الثلاثاء، 31 مارس، 2015

ست سنوات في السجن لمسلم صيني لأنه اطلق لحيته




الصين: ست سنوات في السجن لمسلم صيني لأنه اطلق لحيته
نشرت يوم 30/03/2015 الساعة 07:40
تحديث 30/03/2015 الساعة 08:05

جريمته: بعد أن نمت لحيته. حكم على رجل لمدة ست سنوات في السجن من قبل محكمة في المنطقة المسلمة في شينجيانغ، شرق الصين، بسبب إطلاق لحيته ، و التهمة "خلق اضطراب".
وذكرت الصحيفة ان الرجل "قد بدأت تنمو لحيته منذ عام 2010، في حين أن زوجته" ترتدى الحجاب والبرقع . وقد أدانت الزوجين في نهاية المطاف
"الجمال الهدف"
السلطات المحلية في شينجيانغ شنّت لأكثر من عام حملة واسعة ضد اللحى والحجاب، وترتبط الممارسات في رسائل رسمية إلى "أفكار المتطرفين". تحت اسم "جمال الهدف"، تشجع هذه الحملة خاصة النساء على المشي مكشوفات الشّعر والتخلي عن لبس الحجاب بين اليوغور ، علما انّ الترك المسلمين يشكلون المجموعة العرقية الرئيسية في شينجيانغ.
وقد تم " توبيخ الزوجان عدة مرات" قبل أن يتم القبض عليهم ومحاكمتهم و قد نُقِل عن مسؤولين محليين. في السلطات القضائية في كاشغر، الذين قابلتهم الصحيفة، أن مجموعة من المجرمين قد حوكموا وأدينوا منذ بداية العام تحت لوائح (ضد) اللحى، و الحجاب والبرقع" .
و قد خصّصت السّلطات في الصين في مقاطعة شينغيانغ المسلمة في الشمال الغربي جوائز للأشخاص الذين يقومون بالتبليغ ضد مواطنين يُطلقون لحاهم او يرتدون الحجاب الاسلامي,
ويعتقد الخبراء ومجموعات مناصرة حقوق الإنسان أن السياسة القمعية من بكين تجاه الثقافة والدين الاسلامي من اليوغور تجّج التوترات في شينجيانغ، وهي منطقة واسعة على حدود آسيا الوسطى. وقد تضاعفت أعمال العنف العام الماضي، مما أسفر عن مقتل 200 شخصا على الاقل في سلسلة تفجيرات واشتباكات دامية مع قوات الأمن، وقذ وقع الاتهام دائما من جانب بكين الى "الانفصاليين" و "المتطرفين دينيا ".
في نيسان عام 2014، كانت السلطات منطقة شينغيانغ ميزت نفسها عن طريق تقديم المكافآت للأشخاص الذين يبلغون عن وجود جيران يطقون لحيّهم اة ينخرطون في الأنشطة الدينية غير المشروعة."


 http://qz.com/372462/a-chinese-muslim-man-was-sentenced-to-six-years-in-prison-for-growing-a-beard/

























السبت، 21 مارس، 2015

الرؤيا تتحدث عن المهدي وان اسمه ليس محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الاحد 4/1/2015
لقد رايت هذه الرؤيا اليوم باني في قرية مجهولة دخلها جنود يرتدون اللباس الاخضر للجنود فشعر اهل القرية بالخوف فكل منهم يهرب ويدخل لمنزله فرايت ناس يدخلون الي بيت فدخلت معهم ومعي ولدي عمر وعمره 10 سنوات وصعدت الي اعلي طابق في المنزل فكان البيت ليس به نوافذ امامية ولا جدار امامي وكان ورائي جدار دون نوافذ انما فتحة كبيرة فأطل جندي براسه وقال لي هل ابنك اسمه محمد ام عمر ففكرت ان اقول محمد ولكني قلت له اسم ابني عمر ففرح الجندي وذهب الي حال سبيله لان اسم ولدي عمر وليس محمد
ملاحظة : ليس لدي ولد اسمه محمد وعند استيقاظي خطر علي بالي ان اسم محمد هو المهدي

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تتحدث عن المهدي وان اسمه ليس محمد وان هناك من المسلمين من يبحثون عن المهدي لنصرته ويدخلون المنتديات من أجل هذا الهدف وفي الرؤيا اشارة الى بداية انتقال المهدي الى مرحلة الاصلاح المتدرجة وانها بدأت منذ 10 سنين كما أفهم من الرؤيا. والجزء الخاص في الرؤيا للرائية هو انها تظن ان المهدي اسمه محمد وهو ظن مبني على إعمال العقل والتفكير وليس الدليل الصحيح ولذلك جاءت الرؤيا فيها قولها "ففكرت أن اقول محمد" واما اختيارها للاسم الثاني دون تفكير او إعمال للعقل فهذا مبني على حقيقة ان ابنها فعلا اسمه عمر لذلك كان اختيارها للاسم الثاني متصل بما هو ثابت وفيه رمزية الثبوت والصحة ويعضد قولي ما تفضلت به الرائية حين قالت "ليس لدي ولد اسمه "محمد" فهنا قرينة عدم الثبوت وقولها في نهاية كلامها عند استيقاظي "خطر على بالي" فهنا قرينة التوهم وإعمال العقل الغير مبني على الدليل الراسخ الصحيح الثابت.

والله تعالى أعلى وأعلم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ  الصعب
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

قرية مجهولة .. يعني دولة تعاني من الظلم والفقر والمعانات الدنيوية

دخلها جنود يرتدون اللباس الاخضر .. يعني دخلها جنود يلبسون لباس الدين او الجهاد ..

فشعر اهل القرية بالخوف .. الشعور بالخوف أمن من الفتن والنجاه منها
منهم يهرب ويدخل لمنزله.. يعني حلس من احلاس البيت

فدخلت معهم ومعي ولدي عمر وعمره 10 سنوات .. دخلت في الامن من الفتن وهداية من الله سبحانة وتعالى لها ولا ابنها من عدم المشاركه في الفتن
وصعدت الي اعلي طابق في المنزل .. يعني ارتقت الى اعلى مكانه في الهدى او الهداية .. عشان ما نكت في قلبها نكته سوداء

ليس به نوافذ امامية ولا جدار امامي .. اي التفكير بدار الاخره

ورائي جدار دون نوافذ انما فتحة كبيرة.. اي الدنيا والفرقه بين الناس هي الفتحة الكبيرة ..

فأطل جندي براسه وقال لي هل ابنك اسمه محمد .. اي اليهود التي تبحث عن الانبياء وقتلهم .. هناك روايات تقول في اخر الزمان كل محمد واسم محمد وكل علي ومن اسمه علي او فاطمة ..

وكون شعورك يقول ان اسم المهدي محمد .. فهذا قد اتي في احاديث
هذا والله اعلم

توقيع من خيول فضية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الثلاثاء 4/11/2014
11/ محرم 1436
لقد دعوت الله قبل النوم ان يردني اليه ردا جميلا وان يغفر لي ذنوبي ويعلق قلبي بحبه سبحانه وتعالي فرايت هذه الرؤيا :
لقد رايت شاشة كبيرة لحاسوب امامي وكانت رسالة لي  ولكن ليست بخط اليد انما صور  علي يسار الشاشة صورة لقمرين  صناعيين  في الفضاء مختلفين في الشكل من  النوع الحديث جدا والمتطور  ثم السطر الثاني علي اليمين صورة اعصار رمادي    ففهمت ان الرسالة تخبرني  ان الفضاء مراقب وبسبب ذلك حدث اعصار  بعدها توقيع علي الرسالة عبارة عن مجموعة من الخيول المتراصة المنطلقة للجهاد لونها فضي وهذه الخيول تتحرك علي الشاشة من جهة اليمين الي جهة اليسار وثم تخرج مرة اخري من اليمين الي اليسار حتي اختفت الرسالة وما زال التوقيع علي الشاشة يتحرك وهو الخيوول الفضية ففهمت ان هذا توقيع من المرسل
انتهت الرؤيا ولما استيقظت كنت منشرحة الصدر من الرؤيا واحسست بالراحة

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ع-ا
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اختي الفاضلة

رؤياكِ تدل على انكِ شككتِ في شخصين انهما المهدي ولا اقول تيقنتي بل يبدو لي من الرؤيا أنكِ شككتي وكونهما صناعيان اي انهما تصنعا المهدية او صنعاها صناعةً وكونهما على يسار الشاشة اي انهما يقومان بعمل غير صحيح، والمهدي اختيار واصطفاء ولا مجال للسعي فيها والرؤيا تقول انهما مراقبان فلعلهما جذبا اليهمال الانتباه بكتابات كتباها. اما الخيول فهي رمز الجهاد وتراصصها يعني انها تمثل الجهاد النقي المتبع لأصول الدين ومنهج الاسلام وفي هذا اشارة لكِ وتوجيه ان محاولتك كما غيرك من المسلمين ان تعرفوا المهدي هذا لن يتأتى إلا في أرض جهاد صحيح وهو ما لم يقع حتى اليوم وأن ضالتك وضالة المسلمين وما تبحثون عنه لن تجدوه وتتيقنوا منه إلا في وقت يعلن فيه الجهاد الناصع الصحيح.

والله تعالى أعلى وأعلم

السلام عليكم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ  الصعب
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا .. تقول والله اعلم .. ان صاحبة الرؤيا .. سوف يصل اليها رسالة او صورة من شخص غامض لديه بعض العلم والفهم او الاشياء السرية .. يخبرها .. ان رسائلها او ما تكتب في الانترنت مراقب .. وكونها من اقمار صناعية حديثه .. اي اجهزه دولية وليس مجرد اشخاص متلصصين .. او يمكن يخبرها ان كل ما نكتب هيا والكل مراقب من قبل مخابرات دول كبرى في العالم ..

ثم السطر الثاني علي اليمين صورة اعصار رمادي .. يعني هناك اشخاص سوف يحاولن تشويه ما تكتب او تكذيبها او شن حملة عليها ليشكك الاعضاء بانها .. تقوم بالكذب .. ولكن هذا التشوية سوف يكون رمادي .. اي ليس بالقوه الي تخيف او يسبب مشكلة او عناء لصاحبة الرؤيا .. لذلك هيا تصحى من الحلم وتحس براحة نفسيه ..

((بعدها توقيع علي الرسالة عبارة عن مجموعة من الخيول المتراصة المنطلقة للجهاد لونها فضي وهذه الخيول تتحرك علي الشاشة من جهة اليمين الي جهة اليسار وثم تخرج مرة اخري من اليمين الي اليسار حتي اختفت الرسالة وما زال التوقيع علي الشاشة يتحرك وهو الخيوول الفضية ))

وهذه الجزئية .. تخبر ان هناك من رجال الله وفرسانه سوف يقفون معها ويحاربون كل من يحاول تشويها او يسئ اليها .. ويتحركون حول هؤلاء المنافقين وجنود الدجال من كل الجهات واسكاتهم .. وكونها فضية .. فسوف يصبح من يحاول تشويه صاحبة الرؤيا منبوذين .. ولا احد يتكلم معاهم او يصدقهم ..

ولا يستبعد ان تكون هذه الرؤيا قد وقعت للاخت في احدى المواقع التي تضع رؤياها فيها ..

هذا والله اعلم

انها كلام الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد رايت هذه الرؤيا يوم الخميس 25/9/2014
1 ذو الحجة 1435 وهي كالاتي :
لقد رايت وانا قرب ساحل البحر ورقة كبيرة جدا في السماء كالاعلانات فيها خبر ما مهم جدا في يمين السماء لا اذكر فيها الا كلمة واحدة هي ( اذكركم ) ووقع في بالي انها للتذكير ومن يسارها كوكب احمر من بعيد كبير يسد الافق في وسط السماء تقريبا فشعرت بالخوف ورايت اناس من الرجال والنساء علي ارضية مربعة في وسط البحر والكوكب والخبر وراء ظهورهم وهم يتضاحكون ويتسامرون لا يدركون ما يحدث خلف ظهورهم فصرخت فيهم وانا منزعجة لقد ظهرت الايات بقرب يوم القيامة واتاكم كوكب العذاب وهو خلف ظهوركم وانتم لاهون وتلعبون وبفضول منهم اتجهوا الي خلفهم عبر ممر ضيق ليروا ما اقول فذهبوا حتي غابوا عن بصري ولم يرجعوا فتضايق زوجي وقال دعيهم لشانهم لما تخبيرنهم وهو غير مصدق انها علامة من الله بقرب يوم القيامة وكل هذا وانا علي ساحل البحر ثم رايت صغرة جبلية ضخمة شامخة قادمة من البحر حتي وصلت الي الساحل بسرعة وهدوء وكل الناس تراقبها برهبة شديدة واذ هاتف من السماء يقول ( انها كلام الله ) وانا والناس ننظر اليها فالتزم الناس اماكنهم من الرهبة فاقتربت منها لاري ما كتب فيها فرايت كلها كلمات صغيرة جدا كلما حاولت ان اميز كلمة فاقرها الا انارت مكان الكلمة بنور صغير وهكذا الحال انا احاول ان اميز كلمة وراء كلمة فاقراها حتي انارت معظم الكلمات فانارت الصخرة وبعدها تحولت هذه الصخرة الي شجرة خضراء كاضخم ما يكون الشجر كثيرة الاوراق ولكن اوراقها صغيرة ثم دخلت منزل مجهول وبسيط وهو بالرؤيا انه بيتي انا فرايت شجيرات صغيرة و كثيرة وهي من الشجرة الضخمة وان الله من زرعها في بيتي وكانت الشجيرات جميلة ومزروعة في حوش البيت وداخله فرايت انها تسقي وعرفت ان الله هو من يسقيها الماء فنظرت الي اعلي فرايت هذا الماء من السماء فقط لسقيا الشجيرات وبعد ان ترتوي يتوقف الماء وانا انظر الي كل ذلك وانا مرتاحة جدا لكل ما يحدث .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اختي الكريمة

رؤياكِ تدل على انكِ في محيط من الناس والمعارف لاهون لا يدركون شيئاً عن ما هو قريب من العالم ومن البشرية من احداث وفيها بشرى ان شاء الله بنجاتك من الفتن بحول الله تعالى. وفي الرؤيا اشارة لكِ بالإكثار من العبادات والأعمال الصالحة ففيها نجاتك إن شاء الله تعالى.

