الاثنين، 26 أكتوبر، 2015

& مبشرة ان شاء الله بظهور المهدي وانه من المغرب العربي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله    رات زوجتي رؤيا البارحة  ٢٠ اكتوبر ٢٠١٥.  كأن هناك سباق بين طفلين      الطفل الاول   وهو المهدي(  وكانه ابن زوجتي)  مع العلم ان في الواقع ليس لها ولد الا اربع بنات ،،،والطفل الثاني    امه نصرانية  وكانت صفة هذا الطفل النصراني وجهه كانه فقمة وجسده جسد دب،،وبدا الطفلين يتسابقان  يصعدان الجبال ويغصان في البحر ثم يجرون  ثم يقفزون جدار،وهكذا   وفي الاخر فاز المهدي  في السباق وكأن المراة النصرانيه ارادت ان يكون المهدي ولدها لما رات من جراته وشجاعته،،،،، وتحسرت وقالت لزوجتي  سارجع الى بلدي فيينا ،،وقالت  زوجتي   للمراة المهدي ابني و احست زوجتي ان هذه المراة انكسرت  فقالت لها ابقي معنا  فردت لا ساغادر وبينما هما كذلك اذا بصوت هاتف يقول  عيسى. عيسى  عيسى ،اي عيسى عليه السلام قد نزل،،،انتهت الرؤيا،،،،مع العلم ان زوجتي من ال البيت ،،،،  وهناك رؤيا  لامراة من قطر   ذكرت لقب زوجتي وعنوان الرؤيا( المهدي السعدي) ،،،،
انتهى .
السلام عليكم ،هذه الرؤيا لزوجتي
تاريخ الرؤيا 20/10/2015
الرؤيا ليست بعد استخارة،،اتت هكذا
بلد الرائية الجزائر
وهي  تقيم حاليا بالجزائر
 ولم يكن لديها اي احساس لا قبل ولا بعد الرؤيا
   وللمعلومة هذه ثاني رؤيا ترى فيها زوجتي ان ولدها هو المهدي المنتظر
 فانت تقوم بواجبك بارك الله فيك،،،والامر كله لله رب العالمين

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ أبوعبدالرحمن
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا مبشرة ان شاء الله بظهور المهدي وانه من المغرب العربي ذلك السباق هو الاحداث التي تتسارع والتي سيكملها المهدي وينجح فيها بفضل الله وحده ومن عنده وأنه سيهزم الروم وأن هنالك من الروم من سيسلم نساء ورجال واطفال وان المرأة صاحبة الرؤيا مبشرة بالخير والصلاح قد ترى المهدي وقد لاتراه لأن هذا غير موجود في الرؤيا لاكن هي مبشرة بشيء لها ان شاء الله هنالك من اخل بيت الرائية سيلحق ويتبع المهدي ان شاء الله في المستقبل وعلى الرائية ان تكتم اسرارها ولاتحكي شيء لأحد حتى لايصيبها هم او مشاكل ......وهي منذرة لها ايضاً لأنها امرأة صالحة تريد ان تتبع الحق 
هذا والله اعلم

http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/t166-topic#194

هناك 11 تعليقًا:

  1. وقد يكون للرؤيه تفسير آخر وهو : الرؤيه تخبر أن المهدي سيكون عربيا وسينتصر على النصارى في جميع معاركه ان شاء الله تعالى لدرجة أن كل امهات النصارى يتمنوا ان يكون المهدى ابنا لهم 2 - ان كل امهات المسلمين يتمنوا ان يكون المهدي ابنا لهم ... وجاءت الرؤيه لتخبر الرائيه ان المهدي هو بمثابة ابنا لك ﻷنك أم ويجب أن تفتخر كل أم مسلمة أن المهدي هو بمثابة ابنا لهن والنصر يمشي معه حتى يظهر رسول الله عيسى عليه الصلاة والسلام . ولا يوجد مايثبت أن المهدي من المغرب في هذه الرؤيه ( وقد لايمنع ذلك بأن يكون المهدي من بلاد المغرب ) ولكن الرؤيه لم تثبت الجنسيه .. هذا والله تعالى اعلم

    ردحذف
  2. غير معرف27 أكتوبر، 2015 10:54 ص
    -------------------------------------------
    لا يوجد اي وجه اخر الرؤيا واضحة

    طفل لمسلمة
    طفل نصرانيية : (وجهه كانه فقمة وجسده جسد دب،)

    سباق بينهما - في الاخر فاز المهدي

    من يكون الثاني يا ترى

    طبعا المسيح (النصراني) الدجال او الروم كما قال الاخ ابو عبد الرحمان
    فقط يمكن ان يكون غزو للجزائر من الغرب (الارجح فرنسا) والمهدي ظاهر حينها
    والرؤيا تبشر بان سيقع دحر الغازي و يرجع خائبا الى بلاده .
    والله اعلم



