذت الجزيرة العليا و رفعتها ... ثم نـاداها والدهـا فرمت الجزيرة وراء ظهرها و رجعت لنا ثم تحول المشهد أنها تذاكر مع جدتها في كتاب الدراسات الإجتماعيه الخاص بالوزارة و جدتها معها سلاح التلميذ لنفس المادة فنظرت ابنتى لخريطة العالم في الكتاب فلم تجد أمريكا فقالت يا تيته هو أمريكا خلاص اختفت فردت الجدة و هى تغادر الغرفه نعم اختفت ..






التفسير






الرؤيا واضحه جليه لا تحتاج تفسير ...فهى تخبرنا أن هناك كارثه قويه سوف تضرب أمريكا وهو ما يتوافق مع الرؤى ألاخرى... ومع قولى أنها هى عاد الثانيه


















سر الكيس ألاسود لأوباما










أخت فاضله يرزقها الله برؤى عديده مبهره تقول بعد أن تولى أوباما الحكم شفت رؤيا :رأيت وكأنى اقف على سلم وهناك بنات كثيره على السلم بيعملو لوحات كبيره وكانهم هيخرجو بيها للمظاهرات وبيكتبوا عليها شعارات ورأيت اوباما يقف طالع على السلم ببطىء ويتلفت حوله ويمسك فى يده كيس اسود وكأنه يخبى داخله شىء وكان يطلع السلم ببطىء شديد وفجأه رأيت الكيس ينقط منه لبن على الارض نقطه نقطه وتزيد النقط مع طلوع اوباما على السلم وعندما انتبه اوباما أن كمية اللبن التى تخرج من الكيس كثيره اسرع خطواته ولكن انسكب اللبن كله وغرق السلم كله واختفى اوباما بعدها






التفسير






الرؤيا بها تصوير ربانى مبهر يربط الكثير من ألامور معا ..تخبرنا الرؤيا أنه هناك علاقه بين مظاهرات الشعوب العربيه التى تتم وأمريكا وأوباما ...وأما اللبن فهو رمز الخير القادم وأنه سيأتى ويتم للأمه العربيه والاسلاميه رغما عن أوباما وأمريكا ثم تسارع خروج اللبن من الكيس رمو على أن الامور سوف تتسارع وتنتهى بأختفاء أوباما


















الحدث الضخم










رؤيا أخرى ولكن هذه المره من أخ عن أوباما وأمريكا حيث توافق نفس المعنى ونشرت الرؤيا فى فبراير سنة 2014 حيث يقول //






رأيت كأن القيامة قد قامت وكنت أقول لبعض من أهلي اللي تاب تاب خلاص محدش حاينفع يتوب دلوقتي الا اللي تاب من قبل كده، وبعدين حصل مشهد للأسف هو ده الجزء اللي مش فاكره، لكن بعد كدة المشهد اتغير وكأن الدنيا كلها ضلمت وانتقل المشهد كإني بتفرج على ناس في مستشفى كلهم بيتعالجوا من أثر حدث ضخم حصل ومن ضمن الناس دي كان الرئيس الأمريكي أوباما وكأنه حد ضربه في قلبه، كان لابس بدلة ومحطوط على سرير الاسعاف والدم بينزل من قلبه وكان بيتألم كأنه حيموت انتهى.............






التفسير






الرؤيا تخبر بأن هناك حدث كونى كبير سوف يحدث وهو مرتبط بعلامات أخر الزمان والرئيس أوباما هنا يرمز لأمريكا نفسها وقد ظهر هو تحديدا فى الرؤيا مما يتفق مع الرؤيا السابقه فأنظر بربك لا أوباما يعرف هذا الأخ المسلم ولا الأخ يعرف أوباما شخصيا وهناك سنوات طويله جدا بين زمن كل رؤيا لهما !! والضربة التي في قلب أوباما معناها ان امريكا سوف يصيبها شئ قوى معجز لأن القلب رمز الحياه ، وكون الدنيا كلها أظلمت فهذه أشاره على أن العالم سوف يشهد حدث كونى و تغير كبير والله اعلم.............


