والله تعالى أعلى وأعلم.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ  الصعب
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

رايت وانا قرب ساحل البحر .. يعني رات نفسها وهي بقرب الهدي او المهدي او الامان من الخوف .. قال تعالى (وَإِذْ فَرَقْنَا بِكُمُ الْبَحْرَ فَأَنْجَيْنَاكُمْ وَأَغْرَقْنَا آلَ فِرْعَوْنَ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ)

ورقة كبيرة جدا في السماء كالاعلانات فيها خبر ما مهم جدا في يمين السماء .. يعني عذاب الاهي قادم .. قال تعالى (وَمَا تَأْتِيهِمْ مِنْ آيَةٍ مِنْ آيَاتِ رَبِّهِمْ إِلَّا كَانُوا عَنْهَا مُعْرِضِينَ (4) فَقَدْ كَذَّبُوا بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُمْ فَسَوْفَ يَأْتِيهِمْ أَنْبَاءُ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ )

لا اذكر فيها الا كلمة واحدة هي ( اذكركم ) ووقع في بالي انها للتذكير .. قال تعالى (فَذَكِّرْ إِنَّمَا أَنْتَ مُذَكِّرٌ (21) لَسْتَ عَلَيْهِمْ بِمُصَيْطِرٍ (22) إِلَّا مَنْ تَوَلَّى وَكَفَرَ (23) فَيُعَذِّبُهُ اللَّهُ الْعَذَابَ الْأَكْبَرَ ) وقال تعالى (اذكروني أذكركم) وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أذكركم الله أيها الناس ومقامكم بين يدي ربكم فقد اتخذ الحجة وبعث الأنبياء وأنزل الكتاب وأمركم أن لا تشركوا به شيئا وأن تحافظوا على طاعته وطاعة رسوله وأن تحيوا ما أحيا القرآن وتميتوا ما أمات وتكونوا أعوانا على الهدى ووزرا على التقوى فإن الدنيا قد دنا فناؤها وزوالها وأذنت بالوداع فإني أدعوكم إلى الله وإلى رسوله والعمل بكتابه وإماتة الباطل وإحياء سنته )

ومن يسارها كوكب احمر من بعيد كبير يسد الافق في وسط السماء تقريبا فشعرت بالخوف .. خروج نار من اليمن تشاهد على مدى بصري .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أما أول أشراط الساعة فنار تحشر الناس من المشرق إلى المغرب) وجاء فعن بن أبي مليكة قال: غدوت على بن عباس رضي الله عنهما ذات يوم فقال: (ما نمت البارحة حتى أصبحت) قلت: لم؟ قال: (قالوا طلع الكوكب ذو الذنب فخشيت أن يكون الدجال قد طرق) وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ليت شعري متى تخرج نار من جبل الوراق تضيء لها أعناق البخت ببصرى يرون كضوء النهار


ورايت اناس من الرجال والنساء علي ارضية مربعة في وسط البحر والكوكب والخبر وراء ظهورهم وهم يتضاحكون ويتسامرون لا يدركون ما يحدث خلف ظهورهم .. قال تعالى (وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُوًا أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ (6) وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا وَلَّى مُسْتَكْبِرًا كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا كَأَنَّ فِي أُذُنَيْهِ وَقْرًا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ

فصرخت فيهم وانا منزعجة لقد ظهرت الايات بقرب يوم القيامة واتاكم كوكب العذاب وهو خلف ظهوركم وانتم لاهون وتلعبون وبفضول منهم اتجهوا .. تكون صاحبة الحلم من المحذرين للعذاب الاليم والدخان

ثم رايت صغرة جبلية ضخمة شامخة قادمة من البحر .. يعني صخره بيت المقدس.. وهي سفينه نوح عليه السلام ويعني قاف وحاميم والسبع المثاني وكلها جبال تسبح لرب العالمين وهي القران

شجرة خضراء كاضخم ما يكون الشجر كثيرة الاوراق .. يعني ال البيت وسلاله الانبياء والشجره المباركه

هذا والله اعلم

اللهم صلي علي محمد 5:55



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاثنين 26/1/2015

كنت نائمة واثناء اليقظة والنوم رايت اني اقول اللهم صل علي محمد وال محمد
انتهت الرؤيا
ثم استيقظت فكان بداية صوت اقامة الصلاة
وبعدها رجعت للنوم وايضا اثناء نومي رايت هذه الرؤيا 5:55 ثم استيقظت من النوم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اختي الكريمة الرؤيا الأولى تعني انك تكثرين من الصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وتهتمين لأمر المهدي ومرتبطة كغيرك من المسلمين بقضية ظهوره ثم استيقاظك على بداية إقامة الصلاة فيه رمزية انه قد آن أوان إقامة الدين من جديد بحول الله تعالى إن شاء الله. أما رمز 5:55 فهم الثلاثة الذين يحكمون الأمة من آل البيت بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم وبنينهم نقطتان : أي فاصل زمني خاصة أننا نستخدم اليوم هاتين النقطتين بين الساعات أي أن النقطتان لهما علاقة بالزمن فكان هناك 55 أي اثنان هما سيدنا علي وسيدنا الحسن عليهما السلام ثم يكون الفاصل الزمني ويأتي المهدي وهو يمثل الرقم 5 بعد النقطتين.

اما لماذا الرقم 5 فلأن أصل معرفتنا بالرقم 5 هو كونه على شكل دائرة إذ نكتبه 0 بالعربية بغض النظر عن قضية أصل الارقام الانجليزية والدائرة تمثل قول الله تعالى "عليهم دائرة السوء" فكانت خلافة سيدنا علي عليه السلام خلافة امتحن الله تعالى فيها أهل الإسلام وان كنت ارجع ما وقع بين سيدنا علي عليه السلام والصحابي معاوية رضي الله عنه أرجعه الى الله ففتنة طهر الله تعالى منها سيوفنا يجب ان لا نلوث بها صدورنا والسنتنا ولكن الامتحان كان قائماً ثم كانت خلافة سيدنا الحسن عليه السلام لـ 6 أشهر فكانت ايضاً امتحاناً فإن لم تكن امتحاناً لغيره فهي امتحان له فهو عليه السلام قد فضل مصلحة الأمة ولم يهتم بحقه في الخلافة، فكانت دائرة السوء على من سبوه من جيشه ولعنوه وقالوا له انت لست امير المؤمنين بل انت مذل المؤمنين بعد ان وقع المصالحة مع الصحابي معاوية رضي الله عنه فامتحنه الله تعالى ونجح في الاختبار عليه السلام. ولهذا كانت خلافة سيدنا علي وسيدنا الحسن رضي الله عنهما دائرة على بعض ابناء الأمة وهكذا هي خلافة المهدي حفيدهما هي دائرة سوء على اعداء الإسلام من الكفار والمشركين وعلى منافقي هذه الأمة أيضاً.

والله تعالى أعلى وأعلم.



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ  الصعب
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

احترم تعبير الاخ عبدالله .. وانا معه في كثير من الاشياء .. ولكن هناك نقاط .. البعض لا يفكر فيها ..

مثلا .. الزمن لا يعبر الا بزمن .. فعندك 5:55 هو زمن .. ومعروف من الاحاديث انه اذا لو لم يبق من الدنيا إلا يوم يبعث الله المهدي .. ومعروف ايضا .. ان العلامات الكبرى للساعة وهي ظهور المهدي تاتي بعد سته الف سنة .. ويتبقى للناس يوم على البعث والحساب .. اليوم هذا هو اجزاء من يوم القيامة ..

ففي الرؤيا انه لم يبتقى على الظهور الا 5 ثواني .. حتى تصبح الساعه (6) وهو ايضا نهاية اليوم لانه في التوقيت العربي والصحيح .. يبدء اليوم من بعد صلاه المغرب وينتهي في صلاه المغرب .. لذلك يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم صوموا لرؤيته وافطروا لرؤيته اي الهلال يبدء مشاهده خلاص يبدء اليوم من بعد صلاه المغرب ..

ولو عملنا عمليه حسابية للخمس الثواني .. هيا تطلع بحوالي سنه ونصف وشوية او سنتين بالضبط

وقولها اني رايت في المنام اني اقول اللهم محمد وال محمد .. يعني عوده الدين الحق والخلافة على منهاج ال البيت او النبوه .. فهم صله الحق بين الناس وبين رب الناس

هذا والله اعلم









5 و 7 اقترب للناس حسابهم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الجمعة 5/11/2014
بعد ان جن الليل كنا في السيارة في طريق بري واخذت انظر الي القمر وحجمه الكبير فاخذت ادعوا الله فدعوت فغفوت دون ان اشعر فرايت هذه الرؤيا
رايت رقم 5 و7 ثم مكتوب الاية التالية اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون ثم رقم 25

ثم استيقظت من غفوتي وهي ثواني قليلة


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

اختي الكريمة ربما اختلط علي السطر الأول من مداخلتك فظننت انه جزء من الرؤيا. وعلى أي حال ففيما كتبتِ إن كان يصف حال يقظة فإني قد وضعت مدلولات معاني للكلمات التي كتبتِها.

وهذا تفسيري ظناً مني ان السطر الأول جزء من الرؤيا:
جن الليل اما الليل فيتصل بكثير من الأمور قد تكون خاصة بكِ أو عامة للناس. فهي ان كانت خاصة ففي معنى الليل السكون والهدوء او النقيض واما ان كان عاماً ففيه دلاله على ما يعيشه الناس من فتن.. وكانت الرائية في سيارة يعني انتقالها من حال الى حال وكون الطريق بري اي ان الحال الذي ستنتقل اليه هو حال فيه شدة وتعب ومشقة تمر به الرائية عند رؤيتها لهذه الرؤيا اي قبيل رؤيتها او بعد رؤيتها. وكون الرائية أخذت تنظر الى القمر فهي انها تتطلع الى معرفة المهدي وتحب ذلك حالها كحال الالاف من المسلمين فليس في هذا عيب او نقيصة وكون حجم القمر كبير اي انه اصبح باد وقريب من الناس اكثر واكثر وفيه ايضاً دلالة على حاله الايمانية الطيبة. ثم ان الرائية دعت الله تعالى هنا دلالة على طلبها من الله تعالى ان يبصرها ويعلمها ويفهمها.

فغفت الرائية دون ان تشعر اي انها يستجاب لها والله أعلم فتفهم وتعرف وتعلم في لحظة ووقت هي لم تعرفه اي ان هذا يحصل لها فجأة وعلى غير ترتيب منها وفي غفوتها دلالة كالتي ذكرتها الآية الكريمة: "إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ" ففي غفوتكِ والله أعلم ما فيه دلالة أنكِ سلمتِ أمركِ لله تعالى وطلبك منه أن يدلك على الطريق الصحيح فيما يتعلق بالمهدي وتركك لمحاولة الفهم والمعرفة وحدك أي أنكِ قررتِ ان تتركي الأمر لله تعالى وهنا معنى "غفوتك" ايضاً ففيها دلالة تغافلك عن امر سابق كنتِ فيه وتركك له وفي تركك لذلك الأمر أمنةً من الله تعالى وتطهير.