    ردحذف
  3. هم أمازيغ و ليسو عرب .. ليسو لأنهم إستقبلو السإلام ننفي هويتهم

    ردحذف
  4. الامازيغ والاكراد والبربر لهم الشرف أن يكونوا مسلمين ففي الاسلام تذوب كل القوميات .. وفي الاسلام لا فرق بين عربي على اعجمي الا بالتقوى ... وفي الاسلام لا يحق لان يتفاخر العربي بعروبته ولكن تفاخره يجب ان يكون بأن الله تبارك وتعالى هداه الى الاسلام ... وكذلك الامر عندما تأتي قومية ما مثل الامازيغ فترفض أن تتباهى هذه القوميه بالاسلام ثم تتباهى بانها امازيغيه فتكون دعواها دعوة جاهليه ... ويجب على كل القوميات التي تعيش في البلاد الاسلاميه ان لاتدعوا ولاتتفاخر ولاتثير فتنة القوميات فكلنا اولاد آدم وأخيرنا وأحبنا وأكرمنا عند الله هو المسلم الصالح التقي ... ومن جاء لكي يفرق بين القوميات ويثير الدعوات الجاهليه ويطمس الاسلام فليرحل عن بلادنا ويذهب ليسكن في آراضي اوروبا وامريكاوالصين فتلك البلاد تتباهي بالقوميات وليخرج من بلادنا معزز مكرم فنحن المسلمون لا نقتل ولا نحارب من اراد ان يعتزلنا بسلام وليعيش حياته كيفما شاء بعيدا عنا .. ولن يكون المهدي والعلم عند الله طبعا اولا واخيرا غير عربيا بل سيكون عرقه عربيا خالصا بدليل ان الاثار المرويه اخبرت انه من نسل فاطمة بنت الرسول اللهم صلى وسلم عليه ورضي الله عن السيدة فاطمة .. وطبعا ان اكرمكم عند الله اتقاكم

    ردحذف
  5. والله ياأخي كلامك معقول ,,جميل يثلج الصدر و يريح القلب, اللحمد لله الذي هدانا للإسلام و لا فرق بيننا إلا باالتقوى,الحمد لله على نعمة الإسلام و صليي اللهم على سيدنا محمد .

    ردحذف
  6. المهدي له شبه من الأنبياء
    أما من الطبع فهو موسى ذو غضب سريع ... و عاد موسى أسفا غاضبا ... عودة موسى من الجبل كعودة المهدي
    أما من ناحية مجرى الحياة فهو يوسف بإبتلائاته ... يبتلى أكبر إإبتلاء ... أي عرضه ... الدليل هو أنه من ينجي الناس من الظلم لا بد أن يمر من مظالم كثيرة كي يعرف أثر الظلم
    أما من ناحية أنه معروف أم مجهول فهو نكرة مثل يوسف و طالوت ... الدليل كلمة الظهور ... عفهو في خفاء ... طالوت نجى قومه بعد وهن ... و يوسف نجى أهل مصر بعد فقر ...
    أما من الناحية الروحية فهو عيسى ... لأنه في زمن يكثر فيه الفساد و يعم فلا بد أن يكون رجلا صالحا ... وليا لله ...
    أما من ناحية طريقة الظهور فهو كيونس و كيوسف ... الأقرب أن الله سيطلب منه الظهور عبر رؤى الناس ... وجاء من أقصى المدينة رجل يسعى ققال أخرج ...
    أما من ناحية الصدق و الرحمة فهو محمد ... لأنه من آل البيت يحمل صفة جده محمد
    أما من ناحية الشجاعة فهو داود ... يواجه أمريكا و اليهود وهم أكثر قوة
    أما من ناحية الصبر فهو أيوب و نوح ... ينتظر الفرج ...
    أما من ناحية الشخصية فهو يحيى ... متميز من أهل متميزين ... لم نجعل له من قبل سميا ... و آتيناه الحكم صبيا ... و السلام عليه يوم ولد و يوم يموت و يوم يبعث حيا
    و أما من ناحية المكان الذي يظهر منه .. فهو مكان قصيا ... كما ظهر عيسى إبن مريم ... لكنه مكان غربيا ... أي المغرب الإسلامي
    و أما علامته ... فهو السابع و الثاني عشر ... قال الرسول .. لو لم يبقى من الدنيا إلا يوم واحد لبعث الله المهدي ... و الأيام سبعة فالمهدي في آخر يوم ... و هو الإمام الثاني عشر

    ردحذف
  7. أغلب الأمازيغ لا يستائون أن يقال لهم عرب ... لكن يفضلون أن لا تطمس هويتهم ... ليس في الأمر تفرقة ... بل أن تسمى الأشياء بمسمياتها ذلك قرب للتقوى