البركان الهائل


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°






رؤيا أخرى فى سنة 2012 لرجل أمريكى لا يعرف أحداث نهاية الزمان ولا يعرف موضوع نهاية أمريكا ولا يتخيله أساسا ::






رؤيا سقوط أمريكا لرجل أمريكي :Yellowstone and The New World Trade Center My dream is weird at first I was in this new college that looked like a beach resort or something. It had pools, a Jacuzzi, pool tables, girls, liquor, more like a casino then a college no lie and then I looked off in the distance and saw the new world trade center the freedom tower and at the top everything looked normal until I saw the top transform into this Haarp device of some sort with antennas’ and satellite dishes and had a high frequency signal emitting from the top of the tower downwards because you could hear it. Then out of nowhere I don’t know if it was the college I was in or the freedom tower but something collapsed and come to my surprised when I got out from the rumble I saw what I think were Chinese soldiers or a militia, some army had invaded us and I ran away on foot for my life to escape torture and the army chased after me. I made it out to this valley and the whole ground I was standing on out of nowhere erupted like this massive volcano the ground budge up a little and then blew it’s top off and then I woke upLast Edited by Divinityz on 11/12/2012 07:30 PM






الترجمة : بركان "يلو ستون" وبرج التجارة العالمي الجديدرأيت حلما غريبا، في البداية كنت في كلية جديدة تبدو وكأنها منتجع على شاطئ أو مكانا يشابه ذلك . كانت تحتوي على مسابح وجاكوزي وطاولات بلياردو وبغايا وخمور . كان المكان بدون كذب أشبه بملهى أكثر منه كلية . ثم نظرت من على بعد ورأيت برج التجارة العالمي الجديد المسمى برج الحرية في البداية كان كل شيء فيه عاديا حتى فجأة رأيته يتحول جذريا إلى نوع من جهاز "هارب" يحتوي على صحون أقمار صناعية واستشعارات هوائية (أنتن) ويحتوي على إشارة عالية التردد تصدر من قمة البرج وتنزل إلى الأسفل حتى أنه باستطاعتك سماعها. ثم من غير سبب - لا أعلم إن كانت الكلية التي كنت متواجدا فيها أم برج الحرية - انهار شيئا ما، ثم تفاجأت عندما خرجت من الفوضى والضوضاء ورأيت ما يشبه الجنود الصينيين أو ميلشيا، باختصار جيش قام بغزونا فهربت جريا على الأقدام خوفا على حياتي ولأنجو من التعذيب والتنكيل ، وكان الجيش يطاردني . حتى وصلت إلى وادي وفجأة كل الأرض التي كنت أقف عليها ثارت كالبركان الهائل ( أحدثت الأرض نتوءات ثم انفجرت قمتها واستيقظت)كتب الحلم في ١١/١٢/٢٠١٢






تفسير محمود فرج //






الرؤيا تخبر بأنغماس أمريكا فى المعاصى والملذات واللهو والعبث وأن برج الحريه وهو مكان برج التجاره العالمى الجديد الذى بنته أمريكا بعد أنهيار برج التجاره العالمى الذى تم تدميره فى فى أحداث سبتمبر 2011 بطريقه أقوى وأعظم سوف ينهار .......






وتخبرنا الرؤىا بأن هناك كارثه وفاجعه سوف تصيب أمريكا ويتعرض الناس فيها للشر والفواجع الكبرى ...وأنه سوف تكون هناك براكين هائله ....






وألاشاره فى الرؤيا الى يلوستون وما أدراكم ما هو يلوستون !!! أنه وحش كاسر مرعب مخيف بركان لم يعرف العالم له مثيل ولكنه خامل تحت أراضى أمريكا ويراقبونه ليل نهار ..... وايحثوا فى مواقع جوجل وغيرها أن شئتم لتعرفوا قصته .






- ويتبقى نقطة الجيش الصينى فلا نعرف هل المقصود به الصين فعلا وأن هناك حرب سستنشأ بينهما ؟؟ أم هى أشاره للهلاك ؟؟ سنعرف هذا فيما بعد






























رؤيه عجيبه فوق جبل عرفات


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°














أكتب لكم الرؤيا بنفس النص الذى أرسلته لى أخت فاضله مؤيده للحق وللشرعيه وحوارها لتفهموا أكثر :






تقول أختنا الفاضله ....أخي :






وانا واقفة في يوم عرفة بالخيمه قبل غروب الشمس غلبني النعاس فنمت وشفت اوباما جالي في فى الرؤيا فى الخيمة اللي أنا فيهاأنا خفت أوي من الرؤيا لما صحيت قعدت أقول ايه الهبل دا