اما الرقم 5 ثم 7 ففيه اشارة جديدة الى سنة ميلاد المهدي وقد وردت هذه الاشارة سابقاً في رؤيا منذ شهور للاسف نسيت متن تلك الرؤيا لكن هذا فهمي للرقم 5 ثم 7 لأننا كما نرى فالمهدي وشيك الظهور وهو يظهر وهو ابن اربعين فعليه لو كان الرقمان هما 7 و 5 لأصبحا يدلان على 57 وهنا يصبح المهدي قريباً من الستين في عمره وهذا لا يتفق مع ما نعلمه عنه وقت ظهوره من كونه ابن اربعين.

اما قولكِ"ثم مكتوب الاية التالية اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون ثم رقم 25"
فهذا فيه اشارة الى ان المهدي في سن 25 كان غافلاً وفي غفلة وهذا ليس انتقاصاً له فالغفلة لا تقتضي بالضرورة ارتكاب الكبائر وانما النقص في الدين بحد ذاته يعتبر غفلة.

والله تعالى أعلى وأعلم



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ  الصعب
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هيا الاخت مناسك عنده تواصل فيزيائي وتداخل في معرفه المهدي وطلب رؤياه ..

رايت رقم 5 و7 ثم مكتوب الاية التالية اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون ثم رقم 25

قد يفسر هذه الغفوه بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم .. تدور رحى الاسلام لخمسه وثلاثين او سته وثلاثين او سبعه وثلاثين .. وهو اقتراب للناس الحساب بنار تحشرهم من الشرق الى الغرب .. تشاهد على مدى بصري ..

قال تعالى (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ (1) مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنْ رَبِّهِمْ مُحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ (2) لَاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّوا النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُوا هَلْ هَذَا إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ وَأَنْتُمْ تُبْصِرُونَ ) اي كل ايه وعلامة تاتي للناس من شرب الخمر او المراقص او الظلم والجور والفقر والفتن وغيره وغيره .. لا يلتفت لها الناس .. انها عذاب للمنافقين والمشركين والكفار .. ونجاه وخير لعباد الله الصالحين ..

ثم شاهدت الرقم (25) يمكن الانتقال في نفس السورة الانبياء الى الاية (25) بقولة تعالى ((25) وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا سُبْحَانَهُ بَلْ عِبَادٌ مُكْرَمُونَ (26) لَا يَسْبِقُونَهُ بِالْقَوْلِ وَهُمْ بِأَمْرِهِ يَعْمَلُونَ (27) يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَى وَهُمْ مِنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ (28) وَمَنْ يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَهٌ مِنْ دُونِهِ فَذَلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ كَذَلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ )

اي ان بعد هذه الرحى والارقام 1435 و 1436 و1437 سوف يكون هناك المهدي .. شديد على المنافقين رحيم على الفقراء والمساكين

هذا والله اعلم









رب اصلاح المهدي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخميس 5/2/2015
لقد رايت هاتف يقول : الله اكبر
فقط سمعته هكذا ولا شيء غيره وسمعته بنفس طريقة الاذان اي مد في كلمة الله ثم صحيت من النوم فاول ما خطر علي بالي ان الله اذن للمهدي
لكن لا ادري ما هو الذي اذنه الله للمهدي


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
لسلام عليكم
الرؤيا تدل على ان الله تعالى قد أذن بزمن المهدي وبظهوره وفي هذا معنى ان ظهوره والله اعلم اصبح وشيك جداً فهي رؤيا مبشرة جداً للأمة بقرب علو أمرها من جديد وارتفاع رايتها فوق كل الرايات.
والله تعالى أعلى واعلم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ الصعب
°°°°°°°°°°°°°°


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
يدل التكبير في المنام على ملازمة التوبة. ومن رأى في منامه أنه قال: الله أكبر او سمعه، فإنه يظفر بأعدائه، ويجد فرحاً وسرورا أو شرفاً.
والرؤيا تدل على قرب صلاح المهدي وامره بان يؤذن في الناس .. قال تعالى ( فَأذَّنَ مُؤَذْن بَيْنَهُمْ أَنْ لَعْنَةُ الله عَلَى الظّالمينْ ) وقال تعالى (وأذِّنْ فِي النّاس بالَحجِّ )
وكلمة واذن .. تعني ينادي .. بالله واكبر .. لا اله غيره .. اي يدعو الناس ..
هذا والله اعلم

الاثنين، 16 مارس، 2015

سيطيل بعمرها وتبايع المهدي



السلام عليكم و رحمة الله و بركته

السلام عليكم منذ ٣٥ عاما تقريبا رأيت رؤيا مازلت أذكرها حتى الآن ... ومضمونها أني كنت في بيتي ورن جرس البيت .. لم أفتح الباب بالكامل بل شققته قليلا وقلت من ؟؟ فأجابني رجل بصوت رخيم وقال لي "إفتحي الباب( وناداني باسمي الحقيقي ) هذا سيدك المهدي وقبلي يده ففتحت الباب وقبلت يده ... انتهى
انتهى .
رقم الرؤيا
687
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذهالرؤيا فتدل على ان الرائية ستبايع المهدي وجهاً لوجه وانالمهدي سيعمل لها معروفاً وتكونمن النساء المقربات الى المهدي ولوبعدحينوان الله سيطيل بعمرها وتبايع المهدي وتشهدنصر الاسلاموعزته وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى ىواعلم

الرؤى تتواصل بأعجاز فيه تناسق وتناغم محكم وتكمله لبعضها

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

أخت حافطه للقرءان ودارسه للقرءات العشره وتعمل مدرسة قرءان تقول : قرأت رؤيا سورة التوبة ورؤية الاخت من بعدها فتوضأت لاصلي فنمت وكنت استمع لسورة التوبة ورايت ان احدا يناقشني في الرؤيتين مع بعضهما وان العقاب سينزل على الظالمين ... فقلت كيف ؟؟ فسمعت سيكون علي ثلاث مراحل او ثلاث كيفيات فانتبهت ...فقيل لي ان انه سيكون هناك عقاب مرئي ثم شفت حاجة نُسيتها....وعقاب خفي لن نراه فنظرت فرايت لاشئ ولكن كأن شيئا خفيا يحدث....ثم قيل لي انه سيكون هناك شيء مسموع فانتبهت له وكأنني اوجه سمعي لاسمع وكنت قد نمت بحجابي ورايت نفسي في المنام اظهر اذني الشمال لاسمع ولكني لم اسمع وقمت علي الضحي واذني الشمال خارج الحجاب احسست نفسي وانا اخرجها داخل المنام ووجدتها كذلك حين اسنيقظت... 

الرؤيا بتاريخ 28 فبراير 2015 

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تفسير محمود فرج 
°°°°°°°°°°°°°°°

الرؤى تتواصل بأعجاز فيه تناسق وتناغم محكم وتكمله لبعضها وها نحن الان بصدد ثلاث رؤى تكمل بعضها وتوضح لنا أمر هام .....

 - الرؤيا من أخت ثقه نحسبها على خير ... والرؤيا تفسر الرؤيتان السابقتين ومرتبطه بهما و توضح لنا بجلاء أن هناك أية عقاب قادمه من الله عز وجل ...... والجديد هنا تماما هو أنها وضحت لنا أن العقاب سوف يكون على مراحل وليس مره واحده ( وهو شئ كنت أتمناه شخصيا وأسعدنى بشده ) وكما قلت من أجمل وأقوى وأصدق الرؤى هى التى تفسر نفسها اثناء الرؤيا فهى منحه وهديه ربانيه لنا ............الرؤيا لم تحدد لنا نوع العقاب والعذاب ولكنها حددت لنا المراحل وهى مرحله مرئيه ومرحله خفيه سوف تكون على الظالمين كل واحد فى مكانه وحياته بشكل ما والمرحله الثالثه سوف تكون مسموعه ............اذا مرئيه وخفيه ومسموعه ..........

 - يتبقى شئ أخير وهو توقيت الرؤيا ...وايضا هل هى للظالمين فى مصر فقط أم العالم كله ؟؟؟ 

أنا شخصيا عندى يقين تام بعقاب للظالمين فى مصر ولكن ما يحيرنى حتى الان هل اية عقاب الظالمين فى العالم سوف تكون فى نفس الوقت ام فى وقت أخر ؟؟؟ 

حتى الان لا اعرف هذا 

- سألت الاخت الفاضله هذا السؤال : اثناء الرؤيا وقع فى قلبك ان العقاب خاص ببلد معينه ام العالم ام ماذا ؟ 

فكان ردها بالحرف الواحد ( بمصر اولا وخاصة عندما قال شئ مسموع واظهرت اذني شعرت ان الاشخاص معروفين لديّ الشلة بتاعة مصر كأنها اصل الاشخاص ) 

- اللهم اجعلها رؤيا حق وصدق وأشفى صدورنا جميعا يارب العالمين وأجعل العذاب والعقاب على مراحل فعلا وليس لحظه واحده حتى يتجرعوا أشد أنواع ألالم والفزع اللهم أمين محمود فرج الشنديدى 28 فبراير 2015 الساعه 10 ليلا

الأحد، 15 مارس، 2015

تواتر الرؤى تؤاكد بان المهدي بدا يتقابل مع وزرائه


الــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــه اكـــــــــــــــــــبر
تواتر الرؤى تؤاكد بان المهدي بدا يتقابل مع وزرائه


السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رأيت البارحة هذه الرؤيا تفضلوا مشكورين بتعبيرها: رآيت أنى عند جار من جيرانى و قد ظلم له قريب (لا أذكر أعتقل أو قتل) و نحن نواسيه و كنا نكلمهم فى أمور عدة حتى نشغلهم عن التفكير بمصيبتهم و لكن ذكر أحدهم قريبه فضاق صدرى و كان هناك مسمار فى الحائط الذى يستند عليها القائل فقلت "لو أنى بى قدرة لدككت هذا المسمار فى أعناق هؤلاء الظلمة المجرمين" ثم قلت لهم "فلنتحدث فى أمر آخر حتى نروح عن أهل المظلوم" و بالصدفة أدرت رأسى فلمحت من نافذة الغرفة القمر و كان مكتمل منير و فوقه كوكبين فى حجمه تقريبا و لكن نورهم خافت عنه غير مكتملين فقلت لهم "هل ترون هذا القمر و فوقه هذه الكواكب .. سبحان الله" ثم خرجت فخرجوا ورائى مسرعين و كنا ليلا فنظرنا فاذا السماء صافيه و رأيت القمر ثابت مكانه و تدور بعض الكواكب من الغرب ثم تكمل دورتها سريعا و تأتى من الشرق و نحن ننظر إلا كوكب أكبر منهم جميعا أبيض من القمر ساطع أخاذ مختلف عنهم كلهم فسار يذهب فى اتجاه الشرق ثم يكمل دورته و يخرج من الغرب و كنا جميعا (أنا و أهل المظلوم) ننظر اليه فى لهفه ننتظر أن يكمل دورته حتى نراه ثانية و كأننا مستبشرين به ثم أفقت من نومى.

لم أكن أفكر قبل نومى فى أى شئ و حتى حينما رأيت الكواكب فى المنام و هذا الكوكب الأبيض الجميل لم أقل أو من حولى فى المنام أى شئ و لكن عندما استقيظت جاء فى خاطري أن هذا الكوكب الكبير المنيّر الأخاذ الذى كنا جميعا ننتظر أن يكمل دورته حتى نراه ثانية هو المهدى. جارى هذا لم يعتقل أو يقتل قريبه فى الحقيقة و لكنه ضد الانقلاب و كان فى المنام أهله حزانى عليه و كنا نواسيهم و لا أدرى هل كان فى المنام قريبهم هذا معتقلا أم مقتولا

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها الرؤيا مبشرة جدا وفيها جزء عام وجزء خاص انك تتألم لإخوانك في فلسطين وتتمني لو تعينهم وتخدمهم وانك غير راضي عما يجري لهم ، وان فيها بشري هامة جدا جدا بأن المهدي موجود علي الانترنت ويساعده شخصين في انشطة معينة علي الانترنت يقوم بها وهم وزرائه وهي انشطة تستهدف المغرب العربي وقد تكون انشطة تظامنية او خدماتية وان اول ظهور امره في المغرب العربي وأول من يميزه هم ، وان خروجه للبيعه من المشرق وان وزيراه من المغرب العربي وهما يديران امره دون علم منه او منهم بأنه المهدي ويمهدان له وخذ البشري الكبري إن صدقت الرؤيا والله اكبر الله اكبر انه وبتاريخ 15/10/2015م الموافق لـ ذي الحجة من عام 1436ه ، يكون القمر اكمل دورته يعني نهاية السنة الهجرية التي تعتمد علي التقويم القمري وحينها يظهر الإمام المهدي للعلن ويعرفه جميع الخلائق ..والله اعلم

من الرؤى الاخطر على الاطلاق التي ارسلت لنا عبر الصفحة


من الرؤى الاخطر على الاطلاق التي ارسلت لنا عبر
الصفحة سننشرها بعد دراستها مع بعض الاخوة المستشارين
ؤاكد ان رؤى منذرة بدات تتحقق الان في خصوص ظهور مهديين كاذبين قبل المهدي الحقيقي والذي الى حد ان نعم هو متيقن و لكن لم يجزم امه ......