    ردحذف
  8. انا من اخبرت بحدث بالحج 2015 نتيجة 1037 ترتيب توزيع حروف البسملة ( احصرتم ووقعت حادثة مني
    وهذه رسالة تقطع الشك باليقين
    يا اخوان قرات موضوع ايات النجم تحكي كيفية تلقي المهدى للعلم . وهذه الفرضية حدثت لشخصي بمعني تحقق نبوءة ايات سورة النجم (الايات 11 وتتعلق بالنزلة الاولى )
    لا اقول انني انا هو المهدي بعينه استغفر الله ولكن حقيقة الايات 11 من سورة النجم تحققت معي وانا الان في حيرة
    من جهة انتم الشيعة تقولون ان ايات النجم تخص المهدي ومن جهة اخرى تحقق تلك الايات في شخصي ؟ لا حول ولا قوة الا بالله من هذا الابتلاء
    الايات الاولى من سورة النجم حقيقتها انها نبوءة قرانية ستتحقق مستقبلا كما هي نبوءة عودة اليهود الي فلسطين
    الان لا يمكنني تقديم الدليل والبرهان لان ما حدث هي فقط النزلة الاولى وفي انتظار النزلة الثانية لا يسعني المجال الا قول حسبي الله ونعم الوكيل لانني في حيرة من امرى وفي شك غير محبب
    الشيء الاخر الذي اود قوله وهي الحقيقة انني انا هو صاحب ليلة القدر وقد تحققت ايات تلك السورة في شخصي ولا اعلم السبب ولماذا انا بالضبط ؟ وهذا ما يزيد في حيرتي ويقلقني لانه لا يوجد شخصا اخر غيري يقول ويدعي ما ذكرته لكم . واستغفر الله ان اتقول عليه كذبا وزورا . لكن ما قلته الا صدقا وحقا . ربما اكون موهوما او ربما كل ذلك من عمل الشيطان ربما ! لكن .......... ايات سورة القدر والايات 11 من سورة النجم تشهد على صدقي
    المشكلة انني لا استطيع نكران ما حصل وان تلك الايات بعينها تحققت معي وانا في غني عن كل تلك القلاقل .
    حتي انني كرهت اسمي لانه يواطيء اسم الرسول محمد وطبعا تعلمون حقيقة الاسم ولا داعي لذكره
    اللهم رب كل شيء انك تعلم بحالي واحوالي وتعلم بحيرتي فلا انا استطيع تكذيب ما حصل ولا استطيع اثباته وانا الان بين نارين لا استطيع ان اتقدم او اتاخر لذا سادعوك ربي بدعوة على المباشر عبر هذه الصفحة ومنها ان كنت صادقا ومحقا فيما قلته فحقق دعوتي بطريقة تبين فيها قدرتك وانك على كل شيء قدير وان اردت شيئا تقول له كن فيكون واجعلها ربي دليلا لي انني صادق
    طبعا حسب تتبعي للاحداث قرات ان هناك شيخ شيعي اسمه ( نمر النمر ) سعودي معتقل وقد حكم عليه بالاعدام ظلما و بهتانا واجد نفسي مضطرا لنجدته وتخليصه من كربته . وهو امر صعب وربما مستحيل في جو الظروف التي تمر بها الامة الاسلامية المسكينة . وهي نوعا من التحدي وكما يقول المثل ( عند الامتحان يكرم المرء او يهان ) وليست عندي عصا موسي او خاتم سليمان ولكن املى في الله وحده نعم المولى ونعم النصير
    *** اللهم بحق سر بسم الله الرحمن الرحيم عندي رجاء ان يتم تخليص الشيخ السعودي الشيعي نمر النمر من كل ما اتهم به ظلما وان يتم الافراج عنه دون قيد او شرط + اكرامه تعويضا عما اصابه رغم انوف الطغاة في خلال مدة لا تتجاوز الاسبوع من تاريخ كتابة هذه الرسالة واجعلها ربي برهانا ودليلا والحكم لله في الاولى والاخرة ***

    هذه دعوة من عبد حقير لخالقه فان تحققت في خلال * اسبوع * فسيكون دعم قوي لشخصي وانني صادق وربما انا هو المعني وان لم تتحقق دعوتي فسيكون دليلا ساطعا انني انسان حقير ومتوهم وان الشيطان اللعين اغوانى وغلبني ولكل مقام مقال
    ان لم تتحقق دعوتي خلال المدة المحددة بطريقة مذهلة فلكم كل الحق في احتقاري واهمال كلامي واعتباري مجنون من المجانين او متوهم من المتوهمين
    ارجوا منكم حفظ الرسالة حتي تكون دليلا عندكم اما لي واما ضدي ويومها يفرح المؤمنون بنصر الله والسلام
    ان لم تتحقق خلال الاسبوع فكل ما كتب هو باطل وارجوا من اصحاب المدونة حذفه حتي لا يكون سبب لاظلال عباد الله . اسبوع فقط حتي لو تحققت بعد الاسبوع فستعتبر باطلا
    وهذا هو التحدي الناتج عن اليقين ( اكون او لا اكون )

    ردحذف
  9. hooumou19776 نوفمبر، 2015 4:51 م
    المهدي له شبه من الأنبياء
    أما من الطبع فهو موسى ذو غضب سريع ...
    =============================

    جميــــــــــــــــــــــــــل جـــــــــــــــــــــــــــــدا
    جزاك الله كل خير

    ردحذف
  10. رايت القمر بدرا ودخلت فى جوفه

    ردحذف
  11. ملاحظة في الجزائر يسو كلهم امازيغ وليسو كلهم عرب فهنالك نسبة مئوية بينهم

    ردحذف