وقال لي : الصين هتعمل حدث المركز التجاري العالمي ،، فقلت له : I know that فقلت له : وانت عارف إننا في آخر الزمان ؟فقالي : yes i know thatوقلتله وعارف إنه إحنا على الحق والإسلام حق ؟فقالي : yes i know thatو ذكرني بعيسى وانه اقترب فأنا وضحت له أننا نؤمن به وأعلم إنه حق واقترب .. أنتهت الرؤيا










- ثم تضيف أختنا معلقه على رؤيتها :






ولما صحيت قلت في عقلي : ما هذا ؟؟ ؟! مالقتش غير أشوف أوباما في يوم عرفة وأنا واقفة في يوم عرفة ,, وكان نفسي أشوف حاجة أفهمها أو أي حد غير أوباما يعني صحيح : في الحلم كان أوباما مش كارهاه زي مافي الحقيقة بكرهه وكإنه حد كويس ومش بالشر اللي احنا متخيلينه وكإنه مؤمن بأمور كثيره احنا مؤمنين بها... وعندما حكيت الرؤيا لزوجى أثناء رمى الجمرات أستنكر الرؤيا ....






- أنا أرسلت لك الرؤيا كان في نفس يوم عرفة الذى رأيت فيه الرؤيا ( عام 2014 )






ولم أذكر الرؤيا لأحد خالص ألا أنت لأنه أي حد كان هيقول أضغاث أحلام وهبل لكن حضرتك مفسر للرؤى وقلت أكيد أنت لن تستهزأ






ورددت عليها قائلا :: لان الله يرسل لكل شخص جزء من رؤيا وانا اجمعهم هذه طريقتى التى لا يعرفها كل الناس حتى الان وهناك رؤى لو نشرتها للناتس سوف يذهلون انا مخبى رؤى كثيره حتى الان عنهم










تعليق محمود فرج






أنا قصدت أن أضع الرؤيا وأضع كلام أختنا الفاضله لسبب ..... حتى يعرف الناس كلهم و تعرف هى أيضا أن الله عز وجل يرسل الرؤى فى هذا الزمان بطريقة تناسب






العصر وألاوان وان كل العالم الان متصل ببعضه غير الزمان القديم ولهذا فأن الله يرسل أعجاز فى الرؤى فى أزمنة مختلفه وأماكن مختلفه ولناس مختلفه فى الجنس وفى






الجنسيه وفى اللغه والمكان والزمان وحتى أن لم يفهموا هم هذه الرؤى فأن الله الذى أرسلها على قلوبهم يجعلهم سبب فى نشر الرؤيا وتوصيلها للناس بأى شكل .... وألان أختنا الفاضله وهى تقف فى عرفه المكان المقدس تقضى شعائر الله فى أجمل أيام المسلمين أخذتها غفوه ...






وهى نفسها تعجبت من الرؤيا وتعجب من حولها .... وهم معذورين فما بال أوباما ويوم عرفه ؟؟ هم معذورين لم يفهموا أنها رساله صادقه من الله عز وجل عن طريق ملك






الرؤى الموكل بالرؤى










- الرؤيا تخبرنا أن الصين سيكون له أرتباط بحدث جلل كبير ...وتخبرنا الرؤيا صراحة أننا فى أخر الزمان ...وأننا على الحق وألاسلام على حق .... وأن سيدنا عيسى أقترب زمانه وبالتالى سيدنا المهدى عليه السلام الذى سيظهر قبله وبالتالى عودة الخلافه ألاسلاميه .... أنها رؤيا مفسره مثل الشمس لا تحتاج أى تفسير بل هى رساله ربانيه كامله مبهره نزلت فى قلب أختنا الفاضله فى مكان مقدس ويوم معظم عند الله وهى لم تكن تفكر فى شئ ولم يخطر ببالها هذا نهائى .............


