وعن قريب سنسمع عن ظهور مهديين اثنين ومع الاسف
الحقيق سبق و اخذ طريقه المقدر له بعد ان اجزم بالامر.

==============

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

كنت في العمل وعدت متعبا ومرهقاً ونمت وعندما نمت رأيت المهدي يبحث في إسمين الإسم الأول كان عبد الرحمن والإسم الثاني كان مرتبط بناصر وكان المهدي ينشغل بمعرفة هذا الإسم فلم يكن واضح وكان يبحث على الإسم الذي هو قبل اسم ناصر وكان هنالك إسم ثالث لم ينشغل به كان ربما إسمه عبد الله وكان هذا الإسم هافت جداً وغير واضح كأنه يختفي أما الإسمين السابقين فكانا واضحين ولاكن كان ينشغل بالبحث في الإسم الذي هو قبل اسم ناصر المركب وبعدها إستيقضت من النوم وأستغربت في هذا الحلم الغريب،
.انتهى.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها ان شخصان يدعيان انهما المهدي وان شخصاً ثالثاً يظهر ويحاول نصحهم وارشادهم انهم علي خطأ في ظنهم وبنفس الوقت هو يضن في قرارة نفسه بأنه المهدي لكنه لا يجزم بذلك وهذا هو المهدي .. والله اعلم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ابو حسام
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد

فان صدقت هذه الرؤيا فهي تخبر بأن المهدي عليه السلام يتابع أخبار كل من يدعي انه المهدي ومن ضمن هؤلاء الأشخاص أعطي اهتماما خاصا بثلاثة أشخاص مدعين للمهدية أحدهم به اسم عبدالرحمن وشخص آخر به اسم ناصر وشخص ثالث به اسم عبدالله مع مراعاة أن الأسم المقصود المحتوي عليه هذه الأسماء السابقة هو اسم الشخص واسم ابيه وأي واحد منهما يحتوي علي ماذكر فقد وقع في طائلة بحث المهدي عليه السلام واما انشغاله في البحث عن الاسم المركب لناصر تعني ان أكثر من بذل فيه جهدا لقراءة خبره ومعرفة أمره هو الذي يحمل اسم ناصر واما حامل اسم عبدالله فهو أقل هذه الأسماء بحثا وتدقيقا 
والله أعلم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

احب ان اضيف تأكيداً على ما تفضل به أخي الهمداني فيما قاله:
في الرؤيا او الحلم .. ان المهدي .. يبحث ويدرس الكتب بجميع انواعها .. فهو اكيد باحث او طالب علم او دراسة في كتب الفتن وقصة اخر الزمان".

فإذا اخذنا هذه الرؤيا في اتجاه ان المهدي باحث وقارىء وهذا لا اشك فيه فإن بحثه في هذه الاسماء من الممكن ان لا يكون له أي علاقة بما قلته في تفسيري للرؤيا في مداخلتي الاولى.

فكتب التاريخ تزخر بالعديد من الاسماء. وهذه رؤيا تحتمل ان تكون خبرية والرؤى الخبرية هي من اخطر الرؤى لأنها موجهة الى المهدي شخصياً فإذا كانت رؤيا خبرية وهو مما لم انتبه له حين فسرتها اول مرة فأقول ان كانت خبرية موجهة له فهو سوف يقرأ في كتاب ما شيء عن شخص اسمه ناصر او اسم مركب من ناصر ومعه اسم آخر ويبدو انه لن يتوقف كثيراً عند هذا الاسم وسيهتم بالبحث عن معلومات تتعلق كما قالت الرؤيا باسم آخر آخر هو عبد الرحمن ولكن هذا كله يحدث قدراً يعني لا يمكن ان يأتي شخص ويقول انه قرأ الرؤيا هنا وقرأ تفسيري لها الان ثم يذهب ويفتح الكتب ويقول لنفسه ان الرؤيا انطبقت عليه فأي رؤيا تكون موجهة للمهدي او تنبىء او تخبر عن حاله وتقع له انما تقع له دون تخطيط منه. وبعد عودتي لهذه الرؤيا أرى فيها والله أعلم انها خبرية وليست رؤيا رموز ولذلك اعتذر عن مسح تفسيري الأول لها والاكتفاء بهذا التفسير الذي وضعته هنا.

والله تعالى أعلى وأعلم.

هذا المهدي يبتليه الله سبحانه بما شاء ثم ينقذه متى شاء بملايكة من علين ثم يرزقه رزقاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم اخواني في الله هذه الرؤية رايتها منذ 3سنوات وتتعلق في المهدي المنتظر بسم الله الرحمان رايت فيما يرى النائم وكاني واقف في مكان مظلم خالي ومجهول واذا بي ارى شخص يتصارع مع اشخاص مجهولي الهوية وفجاة رفعت بصري السماء فارى جيش من الغلمان هبطوا من السماء للانقاذ ذالك الرجل وفعلا انقذوه وبعدها قائدهم وهو غلام عمره12سنة مباشرة توجه الى ذالك الرجل الرجل كان في حيرة فوجه سؤال للغلام وقال له هل انا المهدي المنتظر قال نعم قال له كيف اجابه الغلام وقال له ستصلك حقائق فيما بعد وانا واقف اتفرج على المشهد فارى غلام اخر هبط من السماء وهو يحمل بين يديه سنينية او قصعة مليئة بالمرطبات فتوجه بها الى المهدي مباشرة للانه منى الغلام ثبت انه المهدي وامره ان ياكل واحدة المهدي اخذا حلوة مصنوعة من الكريمة البيضاء والحليب واكلها مباشرة فطنت من نومي اخواني المعبيرين السر في ذالك لم افهمه الجواب يبقى عندكم والسلام عليكم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبير
°°°°°°°°°°°°°°

وجزاكم الله كل خير
هذا المهدي يبتليه الله سبحانه بما شاء ثم ينقذه متى شاء بملايكة من علين ثم يرزقه رزقاً حسناً فيه علم وطهر وقوة وهو الإصلاح يتم في يوم وليلة 

رؤيـــا خطيرة اخبارية اتكشف عن هوية المهدي وهو على الفسبوك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

كنت في العمل وعدت متعبا ومرهقاً ونمت وعندما نمت رأيت المهدي يبحث في إسمين الإسم الأول كان عبد الرحمن والإسم الثاني كان مرتبط بناصر وكان المهدي ينشغل بمعرفة هذا الإسم فلم يكن واضح وكان يبحث على الإسم الذي هو قبل اسم ناصر وكان هنالك إسم ثالث لم ينشغل به كان ربما إسمه عبد الله وكان هذا الإسم هافت جداً وغير واضح كأنه يختفي أما الإسمين السابقين فكانا واضحين ولاكن كان ينشغل بالبحث في الإسم الذي هو قبل اسم ناصر المركب وبعدها إستيقضت من النوم وأستغربت في هذا الحلم الغريب،
.انتهى.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها ان شخصان يدعيان انهما المهدي وان شخصاً ثالثاً يظهر ويحاول نصحهم وارشادهم انهم علي خطأ في ظنهم وبنفس الوقت هو يضن في قرارة نفسه بأنه المهدي لكنه لا يجزم بذلك وهذا هو المهدي .. والله اعلم .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ابو حسام
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد

فان صدقت هذه الرؤيا فهي تخبر بأن المهدي عليه السلام يتابع أخبار كل من يدعي انه المهدي ومن ضمن هؤلاء الأشخاص أعطي اهتماما خاصا بثلاثة أشخاص مدعين للمهدية أحدهم به اسم عبدالرحمن وشخص آخر به اسم ناصر وشخص ثالث به اسم عبدالله مع مراعاة أن الأسم المقصود المحتوي عليه هذه الأسماء السابقة هو اسم الشخص واسم ابيه وأي واحد منهما يحتوي علي ماذكر فقد وقع في طائلة بحث المهدي عليه السلام واما انشغاله في البحث عن الاسم المركب لناصر تعني ان أكثر من بذل فيه جهدا لقراءة خبره ومعرفة أمره هو الذي يحمل اسم ناصر واما حامل اسم عبدالله فهو أقل هذه الأسماء بحثا وتدقيقا 
والله أعلم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عبد الله
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

احب ان اضيف تأكيداً على ما تفضل به أخي الهمداني فيما قاله:
في الرؤيا او الحلم .. ان المهدي .. يبحث ويدرس الكتب بجميع انواعها .. فهو اكيد باحث او طالب علم او دراسة في كتب الفتن وقصة اخر الزمان".

فإذا اخذنا هذه الرؤيا في اتجاه ان المهدي باحث وقارىء وهذا لا اشك فيه فإن بحثه في هذه الاسماء من الممكن ان لا يكون له أي علاقة بما قلته في تفسيري للرؤيا في مداخلتي الاولى.

فكتب التاريخ تزخر بالعديد من الاسماء. وهذه رؤيا تحتمل ان تكون خبرية والرؤى الخبرية هي من اخطر الرؤى لأنها موجهة الى المهدي شخصياً فإذا كانت رؤيا خبرية وهو مما لم انتبه له حين فسرتها اول مرة فأقول ان كانت خبرية موجهة له فهو سوف يقرأ في كتاب ما شيء عن شخص اسمه ناصر او اسم مركب من ناصر ومعه اسم آخر ويبدو انه لن يتوقف كثيراً عند هذا الاسم وسيهتم بالبحث عن معلومات تتعلق كما قالت الرؤيا باسم آخر آخر هو عبد الرحمن ولكن هذا كله يحدث قدراً يعني لا يمكن ان يأتي شخص ويقول انه قرأ الرؤيا هنا وقرأ تفسيري لها الان ثم يذهب ويفتح الكتب ويقول لنفسه ان الرؤيا انطبقت عليه فأي رؤيا تكون موجهة للمهدي او تنبىء او تخبر عن حاله وتقع له انما تقع له دون تخطيط منه. وبعد عودتي لهذه الرؤيا أرى فيها والله أعلم انها خبرية وليست رؤيا رموز ولذلك اعتذر عن مسح تفسيري الأول لها والاكتفاء بهذا التفسير الذي وضعته هنا.


والله تعالى أعلى وأعلم.



الرزق سينقص وترتفع الاسعار

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رأى ابن اختى القمح فى مصر يسود لحد ما الزرع مات وشاف قصر الجمهوريه الناس اللى بداخله احترقوا لكن القصر سليم والارض بلعت القصر وراى الكنائس اتحرقت وكل ما يرشوا ماء تتحرق بزياده والبحر هب على ناس وناس لاء ارجوا تفسير هذا
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها تراجع الاقتصاد المصري وضعف قيمة العملة تدريجياً حتي يصل إلي حد الانهيار وانه سيوقع الانقلابيين في ضيق شديد وفيها نذير لهم بالذل قبل نهايتهم ، وان هذا الامر سيدفع الناس إلي فتنة ضارية واعمال شغب يتضرر منها خلق كثير ، ويكون فيها نهاية الظالمين مثل السيسي واعوانه ... والله اعلم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبير
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان الرزق سينقص وترتفع الاسعار وان نار الفتنة ستزيد وخاصة عن طريق النصارى والاقباط في مصر كلما يحاولوا اطفائها تزيد وان الفتنة تخرج عن طريق الكنائس في مصر احذروا النصارى فانهم من سيشعلونالفتنة بمصر الحبيبية والله اعلى واعلم

هذا هو زمان المهدي كما تواترت الرؤى و تحققت النبؤات و الاحاديث...