السر العظيم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°






تعالوا نرى رؤيا أعجازيه كبيره هديه ربانيه ...وأربطوها بكل الرؤى السابقه سوف تفهمون أمور كثيره






- أخ يقول الرؤيا : في يوم الأربعاء الموافق 7-12-1415 هجريه موافق 7 مايو سنة 1995 ميلاديه رأيت هذه الرؤيا






رأيت أنني في مزرعة أسير فوجدت أمامي وقرب رجلي زاحفتين تقريبا أطوالهما ذراع وأحدهما تسير موازية للأخرى ولكن رأسها عند منتصف الأخرى وهما على شكل تمساح وفي ضميري أنهما سامتين ومن يمسكهما يموت وهنا قررت قتلهما فبحثت عن حجر فوجدت حجرا قريبا مني وركضت إليهما فضربت الزاحفه المتأخرة قليلا عن صاحبتها فماتت ثم ركضت مسرعا أبحث عن حجر آخر فوجدته ولم يكن قريبا كالأول فركضت ولحقت بالزاحفة الثانيه على بعد حوالي 25 مترا فضربتها فماتت وفي هذه اللحظة شعرت بالنصر المبين والسعادة الغامرة وفي ضميري أن الإسلام له الكلمة الأولى والأخيرة في الأرض كلها وخليفة المسلمين يحكم الأرض وأثناء هذا الشعور نادى والدي الميت رحمه الله قائلا 25 سنة ثم نادى رجلا لا أعرفه فقال 300 شهروهنا استيقظت وكانت الساعة 11 صباحا وكنت والحمد لله صائما العشر






ملاحظة وهي على لسان الرائي :قصصت هذه الرؤيا على كثير من المفسرين وكان تفسيرهم متماثلا ومتطابقا ومنهم من فاضت عيناه بالدمع وأحدهم فك الله أسره عندما قصصت عليه قام واثبا وضمني وقال لم يمر علي رؤيا أوضح منها ولا أدل منها وهي على ظاهرها بدون زيادة ولا نقصان والله على ما رأيت شهيدوهو سبحانه وتعالى حسيبيلا إله إلا هو وحده لا شريك له






و قال عنها المفسرون هي على ظاهرها واضحة لا تحتاج تفسيروقال المعتقل منهم فك الله أسره الميت لا يكذب في الرؤيا وأضاف أحد المفسرين الزاحفة الأولى الدولة الشيوعية وسقطت بسهولة والزاحفة الثانية أمريكا الإمبريالية وتسقط بصعوبة وبعد سقوط الشيوعية ب 25 سنه وقال عام 1440 هـ هو عام الجماعة على خليفة واحدوبشرني أني سأستقيم على الهدى ويومها كنت بعيدا عن العفاففأبشـــــــــروا.............














تفسير محمود فرج //






هذه الرؤيا بها بشريات هائله كبرى جميله وبها دليل صدقها وسوف اوضحه ..........وهذه الرؤيا تلقم كل متقول على الرؤى حجرا وتعطى لكل متقول لا تحددوا تواريخ فى الرؤى صفعة قويه ليفيق من الوهم الذى فيه ويعلم اننا نتعامل مع الرؤى كما تأتى وليس ذنبنا أن الله يرسل فيها تواريخ محدده ...






- الرؤيا فى اولها عاديه جدا وصعب جدا تفسيرها حتى تم فك شفرة رموزها فى اخر الرؤيا نفسها ووقع فى شعور الرائى أن الامر خاص بنصر الاسلام بل وخليفة المسلمين سيحكم وهذا معناه أن الخلافه ألاسلاميه سوف تعود






- الزحفتين رمز للشئ السام الضار وهما هنا رمز لروسيا الشيوعيه وأمريكا كما سوف أوضح بعد قليل وتم قتل الزاحفه ألاولى والثانيه تم قتلها بعد 25 متر ...






- ثم قيل فى الرؤيا من والده المتوفى 25 سنه ثم تم اعطاء رمز أخر على صدق الرؤيا وانها من ملك الرؤى الموكل من الله عز وجل وتم اعطاء الدليل بذكر 300 شهر ........وأنا أفسر هذا لك وأقول لو ضربت انت 25 سنه فى 12 = 300 شهر ومحال أن الرائى اثناء النوم قام بعمل حساب وضرب وجمع ........ولكن الرقم دليل على صدق الرؤيا ...................ها انت تجد ثلاثة ارقام بصيغه مختلفه 25 متر و25 سنه و300 شهر والثلاثة أرقام ترمز الى موت الزاحفة الثانيه أمريكا بعد 25 سنه من موت الزاحفه ألاولى روسيا