السلام عليكم

اخوتي

إن كان هذا هو زمان المهدي كما تواترت الرؤى و تحققت النبؤات و الاحاديث
فالدجال أيضاً موجود بيننا
والدجالون الذين يسبقون الدجال أيضاً موجودوم بيننا

الدجال فتنة لذلك لن يكتشف بسهولة
يبدأ دعوته بالدين
يظهر الصلاح و يتكلم بالعلم
ويجيب عن كل الاسئلة
له أتباع يزكونه و يطلقون عليه القاب كثيرة
ثم يدعي انه المهدي
ثم يدعي النبوة
ثم يدعي انه الله فتمسح عينه و تقطع اذنه و يمسخهه الله تعالى

فاحذروا من تتبعون
و احذروا من تصدقون

فلن يكشفه إلا أصحاب البصيرة و يشكون بأمره

اللهم ارنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه و ارنا الباطل باطل و ارزقنا اجتنابه
و نجنا من الفتن ما ظهر منها و ما بطن

اللهم اني قد بلغت

تبشر بنهاية الانقلاب ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا تعبير هذة الرؤيه أخي جزاكم الله خيرا شفت ان واحده انا في الحقيقة مش عارفه هي مين اتصلت بيا وقالت انزلي حالا عندنا مسيرة و في العادي ده مش بيحصل هما بيبعتوا رساله اللي ظروفه تسمح ينزل بينزل المهم اني نزلت في شارع عبارة عن اشارة و 4 شوارع و الشارع ده قتل فيه كتير من الثوار ع ايد الداخليه المهم لقيت حشد عظيم من البشر واقف مكانه كأنه جيش بيستعد للمعركة و بيهتف بصوت قوي يسقط حكم العسكر لكن مش بيمشوا انا اللي مشيت عاوزة اشوف اول الحشد لقيت بعد الاشارة النصارى محتشدين الناحيه المقابله و بيقولوا احنا واقفين معاكم و بنحميكم المرة دي خلي حد منهم يتعرض لكم و من بعيد شفت مجندين واقفين لكن خايفين يقربوا و واقف مجموعه اطباء كأنهم مستعدين ﻷسعاف اي مصاب المهم كل ده واقف وانا باتحرك رجعت ورا خالص ﻷخر الصفوف لقيت عجل ضخم في حجم الجمل الكبير لكن هيئة العجل و بيوقعوه و ذبحوه و خار خوار بصوت عظيم و فرح الكل لذبحه و كأنما انتهت الفتنه وصحيت من النوم ﻻ اردي تفسيره لكن متفائله انه خير ان شاء الله
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي 
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها انك في حيرة من امرك اي طريق تسلكين وان احوالكم متوقفة الاّن والحيرة سببت لكم اليأس وان الله سيغير الاحوال فجأة وكأنها بعلامة ربانية يصلح فيها الله من الأمر من يشاء وهي تبشر بنهاية الانقلاب .. والله اعلم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

 اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان النصارى سيكونون مناصريين للجيش وان المؤمنون سيواجهون عاماً خطيراً سيكثر به الفساد وسفك الدماء ولكن بعد نهاية العام سيقل الفتن ويقترب نهاية حكم السيسي وذالك سيكون نهايته ليست من الناس ولكن بفضل الدعاء من المظلومين وانه امر سمائي رباني ينزع حكم السيس باذن الله ويكوننزعه بواسطةالعسكر انفسهم باذن الله وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

لي زوج معتقل لا ادري اهو ميت ام طعلى قيد الحياة صليت وطلبت ان يطمئنني الله عنه في المنام وكثيرا ما اراه بصحه جيده ولكنه مهموم واخر ما رآيته انني كنت وامي في المطبخ واذا بي اراه من نافذه المطبخ قادم بسياره مع اشخاص لا اعرفهم فاركض وافتح الباب له لاستقبله فيكون له ذقن طويله قليلا يلبس طقم اسود عليه الكثي من الغبار فلا ابالي بما رآيت واضمه وابكي من الفرح دون دمع ثم يقول اي تعالي وسلمي عليهم لقد كان لهم الفضل في اخراجي
فاخرج معه واسلم عليهم فتكون امراه كبيره في السن اسمها على ما اذكر احسان و هي ههندسه محجبه ذات شان وعها رجل يجلس بجانبها ثم يركب زوجي معهم ويذهب
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

زوجك مغموم في سجنه ويفتقد من يعتني به وذلك واضح من منظره لكنه عدا ذلك بخير وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
وسيخرج زوجك من السجن بعد ان يترقى الى الاحسان في الاعتقاد ويقر عينك ذلك ...ويلم الله شملكم من جديد...وسوف ينال مكانة عالية بسبب مصابراته ومجاهداته واحسانه
والله اعلى واعلم

نهايةالعام سيقل الفتن ويقترب نهاية حكم السيسي وذالك سيكون نهايته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا تعبير هذة الرؤيه أخي جزاكم الله خيرا شفت ان واحده انا في الحقيقة مش عارفه هي مين اتصلت بيا وقالت انزلي حالا عندنا مسيرة و في العادي ده مش بيحصل هما بيبعتوا رساله اللي ظروفه تسمح ينزل بينزل المهم اني نزلت في شارع عبارة عن اشارة و 4 شوارع و الشارع ده قتل فيه كتير من الثوار ع ايد الداخليه المهم لقيت حشد عظيم من البشر واقف مكانه كأنه جيش بيستعد للمعركة و بيهتف بصوت قوي يسقط حكم العسكر لكن مش بيمشوا انا اللي مشيت عاوزة اشوف اول الحشد لقيت بعد الاشارة النصارى محتشدين الناحيه المقابله و بيقولوا احنا واقفين معاكم و بنحميكم المرة دي خلي حد منهم يتعرض لكم و من بعيد شفت مجندين واقفين لكن خايفين يقربوا و واقف مجموعه اطباء كأنهم مستعدين ﻷسعاف اي مصاب المهم كل ده واقف وانا باتحرك رجعت ورا خالص ﻷخر الصفوف لقيت عجل ضخم في حجم الجمل الكبير لكن هيئة العجل و بيوقعوه و ذبحوه و خار خوار بصوت عظيم و فرح الكل لذبحه و كأنما انتهت الفتنه وصحيت من النوم ﻻ اردي تفسيره لكن متفائله انه خير ان شاء الله
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبير 
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

 اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على انالنصارى سيكونون مناصريين للجيش وان المؤمنون سيواجهون عاماً خطيراً سيكثر به الفساد وسفكالدماء ولكن بعد نهايةالعام سيقل الفتن ويقترب نهايةحكم السيسي وذالك سيكوننهايته ليست من الناس ولكن بفضل الدعاء من المظلومين وانه امر سمائي رباني ينزع حكم السيس باذن الله ويكوننزعه بواسطةالعسكر انفسهم باذن الله وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

المهدي سيظهر ويبايع في موسم الحج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم . شغلني أمر المهدي قبل النوم فتلوت صيغة الصلاة التالية: يا خبير صلي على سيدنا محمد صلاة تخبرني بها عن زمن خروج المهدي يا خبير ....هكذا تلوت إلى أن جاءني النعاس فرأيت في منامي عدد 1441 ثم انتبهت من النوم ففهمت الاشارة أنها زمن خروجه سنة 1441 هجري أريد أن أضيف أن في بلدي نستخدم التقويم الميلادي شكرا
المنام كان في اواخر دسمبر 2014
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبير
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان المهدي سيظهر ويبايع في موسم الحج وهذه تثبت بعد البيعة والخسف وان باقي بلاد العرب ستتبعه تأخذ هذه المدة اي يحتاج المهدي لمدة 6 من السنين لكي يحكم بلاد العرب وهذه هي بداية مهمته لاْنه سيكون خليفة لكل اهل الارض وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

تشير الرؤية لخيبة امل تركيا في دول الخليج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأت زوجتي (مصرية ومقيمة بمصر) الرؤيا التالية قبيل فجر اليوم 14/2/2015 وأنا أكتبها على لسانها:

”رأيت أوباما كان بزي خليجي في قاعة كأنها من قاعات الزوار في القصور الخليجية والجميع من كبار القوم وأظن من الملوك، يسلمون عليه.
وجاء شخص يرتدي أيضاً ثوبا أبيض (لبس الخليج) وعندما اقترب منه مد أوباما يده، فلم يسلم عليه وتراجع إلى الخلف، وألقى بالعقال على الأرض، فإذا به أوردوغان.
فقال أوردوغان: لن أسلم عليك لأنك ترتدي ذلك الزي وهو خاص فقط بالعرب وأنت لست عربي.
وقف أوباما مشدوهاً ومصدوماً من الموقف وكذلك كان الباقون.“
انتهت الرؤيا.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ الميرغني المتفكر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الحمد لله والصلاة والسلام على النبي واله ومن والاه
استحواذ أمريكا على خيرات دول الخليج لدرجة ان يبدو أوباما وكانه من اهل هذه الدول سيثير حفيظة تركيا التي كانت تطمع في تلك الحظوة والمكانة التي وصلت اليها
أمريكا وتود تركيا ان تلعب نفس دور أمريكا ولن يسرها ان أمريكا سبقتها الى ذلك مما يجعلها في موقف معادي لامريكا في الخليج لدرجة العداء السافر وليس الخفي الامر الذي يثير دهشة واستغراب أمريكا من الموقف التركي ... و
والله اعلم

حكمه لن يطول الا كعمر الطفل الذي يبكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 رأيت ان الملك السعودي الجديد سلمان بن عبدالعزيز انجبو له ولد .. وكان يبكي بشدة ولا يرضع من مرضعاته ولا ينام..كان الولد يلبس جلباب ابيض صغير .. فجئت انا وعرضت لهم ان احمله فحملته فسكت فورا ونام واستكان وابتسم وسط دهشة كل الواقفين من حاشية الملك وام الولد
انتهى .
رقم الرؤيا

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبير
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان الملك سلمان مهموم جداً من حمل مسؤلية الحكم وانه همه كبير جداً وان حكمه لن يطول الا كعمر الطفل الذي يبكي وان من بعده سيأتي احد من العائلة المالكة يقول للملك انا اتحمل المسؤلية عنك فاتركالحكم واستريح من الهم وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

سوف يكون هناك عقاب رهيب من الله عز وجل بشكل ما على أهل الباطل



أحدى الاخوات تقول :

رأى ابنى اليوم ان جميع المصاحف اتمسحت منها سورة التوبة فبدأ يكتب براءة من الله فى كل بحث فلم يجدها ورأى كلماتها تصعد حروف الى السماء ثم اعلنت قناة السى ان ان ان المصحف اتمسحت منه سورة التوبه وشغلوا برامجهم عادى

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تفسير محمود فرج ///
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

يا الله !!!!! الحليم الصبور عندما يغضب فماذا سيحدث سلم يارب سلم ....وصلتنا ألاف الرؤى لا تعد ولا تحصى من كل بقاع العالم العربى بل والاسلامى تخبرنا بأن هناك أية عقاب من الله سوف تتم على الظالمين ..ولكن هذه الرؤيا مفزعه مرررررررررررررعبه يقشعر منها الجسد وقد جاءت على قلب طفل ...فسورة التوبه ويطلق عليها سورة براءه فى القرءان هى السوره الوحيده فى القرءان كلها التى لم تبدء بالبسمله ( بسم الله الرحمن الرحيم ) وهى من أشد سور القرءان توعدا للظالمين والكافرين .... ولهذا لم يبدئها الله عز وجل بالبسمله توعدا لأهل الشر وأنه سوف يذيقهم أشد ألوان العذاب ......

- فما بالنا وهى ترفع من جميع المصاحف !!!! وتتمسح من الله عز وجل !! ويرفع الله كلماتها عنده ؟؟؟ فهى مع شدة توعدها لأهل الباطل كانت موجوده فى المصاحف بدون البسمله ....فما بال الناس وهى ترفع نهائى ؟؟؟

- هذه السوره من أكثر سور القرءان التى لها أسماء بعد سورة الفاتحه فمن اسمائها التوبه - براءه - الفاضحه - العذاب - المثيره - المبعثره - المشرده - المنكله - أقرء هنا http://ar.wikipedia.org/.../%D8%B3%D9%88%D8%B1%D8%A9_%D8...

- والمعنى والرمز هنا فى الرؤيا هو أنه سوف يكون هناك عقاب رهيب من الله عز وجل بشكل ما على أهل الباطل الذين هم غافلين عن كل هذا ....وهذا يرمز له بقناة السى أن أن العالميه التى تشغل برامجها عادى وهذا رمز أنهم غافلين

- الرؤيا لها شقين أن أية عقاب قادمه وأن الامر مرتبط بأخر الزمان فلا توبه .........وأن ألامر يخص العالم كله واعتقد من ربطها مع ألاف الرؤى ألاخرى أنه سيكون هناك أية عقاب من الله عز وجل وأن الرؤيا تخبرنا أيضا بقرب الملاحم الكبرى وأن هذا الطفل سوف يحضر هذا ........اللهم نجنا من غضبك

محمود فرج 27 فبراير 2015

حدوث آية مؤيدة للمهدي يكون بعدها الفرج بعد الشدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

انا من مصر متزوجة وعندى ولد وبنت رايت فجر الجمعة 13/فبراير2015 رجل وزوجته وولد ورضيع وبنت على تبة عالية وامامهم صحراء منبسطة ويترقبون كسوف كلى للشمس وانا ارقبهم وفى نفسى ان هذا سيحدث مرتين هذا العام وكان فى كسوف جزئى ولم اراه يكتمل فى المشهد ولكنى اعرف انه كسوف كلى للشمس وفى نفس المكان ولكنه وقت المساء رايت نفس الاشخاص ويترقبون خسوف كلى للقمر ولكنى انا من رايت القمر بدر ووجهة حزين ورايت اثر الشق الذى حدث للقمر ايام الرسول الكريم كان القمر قريب جدا منى وكان ملامحه حزينة وبعد الخسوف الكلى له رايته سعيد ويشع نوره وفى نفسى ان هذا سيحدث مرتين هذا العام ايضا ملحوظة زوجى اسير فى سجون السيسى
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ الميرغني المتفكر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله واله ومن والاه
فيما يترقب جميع فئات الناس صغيرهم وكبيرهم ذكورا واناثا حدوث آية مع الشمس تكون آية القمر هي الأقرب وبعدها الفرج ويدل ذلك على حدوث آية مؤيدة للمهدي يكون بعدها الفرج بعد الشدة والسعادة بعد الحزن وربما كسوف الشمس موت رئيس او ملك تتغير بعده الأمور اسا على عقب وفي نفسك انهما رئيسان وليس واحد
اما زوجك فباذن الله سيخرج من السجن ويكون في مكانة رفيعة وترزقين منه بمولود والله اعلم

انه يعاني من عارض في قلبه او انه سيقتل بشيء يصيبه في قلبه ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اني بشارع مصر و انا لست مصرية و الناس بالشارع متظاهرة ضد السيسي، و تهتف بأنه كاذب ورأيت السيسي كان جسمه جسم طفل صغير ورأسه رأس رجل و لا يلبس سوى لباس داخلي يستر عورته،و كان متعلق بغصن لكن لم ارى شجرة و الغصن غير مستقر فهو آيل للسقوط بأي لحظة، و كان يقول للناس أن يعطوه مهلة و إن لم يكن صادق فليفجروه كهذه البندورة و رأيت بندورة مكانه ما إن أنهى كلامه حتى انفجرت البندورة و سال منها دم بدل العصير، و كأن أحد من الناس لم تمهله لإكمال كلامه، لم أفكر بشئ وقت الرؤيا، أعيش بالغربة و كل ما احلمه يتحقق
هي لا تخصني بل تخص مصر و انا لست مصرية
و أعيش بالغربة و لا أهتم بالسياسة
تاريخ الرؤيا
2015-01-23
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي 
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها ان السيسي انهك جيشه واضعف الدولة وفقد اغلب قوته التي يعتمد عليها وذلك عن قصد وتدبير منه والرؤيا توضح بأن أمره قد افتضح وان هذه الفضائح كادت ان تؤدي لسقوطه لولا انه لازال يتمسك ببعض من يعاونه من الدول وان هذه الدول لا زالت تدعمه وإن قل دعمها لكن لا تدعمه حباً فيه بل لمصالحها الخاصة وانها سوف تتخلي عنه في أي لحضه ، وانه يعاني من عارض في قلبه او انه سيقتل بشيء يصيبه في قلبه ... هذا والله اعلم

الله يبشر عباده بأنه قد اذان للإمام المهدي بالخروج

الله يبشر عباده بأنه قد اذان للإمام المهدي بالخروج
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
السلام عليكم و رحمة الله و بركته

حلمت من فتره اني في السعوديه كاني في زمن البعثه الناس خارج البيوت يجلسون علي الطرقات قلت لهم لماذا تجلسون هذا قالو منتظرون احمد لآمين

 °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا مبشرة وتعبيرها ان الناس في حالة يأس وترقب مما هو قادم ، وان الله يبشر عباده بأنه قد اذان للإمام المهدي بالخروج .. هذا والله اعلم

الحروب بالعراق وسفك الدماء لن ينتهي الا بيد المهدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 لي رءويا اتمنى ان تفسرها لي يا اخي قبل سنوات رايت رؤيتان فلا اعرف من منهما الاولى ومن الثانية المهم في رؤيا رايت اني فوق قمة جبل بالعراق وكانت بجانبي جدتي وكان تحتنا جيش عظيم لا يرى اخره فقلت لجدتي من هؤلاء فقالت لي جيش المهدي وهنا انتهى الحلم
الحلم الاخر اظنه هو كان الاول قبل الحلم اللدي ارسلته لك .. رايت اني انا وجماعة من الناس جالسين في وسط جبل وكان تحتنا منظر جميل وفي لحظة قمنا واردنا الوصول الى قمة جبل فكان شخص من امامي هو وصل لقمة الجبل بسهولة وانا وجدت صعوبة حتى ناديته باسمه وطلبت منه العون وناديته باسمه ساعدني يا مهدي فمد لي يده
ما بين الحلم الاول والثاني شهور او سنين االه اعلم لم اتدكر ولم اتدكر من الحلم اللدي رايته الاول ، لكن على ما ظهر لي متشابه الحلم الاول مع الثاني فكلامهما فيهما اسم المهدي وفيهما الجبل فا ارجوا ان تفسرلي حلمي وجزاك الله خيرا
انا عمري 24 سنة ومغربي
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل الرؤيا فتدل على ان الحروب بالعراق وسفك الدماء والكره ما بين الشيعة والسنة والاكراد لن ينتهي ابداً والشقاء سيبقى في العراق الا انيبعث الله المهدي فتنتهي كل الهموم والحروب ويحل الامن والامان باذنالله ويرجع شعب العراق اخوناً متحابين متحدين وينتهي شقائهم باذن الله وذالك بانالمهدي سيجعلهم يتفقوا ولا يختلفوا وهذا تأويل الرؤيا جعلها الله حقاً والله اعلى واعلم

غزة مقبلة علي حرب شديدة ويتضرر منها سكان غزة وتكثر الاستغاثات والمناشدات فيها والصخب

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رأيت في.المنام الليلة الماضية بعد أن قرأت سورة البقرة وكنت على وضوء رأيت نفسي أنا وصديقتي وكأننا نتجول في شوارع مدينة غزة وكأن زلزال أصاب فلسطين من شدة الدمار الذي أصاب المكان ليس هناك معالم للمكان والرصاص يتطاير في كل مكان والنار محيطة من كل مكان وكنا خائفتين ونبكى وندعو الله بأن يبشرنا بشئ وننظر إلى السماء فإذا السماء تنشق ويخرج منها يدان لونهما أخضر واحدة فوق رأسي والأخري فوق رأس صديقتي كأنها تدل علي أن الله يحمينا وسمعنا صوت من السماء لرجل يقول أبشروا أبشروا أبشرواولكنه دعانا إلي الإستعانة بالصبر والصلاة وألا نيأس من روح الله وبعد قليل سمعنا صوتا آخر لطفل بأنه ستحدث انفجارات عظيمة في جميع أرجاء العالم واستيقظت وأنا مفزوعة من النوم أرجو منكم تفسيرها وجزاكم الله خيرا
السلام عليكم عمري 32 وصديقتى 29 ومن غزة ومتزوجتين وللعلم اليدان الخضراء كانت كبيرة جدا وهذه رؤياي كما رأيتها أرجوكم طمنونا

انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها ان غزة مقبلة علي حرب شديدة ويتضرر منها سكان غزة وتكثر الاستغاثات والمناشدات فيها والصخب وان شرارها سيمتد إلي كامل فلسطين الضفة الغربية وعرب 48 سيشاركون في رد العدوان الإسرائيلي والدفاع عن اهل غزة وان الرائية سوف تكون في أمان من الخوف وان الله يؤيد المقاومة بفئتين عظيمتين ينصرانها او برجلين عظيمين احسبهما من اهل الصلاح والقدرة ، وان علي اهل غزة الصبر واللجوء إلي الله بالدعاء ليتم الله نصره ويفرجه ، وان هذه الحرب سيكون لها تأثير وصدي كبير في دول العالم كلها ... هذا والله اعلم

بشري بزوال 7 رجال ظلمة واحسبهم حكام ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رأيت الرسول صلي الله عليه وسلم يقوم بترصيف 7 نمور فوق بعض قائلا ذهب خطرهم او شيء من هذا المعني وانا واقفة بجانبه هل هذا حلم ام رؤية

 °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هي رؤيا وتعبيرها انها بشري بزوال 7 رجال ظلمة واحسبهم حكام ... هذا والله اعلم

بشرى عظمة لاهلنا في مصر الله سيفشل الانقلاب ويقضي عليه قبل عيد الاضحي ..


السلام عليكم و رحمة الله و بركته

ابن عمتى راه روئيه وهو كان نصحته على النوم على ياسين والصفات شاف الدكتور مرسى يصلى فى مسجد فخم وكان فيه واحد فى الصف الى خلفه لايريد الصلاه خلفه وكان ترتيبه الرابع من على اليمين خلفه فشفنى قلتله مبتصليش ليه فا مرضيش يصلى فاخرجته من الصف ودخلت مكانه وكان منصبه من الوزراء تقريبن فصليت ثم رائنى زهبت الى منزلى ثم زبحت ثلاث عجول وعملت مائده طعام بطول الشارع مسافه كبيره وكان يستيقظ على راءحة مسك فى الشقه قبل الفجر

 °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها ان مرسي متهم بما ليس فيه وان الله له في ذلك حكمة وسر وان وزارة الدفاع الممثلة بالسيسي قد خرجت عليه وان الله سيذهب مكرهم وكيدهم ، وفيها بشري بان الله سيفشل الانقلاب ويقضي عليه قبل عيد الاضحي ... هذا والله اعلم

ايات الساعة الكبرى ستجعل الناس يرجعون الى الدين باذن الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

السلام عليكم رايت منذ يومين ان الساعة اقتربت ونزل كل ما في حينا الى الشارع يرتقب وينظر الئ السماء وقد طال الوقت وكنت اردد " اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار...وعندما التفت ورائي رايت الناس من شدة الجوع وطول الانتظار يقومون بسلخ القطط لاكلها... وكنت انظر الئ النساء مستغربا عدم تحجبهن ...مع العلم واني من تونس
انتهى .
15/01/2015

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ابو حسام
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد
رؤيا هامة جدا ومنذرة وهي ان صدقت فهي تخبر عن اقتراب الساعة وأما أكل الناس للقطط فيأول بان الأمة في تعب ونصب وقد بلغ بها الأمر مبلغه حتي كثر الحرام مثل أكل المحرمات - حرم الله علينا كل ذي ظفر - واما النساء العاريات فهي علامات الساعة
وهذه الرؤيا فيها مفتاح خاص بالمهدي عليه السلام - وأعني به الرؤي التي تخبر بضيق الأمة وطول انتظارها لخروج المهدي عليه السلام

والله أعلم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تدل الرؤيا على ان هناك اية من ايات الساعة الكبرى ستجعل الناس يرجعون الى الدين باذن الله لاْن خروج الناس الى الشارع اي رجوعهم الى الدين والشرع والطريق المستقيم والنظر الى السماء يدل على كثرة الدعاء اي ان المظلمون يكثرون الدعاء الى الله بالفرج والاية التي ستخرجهم قال تعالى فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ 10 سورة الدخان وهذا يدل على ان الناس ترتقب ومن بعدها سيزيل الله العذاب من هذه الاية وسيكثر الناس من الدعاء بان الله يعطيهم حسنة الدنيا وهي العزةوالكرامة في الدنيا اي الدين الصحيح والخوف من النار اي يدعون الله بان يعطيهم الجنة ويكثروا من الاعمال الصالحة باذن الله وان قبل حصول هذهالاشياء سيكثر الغلاء والجوع وقتل الرجال والتعجب يدل على ان كيف تبدل الحال من الجوع والفتنالى العدل والقسط وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

هناك فتنه قادمه فى أرض الحجاز وأهل أل سعود




خت تقول كنت خارجة من الحرم المكي من البوابة التى عند ألصفا والمروة وهى قريية من قصر الملك فقلت انا كده همشى كتير عشان اوصل الفندق انا هدخل تانى الحرم واخرج من بوابة الملك عبد العزيز دخلت فعلا وانا مش مصدقة وبقول انا اكيد بحلم لكني وجدت الحرم كأنه حقيقى فقلت لا مش بحلم ووانا واقفة لقيت ثلاث عربيات جيش بيجروا ورا بعض جايين من ناحية بوابة الملك عبد العزيز الاولى والثانية شبه عربيات الجيش المصري لكن الثالثة سوداء وتشبه العربية الجيب من الامام وبها صندوق من الخلف شبه النص نقل ولمحت فيه شبل أسد صغير وبعد ما عدوا ببص فلم أجد الكعبة في مكانها ووجدت مجموعة رجال واقفين فسألت أحدهم في إيه قالى شالوا الكعبة عشان هينفذوا الاعدامات اللى قالها وذكر اسم شخص اخر اسمه بورقيبه فقولت للرجل بتاع تونس قالي اه يعنى اجابنى باسم ثلاثى اخره بورقيبه .
محمود فرج الشنديدى
26 février 21:10

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تفسير محمود فرج :
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

26 فبراير - 2015 الرؤيا تخبرنا بأن هناك فتنه قادمه فى أرض الحجاز وأهل أل سعود وأنه سيكون هناك مواجهات مسلحه بين قوى مختلفه فيها ....ورمز شيل الكعبه معناه انتهاء حاكم عظيم وهو هنا يرمز لانتهاء حكم ال سعود ....واعدام ابورقيبه رمز على انتهاء العلمانيه لانه كان اكبر علمانى والرمز أن المنهج الاسلامى سوف يكون هو السائ.