- وموضوعى الهام فى البحث أن عاد الثانيه هى أمريكا ونهايتها أن شاء الله فى عهد اوباما الذى اخر وقت له كرئيس هو يناير 2017 ..سبحان الله هذه الرؤيا تتفق مع كل بحثى ومع كل الرؤى عن نهاية أمريكا واليك الدليل الصاعق :






- الزاحفه السامه الاولى الشيوعيه أنتهت فى ديسمبر 1991 وبالعد 25 سنه نصل الى ديسمبر 2016 !!!! انظر بربك وتأمل واسجد لله شكرا وامتنانا بهذه البشرى المحددة فى الزمن والذى أثبته لك وهى نصر لى شخصيا كبيرررررررر ولموضوعى نهاية امريكا قبل يناير 2017 والذى نشرته من قبل ان اسمع هذه الرؤيا الخطيره.....






- ومن الجميل أن الرؤيا كانت 25 مايو سنة 1995 وفى عز جبروت امريكا وحكام الدول العربيه وقبل كل هذه الثورات وكانت شئ يصعب تصديقها وها نحن الان فى نهاية عام 2014 والكثير من الامور المستحيله تحققت .. ابشروا من الان الى نهاية 2016 سيرى العالم أهوال واحداث جلل










- أيها الناس .........اللهم أنى عرضت عليكم الامانه وقريبا ستعرفون وتفهمون .......وأنى اعذر الغالبيه منكم لأن الابتلاء والكرب الان يجعلهم لا يرون ألامور ........................... وهو ما بشر به د محمد بديع من داخل السجن وهو مبتلى فى ولده وماله ونفسه ودعوته وجماعته فقد قال بلسانه بعد الضغوط القويه من ألاخوه عليه ( قال أن الكون كله يتهيأ لحدث جلل فأستعدوا ولقراءة كلام د بديع الهام من داخل سجنه والبشرى التى قالها اضغط على هذا الرابطhttp://albshear.com/vb/showthread.php?t=97










أسجدوا لله شكرا وعرفانا .... اللهم لك الحمد والشكر.... .... محمود فرج الشنديدى






































<photo id="1" />


















































الثلاثاء، 5 مايو، 2015

المسلمون هم من اكتشف أمريكا قبل كريستوفر كولومبوس







أمريكا كانت موجودة في خرائط المسلمين قبل ان يكتشفها كولومبس






اخر اصدار لعملاق التحميل Internet Download Manager 6.23build11 Serial Keys and Crack





برنامج تحميل عملاق في ميدانه باخر اصدار 

لشهر افريل

طبعا مع سريال التسجيل.


IDM 6.23build11 Serial Keys and Crack {Working}

Download Internet Download Manager Now.
حمل البرنامج من الموقع الرسمي

1 - http://mirror2.internetdownloadmanager.com/idman623build11.exe?b=1&filename=idman623build11.exe

2 - http://mirror3.tonec.com/idman623build11.exe?b=1&filename=idman623build11.exe


سيظهر لك رسالة بان قم البرنامج غير صحيح 

تقوم اولا بنسخ الباتش بملف رقم  3 .
لتحميل الباتش :(وقع التثبت لا يحل اي فيروس)

حمل من هنا 

www.mediafire.com/download/yy6fl3gibbcigbv/IDM_6.23Build11_delta.rar



و حينما يعيد طلب ايعادة التسجيل 
تظع كل المعطيات و قم السريال 
من المجموعة تحت =>

اقطع خط النت وسجل برقم من هؤلاء الارقام
Turn off the internet Connection before you applying These Keys

Straight Away i'm going to share the IDM 6.23 Serial keys. So here it is,

629U7-XLT5H-6SCGJ-2CENZ
L67GT-CE6TR-DFT1D-XWVCM
N0Z90-KJTTW-7TZO4-I27A1
XONF7-PMUOL-HU7P4-D1QQX
CJA0S-K6CO4-R4NPJ-EKNRK

F9TZ9-P6IGF-SME74-2WP21

الاثنين، 4 مايو، 2015

وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ

السلام عليكم و رحمة الله و بركته


أخ يقول // رايت فى شهر ابريل 2015 رؤيا لا اتذكر منها الا هذه الايات 

(وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا) مع ان الاية لها تكملة ولكن هذا ما سمعت او قرأت وانا اسمع او اقرأ جال بخاطرى ان هذه الاية تنطبق على الاخوان 

خطــــــــــيرة جــــــــــــدا : رأى في المنام ان النبي عليه الصلاة والسلام قال ان الله قد افرج عن جميع المعتقلين.