المهدي يظهر ويطلب للبيعه فيرفض ويفر من المسلمين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت رؤيا احسبها عامه
واذكر منها اني رايت القمر في وسط السماء بدرا مكتمل وان السماء اضاءت للحظة كالبرق ثم انتهى الضوء واستيقظت من نومي انتهى .
وشكرا

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها ان المهدي سوف يظهر أمره ويعرف من قلة قليلة من الناس ثم يختفي ، وهذا ما ورد في الأثر ان المهدي يظهر ويطلب للبيعه فيرفض ويفر من المسلمين ويبحثوا عنه حتي يجدوه ويلزموه بالبيعة إجبارياً ، وان هذه الرؤيا توضح هذا الأمر بأن الظهور الأول للمهدي سيكون قريباً لكن سيختفي ويبحث المسلمين عنه حتي يجدوه ويجبر علي البيعة ... هذا والله

الاعتداء الاذان اطاح بالزني بن علي و سيجعل باسقاطك

دعوة نفير للجهاد في سبيل الله ويحرض الناس عليها .


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت ان شاب كان يؤذن ووقع في خاطر انا اسمه محمد وكان قد انتهي من اذان الفجر فرئيته يريد ان يؤذن مره اخري فقلت له الم تؤذن قبل قليل قال لي الاذن الثاني اجمل واحلاروانتهي
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبيرها اذا كان الرائي يعلم هذا الشاب في الحقيقة فهي ان هذا الشاب كان يدعو الناس إلي الله بالحسني والمعروف ويأمرهم بالبر والتقوي ، ثم ان هذا الشاب قد أذن الله له بأن يغير من نهج دعوته فتصبح دعوة نفير للجهاد في سبيل الله ويحرض الناس عليها ... وإن كان الرائي لا يعرف هذا الشاب فقد تدل علي الإمام المهدي بأنه قد أذن له بالخروج ... هذا والله اعلم

اخبار متجددة عن حكم ال سعود


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت ان الملك السعودي الجديد سلمان بن عبدالعزيز انجبو له ولد .. وكان يبكي بشدة ولا يرضع من مرضعاته ولا ينام..كان الولد يلبس جلباب ابيض صغير .. فجئت انا وعرضت لهم ان احمله فحملته فسكت فورا ونام واستكان وابتسم وسط دهشة كل الواقفين من حاشية الملك وام الولد
انتهى .
www.facebook.com/almobshrat
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان الملك سلمان مهموم جداً من حمل مسؤلية الحكم وانه همها كبير جداً وان حكمه لن يطول الا كعمر الطفل الذي يبكي وان من بعده سيأتي احد من العائلة المالكة يقول للملك انا اتحمل المسؤلية عنك فاترك الحكم واستريح من الهم وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

المهدي قد عرف في السماء للملائكة والجن و قريبا ......


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واذكر منها اني رايت القمر في وسط السماء بدرا مكتمل وان السماء اضاءت للحظة كالبرق ثم انتهى الضوء واستيقظت من نومي
انتهى .

www.facebook.com/almobshrat
طلب منا تعبيرها
وجزاكم الله كل خير

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

وعليكم افضل السلامورحمة الله وبركاته اما تأؤيل هذه الرؤيا فتدل على ان المهدي قد عرف في السماء للملائكة والجن ولكنه لم يعرف في الارض بعد وهذا تأويل الرؤيا جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيءِ مقتدراً

يحتاج المهدي لمدة 6 من السنين لكي يحكم بلاد العرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم . شغلني أمر المهدي قبل النوم فتلوت صيغة الصلاة التالية: يا خبير صلي على سيدنا محمد صلاة تخبرني بها عن زمن خروج المهدي يا خبير ....هكذا تلوت إلى أن جاءني النعاس فرأيت في منامي عدد 1441 ثم انتبهت من النوم ففهمت الاشارة أنها زمن خروجه سنة 1441 هجري أريد أن أضيف أن في بلدي نستخدم التقويم الميلادي شكرا
المنام كان في اواخر دسمبر 2014
انتهى .
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

 اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان المهدي سيظهر ويبايع في موسم الحج وهذه تثبت بعد البيعة والخسف وان باقي بلاد العرب ستتبعه تأخذ هذه المدة اي يحتاج المهدي لمدة 6 من السنين لكي يحكم بلاد العرب وهذه هي بداية مهمته لاْنه سيكون خليفة لكل اهل الارض وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

انهم سيرجعون الى عصر الفجر الجديد

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

 شيخنا الفاضل اخوتي في الله هذه الرؤية رايتها 2005 بسم الله الرحمان الرحيم رايت فيما يرى النائم وكاني اتجول في سوق شعبي مع ابني الصغير فجاة وقع هلع كبير وسط الناس ادى الى انفلات ابني من يدي وبينما انا ابحث عنه رفعت بصري الى السماء فاذا بالسماء كانها صور سينمائية هوليودية فوقف الناس ينظرون اليها في ذهول وكانه يوم الحشر اعتقدت حينها ان الساعة قد حانت فسجدت وانا اقول (ان مايحدث غير ممكن) ثم وقفت فرايت الناس وكانهم منومين مغناطيسيا وهم يسيرون اتجاه تلك الصور وبقيت انا الوحيد الذي لم يتاثر بذالك الهول وفجاة ارى شخص يظهر من وسط الناس يصرخ فيهم اني محمد بن عبدالله لاتخافوا انني هنا" فافاق كل الناس مماكانوا عليه من حالة التنويم فاتجهوا نحوه وهم فرحين فحملوه فوق رؤوسهم واتجهوا به نحو الشرق وهم يصرخون ويكبرون بصراخ الفرح انا يقيت مثل ذلك المسكين على كامل ذالك الحدث حتى افقت من نومي على صلاة الصبح والسلام عليكم
انتهى .

 طلب منا تعبيرها
www.facebook.com/almobshrat

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبير 
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

 اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان الدجال قد فتن الناس فجعل امانيهم اماني الدنيا واتباع الغرب مثل افلام هليودية مثل افلام السينما اي انهم يتمنون ان يكونوا اغنياء او يكونوا عالين في الدنيا وكانوا مسحورين من العلمانيين والماسونية والمظاهر فعند ذالك يظهر المهدي ويبين للناس انهم لم يخلقوا لذالك ولكن لعبادة رب العالمين ويوقضهم من غفلتهم ويقول لهملا تخافوا ولا تحزنوا ولا تظنوا ان الله لن يغفر ذنوبكم وذالك بدليل هذه الاية قال تعالى ۞ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ 53 سورة الزمر وانهم سيرجعون الى عصر الفجر الجديد اي شروق الشمس الجديدة يوم جديد والعصر الذهبي للمسلمين باذن الله وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

مخلوق غريب:ذكر خطبة كأنها وصية شدد فيها على شرع الله يوصي بتطبيقه


السلام عليكم و رحمة الله و بركته

رأيت اليوم كأني في مول أو مكان كبير ودخلته لاشتري شيئا و وجدت جنسيات مختلفة اتذكر منها الهنود ، ووصلت للمكان اللي انا اقصده ، وفجأة تبدلت الحال وكأني داخل من باب آخر إلى أقفاص لحيوانات تقريبا و فوجئت باولادي او ابني (على) تقريبا هو ومجموعة من الصبيان يفتحون بابا من الاقفاص الحديد والمخلوق اللي بداخله يحاول فتح الباب فصرخت فيهم ان اقفلوه فباغتهم ما بداخل القفص وقفز خارجه ، فوجدت نفسي اقفز بسلاسة وارجع حيث المكان اللي كنت فيه واقفز قفزة عالية الى مكان مرتفع جدا واثناء استقراري عليه وجدت حيوانات ميتة كثيرة جدا ، ثم فوجت بهذا الحيوان او المخلوق الغريب يقفز الى نفس مكاني العالي ، ثم فوجئت بانه يخطب في الناس وذكر خطبة كأنها وصية شدد فيها على شرع الله يوصي بتطبيقه وبالناس أن يطيعوه ما اطاع الله فيهم!!! هذا المخلوق لم اتطلع اليه في الرؤيا او الحلم وإنما هيئ لي انه بجسم غير متناسق وله انياب. ثم صحوت من نومي وهو لم يكمل الخطبة!

أنا أعيش بالقاهرة متزوج وعندي ثلاثة أطفال وسني 40 وأي معلومات أخرى على الرحب والسعة ، أتمنى أعرف تعبيرها
انتهى .

طلب منا تعبيرها
www.facebook.com/almobshrat

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
التعبير
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على اننا في علامات الساعة الكبرى وان المخلوق العجيب او الحيوان خرج من القفص بسبب ابنها علي والصبيان هم السبب بخروج هذا الحيوانوالحيوان يدل على هذه الاية قال تعالى ۞ وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ 82 سورة النمل وهي التي توصي الناس بتقوى الله وان اقترب وقوع القول البشر وهي من اشراط الساعة الكبرى ولن تقبل التوبة بعدها وهذا تأويل الرؤيا والله اعلى واعلم

لن ينتهي هذا العام الا بموت او مقتل رجل وحاكم ظالم



السلام عليكم و رحمة الله و بركته

أنا مسلم سني من مصر و لكني أعيش الأن في السعودية.. حلمت بحلم غريب ليلة أمس ... مع العلم أني مقصر في صلاتي و أدعو الله أن يهديني إلى سواء السبيل وأن يهديني إلى الصراط المستقيم و أن يرزقني حبه و حب من يحبه و حب كل عمل يقربني إلى حبه و أن يردني إليه ردا جميلا.

حلمت ليلة أمس بأني كنت نائم في بيتي في محافظ ة الأسكندرية في مصر و سمعت صلاة الفجر و قمت لأصلي صلاة الفجر في المسجد ثم عدت إلى منزلي و عندما عدت سمعت صوت غريب في السماء و عندما فتحت النافذة وجدت نيزك ضخم جدا في السماء يضرب الأرض و يهزها هزًا شديدًا فخفت كثيرا فقمت بإلاق كل النوافذ 
انتهى .
طلب منا تعبيرها
www.facebook.com/almobshrat

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان فجر الاسلام سيعود مرة اخرى ولكن باذن الله في هذا العام سيقتل شيطان كبير من شياطين الانس ويخلصنا الله من مجرم وسفاك لدماء المسلمين ولن ينتهي هذا العام الا بموت او مقتل رجل وحاكم ظالم ودليل قولي قال تعالى إِلَّا مَنِ اسْتَرَقَ السَّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مُّبِينٌ 18 سورة الحجر
وهذا تأويل الرؤيا جعلها الله حقاُ والله اعلى واعلم

لماذا لاتصور لنا عينك من قرب !!


فتنة مصر وفينت الشام وفتنة العراق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2010 رأيت كأنّني في أرض يابسة مستوية و كأنّ هناك أعداء أو جنود يلحقون بي و أنا هارب منهم و فجأة إنشقّت الأرض 3 شقوق بالطول في بيت سناء و كنت أركض و لكن الشقوق لحقت بي فأخذت أقفز من طرف إلى طرف و كان الأعداء يتساقطون في هذه الشقوق و أنا لم أسقط و كنت خائفا فقمت فزعا من النوم ثمّ رجعت إلى النوم فرأيت كأنّني أواصل الرئيا فكنت خائفا من مماّ حدث لي و إذ بي أصل إلى مشارف قرية قديمة بيوتها من طوب و طين و كأنّ النّاس ما أن رؤوْني إذ بهم يقول بعضهم لديه بيعة في رقبتنا الآن يجب أن نبايعه و نتوّجه خليفة و رأيت كأنّهم عملوا لي إحتفال و كنت فرحاً و ألبسوني عمامة بيضاء فوق هضبة تحت شجرة زيتون فسمعتهم يقولون إنّه نبيّ فقلت أستغفر الله ما هذا الهراء أنا أعرف أنّ خاتم الأنبياء و المرسلين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه و سلّم فتركتهم و خلعت عمامة الخلافة و ألقيتها على الأرض فقال الشيوخ أرجع ولا تخف لن نفعل لك شيئا فتجاهلتهم و هربت فقالوا يا شباب ألحقوا به فوقع في نفسي أنّهم إن أدركوني قتلوني فهربت بسرعة و إذ بي أخوض في بحيرة راكدة و بدأ مستوى المياه يرتفع شيئا فشيئا أي كلّما تقدّمت غصت إلى أن وصل مستواه أعلى رقبتي فخفت أن أغرق ثمّ بدأ منسوب المياه ينخفظ إلى أن خرجت من البحيرة فكنت أركض بسرعة تفوق سرعة من يلحق بي فقلت صحيح أنّني أفوقهم سرعة و لكن الكثرة تغلب القوّة فأختبأت في غارٍ لا يسعني إلّا أنا و فوقه زرب هندي (تين شوكي) و كنت خائفا جدّا فسمعت هاتفا من ناحية الشمس و أظنّ كانت بجانب شجرة زيتون وقع في روعي أنّه الله قال أنت دائم الصلاة كثير القيام فلن أمكّنهم من إيجادك " فشعرت بغبطة و فجأة أحسست بصطح الغار إهتزّ و كأنّ الأعداء يمشون فوق السطح فأرتعدت خوفا ثمّ قلت أنّ الله قد وعدني بعدم وصولهم إليّ فأيقنت بوعد الله و لكن كنت خائف و فجأة غفوت ثمّ كأنّني بعد 20 عاما في قطار يسير و كأنّني إلتقيت بصديق إسمه أحمد بجانبه شيخ فقال لي صديقي فرحا أين ذهبت من فترة لم نرك فقلت لهم ماذا فعلتم في غيابي قالوا هربنا إلى فرنسا ماذا نفعل "أظنّ أضاف وحدنا" و أنت لست معنا ثمّ إنتقل المشهد وكأنّني أصبحت عجوز ألبس قميص(جبّة خشنة) أبيض و كأنّ ظهري إنحنى من الشيخوخة و كأنّني أتوكّئ على عصى و كأن أناس يتحدّثون عنّي وقال إنّه عالم صالح و ترك أظنّ 5 أو 6 من تلامذته و سمّوا واحد ككان معروفا عندهم و كان في إسمه حرفي "خ" و "ض" نسيت بالضبط و قالوا ذاك من تلامذته و قالوامنهم إثنين مرضى
انتهى .