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

اخي احمد المعتقل يحكي لي ان اخا في المعتقل رأى في المنام ان النبي عليه الصلاة والسلام قال ان الله قد افرج عن جميع المعتقلين.

وحكى هذا الشخص الرؤية لبعض الأخوة في سيارة الترحيلات فقال احد الاشخاص السامعين لقد رأيت نفس هذه الرؤيا

سيطرة تامة وكاملة للدولة الإسلامية علي سيناء

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

صديق مقرب لي رأي في منامه أنني أخبرته بأن يتجهز للنفير اّخر هذا الشهر وعليه أن يجمع 525 دينارا ، فسألني عن الأهالي فقلت له سنأخذهم إلي أرض التوحيد ...
صديقي متزوج وعمره 30سنة
29 جمادي الثاني

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

إن صدقت الرؤيا وصدق الرائي فتعبيرها خلاص من بلاء وظفر علي الاعداء وسيطرة تامة وكاملة للدولة الإسلامية علي سيناء بشكل نهائي خلال الشهر القادم ومع بدايته يتزامن بداية الأحداث العظام والعمليات الجسام في سيناء وتشير الرؤيا إلي توقيت زمني محدد تكون قد تمت فيه هذه الأمور ولن اتطرق لذكره .. والله اعلم

كان صوت بنت تعاتب فيا وفي احساسي انها من عالم الروح



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

اخي في منامي كنت احمل في يدي كرة بلور بالوان
وكان ينبعث منها ،صوت بنت تعاتب فيا وفي احساسي انها
من عالم الروح  ،تقول  لمذا لم نتقابل الى الان ، 
فقلت لها لا تحزني ان الله هو الذي اوقف الامر
وليس غيره من فعل  وحينما يقدره سنتقابل ،
(في احساسي انا البنت تحبني كثيرا وتريد الزواج مني،
لا اخفي عنك لاول مرة اشعر بان مخاطبي من عالم الروح
هي بنت ادامية وليس جنية و ايظا هنالك من السلاطين السفليين
من اقترح عليا ان اتزوج منهم 
و رفضت فغضب بشدة ولكن لم يفعل اي شيئ)
فجاة تغير المشهد وجدت نفسي 
اطير في السماء ووجدت ابي رحمه الله
كنا نطير قريب جدا من اراضي فيها سنابل قمح
انتهى .اصفر كالذهب .
انها رؤيتي خاصة بي
تاريخ الرؤيا : 2015-04-26
اعزب
تونسي
تونس

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ابو حسام
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي من لا نبي بعده محمد المصطفي صلوات ربي وسلامه عليه وعلي اله وصحبه وسلم
ثم اما بعد
الرؤيا طيبة ومبشرة والأرواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف وماتناكر منها اختلف ولاشك أن روح الزوج وزوجته تتعارف منذ خلقها الله فالنفس الواحدة خلق الله منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساءا والتعبير عندي والله أعلم أنه حدث التقاء في عالم الروح بين الرائي وزوجته وقد ورد أن الملائكة في السماء الدنيا تعجب تقول فلان يخطب زوجة فلان والله أعلم ولاشك أن لكل أجل كتاب ولكن روح الزوجة تبحث عن الزوج وعندما يلتقيان يؤنسان بعضهما .
وأسأل الله أن يجمع بينك وبين زوجتك يا أخي بالحلال ، وأما القح فهي اشارة الي الذرية فالنساء حرث للرجال أي مثل الزرع والرجل يزرع البذرة فتنبت في الأرض مثلها مثل الزوجة الصالحة فقد شبهها الله بالأرض ومكان الزرع والحرث .
والله أعلم