طلب منا تعبيرها
www.facebook.com/almobshrat
وجزاكم الله كل خير

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

 اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على الانشقاقات الثلاثة على الفتن الذي ذكرها الرسول وهي فتنة مصر وفينت الشام وفتنة العراق وان الرائي يمثل المهدي ومراحل حياته اي انه كان مطارداً من الناس وانه خاض في ما كان يخوض به الناس ولكنه اعتزل واختفى عن الابصار لمدة طويلة اكثر من 20 عاماً وانه سيبايع ويكبر بالعمر حتى يصبح رجلاً كبيراً بالعمر منخنى القامة ويحكم الناس بالعدل والقسط والشدة وانه بعد موته سيترك عدة اصحاب يكون منهم خليفة باذن الله وكذالك بالقي اصحابه المعدودين ولكن عند ظهوره سيتهمونه اناس بانه المسيح الدجال وذالك لاْنهم يقولون عنه انه نبي او يدعي انه نبي ولكن الله بفضل تعب المهدي بالعبادة وقيام الليل والدعاء سيحميه من السنة الناس ويظهر امره ولو كره المجرمون وهذا تأويل الرؤيا جعلها الله حقاً والله اعلى واعلم

الرؤيا مبشرة بخروج كل المساجين فجاة ان شاء الله

وتتوالى المبشرات لاهلنا بمصر :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت احد السجانين يحدثنا ونحن داخل الزنزانه لو عاوزين حاجه اجيبها قولولى لأنى أخرى معاكم الساعة 12 (وكان الجو مساءا وكان الوقت حوالى الساعة 9 او عشره مساء) فقلنا له لا نحن فى الشتاء ولن نحتاج شئ وكان باب الزنزانه مفتوح وكانت الزنزانه بدون سقف وكان على حائط الزنزانه معلق كتلتين تشبه الأسمنت وعلى شكل خوزة الجنود وكانت هناك مايشبه المحار (نصف غطاء ام الخلول ) وكانت لونها ابيض وكانت كبيرة وفجأة سقطت الخوزتين على اخوانا المعتقلين معى بالزنزانه ولكنها لم تصبهم وتحولت الى غبار مثل غبار الأسمنت ثم سقطت احدى المحارات ايضا ولكنها تحولت الى فقاعات ماء ...ثم سقطت كل المحارات فجأة ولم تصب أحد ولكنها تحولت الى فراشات بيضاء جميلة فأخذت اهتف وخلفى جميع المعتقلين (النصر قادم فافتحوا الأبواب ..النصر قادم حطموا القيود)وكأننا خرجنا من السجن..

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ علامه فارقه
°°°°°°°°°°°°°°

ان صدقت الرؤيا فان القبضه الامنيه الشديده على الناس وعلى المساجين تحديدا سترتفع فجاة وبدون سابق انذار وسيتغير الوضع الى شيئ طيب غير الذي كان والله اعلم
الرؤيا مبشرة بخروج كل المساجين فجاة ان شاء الله والله اعلم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تواتر الرؤى بان الفرج سيكون في رمضان القادم



أخت مؤيده ومهمومه بالحق تقول بتاريخ رأيت
بتاريخ 12 فبراير 2015 فى ليلة واحده ثلاث مشاهد فى الرؤى وقد تحقق منهم شئ :

- شفت أن حضرتك محمود فرج الشنديدى والأستاذ محمود أبو العلا خلاص عرفتوا النهاية لما نحن فيه وهتحصل ازاى وانكم اخدتم الأوامر الأخيرة الخاصة بكم ومنها إخبار الناس بالنهاية وتعليق الزينة لكن حضرتك في مرتبة أعلي ( تقف على كرسى عالى ) منى انا والأستاذ محمود...وكنت أنت أول واحد تثبت وتعلق زينة ألاحتفال

- ثم شفت ان زينة رمضان بتتعلق والزينة واحدة بهاعلم مصر والتانية بها أشارة رابعة وأنا أقول للناس أو أحد كان يقول معى الحمد لله رمضان لم يأتى علينا تانى إلا ونحن منتصرين ومنتقمين من كل الخونة وكنت أقول لنفسى الحمد لله أنا كنت متأكده من أن هذا سيحدث....وأثناء تعليق الزينه كان واقع في نفسي أننا بعد مدة من سقوط الانقلاب بشهر أو شهرين وأن رمضان اول مناسبة سعيدة للمسلمين جاءت بعد الانقلاب

- وشفت أن زوجى جاء له عمل في منطقة بها حرف عين ومحدد شغله فيها بالضبط .....
وعندما صحيت من النوم قلت لزوجى علي الذى شفته فقال لى أنه أثناء نومى جاء له هاتف يخبرونه فيه بشغل فى منطقه أسمها العرضيه ( الكويت )

 °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمود فرج
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بفضل الله عز وجل من أفضل الرؤى هى الرؤى التى تفسر أثناء النوم نفسه لأن هذا يكون الهام من الملك الموكل بالرؤى .........وأيضا الرؤى التى تعطينا دليل أو أماره .........وبفضل الله عز وجل يتوفر لنا هذين ألامرين هنا ...

- الرؤيا ألاولى تثبيت لى ولأخونا محمود أبو العلا وهو أخ مهموم بالشرعيه مثلنا وينشر بشارات النصر بين الناس ....وترمز الى أننا على حق وسوف نعرف شئ ما قبل النصر ونبشر الناس به....

- الرؤيا الثانيه تكمل الرؤيا ألاولى حيث أنها حددت زمان تعليقنا للزينه وألأحتفال بالنصر وأن هذا سيكون فى رمضان ومن المعروف أن رمضان هذا العام يوم 18 يونيو 2015 ...وأن ألاحتفال سوف يكون فى أولى مناسبه اسلاميه سعيده تأتى علينا وسيكون هذا بعد سقوط ألانقلاب والقصاص من الخونه بشهر أو شهرين ....علما أننا فى 20 فبراير ألان ويتبقى على رمضان حوالى 4 شهور ...........

وتفسير الرؤيا كما تعلمنا من ألاف الرؤى أنه من ألان الى رمضان سوف يسقط ألانقلاب وفعلا أو سيكون هناك حدث هام كبير على طريق سقوط ألانقلاب وهكذا علمتنا الرؤى ......وأخر شيئين بنفس ألامر والطريقه بشرتنا بهم الرؤى كانوا موت الملك عبد الله وموضوع ليبيا .......

- الرؤيا الثالثه هى رؤيا اعجازيه لأنها كانت عباره عن اعطاء دليل على صدق الرؤى للرائيه فى هذه الليله وأنها من عند الله عز وجل ...حيث أخبرتها الرؤيا بأن زوجها سوف يأتى له شغل بمنطقه بها حرف العين ....وسبحان الله فى التو والحال عندما قامت من نومها أخبرها زوجها بأن هناك شغل أتى له من منطقه أسمها العرضيه !!!!!

- تعليق أخير :: الثلاث رؤى مع بعضهم اعجاز ربانى مبهر الرؤيا الاولى تحدد أننا سوف ننتصر ونحتفل وأننا صح .........والرؤيا الثانيه حددت موعد هذا الاحتفال .......والرؤيا الثالثه كانت عباره عن دليل وشهاده للرائيه ولنا جميعا بصدق الثلاث رؤى وأن الله كما أخبرها بالغيب وتحقق فيها فأنه سوف يحقق لنا النصر كما فى الرؤيتان الاولى والثانيه وأن هذا سوف يكون قبل رمضان ..........من الان 20 فبراير الى رمضان سيكون نصر الله كما هو ذكر فى الرؤيتان بالنص ...........أو سيكون حدث هام جلل كما عودتنا الرؤى السابقه بالرغم من ذكر كلمة أنتهاء الانقلاب فيها ولكن كان يتم شئ هام ..........والهدف من هذا من الله عز وجل هو الربط على قلوبنا وتخفيف وطأة الايام بدلا من الانتظار بدون أى أمل .........ومن هذا المنطلق فأننا ننتظر الان رحمة ألله عز وجل ونقول لعل وعسى بل يارب يكون المقصود هذه المره هو سقوط الانقلاب فعليا وليس حدوث شئ هام على طريق سقوط الانقلاب مع الرضا بأمر الله أى كان

رؤيا بشرى للمسلمين في كل اركان الارض




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 بسم الله الرحمن الرحيم. شيخي الجليل الفاضل أبانا الغالي. 
لي صديق يرى رسول الله صلى الله عليه وسلم دائماً في المنام وهذا الصديق يعيش في نفس المدينة التي أعيش فيها و هو من آل بيت نبينا صلى الله عليه و سلم. رأى هذه الرؤيا البارحة. فهل من الممكن تأويلها أثابكم وأكرمهم الله. صديقي هذا اسمه علاء الدين.

الرؤيا:
 السلام عليكم:

 رأيت هذا الفجر الرسول صلى الله عليه و سلم ينزل من طائرة و إلى جانبه إمرة تلبس جلباب أبيض بسيط ذوا الكمم العريضة...و كأن هته المرأة أسيرة و هو سيستبدلها بأسرى مسلمين..لم تكن مكبلة..كانت تمشي برصانة إلىجانب الرسول صلى الله عليه و سلم ....و كان في إنتضاره..قريب من اطائرة... جمع كبير من الناس وكأنه بابا الكنيسة و أعلى سلطى في الكنيسة... و كان المشهد ينقل مباشرة على التلفزيون....و كان المذيع ..الذي أحسست أنه من إحدى القنوات الأجنبية... يقول كيف أن هذين الرجلين'' أي الرسول عليه السلام و البابا..يهمهما أمر أمتهم ووو... فغضبت و قلت كيف لهذا المذيع أن يتكلم على الرسول و البابا و كأنهما أندادا متساوين ?..ثم أفقت من النوم...
طلب منا تعبيرها
www.facebook.com/almobshrat
وجزاكم الله كل خير

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عماد احمد السعودي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

 اما تأويل رؤيا صديقك فتدل على ان فجر الاسلام الجديد في الطريق وانه سيكون المهدي في يده الدنيا اسيرة اي المال والجاه والبترول ومنافذ البحار من مضيق طارق الى مضيق باب عدن وقناة السويس يتحكم فيها وفي اهل الارض واصحاب الحكم في بلادالغرب والشرق وان البابا يدل على اعلى سلطة في بلاد الغرب اي بلاد الغرب ستدعوا المهدي لزيارة بلدانهم ويكون لهم الشرف الاعظم ان قبل بذالك وان المسلمين لا يقبلون ان يساوي احد بين المهدي وقدره وقدر اي حاكم اخر من حكام الارض وهذا يدل على ان المسلم سيصبح عزيزاً يخاف جانبه من كل اهل الارض فهذه الرؤيا رؤيا بشرى للمسلمين في كل اركان الارض ابشروا فأن العزة والنصر قادم وهذا تأويل الرؤيا جعلها الله حقاً والله اعلى واعلم
هذه الرؤيا في ازل عهد حكم المهدي بعد البيعة والحرب تكون من بعدها بزمن عندما يفتح المهدي القسطنطينية ومن ثم روما