نتانياهو يحذر من خطر وقوع هجمات في تونس تستهدف اسرائيليين او يهودا


الانقلاب حلقه من حلقات متعدده فى الكون الان وكلهم سيؤدون الى ظهور سيدنا المهدى



السلام عليكم و رحمة الله و بركته

قبيل الفجر رأت أمي رؤيا واضحة المعاني الا وهي:
اللهم خير لنا شر على اعدائنا

" أنَّ أربعة من شهداء حادثة أبو زعيل جاؤوا لها بأكفانهم، ثمَّ ناموا على الأرض، ومعهم ملائكة تحفهم بأعداد كبيرة جدًا في الغرفة التي هم فيها، ومعهم امرأة تقول لأمي
"افتحي المصحف على الآية" 
وتكرر هذه الجملة، ثمَّ انتهت الرؤيا هنا وأذن الفجر وقامت أمي لتصلي، فنامت بعد الصلاة فأكملت الرؤيا، وجاءت لها تلك المرأة فقالت لها أمي لم تخبريني ما هي الآية؟
؛ قالت الآية هي"17 من سورة الشورى"..
وعندما رأت أمي تلك الآية فوجدتها"{اللَّهُ الَّذِي أَنزَلَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ وَالْمِيزَانَ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ قَرِيبٌ} [الشورى:17]

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمود فرج :
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا بكل وضوح تخبرنا بحسن مقام الشهداء عند الله وتربط بكل وضوح بين ما نحن فيه الان وبين قرب علامات الساعه ......
الرؤيا لم تربط بين الشهداء ونصر الله بل تعدته الى ما هو اكبر من ذلك وهو ما نشرحه للناس ..........الانقلاب حلقه من حلقات متعدده فى الكون الان وكلهم سيؤدون الى ظهور سيدنا المهدى







































تواتر الرؤى لسقوط الانقلاب وهذه المرة رؤيا من سنة تحدده بتاريخ اعادة فتح قناة الناس

تواتر الرؤى لسقوط الانقلاب وهذه المرة رؤيا من سنة تحدده بتاريخ اعادة فتح قناة الناس والذي تحقق ذلك بالفعل يوم 17 ابريل سنة 2015




السلام عليكم و رحمة الله و بركته

أخ يقول أختى رأت هذه الرؤيا فى سنة 2014 :
رأت أنها تسير في شارع معلق فيه لا فتة كبيرة شديدة البياض كأنه بها نور شديد ومكتوب عليها باقي على سقوط الإنقلاب شهور قليلة وبجوار هذه العبارة مكتوب تردد جديد لقناة الناس . أنتهيت الرؤيا


التفسير

الرؤيا تخبرنا أن الانقلاب الى زوال وسوف ينتهى ومثل الاف الرؤى الاخرى التى تحققت تعطينا علانه وأماره عند الله ولسان حال الرؤيا يقول سوف تنتصرون وأعطيكم اماره وعلامه سوف تتحقق ...وهكذا الاف الرؤى فمنها علامات اخ شفى ومشى على رجله ومنهم من خرج من السجن ومنها رؤى اخبرتنا ببراءة مبارك والعادلى الخ الخ وهنا فى هذه الرؤيا ختمت بأمراه وعلامة ستتحقق قبل النصر وهى رجوع قناة الناس المتوقفه عن البث منذ الانقلاب ... وفعلا بفضل الله عز وجل عادت قناة الناس من جديد يوم 17 ابريل سنة 2015 ليتحقق الاعجاز فى الاخبار الغيبى من الله فى الرؤى بل ليس هذا فقط بل عادت بتردد جديد .....وهذه أيه من ايات الله فى الرؤى لمن قلبه سليم حتى لو كان مؤيد للسيسى فهذه حجة عليه ..
تعليق على الرؤيا
كما شرحت فلسفة الرؤى هى الربط على قلوب الناس خلال هذا الابتلاء لأن الله يمتحننا فى الابتلاء وفى نفس الوقت يرحمنا ويربط على قلوبنا ويخبرنا بعلامات سوف تتحقق قبل النصر وهكذا تتوالى ايات الله الاعجازيه فى الاخبار بالغيب ونراه امام عيوننا فيزداد يقيننا بالله واننا نصح وتقوى قلوبنا وننتظر رحمة الله عز وجل حتى يتم أمر الله عز وجل ونكون كسبنا وانتصرنا كسبنا فوزنا فى الصبر على البلاء وكسبنا ان نصر الله تم علينا ...........


الأحد، 3 مايو، 2015

نشوء سلطتين متصارعتين في غزة ويكون الصراع بينهما شديد. و انقسام في سلطة غزة








بيان يعتبر بداية تحقق الرؤيا التي عبرتها سابقاً :
نشوء سلطتين متصارعتين في غزة ويكون الصراع بينهما شديد. و انقسام في سلطة غزة 
°°°°°°°°°°°°°°°


السلام عليكم و رحمة الله و بركته

انا من غزة من مدينة رفح الحدودية مع مصر رأيت رؤيا اني راكب سيارة ومتجه نحو منطقة اسمها تل السلطان في رفح وهي منطقة مطلة على البحر تقع غرب رفح وكنت ماشي في السيارة واشوف رجال شرطة في الطريق منهم من لابس أسود ومنهم من لابس أزرق ولما وصلت المنطقة ورأيت البحر كان موجه مرتفع ويتلاطم وكان منظره مرعب كثير .... هذه ما رأيت من فلسطين ، عمري 22 سنة ، مقبل على خطوبة طالب جامعي
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
تاريخ التعبير 11 افريل 2015
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .


 الروءيا تدل على انقسام في سلطة غزة بدليل اختلاف ألوان الشرطة (اسود و ازرق) وارتفاع الموج يدل على شدة ذلك الانقسام او الصراع، وفي كل الأحوال فهي تشير لنشوء سلطتين متصارعتين في غزة ويكون الصراع بينهما شديد. والعلم عند الله.

التفسير: 

عد الاطلاع علي الرؤيا والإلمام بكافة جوانبها يتضح التالي ، الرائي يركب السيارة ومتوجه إلي تل السلطان وتعبير هذا الشق هو توجه الرائي إلي سبيل الحق والصواب بإتباعه لسلطان المسلمين ، والشرطه لابسه اسود وازرق فالأزرق في التعبير دليل علي الشرطة بولائها الحالي لحكومة غزة وحماس ، والأسود دلالة علي الموالين للدولة الإسلامية سواء من الشرطة او خارجها وتدل الرؤيا علي انشقاق في حكومة وسلطة غزة بين مؤيد ومبايع للدولة الإسلامية وبين معارض وتابع للحكومة وتنبيء بإنشقاق كبير جداً في صفوف حركة حماس ويحدث صراع بين الطرفين يكون الغلبه فيه لأصحاب الأسود بدلالة وصول الرائي لتل السلطان ، وبداية هذه الاحداث تكون من رفح فهي ثقل الدولة في غزة ومدد الدولة يصلها من سيناء.... تعقيب مني علي التعبير فوالله الذي لا إله الا هو قد تطابق هذا الامر مع ما لدي من معلومات عن بيعات بالمئات من عناصر وكوادر حركة حماس للدولة الإسلامية وخصوصاً في منطقة رفح وفي المنطقة الوسطي ... اسأل الله ان يحقن الدماء ولطالما طالبت قيادة حماس من قبل بالتحالف مع الدولة الإسلامية حقناً للدماء وتطبيق الشريعة لكن لا حياة لمن تنادي ولا حول ولا قوة إلا بالله

www.facebook.com/almobshrat/photos/a.379078098860773.1073741828.379075015527748/649650001803580/?type=1


=============

في نفس السياق


مصر مقبلة علي تجمع هائل جداً للمجاهدين 
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رايت من حوالي اسبوعين ونصف من الان رؤيه لا افهم معناها قبيل هذا العام الجديد رايت تلك الرؤيه كنت اقف عند منزلي وكان احد اصدقائى جاء لزيارتي فجلسنا امام منزلي فنظرت عندها الي السماء كعادتي في الحقيقه فرئيت سحب كثيره وكان الشتاء قادم وبقوه فوجدت نفسي اضع راسي داخل هذه السحب فوجدتها من الجنب الاخر الذي لا نراه عباره عن دوله وكانها محاطه بصور فخيل الي عندها انها الدوله الاسلاميه الحقيقيه ثم افقت بعدها

انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا وصدق الرائي فهي تدل بشكل قاطع علي ان مصر مقبلة علي تجمع هائل جداً للمجاهدين وربما تدل علي اعلان الجهاد في مصر واجتماع الكثير من الشباب علي هذا الأمر ، وبالمجمل تتحدث الرؤيا عن انهم مجاهدين مخلصين من أجل تطبيق شرع الله في الأرض ... والله اعلم

www.facebook.com/almobshrat/photos/a.379078098860773.1073741828.379075015527748/649336291834951/?type=1